منتدى طيف الزهراني الرسمي
حللـﭞ أهلآً .. ﯛﯛطئـﭞ سهلآً ..
يآهلآ پـڪ پين أخـﯛآﭠـڪ ..
آن شآء آللـﮧ ﭠسمـﭠξـيَ مـξـآنآ ..
ﯛﭠفيديَ ﯛﭠستفيديّ مـξـآنـآ ..
ﯛپآنـﭠظآر مشآرگآتـﭠـڪ ﯛآپدآξـآﭠـڪ ..
ســξـدآء پـﭠﯛآچـدڪ مـξـآنآ .. ﯛحيـآڪ آللـﮧ


نورتينآ يا زائر بـطلتكـَ الحلوهـَ
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية كلي لها وماملك قلبي غيرها رومنسية وكاملة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رواية كلي لها وماملك قلبي غيرها رومنسية وكاملة   الخميس يونيو 07, 2012 6:09 am


بســــم اللـــــــــــه ا لرحمــــــــن الرحيـــــــــم
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)·
تبعثرت العبارات وانتشرت الكلمات
وفاح عطر العبير في كون المنتديات
لينشر معه روايتي بكل إشراقة وبهااء
روايتاً انتظرها الكثير بكل شوق وحباً
وعبـــيـــــــــــر
رواية يمتزج فيها الحب والوفاء والكرة والحزن والشوق والحنين ولألم والظلم
وكل العبارت التي تنم عن مشاعر الأنسان
اشرقت شمس جديدة في منتداكم
وبدءت معه روايتي
فها هي بين يديكم وها هي سطوري تعود إليكم برواية ثانية
تحمل فيها مايبهجكم ويمتعكم
وأتمنى أنا تحوز على رضاكم[
وكـــل عـــــام وأنتــــــــم بألـــف خيــــر
•·.·°¯`·.·• (ورمضـــــــــان كـــــريــــــــم) •·.·°¯`·.·•
***************************
`•.¸¸.•¯`••._.• (الشخصيــــــات) `•.¸¸.•¯`••._.•
أبو أحمد الجد "صالح"
وأم أحمد الجده"سلمى"
عايشين في بيت لهم قريب من بيت أبو تركي رفضو يسكنو مع عيالهم
وعندهم شغالين وخدم وسواقين
خاصين فيهم*****************


" عائلــــة أبو تركــــــــي"
أبو تركي "أحمد"عمره 45 سنة رجل أعمال كبير لاكن شغله عمره ما أشغله عن بيته ولاعياله
ودلوعته غلا بنته
******
أم تركي"نورة"عمرها 40سنة تحب زوجها وعيالها وخاصة تركي لاكن تحب الطلعات
ماتجلس ببيتها دايم
******
تركي عمره21 سنة طالب بالكلية تخصص هندسة حلو ووسيم وعيونه عسلية
وشعره بني ومطوله شوي وبشرته بيضاء جسمه رياضي ومغزلجي درجى أولى<< ركزو درجة اولى هههه
********
غلا عمرها 18 سنة آخر سنة ثالث ثانوي أدبي
شعرها يوصل تحت كتفها لونه بني وعيونها سود وبشرتها بيضاء حلوه وتحب
بنت عمها زهور ودوم مع بعض وفي نفس في المدرسة والفصل وتحب الكشخه
*******
رنا:عمرها 17سنة تدرس ثاني ثانوي علمي شطورة حلوة ونعومه شعرها لونها بني قاصته الشلال ويوصل لنص ظهرها بشرتها بيضاء ودوم خدودها حمراء إذا خجلت <<خجوله مررررره ومتواضعه حيييل عكس خواتها اللي فيهم شوية غرور
*********
مها عمرها 15 سنة اولى ثانوي شعرها اسود يوصل لتحت كتفها قاصته مدرج وصابغته خصل اشقر
طالع عليها حلو عيونها بنيه بشرتها بيضاء تحب بنت خالها حلا وهما مع بعض نفس المدرسة والفصل رجه درجة اولى
ويحبو الأستهبال وماهمهم شي أسمه دراسة
*********
وليد عمره 14 ثاني متوسط
عيونه بنية وشعره اسود وناعم وبشرته بيضاء ويحب لعب الكورة والبلاستيشن وفيه
رجه مثل اخته مها ودوم حرب وشطور في المدرسة مثل رنا وهو وولد خاله مازن دوم مع بعض
*********
عائلـــــــــة أبــــــو فـارس
أبو فارس"محمد"<<أخو أبو تركي >>عمره 47 سنة رجل اعمال كبير اهتمامه
كثيررر في الشغل له شغله وشركاته الخاصه فيه


******
أم فارس "حنان"عمرها 37 سنة اسم على مسمى حنونه على عيالها حيل وتحب تشاركهم افراحهم واحزانهم
وتشوف وش اللي مضايقهم ام حنونه وطيبة الأم كلها فيها ماشاء الله
*********
فارس عمره 21 سنة طالب في الكلية تخصص هندسة مع تركي ولد عمته حلو بالحيل وسيم شعره أسود وطويل وعيونه بنية ورموشه كثيفه وعنده غمازتين شكله جنان لما يضحك
والبنات خاقات عليه وهو مغزلجي درجى ثانية<<ركزو أوكـي واوقات يروح يداوم مع ابوه في الشركه لما يكون فاضي
**********
دانة عمرها 19 سنو اول سنة جامعه تخصص لغة عربية
بنت هادية شوي لاكن مع الاستهبال تقوم <<حلوه تقوم ههههههههه
شعرها اسود لنص ظهرها وفيه خصل احمر وبشرتها بيضاء وعيونها سوداء ووساع
**********
حلا عمرها 15 سنة اولى ثانوي حلوة لاكن ماتحب تبين جمالها
لأنها عربجية شعرها ولد<<بوي>> لاكنه ناعم وكثيف واسود تحب لبس البناطيل وماتحب تلبس غيرها
كلامها عربجي مع الكل وتكره البنات المايعات لاكن عليها استهبال ودجه مع بنت عمها وتؤمها على قولتها مها
وطبعاً ماتحب الدراسة
**********
مازن عمره 14 سنة ثاني متوسط يحب الكورة مثل وليد ولعب البلاستيشن
عيونه سوداء شعره اسود بشرته ماهي بيضاء ولاسمراء<<سموها أنتم ههههه لالا حنطيه صحح كذا ههه
وشطور بعد بالمدرسة
**********
" عائلــــــــــة أبـو بـدر"
أبو بدر "سالم" أخو أبو تركي عمره 44 سنة مدرس لغة عربية
في مدرسة المتوسطة له شركة وعقارات ماسكها ولده بدر وأهو إذا فضى راح لها
أنسان حكيم وأغلب الأوقات يؤخذ برايها في امور العائلة مهتم في بيته وعياله وأمورهم
********
أم بدر"فوزيةعمرها 38"انسانه فيها كبر وغرور عكس زوجها وتكره زوجة ولدها بدر لأنه رفض يتزوج بنت أختها
*****
بدر عمره 27 سنة متزوج من خارج العائلة اخت صديقه ماسك شركة ابوه وعقاراته وكل امور الشعل
وساكن مع اهله في دور خاص له
واصدقاء عمره فهد ولد عمه وزياد صديقه اخو زوجته
****
مي زوجة بدر عمرها 23 سنة حلو شعرها يوصل لنصر ظهرها وصابغته هايلات بني وعليه اشقر محليها اكثر مع بشرتها البيضاء
وعيونها البنية طيووبة حيل ودوم متحمله وصابرة على كلام عمتها<أم زوجها>ا اللي ترمية عليها لما تشوفها
عشان زوجها وعيالها
عيال فهد ومي "معاذ عمره 3 سنوات يجنن ماشاء الله خدوده مورده وعيونه كبار ورموشه كثيفه وشعرها ناعم وكثيف ويغار من اخته ليان
ليان سنة ونص شعرها لتحت اذنها وبني وكثيف مع عيونها البنية وبشرتها البيضاء وخدودها المورده وفمها الصغيرون ودوم هيا واخوها معاذ هواش "
*************
نواف وزهوز تؤم
نواف عمره 18 سنة ثالث ثانوي علمي حلو وكول شعره بني وعيونه سوداء عيونه وساع ورموشة كثيفه
وبشرته بيضاء يحب الدجه ودوم هو وطلال ولد عمه مع بعض في كل شي
***********
زهور تؤم نواف زهور عمرها 18 سنة ثالث ثانوي ادبي مع غلا صديقات الروح بالروح حلوه وشعرها اسود لنص ظهرها وبيضاء وعيونها سوداء مرحه مثل غلا وتحب شخص راح تعرفوه من احداث الرواية
*************
رغد عمرها 17 سنة ثاني ثانوي ادبي رنا بنفس المدرسة عيونها بنية وشعرها اسود لنص ظهرها وبشرتها برونزيه
لاكنها تغار من رنا بالحييييييييييييل ومغرورة مثل أمها
********
رازان 12 سنة تدرس سادسة ابتدائي بنوته حلوه وتحب لميس بنت عمها ودوم مع بعض
وحطو كل وحده في فصل
وجلست تصيح ليما خلوهم بنفس الفصل ههههه ومسوين شله هيا ولميس ومازن ووليد ويزن
*********
"عائلـــــة أبو فهـد"
أبو فهد "عبد العزيز" عمره 43 سنة اخوي أبو فارس وأبو بدر عنده شركات وأملاك مثل أخوانه
*******
أم فهد"ندى" عمرها 39 سنة
تحب تهتم في عيالها وحنونه عليهم وأمنيتها يرجع ولدها من السفر ويتزوج وتشوف عياله
********
فهـد عمره 25 سنة يدرس بالخارج<< أمريكا >>وباقي له شهرين ويرجع يدرس طب
بشرته برونزيه عيونه ناعسة وحلوة شعره بني كثيف يحب وحده بجنون راح تعرفوها بعدين
*********
طلال عمره 18 سنة آخر سنة ثانوي علمي ولد حلو وكول شعره مطوله ولونه اسود وعيونه بنية ورموشه كثيفه وعنده غمازه وحده
محليته اكثر يحب وحده بجنووووووون ومصرح بحبها قدام الكل ماهمه احد راح تعرفوها بعدين وجريئ مرررررررررره <<شوفو التشويق
ودوم مع ولد عمه نواف
********
دانة عمرها 15 سنة تدرس اولى ثانوي لاكن في مدرسة غير مدرسة مها وحلا حلوه وشعرها قاصتة الفراولة محليها بالحيل مع لونه البني والخصل الثلجيه
وعيونها الواسعه ولونها الأسود وبشرتها البرونزيه
********
يزن عمره 13 سنة اولى متوسط حلو لاكن شوي دبدوب وهذي عقدته ويغار من وليد بتعرفون بعدين ليش
******
لميس عمرها 12 سنة تدرس سادس ابتدائي مع رازان حلوه ودوم هواش هيا ويزن
************************************************** ****************************
"عائلــة أبو خالد"
هذي عائلة غيرررررررر ومختلفه كل الأختلاف عنهم
أبوخالد"ناصر"رجل وش اقول عنه بس قاسي قلبه وطماع ويحب شي اسمه فلوس وسكير عمهر 48 سنة ويسمع كلام زوجته ويصدقها بكل اللي تقوله
ألآم خالد"سارة"مثل زوجها طماعه وقلبها قاسي وتموت على الفولس ودوم مع زوجها باللي يسويه وهي اللي تخطط له وتعلمه وين يروح وايش يسوي بعدين بتعرفون كيف <<لاتستعجلوون ههههه
مريم:عمرها 19 سنة تدرس اول سنة جامعه تخصص عربي مغروره وشايفه نفسها بس على شنو هيا شكلها عادي بشرتها سمراء عيونها لونها اسود وشعرها اسود لتحت كتفها وطولها متوسط
انوار:عمرها 18 سنة تدرس ثالث ثانوي ادبي حلوه شوي شعرها بني يوصل لنص ظهرها عيونه بنيه بشرتها حنطيه مابين الابض والاسمر مغرورة مثل اختها وتمشي ولاكنها شايفه احد وطالعه على امها بأطباعها
خالد:عمره 12 سنة حلو وحنون شعره اسود بشرته بيضاء عيونها بنية يدرس سادس ابتدائي ومتفوق بدراسته ودلوع امه بس عكس اطباعه ابوه وامه ودوم يتضايق منهم
وأخيراً
بطـــــــــلـــــــــــة روايتنــــــــــــــــااا ااااااااااااا
"جنـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــى"
جنى: عمرها 17 سنة ثاني ثانوي علمي
شطورة ماشاء الله متفوقه بالدراسة "بنـت حلــوة بكـــل معنــى الكلمـــة"إللي في المدرسة يغارون من جمالها ولها معجبات بس ماتعطيهم وجه
شعرها لونه أسود يوصل لين آخر ظهرها وناعم حرير وفيه لمعه وعيونها شكلها حلو وعسلية وبشرتها بيضاء وصافيه
وفيها غمازة على خدها الأيمن محليتها أكثر وشفايفها وردية وملينانه وخدودها متوردة
لاكنهاااااااا يتيمــــــــــــــــــــه
وعائشة عند عمها أبو خالد لأنه عمها الوحيد وماعندها إلا خال واحد وعايش مع زوجته وبناته وولده الصغير في منطقه بعيده عنهم وماتعرف عنه شي
هيا وحيـدة أمها وأبوها توفو بحادث سيارة وكان وقتها عمرها 10 سنين وكانت بالمدرسة
وامها وابوها كانو رايحين لموعد مراجعه لأمها بالمستشفى واعترضت طريقهم شاحنه وصار اللي صار وقدهم واصلين المستشفى ماتو لأن امها كانت تعاني من القلب وأبوها الضربة جاته قوية وبعدها اخذها عمها وخلاها تعيش معاهم ولاكنهااااااااااااااااااا اااا بعـــــــــــذاب بعدين بتعرفون قصتها أكثررررررررررررر


**** **** **** ****
مع إشراقة يوم جــديــــــــد
الساعه9:30 صباحاً جالسة على أرضية المطبخ وجالسة تمسحها اليوم عمتها معاقبتها منعتها تروح المدرسة عشان كسرت امس صحن "تقول غالي وقيمته ماتتعدى 20 ريال"وهي تمسح دموعها تنزل على ارضية المطبخ اللي صار يلمع مع صفاء دموعها البريئة
جنى:يـــــــآربي تعبت ورربي تبعت حرام عليهم انا وش سويت عشان كذا يعاملوني انا بشر مثلهم مو حيوانة ولا آله عشان أتحمل كل هذا ’ه وينك يمه يبه تعبت وربي تعبت تنهدت وقامت رفعت خصلات من شعرها كانت على وجهها وحطتها ورى أذنها وشالت المنشفه اللي كانت تمسح فيها وغسلتها وعصرتها من الموية اللي فيها ونشرتها والقت نظره اخيره على المطبخ اللي شقفه متشقق وبويته المقشرة من أكثر من جانب تأكدت من أنها سوت كل شي عشان مرة عمها ماتعلق على أي شي وتحصل لها كم علقه تنهدت وطلعت من المطبخ وتوجهت للصالة ناظرت ماشفت احد وتوجهت بسرعه للدرج اللي كانت ارضيته بلاط وطلعت جري لغرفتها عشان ماتشوف مره عمها ولابناتها ويمتحنوها بطلاباتهم اللي ماتخلص توجهت لغرفتها وفتحتها دخلت وسكرت الباب وراحت توجهت لشنطتها اللي كانت معلقتها بمسمار اخذتها وجلست على السرير وطلعت كتبها وجلست تذاكر وتحضر وتسترجع اللي فاتها حق اليوم اللي غابته "بوصف لكم غرفتها غرفه صغيره فيها سرير وخزانه صغيرة لملابسها ومراية نصفها مكسور لاصقه في الجدر "نخلي جنى شوي ونروح
لبيت آخر يختلف بالأطباع والفخامه والرفاهية اللي فيه عن هالناس
"بيـــــت أبو فــــــــــارس"
نزل من الدرج بكل هيبة وريحة عطره تسبقه كان متوجه للباب وبيطلع شاف امه جالسة بالصالة بروحها وتتقهوة ماحب يطله بدون مايمر يسلم عليها
دخل الصالة اللي كان غالب عليها اللون الاحمر والذهبي
فارس دخل وباس راس امه وجلس :كيفكي الغالية
أم فارس:بخير دامك بخير يمه اشوفك لابس وكاشخ وين طالع؟
فارس:فديتك يمه أنا دومي كشخه
أم فارس:هههههههه اكيد يمه طالع علي
فارس:ههههه أي يمه بطلع وبروح الشركة
أمارس:اجل خلاص يمه مابي أعطلك
فارس وهو يقوم:اجل يالله يمه مع السلامة
أم فارس:بحفظ الرحمان يمه
طلع لمواقف سيارتهم ركب سيارته الهمر وذي صورتهااا


طلع من باب الفله وطلع جواله ودق على تركي
تركي كان في دورة المياه<<الله يكرمكم
طلع وهو ينشف وجه بالمنشفه شاف جواله يرن رفعه
تركي:هلا فروس
فارس:بدري كان نمت
تركي يستخف دمه:تصدق توني قمت خلاص شبعت نوم
فارس:هههه ماتضحك يالله انا قربت اوص الشركة عجل بنخلص شغلنا بسرعه وبنطلع بنروح النادي
تركي:اوكي نص ساعه بالكثير
فارس:نشوف بس ها بعد النادي وين تبينا نروح
تركي بحماس وهو يروح للتسريحه وياخذ المشط ويمشط شعره :قالي علاوي امس مر من عند الكرونيش ياخي في بنات شي هناك وش رايك نروح نرقم
فارس:اوكي صار بس لاتتأخر عشان يمدينا نطلع ونروح البحر وعلى قولتك نقز وبعدها نروحللشباب الاستراحة
تركي:أوكي يالله اقلب وجهك وسكر الخط وفارس انقهر منه مايحب احد يسكر في وجهه
فارس:اوريك ياتركان ***********************************
في مكان ثاني
في سوق الراشد الساعه 1 الظهر
بعد طلعتهم من المدرسة مرو السوق <<ماشاء الله مافيهم تعب
غلا:أي احلا هذاولاذا"وكانت تأشر على فستانين واحد لونه احمر وواحد بنفسجي "
زهور:امممممممم مدري كلها حلوه
غلا:اجل خلاص باخذها
زهور:اوكي بسرعه حاسبي وانا بطلع بروح مكياجي اشوف وش عندهم جديد
غلا:خلاص وانا لاحقتكي ودقي على هالمهبل مها وحلا وخليهم يجونا مكياجي
زهور وهيا تطلع من المحل:اوكي
طلعت ووقفت جنب المحل ودقت على مها
مها:أي وش تبين
زهور:مهو ووجع تعالي بسرعه انتي وهالخبله اللي معاكي مكياجي
مها:مغيرك الخبل خلاص لاتهذرين جايين وسكرت الخط<<ماعندها وقت اخوها تركي
وطلعت وراحت مكياجي
زهور:لو سمحت وش آخر شي نزل عندكم من نوعيات المكياج
الموظف:هذا اختي الكتلوج وفيه كل شي جديد نزل عندنا
زهور:اوكي وجلست تتصفح الكتلوج وتختار وشوي جات غلا وجلسو يختارون سوا
خلو المحل برجتهم المعتاده
مها:شوفي شوفي حلوي هالولد يجنن
حلا:صحح حلو بس مو مره فيه احلا
مها:مالت عليكي امشي خلينا نشوف ذول المخبل
مها جات من وراهم:ها وش تسون
زهور:بسم الله الرحمن الرحيم
حلا بدفاشتها المعتاده:جني شايفه لاشايفه جني
مها:اقول فظحتونا انتي وياها ها هاكم الكتلوج اختارو وش تبون
حلا:اقول شيليه عن وجهي
غلا:اففف معقدة
حلا:اقول وربي هالليحن لو مانتطمين لاأدوس ببطنك
زهور:خلاص خلاص
مها:هاتي انا بختار وأختارت وحاسبو وخلصو وطلعو لقيو سواق بيت أبو تركي ينتظرهم ركبو ووصلو البنات بيتهم ورجعو بيتهم
في بيت" أبو بدر" الساعه2 ظهراً
مي جالسة بصالة جناحها دخلت ام بدر عليها
أم بدر:وين بدر
مي وقفت احترام لعمتها:موموجود عمتي طلع مشوار
أم بدر:وانتي دومك متعبته بأشغالك روح وروح
مي:لاواللهى خالتي هو راح يزور واحد من اصحابه بالمستشفى
أم بدر:أي ه زين يالله روحي غيري لعيالك وضخو نفسهم بالرمل وهم لعبون في الحديقه وغديهم
مي:انشاء الله عمتي
ام بدر طنشتها وطلعت وهي تتحلطم
ميتنهدت:ياربي الله يصبرني بس على هالعمه بعرف وش سويت لها الله يهديها بس
وأخذت جلال وحطتها عليها احتياط لاتشوف بطريقها نواف
نزلت بالدجرطلعت ونزلت بالدرج وهيا تنادي معاذ ليان
جاء معاذ يجري ووراه ليان
معاذ:نعم ماما
مي نزلت لمستواه وجلست تمسح على شعره ومسكت لينان من كتفها:يالله ماما انت وهيا عشان ابدل لكم ملابسكم واغديكم
معاذ:لاماما مابي ابي الوح العب
ليان:انا تمان بلعب
:مي لاحبايبي خلاص لعبتو بما فيه الكفايه شفو كيف ملابسكم يالله بسرعه قبل لايجي بابا ويشوفكم كذا ويزعل a,d ,شوي ونزل نواف وهو لابس وشكله بيطلع:هلا والله بعيال اخوي فديتكم راح معاذ يجري ونواف شاله وقام يبوسه وهيا يضحك
ليان تطلع على يدينها شوي شوي الدرج:انا انا
نواف يضحك ونزل معاذ وشالها:فديتهالا اللي تقول انا
مي:هههههههه الله يعينك عليها
نواف:هههههههه فديتهم وربي يهبلون
مي:طالعين على أبوهم
بدر وهو يحط يده على كتفها ا:وش فيه أبوهم
مي:ههههههههه ولاشي
بدر:أي اللحين ولاشي
نواف:هههه لاكان تمدح فيك تقول عيالك طالعين حلوين عليك
بدر بغرور:أكيد
مي ضربته على صدره:ياواثق لاعلي طالعين مو نواف
نواف:اقول لاعليك ولاعليه علي طالعين صح ليونه
لينا وهيا تهز راسها:تححح
نواف وهو يبوسها بقوة في خدها:فديتها التححح وربي
بدر:هي هي بنتي ذبحتها
نواف:تجنن ياخي تجنن
معاذ بزعل وهو ماد بوزه:وانا كمان عمو نواف اتنن
نواف:وانت بعد ياروح عمو نواف
مع صديق روحه وولد عمه طلال
طلع وركب سيارته وتوجه لبيت عمه فهد
وصل دق الجرس فتحت له الخدامه الباب
نواف:وين طلال
سيتاا الشغاله:في غرفه هو
نواف:شوفي فيه أحد ولابطلع غرفته
سيتا:لامافي تفضل
دخل نواف وطلع الدرج وتوجه لغرفة طلال اللي حافظ مكانها من كثر مايجيه
دق الباب محد رد فتح البا ودخل
شاف الغرفه باردة وظلام
سكر البا واول شي سواه سكر المكيف فتح الستاير
طلال وهو فاتح عين وحدهمن الضوء اللي داخل من الشبك شاف نواف واقف على راسه:نوافو ووجع سكر الشباك وولع المكيف واقلب وجهم بنام
نواف:مالت عليك هذا استقبال تستقبلني فيه
طلال وهو يجلس:لأنك جاي في وقت غلط
نواف:ويجلس مقابله على السرير ماهمني قوم خلن نطلع نروح السوبر ماركت نتسوق حق الطلعه
طلال بحماس:أي والله صح بكرة بنروح المزرعه
نواف:اجل بسرعه قوم عشان يمدينا نمر الشباب في مقهى النت
طلال:اوكي يالله قايم عندك التلفون دق اطلب من الخدامه تجيب لك شي تشربه
نواف بأستهزاء:لافيك الخير توك تفكر تضيفني روح بس مابي شي ولو أبي ماني غريب بطلب من دون شورك
طلال:هههههههه طيب
وأخذ منشفته ودخل الحمام<<الله يكرمكم ويكرمن أجمعين
نواف جلس يناظر في غرفته لفت نظره دفتر على الكومدينه اخذه وفتح آخر صفحة كان فيها القلم
وكان مكتوب بخط عريض ومايل
***********************
<<اشتاق لك في كل لحظه وساعه
اشتاق للي لها القلب يشتاق>>
وموقع بلقبه
المجــــــــروووووووووح""
أبتسم ورجع الدفتر مكانه شوي طلع طلال
ولبس وطلع مع نواف بسيارته راحو السوبر ماركت ماخلو شي ماخذوه من حق الطلعات بساكيت شبسات عصاير اغراض الشوي حلويات جاهزة ومنوعه من كيكات ومعاميل الخخخ"لأن البنات دوم ذالينهم يشترو ومايعطوهم إلا بعد ترجي لأن المزرعه حقتهم في مكان بعيد ماجنبه الا مزارع مافي بقالات الا بعد كم كيلو المهم وصارو هما المسؤلين عن اعراض الطلعه كل شهررر لأنهم كل شهر يزورو المزرعه ويجتمعون كل العوائل يجمعهم الجد يحب يشوف عياله واحفاده دوم حوله ومدلع احفاده حييل ومايرضى عليهم لاكن وقت الجد جد"نروح لمكان ثاني
******************************
عنـــــــــد "تركـــــــــــــي وفـــــــــارس" السعه 5:30 العصر
بعد ماطلعو من النادي كل واحد راح بيته وتكشخ وراحو الكرونيش
في سيارة فارس الهمر كان فيها فارس وتركي وعلي وعبدالله اصحابهم
قدام راكب فارس وتركي
وورى علي وعبدالله
علي:شوف شوف هذيك اللي لابسة عباية فيها كريستا احمررررررر
عبدالله:اية اللي لابسة لثمه
علي:أي جالسة تناظرنا أنا مرقمها اليوم مرقمها والله لايعوقني بشر
فارس:هههههههه أنزل لاتموت علينا وورينا مراجلك
علي:بتشفون وفك باب السيارة ونزل
بوصف لكم شكل علي
"لابس بنطلون جينز وبلوزة كت لونها أبيض مكتوب عليها كتابات بالأنجليزي باللون الأزرق هو طويل شوي جسمه حجمه وسط اسمر شوي عيونه وساع شعره كثيف ومسويه كدششش"
علي قرب منها وهيا بس شافته لفت عنه بغرور
علي:هلا والله بالحلو عطينا وجه
البنت ورافعه حاجبها بغرور:وش تبي
علي:يكفين الرقم يالحلوه وغمز لها
البنت وكأنها تفكر أوكي بس بشرك
علي وبعد تتشرط:قولي ياقلبي شنو
البنت بدلع مايع وهيا تلعب الخاتم اللي بيدها:تديني قبل رقم خويك ذاك وتأشر على السيارة
علي:أقول طسي بس عاد من زينك تبي تكلمين وتكلمي خويي عيني عينك
البنت:عاد من زينك روح بس وطنشته ومشت
علي جلس يسبها في نفسه
ومشى ورجع السيارة
تركي:هابشر اعطتك الرقم
علي بقهر وهو يلف وجهه:لا الحماره اقول لها اعطيني رقمك تقول اعطيك بس بشرط تعطيني رقم خويك ذاك تقصد فارس
فارس بضحكه:ههههههههه وليه ماعطيتها
علي:اقول اقلب وجهك
عبدالله وهو يقلد علي
:انا مرقمها اليوم مرقمها والله لايعوقني بشر
الشباب معدا علي:ههههههههههههههههه
***************************
الكل بدأ يستعد لطلعه المزرعه بشوووووووووق
اللي راح تكون بكرة من الصبحح
أنتهــــــــــــــــى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: رواية كلي لها وماملك قلبي غيرها رومنسية وكاملة   الخميس يونيو 07, 2012 6:10 am

ملاحظه بيت أبو فارس

أبو فارس"محمد"<<أخو أبو تركي >>عمره 47 سنة رجل اعمال كبير اهتمامه
كثيررر في الشغل له شغله وشركاته الخاصه فيه


******
أم فارس "حنان"عمرها 37 سنة اسم على مسمى حنونه على عيالها حيل وتحب تشاركهم افراحهم واحزانهم
وتشوف وش اللي مضايقهم ام حنونه وطيبة الأم كلها فيها ماشاء الله
*********
فارس عمره 21 سنة طالب في الكلية تخصص هندسة مع تركي ولد عمته حلو بالحيل وسيم شعره أسود وطويل وعيونه بنية ورموشه كثيفه وعنده غمازتين شكله جنان لما يضحك
والبنات خاقات عليه وهو مغزلجي درجى ثانية<<ركزو أوكـي واوقات يروح يداوم مع ابوه في الشركه لما يكون فاضي

**********

ولايف: عمرها 19 سنو اول سنة جامعه تخصص لغة عربية

بنت هادية شوي لاكن مع الاستهبال تقوم <<حلوه تقوم ههههههههه
شعرها اسود لنص ظهرها وفيه خصل احمر وبشرتها بيضاء وعيونها سوداء ووساع

**********

حلا عمرها 15 سنة اولى ثانوي حلوة لاكن ماتحب تبين جمالها

لأنها عربجية شعرها ولد<<بوي>> لاكنه ناعم وكثيف واسود تحب لبس البناطيل وماتحب تلبس غيرها

كلامها عربجي مع الكل وتكره البنات المايعات لاكن عليها استهبال ودجه مع بنت عمها وتؤمها على قولتها مها
وطبعاً ماتحب الدراسة

**********
مازن عمره 14 سنة ثاني متوسط يحب الكورة مثل وليد ولعب البلاستيشن

عيونه سوداء شعره اسود بشرته ماهي بيضاء ولاسمراء<<سموها أنتم ههههه لالا حنطيه صحح كذا ههه
وشطور بعد بالمدرسة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: رواية كلي لها وماملك قلبي غيرها رومنسية وكاملة   الخميس يونيو 07, 2012 6:10 am


***************************
الكل بدأ يستعد لطلعه المزرعه بشوووووووووق

اللي راح تكون بكرة من الصبحح

غلا وهيا تنزل من على الدرج:رنا رنا وضمخ
رنا تطلع من المطبخ وفي يدها كاسة نسكافيه وتكلمها ببرود:خير وش تبين
غلا وهيا تكي على السلم:يابرودك اسمعي وين بوتي <<الله يكرمكم ويكرمنا
الأحمر مو شايفته
رنا وهيا تحرك يدها بملل من أختها اللي دوم مضيعها أغراضها:وش دراني قالو لك شغاله عندك أسألي مها
غلا هذي مها لين اللحين نايمه
نزلت أم تركي من فوق:وش فيكم انتم هواش من صباح الله خير
غلا وهيا تمسك يد أمها:يمه ابي بوتي الأحمر مالقيته
أم تركي:دوري في غرفتك وين بيروح
غلا:ياربي بدور وأشوف رغم أني عافسه الغرفه فوق حدر مو لاقيته
وطلعت
أم تركي:ها رنا جهزتي شنطتكي
رنا وهيا تجلس على طاولة الطعام:أي يمه وقلت لشغالة تنزلها
أم تركي:وين تركي ووليد
رنا:تركي نايم ووليد في غرفته يجهز أغراضه
أم تركي:ياهذا الولد متعبني لو يدري أبوه أنه لين اللحين نايم بيسوي لنا سالفه وطلعت له

أم تركي فكت الباب لقته نايم وعليه بطانيتين والغرفه ثلج<<عيال العائلة ذي يموتو بالبراد ماشاء الها عليهم
راحت وسكرت المكيف وولعت النور:قوم تركي يمه قوم يالله عشان شوي وبنمشي
تركي وهيا يتحرك ويبعد البطانية عن وجهه:يمه ابي أنام شوي بس
أم تركي وهيا تسحب البطانية عنه:مافي ياماما قوم أبوك يقول عجل هو جاي بالطرق ياويلك لو جاء وانت باقي نايم
تركي وهو يقوم يجلس ويرجع شعره لورا:خلاص يمه قمت وربي قمت
أم تركي:يالله يمه عمامك قديهم رايحين وحنا باقي قوم الله يعافيك وطلعت

وتركي أخذ منشفته ودخل ياخذ له شور

في بيت أبو فارس
حلا سمعت باب البيت ينفك طلعت جرت شافت فارس وهيا تلحقه جري وتنادي:فروووووس
فارس لف عليها وهيا اللي توصل عنده وتوقف نفسها بحركة فرامل
فارس:خير يابو الشباب كم ماشي
حلا:يامصلك اسمع اللحين بتروح المزرعه
فارس:ايه بسبقكم
حلا:اخوي حبيبي
فارس وهو يسند ظهره على حافة الباب:لامدام فيها اخوي حبيبي السالفه فيها طلب
حلا وهيا تحك راسها:المشكله دوم فاهمني امممم ابي اروح معاك
فارس:وليه ماتروحين مع ابوي
حلا:لاأبوي أولاً "وتعدد على أصابعها مايسرع ثانياُ كل شوي يمر مكان
فارس:بس كذا لالا انتي معاكي حق اقول اقلبي وجهك وتحرك وبغى يسك الباب
حلا:لالاتكفى وتكفى تهز رجال بروح معاك بليزززززززز "وتسوي نفسها بتبكي"
فارس:تصدقين رحمتك أمشي بسرعه أنتظرك في السيارة خمس دقايق تتأخري ترى تطلعي ماتلقينـــ
مامداه يكمل كلامه قدها رايحه جرررررررررري للدرج

فارس:الحمدلله والشكر لك يـــــآآآآآرب وطلع

حلا طلعت بسرعه غرفتها شالت شنطتها اللي فيها ملابسها ولبست عبايتها الكتف ولفت الطرحة على شعرها بأهمال <<تقوول باقي صغيره مابغطي الا في ثالث ثانوي
ونزلت جري مع الدرج قابلت أمها
أم فارس :وين رايحه
حلا وهيا تنزل الدرج بخطوات سريعه وتلهث:مع فارس المزرعه يالله مع السسسسسلامه وفتحت الباب وطلعت

ولقيت فارس جالس في سيارته الهمر عند باب الفله ولابس نظارته الشمسية ومشغول في شي
فتحت باب السيارة اللي قدام وسكرته ورمت شنطتها في المقعدة اللي ورا
حلا:وش تسوي
فارس:ادور شريط راشد الماجد مو لاقيه

فارس وهو يضرب على جبهته :يوووووووووه تذكرت اخذه تركي
حلا:هذا وقته ياخذه انا اوريك فيه كنت باخذه منك عشان نتسلى عليه في المزرعه اوريه
فارس:إذا جو المزرعه خذيه منه
وحرررررررررررك

**************************


"في بيت أبو بدر"

في غرفه بدر
بدر وهو يربط حبال جزمته السبورت الله يكرمكم<<شكلنا بنفتح محل حذايين اليوم هههههههه

بدر:مي حبيبتي شوفي العيال وينهم عشان بنمشي
مي وهيا ترسم عينها بالكحل:بغرفتهم لبستهم وجاهزين معليه حبيبي بس ثواني واخلص ونروح

وقف بدر وراح عندها وصار مقابلها ومتكي على حافة التسريحة ويناظرها بأعجاب كانت راسمه عيونها بدقه وحاطه روج وردي مع لمعه وشدو وردي مدموج بلأسود وبلاشر وردي طالع شكلها كيوت
مي وهيا مستحيه وتنزل الفرشه من يدها:بدور ليش تناظرني كذا بعد ماحب احد يناظرني وانا اتصلح
بدر:وربي مايحتاج تصلحي تجنينين فديتك
مي وهيا ترجع الفرشه محلها وتقوم ووجها صاير احمر:خلاص مابي اتصلح بتصلح هناك
بدر:هههههههه فديت اللي يستحون
مي وهيا تلف عليه:طيب اسمع انا بنادي الشغاله تنزل الشنط وبروح انا العيال واجي ونروح
بدر:اوكي وانا بروح اشوف اهلي راحو ولاباقي وطلع


بيت ابو فهد كانو بالطريق متوجهين للمزرعه


أبوفهد وأم فهد ويوزن ولميس بسيارة
ودانه وطلال بسيارة

دانه وهيا تاكل شبس:طلول وقف عند هالكوفي ابي نسكافيه ودونات
طلال:اوكي حتى أنا ابي موكا ودونات
وقف السيارة جنب شباك الكوفي
طلال:لوسمحت اثنين دونات شوكلت وواحد نسكافيه وواحد موكا ومويه
وجلس ينتظر شوي لاحظ سيارة موقفه وراه ناظر زين
طلال:دانه هذا فارس ورانا بنزل أشوفه وراجع إذا جاء الطلب خذيه وحاسبي
دانه:اوكي
ونزل
فارس كان يسولف مع حلا ويسمع سوالفها اللي بالمدرسة وعن البنات ومبسوط<<دام السالفه فيها بنات بينبسط مو مغزلجي ههههههه
شوي سمع دق علىقزاز سيارته من جهته لف وجهه وأيتسم ونزل القزاز
فارس:هلا طلول وانا اقول ذي السيارة مو غريبة علي
هذي سيارة طلال
[IMG][/IMG]
طلال:ههههههه أي أنا ها بتطلبو
فارس:أي حلا تبي عصير ودونات وإلا توقف
طلال وهو يكلم حلا:هلا والله بحلا كيفك
حلا:تمام مين معاك في السيارة من البنات
طلال:دانه
حلا:اها
طلاليالله جاء طلبي بروح نلتقي هناك
حلا بحماس وهيا ترفع رجل على مقعدة السيارة ورجل منزلتها:طلول وش رايك نسوي سباق بينا وبينكم من يوصل قبل
فارس:لاوالله سباق على حساب سيارتي
حلا:بليز فروس افا ماتثق بقدرات سيارتك
فارس:اصلاً فايز فايز بلاشك
طلال:نشوف يالله انتظركم ونبدأ
فارس:اوكي
راح طلال وفتح باب سيارته ودخل والتفت على دانه:ها حاسبتي
دانه:أي بس وين حسابك
طلال:مالت عليك احمدي ربك خليتك تركبين معاي
دانه:لاتذلنا بسيارتك
وي يسمعون صوت بوري من وراهم
ترى مو قارس اللي دقه حلا <<هههههههه من الحماس
طلال:زين زين وحرك ووقف على جنب وفارس جاء محله وطلب
دانه لفت عليه بأستغراب:ليه وقفت
طلال:بنسوي سباق
دانه بأستغراب أكثر:سباق أنت ومين
طلال:أنا وحلا أقصد أنا وفارس
دانه:حلا وفارس آآآآآه هما الل ورانا
طلال:أي وحلا تقول تبينا نتسابق
دانه:عاد هالله هالله نبي نفوز مابي حلا تشمت فينا
طلال:أفا عليكي وأنا ولد أبوي
شوي وقف جنبهم فارس وحلا تشر بيدها لدانه يعني هاااي
فتح القزاز طلال:يالله نبدأ
حلا:لحظه أنا بعد وأحد أثنين ثلاثــــــــــــــه
وأنطلقووووووووو

مره طلال يسبقر فارس ومره فارس يسبق طلال لين وصلو للمززززززززرعه

ومين تتوقعون الأول


























الأولـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ






































طـــــــــــــــــلال

هههههههههه عاد حلا بغت تنجلط وطلال ودانه يعلقو عليهم وهيا تقول لو أنا كنت أسوق كانت فزت بلاشكككككككك

طلال:اقول بس لقطي وجهك
حلا تطلع له لسانه:انننننننن مالت عليكي ودخلت المزرعه

بوصف لكم شوي المزرعه

"المزرعه لها باب كبير تدخل من السيارات وبعدين طريق سيدددددددددددددددددده لين توصل لباب الفله وعلى جوانب هذا الطريق زرعه ومن على الأطراف ورد بأنواعه والوانه روووعه

وبعدين قريب من الباب وعلى بعد 50 منر فين زي البركه وفيها مويه وفي النص نافوووووووورة ومنثور في البركه ورد شكلها خيالي

وبعدين على اليمين

تمشي مسافه شوي طويله تلاقي زي الستار مصنوع من الخشب وفيه فتحه زي الباب تدخل منها في مراجيح وزحاليق والعاب منوعه وكلهااا هالمنطقه رمل
وبعد هذا المكان تقريباً على الجانب الأيمين من الفله في مسبح كبرر للأولاد ومكشووووف وبعد بمسافه 5 أمتار فيه مسبح للبنات ومقفل زجاج من بره بس اللي بره مايشوفو اللي جوا والعكس صحيح اللي جوا يشوفو اللي بره
وبعد المسبح في مكان للخيول مساحه كبيررررررره وفيها خيوول كثيره وفيها منطقه على جانب المزرعه كلهااااااااااا ورررررررررررد منووووع الوان وأشكال وشكلهاا خيالي
وعلى جهة اليساااار في ملعب كورة قدم وملعب كورة تنس وفي بيت الشعررر ومكان للشوي ومجلسسسسسسسسس الرجال الخارجي

الفله من الداخل43 طوابق الدور الأول مطبخ صالتين استقبال كبار مفتوحه على بعض وصالة طعام والدور الثاني غرف نوم جناح للأولاد وجناح للبنات والدور الثالث غرفه للجد والجده ولأبو تركي وزوجته وغرفه لأبو فهد وزوجته وغرفه لأبو فارس وزوجته وغرفة لأبو بدر وزوجته<<أما بدر ومي بدر مع العيال ومي مع البنات هيا وعيالها والدور الرباع السطححححححح"

شوي شوي بدو يوصلو العوايل سلمو على بعض وتغدوو وكل واحد راح يرتاح معدا العيال والبنات العيال

بعضهم نعس ونام في بيت الشعر والباقي يلعبون سوني ولابلوت <<باصرة
والبنات سوالف وضحك

طلال:نواف بطل غش
نواف:افا طلول انا نواف اغش ويسوي نفسه يبكي لالا دنا مظلووووووووم <<يقلد عاد امام
تركي وهو يبعد الخدادية عن وجهه:وربي لو ماتسكت انت وهو لقوم ادوس ببطنكم

طلال:اقول أخد أخمد وأنت ساكت
شوي رن جوال تركي سمع النغمه وفز
طلال:ههههههههه شوفو وش قومه وهو يغمز له ياعيني ياعيني
نواف:خله بس خله هو وفروس من سمع نغمه فز ولو هو بسابع نومه
تركي:خلاص مابرد ها شوفو<<اغلق جواله وحطه جنبه>>ها ارتحتو
طلال:والله وش خصني فيك
طلال:اجل بطلو لاقافتكم
نواف:شوفو مين يتكلم

وليد:مزون غير الشريط ماش ماعجبني
مازن:وش احط
يزن:اقول حطو مضاربات حلوه اكشن
وليد:ليش ماتاكل وانت ساكت
يزن:وانت وش خصك واخذ اكله في يده وقام
مازن:وش فيك عليه
وليد:مدري عنه دومه حاط دوبه دوبي حط حط لنا سباق

عند البنات

دانه وهيا تناظر بحلا وعلى وجهها ابتسامة خبث:بنات فاتكم اليوم شي
مهاا:قولي قولي شنو
رنا:يالله بسرعه تكلمي ترى الحماس بياكلني
رغد:عدال انتبهي بس
رنا طنشتها:قولي يالله
حلا:وربي بذبحك
دانه بأبتسامه:كم تدفعين
حلا وهيا تلف وجهاا:قولي مايهمني
دانه:اليوم تلاقينا انا وطلال وحلا وفارس عند الكوفي وحلا اقترحت على طلول نسوي سباق ويوم سوينا سباق من يوصل المزرعه اول فزنا حنااااااااا
حلا وهيا تلتفت على دانه:اصلاً لو أنا اللي اسوق كان فزت
دانه وهيا تجلس:هههههههه أجل لا تتحدين مره ثانية
البنات:لالاياحراااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: رواية كلي لها وماملك قلبي غيرها رومنسية وكاملة   الخميس يونيو 07, 2012 6:11 am

إشتيـــــــاقي لك غريب
إســــأل إحساسك يجيب
إنــــــك النـــــور لحياتي
إنت شوقي وإنت ذاتي
إنت كل الحب فيني
انت قلبي إنت عيني
إنت نبضي بالحياة
صار حبي لك جنووون
بس لك عندي سؤال
بعد كل اللي قريته
**** أنا لقلبــــــــــك من أكون ؟؟!! ****
** ** ** ** **
طلال مسك يدها وناظرها وبعين نزل راسه بحــــــــزن
طلال:مهـــــــا ليش تكرهيني
مها لفت وجهه عنه بغرور :إيه أكرهــــــــــك أرتحــــــــت
طلال أبتسم بحزن ولف وجهه بيده:من قلبـــــــك
مها وهي تفك يده اللي ماسكه يدها:من كـــــــــل قلبــــــــــي أوووووووف
ولفت عنه ومشت وطلعت من المطبخ

طلال وهو يناظر مكان ماطلعت:دومك تزيدين جروحي جروح يالغالية
تنهد وطلع وجلس يمشي في المزرعه لين ماقادته رجول لين عند المسبح
جلس ونزل رجوله وهو يناظر في صفاء المويه اللي يحسها منوره بنور القمر رفع عينه للقمر وابتسم بحززن

عند نواف
نواف كان يمشي بتاه باب المطبخ الخلفي للبيت
قابل مازن في يده كورة ويلعب فيها
نواف:مزون شفت طلال
مازن:أي عند المسبح
ومشى
نواف يكلم نفسه:عند المسبح موقال بيروح يجيب حلا هز راسه وراح له

عند البنات دخلت وهي معصبه وراحت جلست جنب حلا وهيا تهز رجلها من العصبيه
حلا:وش فيك هزيتي الكنبه اهجدي
مها بقهر وبهمس:قاهرني هالطلال
حلا بأستغراب:طلال وش فيه ويش سوى ووين الحلا اللي بتجيبيه
مها:أي حلا هو خلى فيها حلا تخيلي وحكتها كل اللي صار
حلا وهيا تضرب بيدها على رجلها:ههههههههه يعجبني هالطلال يابنت يحبك افهمي
مها:حبته القراد ماحبه اوف مايفهم فاضحني عند الكل مابقي احد ماقال له انه يحبني وبعدين معاه
حلال:واكيد هواشتيه زي العاده
مها:افا عليكي مسحت بكرامته الأرض
حلال:والله انه يحزني احمدي ربك فيه أحد يحبك هالكثر
مها:لامابي خلي حبه له
حلا:ايمعني اللحين وخلينا من طلال متى بنفذ الخطه
مها وهي تتذكر وبحماس لفت عليها:اوكي خليها بكرة في الليل لما يجون البنات نبي معانا رنده أنا كلمتها وتحمست للفكره
حلا:حلو يالله امشي نروح نجهز الأغراض
مها:يالله وطلعو فوق

****************************************
عند نواف

مشى وشاف طلال جالس عند المسبح ومنزل رجل في المويه ورجل ثانيها ومتكي عليها بيده وشكله سرحان

راح عنده وجلس جنبه وطلال مو حاس فيه

نواف ويحرك يده قدام وجه طلال:هي ياأخ وين وصلت
طلال وهو يقوم من سرحانه على صوت نواف:ها لا معاك
نواف وهو يضحك:هههههههه وين معاي وانا لي ساعه جالس مو حاس فيني
طلال:لابس سرحت شوي
نواف:اللي ماخذ عقلك
طلال:ومن في غيرها
نواف نزل راسه:اها قلت لي
رفع راسه وناظر في عيون طلال:وش اللي صار
طلال حكاه كل شي مايخبي شي عن صاحبه واخوه وتؤم روحه
نواف:تدري انت غلطان
طلال:غلطان ليش وش سويت
نواف:خليها فحالها صدقني متضايقه من تصرفاتك
طلال:اخليها فحالها شلون
نواف:لاتكلمها ولاعاد تشوفها
طلال يضحك بسخريه:أخليها ههه مستحيل انت تطلب المستحيل أنا إذا مر أسبوع وماشفتها مدري وش يصير فيني أنت أكثر واحد تعرف وش كثررررررررر أحبها يانواف
نواف:والله عارف بس أنت قاعد تعذب نفسك على وحده مي مهتمه لك
طلال:يكفي أني مهتم فيها
نواف وهو ياأس منه:بكيفــــــــك
نواف وهو يتذكر"والحلا اللي بتجيبه وينه"
طلال:ههههه في المطبخ شكلها ماخذته
نواف وجاته فكرة:أمش نروح ناخذه
طلال تحمس للفكرة:يالله أمش
وراحو ودخلو المطبخ من الباب الخلفي شافو الحلا مكانه والشغالات ينظفون المطبخ واللي تطبخ واللي تغسل الخ
طلال وهو يأشر على الطاوله:هذا هو
نواف راح وأخذ الصينيه اللي حجمها كبيررررر وحطها في صحن واخذ صحون وشوكات وشاف جنبها ثلاجة القهوة وفناجين كثيرة مرصوصة في صحن
نواف يكلم طلال:طلول خذ القهوة والحقني
شالها طلال وخرجو وراحو الحديقه وجلسو على البساط
نواف شاف يزن
نواف:يزون نادا الرجال والشباب وجدي وتعالو حلا لايفوتكم
يزن بس سمع سيرت حلا<<الشغله فيها أكل راح بسرعه نادهم اللي كانو منهم يلعبو كورة قدم واللي يتفرجو واللي يسولفو

شوي شوي بدو يتجمعون
الجد:ماشاء الله من سوا هالحلا
طلال:ااااا الحريم وقالووو للشغاله تجيبه وعطتنا هو
يالله نواف وزع وأنا بصب القهوةالجد:ماشاء الله عليكم أنا أشهد أنكم رجاجيل
نواف:تسلم ياجد
فارس:ياعيني ياعيني مدحكم جدي من قدكم
طلال بغرور:ليش أنتم توصلون لنا
تركي:اقول بلا غرور
نواف:طلول إذا نقصك غرور دور عند ذولا الأثنين يقصد <<فارس وتركي
يزن:يووه يالله متى يجي دوري جعت
وليد:وأنت دومك جوعان
يزن:شي مايخصك ماتفهم انت كم مره اقولك مالك شغل فيني
نواف:خذ خذ بس لاتموت علينا<<وهو يناوله الصحن

عند البنات
مها:خلاص كل شي تمام
حلا:اوكي يالله ننزل تحت
مها:اوكي
ونزلوو وصلو لين آخر عتبه في الدرج:مها انتي روحي وانا بجيب الحلا وأجي
حلا:أساعدك مها:لاقلبو الشغالات فيه وراحت
وحلا راحت للبنات
دخلت مها المطبخ ناظرت على الطاوله مافي شي
مها تكلم نفسها:وين راح أنا حاطته هنا حتى القهوة وينها معقوله اخذوه البنات لالا خل أروح أشوف
طلعت وراحت الصالة عند البنات اللي يسولفو واللي تلعب على الاب توب واللي يتهاوشون على رموت التلفزيون
مها تصايح بصوتها عشان يسمعوها:بنات من أخذ الحلا اللي في المطبخ
حلا:ليه مالقيتيه
مها:لا بنات أعترفو من شاله
دانه:ماأخذناه ولاندري عنه ليه وش شايفتنا مشافيح
رغد:ولاموشايفين خير
مها:مالت عليكم موقصدي كذا بس انا حطيته ورحت انا وحلا فوق رجعت مالقيته
غلا:أسألي عنه الشغالات
راحت مها ودخلت المطبخ
مها:هي انتي
الشغاله :يس مدام
مها:مدام في عينك المهم وينلا الحلا والقهوة اللي كانت هنا
الشغاله وهي تتذكر:إي هد ايجي اثنين ولد ياخذ ويروح
مها:مين هما
الشغاله:مافي يعرف
مها:طيب خلاص روحي
طلعت مها وراحت قالت لحلا
حلا:أها قلتي لي أمشي اللبسي عباتك والحقيني
مها:وين
حلال وهي تسحبها:أمشي ومالك شغل
راحت مها وأخذت عباتها هيا وحلا من دولاب العبايات وطلعو من الباب حق البيت وطلعو
حلا وهي تمشي وفجأه وقفت
مها:وش فيك وقفتي
حلا وهي تأشر لها بيدها:ناظري
مها وتناظر مكان ماتأشر حلا:اها ماشاء الله كلهم متجمعين
حلا:أمشي نروح لهممها:لاأستحي كلهم فشله
حلا وهي تسحبها:أمشي بلا دلع
ومشو وراحو لهم
*********************
في مكان ثاني وفي دنيا غير دنيا كلها عذاب وظلم وقهر

دخل وهو حاط غترته على كتفه والدخان بيده
سكر الباب ومشى وقعد بالصالة
وجلس يدخن وهو يفكر
شوي نزلت وشافته وأبتسمت
راحت وجلست بالكنبة اللي جنبه وه أبتسم لها أبتسامه فهمتها
أم خالد:قول وش عندك الأبتسامه وراها شي
أبو خالد:هههههههه تعجبين أنك دوم فاهمتني
أمخالد:يالله قول شنو
أبو خالد:في واحد أسمه أبو خليل يبي يتزوج
أمخالد:إي وبعدين
أبوخالد:وقالي إذا عندي له عروس وقلت له أبشر عندي ها وش رايك نزوجه جنى ونفتك منها ونفس الوقت نربح
أمخالد:وشلون مافهمت أبوخالد:أن أفهمك أسمعي

قبلها بلحظات طلعت من المطبخ بتصعد غرفتها تعبت اليوم أشتغلت بما فيه الكفايه
أتجهت للدرج بس في شي خلاااها توقف غصب عنها "وش رايك نزوجه جنى ونفتك منها ونفس الوقت نربح"
رجعت بخطوات هاديه ووقفت عند طرف الصالة بحيث مايقدرو يشوفها
أبو خالد:يكمل أبوخليل عمر9 أو 60 سنة وزوجته متوفيه وعنده 5 أولاد وبنتين كلهم متزوجين معدا ولده الصغيروهو أول سنة بالجامعه بس عنده خير عنده بقالتين وعنده مخبز وكفتيريا وأكيد عنده حساب بالبنك لاوعنده بيت ملك بس حلو وفي حي راقي ها وش رايك
أم خالد: بس وش يضمن لك أننا بنربح لو زوجناها له
أبو خالد:أولاً المهر بخليه يدفع 100 الف عشان فرق العمر وراح يضطر يدفع وراح ناخذه وثانياً راح نضغط على جنى بعد الزواج ونخليها تخليه يعطيها فلوس او يفتح لها حساب بالبنك وكل شي راح يكون لنا مصيره بيموت وبتورثه ومردها لنااا
أم خالد وأبتسامة خبث على وجها:وتقهى جنوووه بتوافق
أبوخالد:غصباً عنها

جنى هنا خلاص ماقدرت تتحمل حطت يدها على فمها من الصدمة
جنى بهمس:إيش يزوجوني عشان ينفكون مني ويربحون من وراي ليش لهدرجة أنا رخيصه عندهم

ماقدرت تتحمل وطلعت جررررررررري على غرفتها

أبو خالد:يالله أنا بروح بدق على أبو خليل أخليه يمرنا عشان نتفق على كل شي وأنتي روحي خبري جنووه و وخليها تتجهز
أمخالد:أنشاء الله وطلعت
راحت وفكت الباب عليها
جنى أول ماشافتها مسحت دموعها
أم خالد وهي حاطه يدها على مقبض الباب:اسمعي علم يوصلك ويتعداك في واحد يبي يتزوجك وابو خالد يكلمه عشان بيحدد معاه موعد يجي عشان الملكه بس حنا عشان مانظلمك حطينا عندك خبر وياويلك أن قلتي مابيه ترى مصيرك الشارع فاهمه وقول ماقلت وطلعت
وجنى انهارت على السرير تبكي ودفنت راسها بمخدتها اللي القطن اللي داخلها من قدم المخده صار يتطاير منها وكأنه مايبي يذوب من دموعها
جن وهي تضرب بيدها المخده:ليه في ظلم أكثر من اللي أنا فيه حرام عليكم حرام
وراحت أم خالد وعلمت بناتها وجلسو يضحكون وكل وحده تتخيل جنى وهي ماشيه معاه



في المزرعه وبالتحديد في الحديقه

مشت حلا ووراها مها أول ماقربو
شافهم طلال طلال وهو يدق نواف بكوعه ويأشر له بعيونه شوف
نواف لف وجهه وشافهم وأبتسم بخبث:ماعليك منهم ولاكأنا عاملين شي

حلا قربت هيا ومها منهم ووقفو على طرف البساط :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الجد:هلا والله ببنياتي أقلطو<<ماعنده وقت
مها أستحت وحلا :لاشكراً ياجدي مستعجلين بس جايين في مهمه
نواف:أكشخ يامهمه نقيبه ولارقيبه وأنا مدري
حلا:هي هي ماتضحك وتوجه كلامها لمها:هذا حلاكي
مها وهي تناظر بقايا حلاها في الصينيه:إي
حلا:أعترفو مين سرقه من المطبخ
فارس:وشو سرقه
حلا:هذا حلا مها هيا سوته وخلته في المطبخ وطلعت رجعت مالقته وسألت الشغاله قالت لها في اثنين منكم جو وأخذوه
نواف بأستهزاء:ماقالت مين
حلا:للأسف ماقالت
طلال:وأنا أقووول ليش حلو وزايد حلاه أثر مها اللي مصلحته
نواف وهو يسوي نفسة يقيم :ربة بيت ممتازة أضن أن لكي مستقبل باه
رمه وججها صار احمر من الخجلمن كلامهم ا:بس أنت وهو من أخذ الحلا
أبو تركي:أفا يبى يامها مستخسره فينا الحلا
مها تفشلت:لاوالله موقصدي يبى بالعافيه عليكم معدا اللي خذوه بس ليه ماقالو لنا كنا جبناه لكم بأنفسنا تستاهلون
أبو فهد وهو يناظر في طلال ونواف بخبث:والله يابنيتي طلال ونواف نادونا وقالو الحريم اللي صلحوه ورسلوه مع الشغالات لنا
مها بقهر:وربي أنا سويته كذابين
نواف بعصبية مصطنعة:وشو كذابين حسني الفاظك أصغر عيالك حنا
حلا وهي ولاهااامها:وستين كذابين عساك بالسم أنت وه
وطلال:هي هي لاتدعين بنجبلكم غيره من أحسن مخبز حلويات
مها وهي تناظره بقهر:أتحدى في مخبز يسوي مثل حلاي
فارس بسخرية:الشيفه منال العالم وأنا مدري
تركي:حلووووووووووه بس لاعاد تستهزء بأختي
ما:لافيك الخير ومشت وراها حلا اللي أعطت نواف نظرة ومشت
والشباب:هههههههههههههههه
الجد وهو يوجه كلامه لطلال ونواف:انتم متى بتعقلون وتبطلون حركاتكم ذي
فارس:هههههههه جدي مو توهم رجاجيل
الجد:كنت مغشوش فيهم

الكل معدا نواف وطلال:هههههههههههههه


"في بيت أبو خالد"

دقا أبو خالد على أبو خليل

أبو خالد:الو
أبو خليل:هلا والله
أبو خالد:هلا فيك أخبارك وأخبار العيال
أبو خليل:كلهم زينين وأنت طمني عنك
أبو خالد بضحكه:ههههههه انا ولا العروس
أبو خليل بضحكه بينة تجاعيد وجهه لكبر سنه:ههههه الأثنين
أبو خالد:كلنا بخير وحياك الله بأي وقت وجيب معاك الملاك
أبو خليل بفرحة:من جدك تحكي
أبو خالد:أفا عليك والعروسة موافقه بس المهرر من اللحين أقول لك 100 الف
أبو خليل:مو كأنه كثير
أبو خالد:لاموكثير العروس صغيرة وحلوه وتبي تدلع نفسها ها وش قلت
أبو خليل سكت شوي بعدين :خلاص أتفقنا عطني مهله يومين أجهز نفسي وأوضاعي وأجيكم
أبو خالد:حياك الله

يالله مع السلامه
أبو خالد:في أمان الله
سكر أبو خالد منه وعلى وجهه أبتسامه وهو يفكر في اللي جاييه من خير
وماجلس يفكر بحال جنى المسكينه وش راح يكوووون

فوق في غرفة مريم وأنوار
مريم:أمشي نروح نشوف جنووه ونتسلى عليها شوي
أنوار:هههههههه ياللهوراحو وفتحو باب غرفتها بدون أذن ودخلو ووقفو عند الباب
مريم:لالاحرام تبكي
أنوار:تصدقين حزنتيني
مريم:من قدك جنووه بتعرسي قبلنا
أنوار:لاومن زينة الشباب
مريم:هههههههههه قصدك زينة الشياب
مريم +أنوار:ههههههههههههههه
جنى مسحت دموعها ووقفت ومرت من جنبهم
أنوار:اكيد بتروحي تقولي لأبوي أنك موافقه
مريم:أكيد تحمد ربها
طنشتهم جنى ونزلت وقابلت عمها في الدرج ناظرته نظره وهو ولاأهتم ومر من جنبها وطلع وهي نزلت وراحت الحوش وجلستعلى الكرسي الموجود وهي تبكي وتفكر بصمت شنو بتسوي عشان تنقض نفسها من هالزواجه
************************************************** *
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: رواية كلي لها وماملك قلبي غيرها رومنسية وكاملة   الخميس يونيو 07, 2012 6:12 am

أشـكـو من عـذابـي في هـواكـــــــم
و أجـزيـكـم عن الـتـعـذيـب حـبــــــــــا
***** ***** ***** ***** *****

بعد هذا اليوم المتعب من مشوار المزرعه والبنات والشباب اللي مانامو
الكل نام بدري بعد ماتعشوووووووو


اليوم الثاني الجمعة الساعه

9:00 صباحاً
وقف الجد أبو أحمد<صالح> عند باب الأصنصير ضغط الزر شوي وأنفتح باب الأصنصير دخل وانقفل الباب ضغط زر الدور الثاني بعد ماوصل للدور الثاني انفتح باب الأصنصير طلع بخطوات ثابتة وأتجه لجناح الشباب اللي كان على يمينه وصل فتح الباب الفاصل حق الجناح وأتجه لأول غرفه كانت غرفة طلال ونواف
دق الباب مره مرتين مافي رد حط يده على مقبض الباب وداره ولقيه مفتوح ودخل شاف الغرفه الظلاااااااام طاغي عليهاااا وبرودتها تقول في أمريكا الجنوبية أول شي عمله قفل المكيف وولع الأنوار كلها وفتح كل الستاير اللي بالغرفه وم لاحياة لمن تنادي محد منهم تحرك كل واحد عليه بطانيتين "الجد حمد وهو يضرب كف يده بيده الثانية <<عليكم العوض ياعيالي >>قرب لين سرير نواف وشال البطاتية عن وجهه وحط يده على كتفه وهزه:نواف نواف وصمخ قوووم تحرك نواف ولف وجهه للجه الثانية
الجد صالح رجع وهزه حس نواف وحاول يفتح عيونه ماقدر من الأنوار اللي في وجهه شوي شوي فتح عين وحده وحس بجده اللي واقف عنده رفعه راسه وناظره:جدي تكفى خلني انااااااااام
الجد أبو أحمد:مافي نووم قوم صارت السع 9
طلال تحرك بأنزعاج من أصواتهم وشال البطانية عن وجهه ماقدر يفتح عيونه تكلم وهو مغمضها:يووه وشفيكم وش هالأزعاج من صباح ربي
لف عليه الجد أبو أحمد وتكلم بأستهزاء:زين عارف أن اللحين الصباح قووم وشاف مافي منه أمل وصرخ<<قوووموو
طلال نقز وجلس يحك راس:خلاص قمنا والله قمنا يبى
الجد أبو أحمد: يالله أنت وهو لأرجع والاقيكم نايمين وطلع

الجدة صالح طلع منا وطلال رجع نام منا
ونواف قام ودخل الحمام<<الله يكرمكم
بعدها دخل غرفة تركي وفارس وبدر

لقيهم بعد نايمين سوا نفس الحركة ولع الانوار وفتح الستاير كلها وشاف جك مويه على الكومدينة اللي بين سرير فارس وتركي

راح وعبئ كاسة مويه وشال الشرشف عن وجه تركي

وتشششششششششش
تركي فز مفجوع:ها ويش أي فيه
الجد يضحك على شكلو:هههههههه قوم قوم يالله الفطور جاهز ولف على فارس ونفس الشي شال الشرشف عن وجهه وكب الموية الباقيه في الكاسة على وجههه

تشششششششششششششش



فارس بس حس بالموية على وجهه لف للجه الثانية وصار يسمحه بيده الموية اللي على وجهه وقام جلس ولف على جده وتكلم بهدوء:يايبى حرام عليك هذي طريقه تصحينا فيها
الجد:عشان مره ثانية تقومون ولف على بدر اللي كان في سابع نومه

تركي بس شافه يناظره كسر خاطره بدر وصار يصرخ:بر قوووم بسرعه قبل لايجيك دش من جدي
بدر تحرك وفتح عينه شاف جده جاي ناحيته وبيده كاسة الموية اللي عباها من جديد على طول نقز وشرد للحماام<<الله يكرمكم وقفل الباب
تركي :ههههه نجى

لف عليه الجد:بس انت مابتنجى وتشش كمل الموية على تركي
تركي:يالله خلاااااااااااص مايأثر من أول غرقان
الجد صالح:دقايق والاقيكم كلكم في المقلط الفطور جاهز وطلع

وراح لغرفة وليد ومازن ويزن وقومهم بنفس الطريقه

وقامو طلع من جناح الشاب وراح للجهة اليسر لجناح البنات اللي ماتبعد عن جناحهم كثيررر
فتح الباب الفاصل للجناح ودخل اول غرفه واجهته واللي كانت غرفة مها وحلا ودانة ورندة<<بعدين بتعرفون مين رندة

دق الباب مافي رد فتحه ودخل ناظر الغرفه مافيها ولا أحد أستغرب
الجد صالح:معقوله يكونو فايمين جايز
طلع وراح لغرفة
رنا ورغد ولمياء<<بعدين كمان بتعرفوها

ونفس الشي ما لقي احد

طلع وراح لآخر غرفة غرفة زهور وغلا وولايف وريفال<<كمانا بعدين بتعرفوها هههههه
دق الغرفه مره مرتين ثلاث ماسمع رد دار المقبض لقيه مفتوح فتح الباب ودخل
لقي هدووووووووووووووء وظـــــــــلام طاااغي بسيـــــــــادته على الغرفـــــه والغرفــه ثلـــــج
الجد مو شايف شي من هالظلام حط يده على الجدار وتحس مكان مفاتيح النور وليقيها وفتح النور وفك عيونه من الدهشـــــــــــه
***** ****** ****** ****** ******
عند جنى قامت من بدري على الساعه 8:00

وأخذ لها شاور وصلت وبعد ما أنتهت من صلاتها رفعت يدينها بتضرع وخشوع للخالق ودموعها تسبق كلامها:"يـــــآآآآآآآآآآآآ آآرب يارحــمــــن يا رحيـــم بعبـــــــادك يآآآآآآآآآآآآآارب أبعد عني كل شر وأعطني كل خير يــآآآرب ياناصر المظلـــــوم أنصـــر عبــدك يــآآآرب أبعد عني هالزواج إذا كان لي فيه شر ونجني منه وريح قلبي وزيل همي وأغفر لي خطآآآآآآآآيااا ياحــــــــي ياقيــــــــو" خلصت دعئها ومسحت دموعها بظهر كفهااا وقامت وطبقت سجادتها وطوت شرشرف صلاتها وحطته على جنب ونزلت تحت راحت وردخلت المطبخ لقت صحون فيها بقايا اكل وكاسات<<من بقايا سهرت بنات عمهااا الله يعين

هزت راسها وشمرت اكمام بلوزتها وبدت غسل
على الساعه 8:30 خلصت المطبخ طلعت وراحت للصالة شافتها معفوسة بدت ترتبها وخلصت وراحت أخذت المكنسة وكنست الصالة من قشور الحب<<حنا نسميه فصفص هههه
بعد ماخلصت رجعتها مكانها وراحت وجلست على الدرج عشان ترتاح وتلقط نفسها
شوي سمعت بخوات شخص خطوات سريعه نازلة نزل وجلس جنبها لفت عليه وأبتسمت وجلست تمسح على شعره بحنان:هلا لوودي متى قمت
خالد:من زماان ماجاني نوم
جنى:ههههه عشان متعود على دوام المدرسة
خالد:أي طيب خذي
ومد لها الكتاب
جنى ناظرته بعدين خذت الكتابة وطالعت فيه شوي ورفعت وجهها له:شنو حبيبي
خالد:هذي مسأله مو عارفه ممكن تشرحيها ليا
جنى أبتسمت:أوكي حبيب يالله نطلع فوق غرفتي عشان أشرحها لك وأنت حلها مو أنا
خالد أبتسم:خلاص يالله وطلعو
دخلو غرفتها وجلسو على السرير وفتحت الكتاب وبدأت تشرح له <<جنى عشانها شطورة فماشاء الله لما تشرح الواحد على طول يفهم منها
خالد:مرره سهله شكراً
جنى:ههههه شفت كيف العفو حبيبي يالله هذا مثال حله وخلني أشوف فهمت ولالا
خالد:طيب وأخذ الورقه منها وبدأ يحل وجلست تناظره وهو يحل وفجأة رفع راسه
خالد بنظرات حزينة وبريئة في نفس الوقت:جنى انتي تبي تتزوجين
جنى:مدري مدري حبيبي
خالد:إلا ماما تقول بتتزوجين وتروحين لاتروحي جنى أنا أحبك أنتي مره طيبه
جنى:فديتك ياقلبي أنشاء الله ما أروح قول آمين
خالد:آمين
ورجع يكمل الحل
شوي أنفتح الباب ودخلت مريم وهي لابس بجامه النوم
مريم:هي أنتي قومي حطي لي فطور
جنى نزلت راسها وتنهدت وقامت مرت من جنبها وطلعت ونزلت وراحت المطبخ
مريم تكلم خالد وبعصبية:وأنت وش مجلسك هنا
خالد بخوف من عصبية أخته:جنـ ـ ـى جالســة تشــ ـ ـرح لــي مسألة مو عارفهـــا
مريم:ولية ماتقول لي ولا أنوار
خالد وعيونه أمتلت دموعه وهو شوي ويبكي:دوم أقول لكم تقولون مو فاضين لك
مريم تكلم نفسها"عشتو حتى هالبزر طلعله لسان":زين يالله روح على غرفتك وطلعت
وخالد أخذ كتابه وأوراقه وقلمه وطلععع
وراح غرفته
*** *** *** *** *** *** ***




الجد مو شايف شي من هالظلام حط يده على الجدار وتحس مكان مفاتيح النور ولقيها وفتح النور وفك عيونه من الدهشــــــــــــه
البنات كلهم بغرفه وحده
وشاف الحوسة اللي مسوينها
قدام جلسة اللي عند التلفزيون الخداديات حق الكنبات في كل مكان مرمية والعصيرات علب فاضية وعلب مكبوبه <<شكلها من بعد معركة صارت أمس هههههه
والشبسات اللي مفتوح ونصه طالع ومنثور على سجاد الغرفه واللي محطوط على الطاولة ولاالتلفزيون ناسينه شغال بس حابسين صوت<<عشان مايزعجهم وقت نومهم هههههههه
هز راسه وضحك على أشكالهم وهم نايمين
وملصقين الأسرة جنب بعض وحاطين الكمودينات على جنب <<حتى في النوم مايتفارقوون ههه ماشاء الله
على سرير غلا نايمه هيا من جهه ومي من جهه وعلى سرير زهور نايمه وجنبها حلا ويدهااا على وجه حلا اللي كل شوي بعدتها عن وجهها وصقعت في وجه زهور وهي تتحرك بأنزعاج وترجع تحط يدها عليها<< هههههه
وسرير عليه ولايف وجنبها مها كل وحده نايمه ومعطيه ظهرها الثانية<<لامؤدبات هههههههههه
وسرير عليه نايمه رغد ورنا
تحرك وراح لهم وبدأ يهزهم شوي تحركت مي وتكلمت وهي مغمة عيونها:يوووه بدر حبيبي خلني أنام
الجد وهو كاتم ضحكته:ماني بحبيبك قومي
قامت غلا وعدلت جلستها:صباخ الخير يبى
الجد صالح:صباح النور يالله يبى قومي وصحي خواتك وبنات عمك أمهاتكم ينتظروكم على الفطور تحت
غلا أنشاء الله
ولفت على مي وضحكت:هههههههه أمس في الليل صجتنا بدر وبدر واللحين خلين أنام
الجد:هههههههه الله يخيلهم لبعض
غلا:آمين
الجد:يالله أنا بطلع وأنتم قومو

قامت غلا وصحت البنات قامو وحده وحده وراحو غرفهم

طلع الجد وراح يصحي لميس ورازان صحيو ماشا ءالله بسرعه نشيطين <<ماشاء الله

طلع من جناح البنات شاف الشباب لابسين وواقفين عند الأصنصير ينتظروه يفتح معدا طلال
الجد وهو يناظرهم :وين طلال
نواف:ههه باقي نايم ومو راضي يقوم
الجد عصب:أنتم أنزلو وأنا أراويكم فيه

وراح لجناح الشباب<<مسكين هالجد رحمته تعبووه هالأحفااااد


نواف:الله يعينك ياطلول
فارس:هههههه يستاهل أمشو فتح الأصنصير وركبو ونزلو ومرو بصالة اللي تحت سلمو على أمهاتهم وجدتهم وراحو للمقلط
دخل الجد صالح غرفة طلال ونواف شاف طلال نايم راح له وشال البطانية عن وجهه مسك أذنه وسحبه لين قومه
طلال:أي أي خلاص يبى قمت والله قمت
الجد صالح:قمت ها يالله بسرعه قدامي على الحمام
قام طلال وهو يتحلطم ودخل الحمام<< الله يكرمكم
ضحك عليه الجد ونزل تحت

وشوي بدو البنات ينزلون وحده وحده وتجمعون على الطاوله
طبعاً تنزل كل وحده وعليها جلال<<زي شرشرف الصلاة يستر جسمهااا

بقي في جناح البنات مها وحلا ودانه لازم يتكشخو وينزلو عادتهم
معدا حلا اللي جالسة على السرير تستناهم يخلصو مو راضين يخلوها تروح
مها:دانه وين الروج الوردي
دانه:امممممممم في الدرج اللي هناك وأشرت لها على واحد من أدراج التسريحه
حلا بطفش:يووه أنتو شغلتكم شغله وأنا عصافير بطني عم بتزءزئي
دانه:الله واللغه خليكي بس باقي شوي
حلا:انا رايحه انتم فاضين وطلعت
مها وهي تناديها:حلا حلول لحظه
يووه راحت
دانه:مها ركبي لي هالسوارة
مها ركبتها لها ولفت تصلح شعرها
دانه:يالله سلام نازله
مها:نذلات أستنيني البس جزمتي
دانه طنشتها ومشت وهي تضحك على مها اللي تدور في الغرفه تدور جزمتها<<الله يكرمكن
مها وهي تحاول تذكر:ياربي وين أي صح في غرفه الملابس ودخلت تدورها ولقيتها أخذتها وجلست على السرير تلبسهابسرعه ربطة حبالها وطحطت الجلال على كتفها وطلعت

وصلت الأصنصير ضغطت الزر ودخلت وقبل مايتقفل دخل شخص وقف قبالها وبأبتسامه:صباح الخير
مها حطت على راسها الجلال ولفت وجهها عنه:صباح النور
طلال وهو يقرب منها ويمسك يدها:وش هالحلا وربي تجنني
مها بعد عنهوسحبت يدها من يده:هي بعد أقول
طلال وهو يقرب لها وبأبتسامة :وإذا مابعدت
مها بحدة وهي تناظر فيه:قلت بعد ولا وربي لتشوف شي عمرك ماشفته
طلال:راضي وربي كل شي منك على قلبي مثل العسل
مها بقهر:لأن ماعندك قلب تحس وأنفتح الأصنصير وطلعت وهي مقهورة حدها وتسب وتلعن فيه في نفسهاا
طلع طلال من الأصنصير وتنحنح


أحم أحم

الجده:ادخل يمه البنات تغطو

دخل طلال صالة الأكل وسلم على جدته وأمه وزحيرم عمانه <<بس من بعيد حريم عمانه عندنا عيب في السعودية هههههههههه

حلا تدق مها:اها وأنا أقول ليش وجهك أحمر ومعصبه
مها:الزفت دخل معاي الأصنصير
حلا تغمز لها:وش سوا أعترفي
مها:حمار بعدين أقلك
طلع طلال وراح المقلط وفطر
مرررررررررررر الوقت وجاء العصر

وصلو بيت أبو رامـــــــــــي

نعرفكم عليهم هم عيال خال تركي أخو أم تركي
أبو رامي:"فيصل "رجل عسكري عمره 48 سنة واللحين متقاعد وعنده مكاتب عقار وكم محل ودخلهم أعلى من المتوسط
أم رامي:"هند"مدرسة مدرسة أبتدائية وتدرس رازان ولميس عمرها 45 ومرره طيوبه وحنونه
رامي:عمره 25 سنة ضابط <عسكري مثل أبوه> بس وسيم بشرته حنطيه<لاهي بيضة ولاسمرة عيونه عسلية شعره أسود ناعم وكثيف بس مو مطوله<<ههههه ممنوع مو عسكري
طويل وعريض بس جسمه رياضي له هيبه بحضوره و مشيته والكل يحترمه ويقدره صديق فهد وديام على أتصال فيه
ريفال:عمرها 18 سنة مع غلا وزهور بالمدرسة بس هي في جهه واالدراسة في جهه تدرس ثالث ثانوي أدبي عندها دورة مكياج وتسريحات وخبيره فيها على صغر سنها ودوم تسوي لبنات العايلة وخواتها وتفكر تفتح لها صالون بعد تخرجها من الثانوية حلوه شعرهااا ناع يوصل لحد كتفها لونه بني وعليه خصل أشقر بشرتها بيضاء وخدودها ملاينة شوي بس شكلها حلووو مع فمها الصغير المورد
طولها حلو وسط وجسمها رشيق

رنده:عمرها 15 سنة مع مها وحلا ودانه في نفس المدرسة بس شطورررررررررة حلوه وكيوت بس فيها رجه هههه مثل البنات الباقين شعرها طويل يوصل لين نص ظهرها وأسود وصابغه من قدام خصلتين على اليمين واليسار من شعرها لونها ثلجي وبشرتها حنطيه مثل أخوها رامي وفيها شبه منه وهي دلوته مايرفض لها طلب عيونها وسيعه ورموشه طويل فمها حلو ومليان وطولها وسط وجسمهااا حلوو لاسمين ولانحيفه

عماد:عمره 13 سنة يدرس أول متوسط شعره أسود كثيف عيونه سود بشرته بيضاء ويكره شي أسمه دراسة ودوم هو وأمه في هووواش ههههههه ومن ضمن شلة السعادة

**** **** *** *** ** ** * ** * * *

وصلو وأستقبلو الرجال في مجلس الرجال والحريم دخلو لداخل البيت أستقبلتهم أم تركي وقلطتهم صالة الأستقبال وهناك أستقبلوهم باقي الحريم مع الجده "سلمى"

شوي نزلو البنات مع بعض
بقول لكم كل وحده وش لابسة

غلا

زهور

ولايف بس بدون القبوع والنظاره ههههه


مها بس بدون القبوع والنظارة هههه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: رواية كلي لها وماملك قلبي غيرها رومنسية وكاملة   الخميس يونيو 07, 2012 6:12 am

][][§¤°^°¤§][ تكمــــــــلـــــــــة البــــــــــــــــارت الــــــــــــــرابــــــ ــــــــع][][§¤°^°¤§][
** ** ** ** ** ** ** * *
وصلو بيت أبو رامـــــــــــي

نعرفكم عليهم هم عيال خال تركي أخو أم تركي
أبو رامي:"فيصل "رجل عسكري عمره 48 سنة واللحين متقاعد وعنده مكاتب عقار وكم محل ودخلهم أعلى من المتوسط
أم رامي:"هند"مدرسة مدرسة أبتدائية وتدرس رازان ولميس عمرها 45 ومرره طيوبه وحنونه
رامي:عمره 25 سنة ضابط <عسكري مثل أبوه> بس وسيم بشرته حنطيه<لاهي بيضة ولاسمرة عيونه عسلية شعره أسود ناعم وكثيف بس مو مطوله<<ههههه ممنوع مو عسكري
طويل وعريض بس جسمه رياضي له هيبه بحضوره و مشيته والكل يحترمه ويقدره صديق فهد وديام على أتصال فيه
ريفال:عمرها 18 سنة مع غلا وزهور بالمدرسة بس هي في جهه واالدراسة في جهه تدرس ثالث ثانوي أدبي عندها دورة مكياج وتسريحات وخبيره فيها على صغر سنها ودوم تسوي لبنات العايلة وخواتها وتفكر تفتح لها صالون بعد تخرجها من الثانوية حلوه شعرهااا ناع يوصل لحد كتفها لونه بني وعليه خصل أشقر بشرتها بيضاء وخدودها ملاينة شوي بس شكلها حلووو مع فمها الصغير المورد
طولها حلو وسط وجسمها رشيق
لمياء:حلوه وكيوت بس فيهااااا شوية هبال ثاني ثانوي أدبي شعرها قاصته الفراولة بس على لونه أسود بشرتها بيضاء وعيونها حلوه وسيعه شوي قصيره بس جسمها حلوو


رنده:عمرها 15 سنة مع مها وحلا ودانه في نفس المدرسة بس شطورررررررررة حلوه وكيوت بس فيها رجه هههه مثل البنات الباقين شعرها طويل يوصل لين نص ظهرها وأسود وصابغه من قدام خصلتين على اليمين واليسار من شعرها لونها ثلجي وبشرتها حنطيه مثل أخوها رامي وفيها شبه منه وهي دلوته مايرفض لها طلب عيونها وسيعه ورموشه طويل فمها حلو ومليان وطولها وسط وجسمهااا حلوو لاسمين ولانحيفه

عماد:عمره 13 سنة يدرس أول متوسط شعره أسود كثيف عيونه سود بشرته بيضاء ويكره شي أسمه دراسة ودوم هو وأمه في هووواش ههههههه ومن ضمن شلة السعادة

**** **** *** *** ** ** * ** * * *

وصلو وأستقبلو الرجال في مجلس الرجال والحريم دخلو لداخل البيت أستقبلتهم أم تركي وقلطتهم صالة الأستقبال وهناك أستقبلوهم باقي الحريم مع الجده "سلمى"

شوي نزلو البنات مع بعض
بقول لكم كل وحده وش لابسة

وهذا لبس حلا

وهذا دانه

وهذا رغد

مي

شوي نزلو البنات مع بعض
دخلو وسلمو على أم رامي والبنات
وجلسو
أم رامي:أخباركم يابنات
البنات بردود متفرقه:الحمدلله بخير تمام
أم رامي بأبتسامه وهي تطالع الجده:ماشاء الله كبروم البنات وأحلو ربي يحفظهم ونشوفهم عرايس
الجده:آآآآآآآآمين منى عيني أفرح فيهم
حلا تهمس لمها:بدو في سيرة العرس أمشي ناخذ رنده ونطلع مها يالله
نادو رنده وطلعو فوق ودخلو غرفتهم راحت حلا ونطت على السرير وتربعت

وجلسو قبالها مها ورنده
رنده:ها ضبطو كل شي
حلا:افا عليك كل شي جاهز
رنده:حلو متى التنفيذ اليوم كلنا بنرجع نسيتو بكرة مدارس ودوامات
مها بتكشيرة:اف لاتذكريني
حلا:إي والله
رندة:هههههههه ورانا ورانا أمشو نطلع بره الجوء حلوو
حلا:يالله

ونزلوووو ومرو على البنات ولبسو عبيهم ونزلووو

طلعو وراحو الحديقه وفرشو بساط وحطو حلا وقهوة وشبسات وعصيرات وجلسو سوالف وضحك

مها:بنات شوفو بعد العشاء بنتسبح لأن يقولو على الساعه 11 بنمشي
دانه:إي والله بنسبحححح
شوي سمعو أصوات ضحك
زهور:بنات تغطو تغطو
تغطو البنات شوي إلا دخلو الشباب كلهم
تركي:سسسسسسسسسلام يأحلا بنااااات
حلا:هي أستحي ترانا بنات عمك وخالك تتغزل فينا
نواف وهو يضحك ويأشر عليها:بالل قولي لي وشلون ولد يغازل ولد
مها:هي حدك حلا مو ولد
حلا ناظرته بقهر:ولد في عينك ليش مو ماليه عينك
نواف يناظرها من فوق وتحت:لامو مالية عيني
فارس:هي حدك لاتغلط تراها أختي ومو شان شعرها بوي ولد
"نواف في نفسة ياليت جات على شعرها إلاشوف لبسها وحركاتها وكلامها"
طلال:خلاص لاتتهاوشون ويناظر الأكل "الله وش هالزين ليه ماتعزمونا
مها:ومنو أنتم عشان نعزمكم حنا مانعزم أولاد
تركي يكلم وليد وعماد:شباب روحو جيبو البساط اللي جنب بيت الشعر وتعالو
حلا:شوف إلا بيجلسون معانا
في واحد كان ساكت ويناظرهم ويضحك بصمت رامي:أفا طيب أحترموني أنا على الأقل
رندة:هلا والله فيك أخوي بيحترموك غصباً عنهم أفا عليك كم رموي<<دلعها لرامي>> عندي
رامي:هههههههه تسلمين

شوي جابو العيال البساط وفرشوه مقابل بساط البنات بس بعيد شوي


وجلسوو

تركي:هلا والله ببنات الخال وبنات العم
مها:هلا فيك أخوي وش ورى هالترحيب
تركي يحك راسه ويناظر الشباب:شباب جوعانين
طلال وهو يحط يده على بطنه:أي والله باقي على الغداء ومن لعب الكورة راح كل الأكل
نواف:أي والله
رامي:هههههههه طيب تبونا نروح مطعم
غلا:لالا لاتسمونا وأنتم تناظرون أكلنا اللحين بنحط لكم أمشي ريفال نروح المطبخ نجيب لهم حلا
وقامو
تركي:فديت أختي وبنت خالي
ضربه رامي اللي جالس جنبه على رجله
تركي يحك الضربه:اححححح وشقلت
حلا وهي تضحك وتناظره:ههههه تعجبني رموي
رامي:مسرع لقطي الدلع
حلا:وجع قول ماشاء الله
رامي:ماشاء الله ماشاء الله مو بحاسدك
نواف يقهرها ويكلم رامي:على شنو ياحظي تحسدها
حلا بقهر وهي تناظره:شي مايخصك وجع وقامت وراحت تتمشى
دانه:حرام عليك نواف ليش زعلتها
نواف يهز كتفه:وش علي هي زعلت ولف وجهه
فارس:كل شي ولاحلا فاهم
نواف:كليتوني خلاص ماني متكلم اف وقام وراح مشي جهة بيت الشعر
مها:وش فيهم ذولي
طلال:خلوه شوي ويرجع نواف اللي نعرفهشوي جابت غلا وريفال صواني الحلا
وقطعوا لحلا ووزعوه بصحون واعطت غلا تركي ثلاجة القهوة عشان يصب لهم وهي عبت صينيه بصحون حلا وشوكات وبدت توزعهم عليها واللي يقول اليوم تسمم واللي يقول تشهو مدامه طبخ البنات واللي يقول علي بالعافيه
وصلت لي عند رامي أخذه منه وبأبتسامه:تسلم يديك يابنت الخال
غلا أستحت وحطت لتركي صحنه مكانه ورجعت مكانهاا

وجلسو سوالف شوي

مها:شباب طفش وش رايكم نلعب اونو
طلال متحمس:فكرة مهوي خلاص موافقين<<مو قلت لكم مايهمه أحد
تركي يضحك عليه بأستهزاء:موافقين ها ليه سمعتنا وحنا نقول موافقين
رامي:هههههههه خلاص موافقين
مها نطت بفرح :هيا بروح اجيب الأونو

اللـــــــــــــــــه وأكبـــــــــــــــرررررر ر
اللــــــــــــــــــه وأكبـــــــــــــــــــــ ـــرررررررر

مها:يالله أذن
رامي:عادي نصلي ونرجع يالله شباب نقوم نتجهز للصلاة وقامو
طلال وقف وأشر لمها بيده:باي مهوي
مها لف وجهها عنه وجلست
غلا:واااي اخوكم رامي أحسه يخووف
رنده:حرام عليكي ليش مو حلوغلا:لابالعكس يجنن ماشاء الله بس مدري احس هيبته تخوف شوفي الشباب كلهم قامو والله لو واحد منهم قال قومو نصلي ماقامو إلا بعد طلعت الروح
ريفال:هذا ياحبيبتي أسمه أحترام مو خوف
مها:جايز بس حليوه
رنده:وربي حنووون وطيووووب مررررررره
لمياء:مو لأنك دلووعته
رنا:بنات يالله صلاااااااااة
رغد:ليه بتقلدي رامي امشو بس وقامت
رنا تكشها من وراها:مالللللللللللت
رغد لفت عليها:سمعتك
دانه من وراها:هي أمشو صلاة وطلعوو
في جهة ثانية من المزرعه

جالسة على الأرض وحاطه راسها على الجدار والطرحة على كتفها وتناظر السما والغروب "يالله وش فيه نواف علي ماكان كذا وش فيني انا عشان يجرحني بكلامه في الروحه والجيه ناظرت لبسها يمكن عشان لبسي
حطت يدها على شعرها ولاشعري لالا مافيني شي مثلي مثل أي بنت كيفي البس اللي البس واقص شعري كيف ماأبي وأتكلم كيف مأبي ماله دخل وقامت ومشت وراحت لمكان الجلسة ماشافت احد قالت يمكن راحو يصلو طلعت ودخلت البيت ولقيت البنات فوق يتوضو توضت وصلت وعلمتها مها باللعبه

بعد الصلاة الكل أجتمع وبدو يلعبون كانو مسوين دائره البنات جنب بعض والأولاد قدامهم
وطلال جالس قبال مها كان مكان وليد قومه وجلس ههههههه

تركي:يالله نبدء وبدء يوزع
رامي وهو يضرب نواف على كتفه:بلا غش شفتك
حلا:من غشنا فليس منا
نواف:اقول اسكتي بس
طلال:هوووووب هووووب مانبي هواش العب فارس
وبدو يلعبون وحماااس وكل شوي تخلص اوراق واحد وطلع بقي من الشباب فارس ورامي وطلال ومازن والبنات حلا وغلا ورنا وريفال
شوووي
غلا:لاااااااا
رامي:هههههههه مافي بره
مها:شوفوا لأثنين اللي يبقون الخاسر يعشينا على حسابه
طلال بتأييد:أي أي
رامي:خلاص أتفقنا وكملو لعب

شوي مازن برررره
مازن:الحمدلله سلمت من العشاء
لميس:يابخيييييييل
وليد:في هاذي صدقتي
مازن:من قال أني لو خسرت بدفع بقل لأبوي يدفع وشو أعشي هالجيش على حسابي
الكل:قول ماشاء الله
مازن أنفجع:ماشاء الله مشاء الله يمه كليتوني
عماد:يالله كملو كملو لعب

شووووووووي رنا بره

بعدهااا طلال
بعدها فارس
بعدها ريفال
اللحين جاء الحماس ابنات يشجعو حلا والشباب رامي
على فكرة حلا تعرف تلعب دوم تلعب هاللعبه وغيرها مع أخوانها وتموت بالكورة بأنواعها<<رياضية

مها تروح عندها: وريني كم قي لكي ورقه

حلا تهمس لها:لارامي يسمع أسكتي
وكملو في الأخبر حطت حلا ورقة وحط رامي ورقة
وحطت حلا ورقة ورامي ورقه
وحلا ورقه ورامي ورقه وحلا ورقة

خلصـــــــــــــــــت أنا فايزة وقامت تنطط
نواف:الحمدلله والشكر على العقل
رامي:ههههههههه تستاهلين خلاص عشاكم علي

نط عند يزن شوف أنا أبغى منمطعم تشليز
البنات:ايه ايه
طلال:لاوالله وحنا مالنا راي
مها تكايده:اكيد مالكم راي
طلال:عشانك بس بسكت
تركي قام وسحبه أمشو أمشو شباب لأرتكب فيه جريمه وقامو

وراح رامي وفارس يجيبو لهم الشعاء وحسبو حساب الحريم والرجال ونوعو من مطعم تشليز ومطعم فرايديز

أذن العشاء وقامو يصلو

ونزلو النبنات وراحو للمسبح وبدلو وطبو وحده ورى الثانية

هذا شكل مسبح البنات

مها وهي في المسبح:حلوووأرمي الكورة وتلف على دانه روحي أوقفي هناك
بنات توزعو في المسبح بنلعب كورة

وبدو يتوزعون البنات

وشوفي الصراخ والحماس

طلال ونواف كان جالسين على كراسي جنب المسبح ويسولفون
نواف:وش هالصراخ
طلال:هههه من مسبح البنات
نواف:ماشاء الله فالينها
طلال:أي والله أمش نبدل ونطب في مسبحنا <<غار
نواف:هههههههه طيب وبنادي الشباب
طلال:اوكي يالله وراحوو

رغد:ريفال أرميها بره ونشوف مين بسرعه يطلع ويجيبها بس مايستخدم السلالم يطلع من حافة المسبح
ريفال:أنا طبعاً بفوز<<الرشاقه لها دور هههه
ورمتها بره المسبح على أرضيته والبنات طلعو واللي تطلع وترجع تطيح من الموية اللي على أرضية المسبح

حلا جت بتطلع سحبتها مها وطاحت في الموية
حلا وهي تطلع من الموية :حماره اوريكي وراحت وطيحتها

ريفال سبحت لين وصلت حافة المسبح وحطت يدينها على الحافه ورفعت نفسها وجلست وبسرعه وقفت يوم شافت مي وقفت وجرررررررري ومي طراااخ تزحلق بلموية وتطيح على الأرض

وريفال جري على الكورة وتشيلها:فااااايزة

مي وهي تقوم:أي فايزة بعد طيحتي حسبي الله عليكي يارغد أنتي وفكرتك وقامت وراحت تنشفت وشالت ليان من زهور اللي جالسة تسبحها معاها

ونشفتها وروتها ولبستها وطلعو كل البنات ولبسو وطلعووو وهم يضحكون
مرو وهم داخلين داخل البيت شافو الشباب يسبحون
مها:ياشين التقليد
طلال:لاعاد ماقلدنا أصلاً وش يدرينا أنكم تسبحون
مها بأستهزاء :لامسكين ماتدري
زهور:بدور اليوم مي طاحت طيحه هههههههه
مي وهي تضربها على كتفها:حماره بعد تضحكين
بدر بخوف:سلامتك قلبو وش فيك
مي بخجل:لاماتعورت طيحه عاديه بس زلقت
طلال:ياعيني ياناس يـــــــــآآآآآآآآرب أرزقناااااااا وهو يناظر مها
مي شمقت عليه ودخلت داخل ولحقوها البنات اللي استحو وهم واقفين جنب مسحب الأولاد<<عيب فشله
مي:بدور أنتبه على معاذ
بدر:لاتخافين ولدي سباح فديته
نواف:طالع على عمه
مي:لاطبعاً على أمه

طلال:باين والطيحه ههههههه
مي وهي معطيته ظهرها وتمشي بتروح داخل:وش دخل الطيحه في السباحه
نواف:واق واق فشلته
طلال:ههههههه ماتضحك وهو يفكر أي صح وش دخل <<مسكين مها مهبله فيه

في مكان ثاني
دخل أبو خالد البيت
وراح وجلس في الصالة شوي مرت أم خالد وشافته ودخلت وجلست قباله:هلا ابو خالد
أبو خالد بدون نفس:هلااااا
أم خالد بغرور:وش فيك تقولها بدون نفس
أبو خالد:كل شي خططنا له راااااااااح وهو يضرب كف يده بالثانية بحححححححح
أم خالد بأستغراب:ليش وش صاير أبو خليل هون مايبي يتزوج
أبو خالد:لا أبو خليل عطاك عمره مااااااات
أم خالد بصدمة:مـــــــــتات كيف والزواج
أبو خالد:ماعاد في زواج أقولـــــــك مـــــــات
أم خالد:كيف مات
أبو خالد:يقولو عياله طاح عليهم بالبيت وودوه المستشفى وبعد ساعتين ماات "وبحسـرة"آخ ليتنا عجلنا بالملكة كان اللحين ربحنا من وراه غير المهر الورث"
أم خالد:أي والله الله يرحمه بس
أبو خالد:يالله أنا بروح وطلع

وأم خالد راحت للحوش الوراني وقفت عند الجدر شافتها تسقي الورد
أم خالد بعصبيه:انا قلت خمي الحوش مو قاعده تسقي لي بها الورد
جنى أرتاعت ماكانت حاسة فيها:ها أنشاء الله عمتي
أم خالد:أبشرك عريبس الغفله مات
جنى رفعت راسها بصدمة:مـــــــات
أم خالد:أي كملي شغلك يالله ياليتنا عجلنا بالعرس كان قبضنا من وراه<<استغفر الله وش هالقلب اللي عندك
أم خالد:عذوب كملي كتابة ومالك شغل فيني
عذوب:زين عاد من زينك
أحم نرجع لموضوعنا
رجعت جنى تخم وأم خالد طلعت تعلم بناتها
أنوار:خسارة كنا بنشوف أشكالهم مع بعض
مريم:وكنا راح نقبض من وراه<<حتى أنتي بعد أعوذ بالله
خال كان موجود وسمع كلامهم ونزل وراح لجناخالد:جنىى جنى صديق اللي يبي يتزوجك مات
جنى:أي
خالد:الحمدلله عشان ماتروحين وتخليني
جنى:حرام لاتقول كذا قول الله يرحمه
خالد:الله يرحمه
جنى وهي تلعب بشعره:يالله خلود روح ذاكر مابقا شي وتخلصون أنتم هالسنة مافي أختبارات لكم
خالد:احسن
جنى بأبتسامه:يالله أجل روح

راح خالد وجنى جلست تكمل الخم خلصت وراحت غرفتها وأخذت كتبها وبدت تذاكر


في المزرعه

الساعه دقيقه 10:15

في الدور الثاني وبالتحدي في جناح البنات وبالتحديد في غرفه دانة ومها ورندة وحلا
حتى دانة علموها بالخطة وتحمست
مها:جاهزين
البنات:ايه
مها:حلا قفلي الباب لايجو البنات
حلا قفلت الباب وبدو يتجهزون


رندة لفت عليهم:بنات اللحين البنات في غرفهم أكيد
حلا:أي شفته من شوي يسولفون
في غرفة زهور وغلا
دانة:بنات مين ترسم لي كل ماأرسم مايضبط
حلا:تعالي أنا أرسملك وجلست ترسم لها
رندة:لفت عليهم:وش رايكم فيني
مها:صدقيني لو يشوفك جني شرد
رنده:وأنتي لو يشوفك عفريت شرد
دانة وهي تبعد يد حلا عنها وتتكلم:بنات أسكتو لاتذكروهم لايطلعون لنا
مها بخوف:أي والله
حلا:اقول أهجدو

وجلست كل وحده تكمل شغلها واللي تخلص تساعد الثانية

حلا: أنا خلصت
دانة: وأنا
مها:وأنا بعد
رندة:أنا من زمان يالله
حلا:أسمعو أنا بطفي الكهرباء على غرفة البنات أعرف محلها
مها:حلو بروح أجهز الأصوات

جابت لاب توبها وجهز الأصوات
رندة:وأنا معاي فتاح الغرفة
دانة:وأنا علي الرقابة
مها بعد ماجهزت الأصوات:خلاص كل شي جاهز أمشو

وفتحو الباب فتحة صغيرة حلا تطل مع الباب وتأشر بيدها للبنات:الحقوني
طلعت بهدوء على أطراف أصباع رجولها وراحت للعلبة اللي فيها مفاتيح الكهرباء وطفتها وأشرت لدانة ودانةأشرت لرندة تقفل الباب
قبلها بثواني
غلا:يمآآآآآآآآه من طفا النور
مي:أمكن الكهراباء أنطفت الحمدلله عيالي عند أبوهم
شو ي سمعو صوت قفلت الباب
انقفل وأنفتح وأنقفل وأنفتح<<بالمفتاح
زهور:يمه منو ذاااا
رغد:امكن بسم الله
رنا وهي تقوم من الكنبة وتحسس بيدها لين وصلت للسرير ونطت
ريفال:ااااااااي وجع مين أنتي
رنا:أنا يمه ربي أخاف من الظلام دقو على أحد خل يشوف الكهرباء
شوي هدوووووووووء

أنفككككككككك الباب وطلع صوت الباب وهو ينفك<<التأثيرات الصوتية اللي مسويتها مها وحاطة الاب توب جنب الباب ومعليه الصووت ههههههه

شوي دخل واحد رافع يدينه بشكل اللي بينقض عليكي
وشعره طويل ومجعد
ووراها وحده رعب شي ثاني<<عرفتوها رنده
وبعدها وحده تتحرك وتلف <<والأصوات رعب وضكات تخوف زي اللي بالسنما وتحدي الخوف
رنا:يمهههههههههههههه

مي:أبي ززززوجي
رغد: لااااااا شفتم قلت لكم بسم الله
البنات هنا شوفو الصراخ والبكي

مها قربت لرغد ورغد ترجع على ورى ومها تقرب وتحرك شعرها ورغد ترجع على ورى ودموعها تنزززل لين طاحت من السرير

حلا راحت لرنا

رنا:يرحم أمك بعد يمآآآآآآآآآآآآآآه

رندة راحت لغلا
غلا وهي تروح جهة غرفة الملابس:بسم الله أعوذ بالله من الشيطان الرجيم قل أعوذ برب الفلق

صارت رندة تبعد وأوهمت غلا أنهم بجد<<بسم الله
شوي راحت رندة للمياء وقربت منها اللي كانت واقفة عند التسريحه
وقربت ولمياء واقفة ماتحرك لها ساكن
رندة أنقهرت من برودها وقربت لين صارت مابينهم إلا خطوة وااااااا

ترفع لمياء يدها وتشيل القناع اللي على وجه رنده بشكل سريع <<قناع مرسوم عليه اشكال تخوف رعب باللون الأسود
لمياء هنا أنفجرت ضحك ورندة صلبت مكانها مي مستوعبه
البنات كلهم لفو عليها
لمياء:ذولا البنات ياخوفااااااااااات هههههههههه

رندة لفت عليهم بخف ورفعت يدها:هااااااااي
غلا فكت عيونها:هاااااااااااي انا أوريك اللحين
مها:شرررررررررردة وطلعو جري من الغرفه والبنات وراهم

شافو بابا الجناح أقرب لهم طلعو منه وقفلوه ووقو مايدرون وين يروحو لو نزلو تحتت أمهات بيذبحوهم وبينفجعون من أشكالهم<<باقي البنات غير رندة كانو لابسين الأقنعه
ولو رجعو البنات ذابحينهم ذابحينهم

حلا:أنتشرووووووو
وكل وحدة راحة جهة
مها راحت جناح الأولاد قالت أكيد مافي أحد
حلا:انا بروح حمام غرفة مازن والأولاد
مها:مدري وين أروح وشافت غرفة بابها مفتوح دخلت ماشافت أحد بسرعه دخلت وجري على الحمام
ورندة ودانة للدور الثالث
شافو غرفة الجد والجده مفتوحه ومافيها أحد دخلت رندة الحمام<<الله يكرمكم وانة تنتظرها بتدخل بعدها
بدر جواله يرن رفعه شاف الأسم<<ملاك الروح
بدر:هلا حبيبتي
مي:هلا فيك حبيبي
غلا تدقها:اخلصي بعدين تغزلي فيه مي:اممم بدور أرسل أي واحد من الشباب يولع النور
بدر بأتسغراب:أي نور
مي:نور غرفتنا
بدر:من طفاه
مي وهي تغطي بيدها على سماعة الجوال وتكلم البنات:يقول من طفاه شنو أقول له
رغد:قولي البنات
غلا:لاقولي مدري لو قلتي البنات بيقولون ليش حنا بنحاسبهم مو هم
مي:مدري حبيب على العموم هو نور الغرفه اللي فيها أنا
بدر:خلاص اللحين بنشوفه وسكرو
بدر يكلم طلال:طلول حبيبي انت روح شو علية الكهرباء البنات يقولو نور وحده من الغرف مطفي ولعه لهم
طلال:أي غرفه
بدر فهمه:مو غرفة اللي خبري خبرك الغرفه اللي فيها زوجتي
طلال:زين قايم وراح
دخل الصالة وتنحنح
احم احم
ام تركي:ادخل مافي احد البنات فوق
طلال:ازيكم ياحلوووين ها العشاء جاهزام بدر:شوي ونحضره
طلال :اوكي عن أذنكم وراح توجه للأصنصير وطلع للدور الثاني وتوجه لمفتاح الكهرباء<<حنا نسمية السكينة
وشاف الزر ورفعه وسكر العلبة وتوجه للأصنصير بعدين تذكر حاجة ورجع

راح ودخل غرفته أخذ شنطته وفتح الدولاب وجلس يلم ملابسه عشان بعد العشاء بيمشون

شوي سمع باب الحمام أنفتح طلعت وهي ماسكة اللبس اللي كانت لابسته في يد<<لبس أشبااح أبيض وعليه خيوط سووودا وباروكة الشعر في يد اليد الثانية
وشعرها كان مفتوح لأنه يوصل لتحت كتفها
وماكانت حاطه شي في وجهها لأنها غسلته من الألوان
طلعت من الحمام<<الله يكرمكم وهي تكلم نفسها تناظر في اللبس اللي في يدها :ياويلي اللحين لو شافوني بيذبحوني
طلال شافها وفتح عيونه كان شكلها حلو مع اللبس اللي لابسته كانت لابسه هاللبس بس يوم شافته رفعت كم البلوز اللي كانت موضته طايح<<ههههههههههه


ومع صفاء بشرتها وشعرها اللي محليها أكثر مع قصته

مها رفعت راسها وأنصدمت يوم شافتها

مها بخوف:انت وش جابك هنا

طلال أبتسم وراح للباب وقفله وحط المفتاح بجيبه
مها راحت بسرعه له:هي ليه قفلته
طلال:عشان مايجي أحد ويشوفك هنا ويشوفني وياخذ فكرة غلط
مها:بعد أبطلع
طلال:امممممممم لا
مها بعصبية:قلت لك بعد
طلال يناظر للي بيدها ويأشر بعيونه:ايش هذا
مها وهي تناظر للبس والباروكه اللي في يدها:ها لا ولاشي
طلال:شوفي سالفة النور الي أنطفا وباب الجناح اللي انقفل من بره مادخلت مزاجي قول وش السالفه وراح وجلس على السرير
وبعدها اخليك تطلعي
مها وهي منزله راسها ومقهورة منه اللي ماخلاها تطلع وهي حتى حجاب مو على شعرها شالت اللبس اللي في يدها وحطته على شعرها
طلال وهو ماسك ضحكته:ها بتقولي ولالا
مها:اف اسمع انا ورندة وحلا ودانة سوينا مقلب بالبنات ولبنسا لبس والبنات لبسو اقنعه وطفينا النور وجهزت اصوات تخوف وخوفنا البنات ويوم لمياء كشفت رنده شردنا وقفلنا الباب بس هذي السالفه
طلال:هههههههههه ياليتني شفت اشكالهم وهم خايفين
مها نست نفسها وعجبتها السالفه:ههههههه وربي اشكالهم تضحك ومي تقول ابي زوجي ههههههه
طلالفديتهالضحكة ياناس وصاحبتها :هههههههههه والبنات شنو سوو وقام ووقف قبالها
مها وهي تناظر الأرض:أمممممممم كلهم خافو
طلال أبتسم وقرب منها وشال الباروكه اللي في يدها:ابخذها فيكي تقولي كذكرى وأبتسم وطلع المفتاح من جيبه وفتح لها الباب
طلال:فيكي تطلعين ومره ثانيه لاتخافين تراني ماأكل ولا أعض
مها نزلت راسها وجات بتطلع
طلال:لحظه خل اشوف في احد من الشباب ولالا

طلع وناظر حول الجناح ماشاف احد اشرلها تطلع وطلعت وبسرعه راحت جري
وطلال يضحك عليها

فتحت الجناح ودخلت بشويش وما مداها توصل لباب غرفتها مسكوها البنات وهاتي ياضرررب وشوي وطلعت حلا اللي كانت في غرفتها بعد ماحصلت لها ضرب وبتفزع لمها حطوها معاها وشوي جات دانة ورندة وماقصرو فيهم

وبعد هذاااااااا كله


تعشووووووووو ومشو كل العوائل لبيوتهم

وكل واحد يحمل ذكرى حلوة وذكرى مره من خلال هاليومين اللي قضوهااااا في المزرعه

** ** ** ** ** ** ** ** ** ** * * ** * * * ** * **

صباح اليوم الثاني
وأشرقت شمس هالصباح على الشـــــــرقية
وأمتدت لين وصلت لأحد مدنهاااااااا الخبــــــــر

كلهم طنشووو مدارسهم وجامعاتهم

معدا رنا اللي قالت بتروح لأن عندها مراجعة رياضيات لأن أختبارهم بعد يومين


على فكرة

رنا ولمياء ورغد في مدرسة حكومية"أختيارهم"

"غلا وزهور وريفال"مدرسة أهليه يحبو الفشخره
"حلا ومها ورندة ودانة"مدرسة حكومية نفس مدرسة البنات رنا ولمياء ورغد

وولايف"في الجامعه تخصص لغة عربية"

** ** ** ** * * ** * * ** * * **
وصلت رنا المدرسة وقالت للسواق يروح ودخلت المدرسة وشافت صاحبتها ريماس سلمت عليها وراحو صفو في الطابور

** ** * * * ** * * * ** * *
في مكان ثاني

صحيت من بدري صلت الفجر ولبست مريول المدرسة وراحت عند المراية فتحت شعرها ومشطته ولفته كله وحطت فيه توكه ونزلت خصل خفيفه على وجهها
وأخذت شنطتها
ونزلت راحت المطبخ حضرت الفطور لبنات عمها وخالد وأخذت لها ساندويشة أكلتها بسرعه وطلعت من البيت وراها مشوار طويل

عمها مايرضى يوصلها المدرسة وكذا مرة بغى يفصلها بس ربكم ستر ويهون
طلعت من البيت ومشت على الرضيف شوي وقفت وناظرت الشارع شافت مافي سيارات كثيرة قطعت الشارع الاول وقفت شوي وقطعت الشارع الثاني ودخلت بعدها لحارة فيها المدرسة دخلت وفصخت عباتها وبسرعه راحت لطابورها اللي كان على وشك يمشي بعد ما أنتهت الأذاعه المدرسية

دخلت الفصل وحطت الشنطه على كرسيها وجلست تلقط انفاسها شوي جت البنت اللي جنبها افنان

أفنان:هلا والله جنى كيفك
جنى بأبتسامه:بخير وأنتي
جنى:تمام سلامات ليه غايبه
جنى تنهدت ماعرفت شنو تقول لها:لابس كنت شوي تعبانه
أفنان:اها سلامات ماتشوفي شر البنات جوني بنات يسألو عنك
جنى بأستغراب:مين
أفنان :معجبات
جنى هزت راسها ولفت على الأستاذةاللي بدت تشرح الدرس

مررت الحص سريعه
وجاء وقت الفسحة دق الجررس والبنات بدو ينتشرون في المدرسة واللي في الحمامات<<الله يكرمكم يتصلحون
واللي واقفات عن غرف المعلمات
واللي جررري على المقصف<<تقولي مدرسة ابتدائي هههههه
طلعت جنى من فصلهاااا ونزلت بخطوات سريعه من الدرج وراحت لزاوية من زوايا حوش المدرسة وسحبت كرسي وجلست وفتحت دفترها وبدت
تذاكر تحاول تذاكر قد ماتقدر الأختبار بعد يومين وأمكن ماتلقى وقت في بيت عمها تذاكر

شوي حست أحد واقف رفعت راسها وناظرتهم:نعم
مشاعل بأبتسامه وبدلع:اممم انا مشاعل وذي بشرى وذي نورة صاحباتي نبي نتعرف عليكي
جنى:شكراً مابي أتعرف على أحد
مشاعل:ليه
جنى:بس كذا
بشرى بغرور:انتي عارفه أحنا بنات مين
جنى:لا ولاأبي أعرف
نورة سحبت بشرى ومشاعل:أمشو أمشو مانبي ننزل مستوانا لناس كذا
جنى بأستهزاء:مدري من جاي وبيتعرف علي روحو fs
البنات انقهرو منها وراحو وهم يتوعدون فيها

في جهه ثانية من أرجاء المدرسة
رنا تجلس على وحده من الكراسي:افففف اليوم مره طفش
ريماس:بجد البنات يقهرون عاد يغيبو كلهم مره وحده شي يقهر
رنا:امشي بس خل نقوم نتمشى
ريماس:اوكي بعدين نمر المقصف وحنا طالعين
رنا:اوكي ومسكو يدين بعض وقامو

يمشوون
رنا:أي صح وين البنت اللي تقولي مسمينها البنات ملكة جمال المدرسة
ريماس: سحبتها أمشي أوريكي هيا

وجلسو يدورون

ريماس توقف وتأشر بيدها:شوفيها رنو هناك

رنا وهي تناظر مكان ما تأشر ريماس:اممم ماأشوفها زين خل نقرب

قربو ووقفو شوي بعيد
رنا:ماأشوفها زين منزله راسها وبعدين ليش لامه شعرها
ريما:وحده من البنات تقول يوم كانت تحل على السبورة وفجأة انفتحت التوكة وشعرها أنفك والبنات يقلك شهقو من طوله وجماله يقولو ناعم وطووويل حتى أبله سوسن اللي كانت عليهم قالت لها لميه لايعطوكي عين
بس هي دووم تلمه تره
رنا:شوقتيني اشوفها امشي نروح نتعرف عليها
ريماس:اوكي بس لاتقولي لها معبات ماتحب المعجبات
رنا:لاوفيها معجبات:أمشي أمشي وراحو لهاا

في مكان ثاني


في شركة فخمه بتصميمهااا وديكوراتهااا وكبيررره بسمعتهاااااااا والنجاحات اللي حققتهاااااا
في شركة واحد من عيال العــــــالــــــــي

في شركة أبو فارس

أبو فارس جالس يدق على فارس ولده مايرد دق على أم فارس
أم فارس:هلا والله
أبو فارس:هلا فيكي
أم فارس:خير وش فيه
أبو فارس:لابس أدق على هالولد مايرد روحي صحيه وخليه يجيني الشركة يساعدني شوي مدامه خامد لاجامعه ولاشي
أم فارس:أنشاء الله على أمرك اللحين أطلع له
أبو فارس:خلاص يالله تامري على شي
أم فارس:سلامتك
أبو فارس: الله يسلمك مع السلامه
أم فارس:بحفظ الله
وسكرررررررررر
طلعت صحته وبعد عناء قام ولبس وراح للشركة

** ** ** ** * ** ** *


رنا:لاوفيها معجبات:أمشي أمشي وراحو لهاا

قربو لين صارو واقفين جنبهاا
رنا وريماس:السلام عليكم
جنى رفعت راسها وبعدت الخصل اللي كانت على وجهها ورى أذنها:وعليكم السلام
رنا فتحت عيونها وريماس دقتها:امممم ممكن نجلس معاكي
رنا:أي نبي نسولف
جنى أرتاحت لهم ماتدري ليش:حياكم

سحبو لهم كراسي وجلسو
رنا:انا رنا وهذي صاحبتي ريماس وأنتي
جنى بأبتسامه:أنا جنى
رنا:ماشاء الله أسمك حلو
جنى:تسلمين عيونك الحلوة
ريماس:انتي أي صف
جنى:ثاني ثانوي وأنترنا وريماس:وحنا بعد عدين ضحكو لما لاحظو أنهم تكلمو في نفس الوقت
رنا:حنا علمي وأنتي
رنا وهي تأشر لهم بالدفتر:وأنا بعد
رنا:ههههههه رياضيات الله يعين
يماس:شكلك دافورة ماشاء الله
جنى: فيكي تقولي
رنا:كم نسبتكي الترم الأول
جنى:99.54
ريماس:لاوتقول فيكي تقولي ماشاء الله عليكي
رنا:أي والله
جنى:ههههه وأنتم كم
رنا:أنا 95.88
ريماس:وأنا 94.77
جنى:ماشاء الله حلوه شدو حيلكم الترم الثاني
رنا+ريماس:أنشاء الله خير

وشوي دق الجرس وقامو البنات توجهو لفصولهم جنى راحت لفصلها ورنا وريماس راحو لفصلهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: رواية كلي لها وماملك قلبي غيرها رومنسية وكاملة   الخميس يونيو 07, 2012 6:13 am


وشوي دق الجرس وقامو البنات توجهو لفصولهم جنى راحت لفصلها ورنا وريماس راحو لفصلهم

عدى اليوم سريع على البعض وبطيئ على البعض منهم
الساعه12:30 ظهراً

ودعت جنى صاحبتها أفنان ولبست عبايتها وطلعت

مشت في عز الظهر قطعت شارعين
ولين وصلت للرصيف مشيت ومشيت
شوي شافت سيارة مارة من جنبها مليانه شباب
وشوي شوي وقفو جنبها

فتح واحد منهم الشباك
الأول:ياحلو خذ الرقم
الثاني:طيب تفضل نوصلك بيتك مايسير تمشي لوحدك
الأول:يؤؤ ليش مطنش
"جنى تحس بتوتر وخايفه والله لايشوفها عمها ليذبحها لفت عليهم وهي مغطيه عيونها"
جنى بشجاعه ماتدري من وين جاتها:والله لو ماتقلب وجهك أنت وهو لأصرخ وألم الناس عليكم
لف الأول على صاحبه:لاشكلها وحشيه الأخت أمش أمش
وفحطو بالسيارة وجنى بس شافتهم بعدووو تنهدت براحه
وسرعت بخطواتها للبيت

وصلت وعلى طول طلعت غرفتها وأخذت لها شاور سريع وبدلت وصلت ونزلت وراحت للمطبخ تحضر الغداء قبل ماتنزل مرت عمها وتسوي لها سالفه

*** *** *** *** *** *** ***

في مكان ثاني في بيت أبو فارس على سفرة الأكل

اللي كان في مقدمتها أبو فارس
حلا:فروس أبيك توديني المكتبه اليوم
فارس:عندك السواق
حلا:لامابي وديني أنت وهمست له"ترى بقابل صاحباتي هناك ويتمنو يشوفوك
فارس أبتسم مدام السالفه فيها بنات:خلاص أبشررري أي ساعه
حلا:امممممممم العصر على 5
فارس:تم …الحمدلله
وقام
*** *** *** *** *** *** ***
في بيت أبو تركي واللي كانو الخدم باقي يحضرو الغدا نزل تركي بالبجامه وشعره معفوس بس شكله طالع حلو

رنا اللي كانت جالسه على الكنبه وتقلب لفت وجهها وشافته نازل من الدرج:صحي النوم بدري كان كملت لين الليل
تركي قرب لين وصل لكنبتها اللي جالسة عليها واخذ الخدادية وجلس يضربها فيها وهيا ميته ضحك

نزل أبو تركي وشافهم:انتم وبعدين معاكم
قامت رنا وراحت وتخبت ورى أبوها:يبى شوفه يضربني
أبو تركي:لاكل شي ولابنتي لاعاد أشوفك ماد يدك عليها
رنا تطلع له لسانه وهو يتوعد فيها:على أمرك يبى وشاف أمه وراح باس راسها:يمه جوعان حدي
أم تركي:فديتك يمه اللحين يجهز الغداء
شوي نزلت غلا ومها
غلا راحت جري ودفت رنا ومسكت يد أبوها:يبى أنا دلوعتك مي هي
رنا:حمارة تراه أبوي أنا بعد
مها واقفة عند الدرج وتتخصر:لاوالله لايكون أنا بنت البطه السودا أنا بعد أبوي وراحت مسكت يده الثانية
وأم تركي وتركي يضحكو عليهم
شوي نزل وليد وراح وجلس على السفرة:اللي يبي غداء يلحق
جاء تركي وجلس والباقينتوجهو لسفرة الأكل وهما يتهاوشون وأبو تركي يضحك عليهم
أم تركي:بس أنتي وهي خلو أبوكم يتغداء
غلا:يؤؤ يؤؤ أمي غارت
مها تغمز لها:يمه تغاري منا ترانا بناته
رنا:ماعليكم منهم يمه
أم تركي:اقول بس أنتي وهي

وجلسو يتغدو
في بيت أبو بدر

"في جناح بدر ومي"

طلع بدر من الحمام<<الله يكرمكم بعد ماأخذ له شاور يزيل التعب من بعد شغل اليوم
مي:نعيماً
بدر:الله ينعم عليكي
مي:اقول بدور ليه ماتاخذ أجازة ترتاح شوي من الشغل
بدر وهو ينشف شعره:شكلي باخذ وش ر ايك بعد لو نطلع يومين الشاليهات
مي:ياليت والله
بدر:خلاص تم
مي وهي تروح وتجلس جنبه وتشيل المنشفه منه وتكمل تنشيف شعره:حبيبي ابيك اليوم لو فاضي توديني بيت اهلي اشتقت لهم مره
بدر:من عيوني
مي بأبتسامه:تسلم عيونك
*** *** *** ***
{}{}{}{}{ عطني وعد ماأشوف أنامنك هجران.... }{}{}{}{}
{}{}{}{}{واعطيك كل الحب وأعطيك عمري.... }{}{}{}{}
`·.¸¸.·¯`··._.· `·.¸¸.·¯`··._.·
في بيت أبو فهد

طلال ينزل من الدرج بخطوات سريعه ويتوجه للصاله ويجلس على احد الكنبات القريبه من التلفون ويضغط ارقام حافظها زين وجلس ينتظر الرد
في جهة ثانية

غلا تدخل من الباب الخلفي للفله اللي يطل على الحديقه:مها مها وجع ردي ماتسمعي التلفون يرن
مها وهي مندمجه مع الفم اللي تتابعه:يووه مو فاضيه ردي أنتي

غلا:انا طالعه ردي ولا عساكي الحمدلله عندي جوال اللي يبيني يدق عليكي امكن صاحباتك
مها على طول نطت ورفعت السماعه وغلا طلعت فوق وهي تناظر الورده الحمراء اللي في يدها وتغني

مها بصوتها الناعم:الوو
طلال بس سمع صوتها اللي يميزة عن الف بنت أبتسم:هلا والله بصاحبة أحلى ألو في العالم
مها كشرت:والله لو أدري أنه أنت مارديت
طلال أختفت أبتسامته:افا ليه
مها:كذا بس وش تبي
طلال:لابس اشتقت لك وقلت على الأقل أسمع صوتك
مها:تصدق أنت واحد فاضي وسكت السماعه في وجهه
وطلال حز في نفسه وسكر السماعه وجلس مكانه سرحان
شوي مرة دانه
اللي كانت بتروح المطبخ بس شافته راحت وجلست جنبه
دانه:طلال طلال"وعلت صوتها" طلوووووووووول
طلال اخترع:ووجع ماتعرفي تخفضي صوتك
دانه:ساعه اناديك ماتسمع <وتغمز له اللي ماخذ عقلك يتهنى به
طلال تنهد:آآه وش اقول بس
دانه رفعت رجولها على الكنب وتربعت:قول قول اسمعك مافي غيري
طلال:اقول سلام وقام وطلع
دانه:مالت عليك وانا اللي مهتمه وقلت بسمعك اكيد هذي مها قالت له شي ابعرف ليش مايخليها دامها ماتحبه اف
قامت وراحت المطبخ تسوي لها شي تاكله

*** *** *** *** *** ***

الساع:30 عصراً

وقفت السيارة الهمر عند احد المكتبات الكبيرة بمينة الخبر

ونزل منها فارس اللي كان كاشخ
ولابس النظارات الشمسية على عيونه معطيته جاذبية غير
مع حلا اللي كانت لابسة عبايتها ولافه الطرحه على شعرها ولابسة شطنه طويله على جنب مدموجه بلون الزهري والبنفسج والأسبورة الزهري مسكت ذراع فارس ودخلت المكتبه

توجهت لمكان الكتب مثل ماتفقت معاهم شافتهم وأشرت لهم بيدها وفارس شافهم

ولف وجهه ورفع النظارة عن عيونه العسلية وجلس يناظر في الكتب<<مسوي نفسه مؤدب
راحت لهم حلا
حلا:هاااي
البنات:هايات
حلا:وش رايكم بأخوي
فدوه:روعه ماشاء الله
ريناد وهي تطالعه بأعجاب:وااااااااو والله لو يقرب لي لأخطبه بنفسي
ندى:هي انتي وهي كليتم الولد ماشاء الله اخوكي حلو وكشخه وهيبة بعد بعد
حلا بغرور:أي ادري مايحتاج تمدحوه ولد العالي ذا
فدوه:ماشاء الله معروفين عيال العالي
حلا:اكيد يالله خلونا نتشرى ونطلع

شوي اشر فارس لحلا
وجاته
فارس:انا بروح دقيت على السواق واللحين بيجيك
حلا:لاخليك رجعني أنت
فارس:مواعد تركي يالله لاتطلعي لين يجي السواق يالله مع السلامه
حلا:مع السلامه ورجعت لصاحبتها اللي قلبو المكتبه بهبالهم
*** *** *** *** *** ***

في أحد المقاهي اللي في مدينة الخبر
مقهى ستار بوكس ""

كان موجود
فارس تركي طلال نواف بدر زياد
علي وعبدالله
بدر:خلاص ارحم هالجوال لو عنده لسان اشتكى
علي:ياخي خليني استانس
بدر:والله والوناسة
زياد:ماعليك منهم شباب
عبدالله:أخيراً اتعرفتم أنكم شياب
بدر:في عينك شياب
تركي:اقول وش رايكم نقوم ناخذ لفه على الكرنيش
فارس:أي والله يالله قومو
بدر:لا انا مو فاضي للفاتكم عارفها
فارس:قومو قومو النسيب جنبه خايف يعلم عليه
بدر:شف بيخرب سمعتي
زياد:ههههههه ماعلك منه عارفه
بدر:يالله زياد مشينا على بيتكم بسلم على عمي
زياد:يالله
سلام ياأهل اللفات لاتنسونا برقم
تركي :هههههههه افا عليك ولايهمك وراحو

كل واحد اتجه لسيارته معدا علي وعبدالله اللي كانو جايين بسيارة وحده

راحو للكرنيش ومن اول لفه رقمو لهم كذا بنت
*** *** *** **** **** ***

في بيت" أبو تركي"
كانو جالسين غلا ورنا ومها وأمهم كالعادة طالعه
غلا:مها غيري طفشتيني بأفلامك ذي
مها:روحي غرفتك وتابعي اللي تبي
رنا رفعت التلفون وطلبت من الشغاله تجيب لها عصير وفطاير
شوي جاها الأكل وجلست تاكل فجأة وكأنها تذكرت شي ولفت على النات وتربعت بحماس
رنا:بنات فاتكم اليوم شفت شي عجييييييييب
غلا:وش شفتي
رنا:ملكة جمال مدرستنا كذا مسمينها البنات بس بجد ملكة جمال
غلا وهي تحرك شعرها بيدها بغرور:بس أكيد مو أحلا مني
رنا:روحي ياشيخه والله احلا منك بكثيرررر وش أقول شعر ولاجسم ولاعيون ولاخشم ولاشنو لا وفوق ذا شطارة ماشاء الله بس
مها:أي صف
رنا:معاي ثاني وعلمي بس في فصل ثاني واي لو تشوفي المعجبات كل شوي جاييناها بنات بس ترفض
بس رحت انا وريماس عرفتني عليها بس ماقلنا لها معجبات لو قلنا لها ماراح ترضى تكلمنا
غلا:وليش يعني
رنا:ماتحب المعجبات ولا الأعجاب بس بجد خلوقه
مها:وكيف قبلت تتكلم معاكم
رنا:بس قلتا لها ممكن نجلس معاكي نبي نسولف وعادي قالت حياكم وجلسنا نسولف
مها:واي شوقتيني أشوفها
غلا:مين بنته هي
رنا:مدري بس باين عليها بنت عاديه
غلا:خليكي منها وش تبي فيها
رنا:مو مهم هي بنت مين المهم أخلاقها
مها:أي والله
أسمعي بكرة وريني هيا
رنا:خلاص في الفسحة مري علي الفصل ونطلع سوا
مها:اوكي وبجيب معاي البنات
**** **** **** **** ****

في بيت" أبو خالد" على السعه 9مساءً

نزلت مريم ونور ولقيو أمهم في الصاله


مريم:يمه نبي نروح السوق
نور:أي يمه ابي اشتري لي بلايز وفساتين أ
مريم:حتى أنا بعد أبي للجامعه
أم خالد:من وين ياحسره وأبوكم مايعطي حد
مريم:يمه كلميه حاولي ابوي مايرفض لك طلب
أم خالد:كل شي عند أبوكم إلا الفلوس يرفض لي ونص ولاتسون نفسكم ماتعرفونه
مريم:طيب انا وأنوار فكرنا نجيب منه فلوس بدون لايدري
أم خالد لفت عليهم بستغراب:وش قصدكم
مريم:لمى أبوي ينام ندخل وناخذ منه فلوس بدون لايحس ولو عرف بنقول جنى وأكيد بيصدقنا مع كم كلمه منك
أنوار:أي يمه ونبيكي تساعدينا
أم خالد:بأيش
أنوار:تعلمينا وين يحط فلوسه
أم خالد:بسيطه يابدرج اللي جنبه أو بجيب الثوب
مريم:خلاص في الليل لما ينام نادينا ونروح ناخذها
أم خالد:بس لاتنسوني ابي كم جلابيه وأكسسوار للجمعات حق حريم الحارة
مريم:افا عليكي يمه ولايهمك

*** *** *** *** ***

جنى كانت بغرفتها تذاكر ختمت مادة الرياضيات وحضرت لها كم درس
شوي سمعت صوت عمتها أم خالد من تحت تناديها
جنى:أنشاء الله جايه وبسرعه دخلت دفاترها وكتبها في الشنطه ونزلت لها
أم خالد:سوي لخالد أكل وذاكري له وخليه ينام وأرجعي نظفي المطبخ وكنسي الصاله
جنى:أنشاء الله وراحت تسوي شغلها

*** *** *** ***

مرر الوقت وجات الساعه 2 بالليل
طلعت أم خالد ونادت مريم وأنوار وجلست تراقبهم من بعيد

دخلت مريم على أطراف أصابعها وتوجهت للدرج اللي قالت لها عليه أمها فتحته لقت
100ريال أخذتها وشوي تحرك أبوها وهي رجعت على ورى وتخبت ورى الشماعه<<أو علاقة الملابس
ويوم شافته لا وجهه راحت للثوب اللي معلق في الشماعه أو علاقة الملابس مثل مايسمسها البعض ودخلت يدها في جيبه اللي فوق ماحصلت إلا كم ريال خلتهم نزلت يدها ودخلتها في جيبه اللي تحته لقيت المحفظه طلعتها وفتحتها لقيت فيها 500 ريال اخذت 300 وخلت ميتين "200" رجعت المحفظه مكانها وطلعت من الغرفه وسكرت الباب بهدوء قابلتها أمها وأختها أنوار
أنوار:ها كم حصلتي
مريم:400 وخليت له 200
أم خالد:زين سويتي وزي ماوصيتكم لاتنسون<<ونعم الأم
أنوار:ولايهمك يمه وراحو على غرفتهم وهم يخططون وش يشترون وأي سوق يروحون
اليوم الثاني

في مدرسة البنات

وفي الحصه الثالثه
حلا حاطه راسها على الطاوله
معلة الأنجليزي:انتي اللي مرخيه راسك على الطاوله قومي مو وقت نوم انتي في مدرسة
حلا تكلم مها اللي جنبها:وش تهذر ذي
مها تضحك:تقول قومي
حلا رفعت راسها وتوجه كلامها للمعلمه :والله مو فاضيه لك
معلمه الأنجليزي مصريه مافهمت كلامها: wat
حلا قامت وعدلت جلستها:لاوت ولا وتين خلاص ياأبله جلست وتهمس لمها<<هذي وش يفهمها
مها:احمدي ربك ماتفهم ولاكنك اللحين للأدارة
حلا:أي والله وكملت المعلمه تشرح

في الفسحة جمعت مها البنات
حلا ورغد ولمياء ورندة ودانة

وتوجهو لفصل رنا
البنات:هاااااااااي
مها وريماس:هايات
رنا:وش هالقوم ماشاء الله بس
جلست مها على الطاوله:وين البنت
ريماس:أي بنت
رنا:حكيتهم عن جنى اللي امس وريتيني هيا ويبغو يشفوها
ريماس:والله لو تشوفنا كلنا تخترغ
رغد بغرور:يصح لها بنات العالي على سن ورمح تنازلو وجو يشفوها بس ابي اشوف هاللي جننتونا فيها ولو أني متأكدة ماتجي ربع جمالي
رنا في بالها"أي هين":امشو بس ونشوف

وراحو دوروها بالحوش مالقوها وهم رايحين جهت المقصف شافتها رنا جالسة

على الدرج الطوارئ هناك فيه ظلال من الشمس

رنا:شوفوها هناك وأشرت بيدها عليها والبنات يناظرون مكان ماتأشر
كانت جنى كالعاده رافعه شعرها كله بس خصلتين منزله على وجهها وماسكه دفترها وتذاكر
رنا:امشو اعرفكم عليها وكلهم لحقوها وقفو وقربو منها جنى يوم شافت ظلهم رفعت راسها وأبتسمت يوم شافت رنا وريماس:هلا ووقفت سلمت عليهم بيدها وهم يناظروها
رنا:معليه قاطعناكي
جنى بأبتسامه:لاعادي
رنا:هذي أختي مها وهذول بنات عمي وخالي وجلست تعرفها عليهم
كلمت خواتي عنك ومها اصرت تبي تشوفك وجابت البنات معاها
جنى:حياهم اجلسو
رغد:انا بروح صاحباتي ينتظروني ومشت
مها:خليكي منها ذي مغرورة
جنى أبتسمت لها وجلسوو
وقعدو يسولفون شوي
مها:قالت رنا لي أنك حلوه ووصفتكي بس طلعتي أحلا من الوصف ماشاء الله
لمياء:تستاهلي لقب ملكة جمال المدرسة وزيادة
جنى بأحراج:هههههههه لاعاد مو لهدرجه
رندة:وأكثر
حلا:ماشاء الله عليكي بس والله لو يشوفك أخوي فارس ليرقمك
البنات:هههههههههه
*** **** **** ***** ****

مر اليوم عادي وجاء العصر

نزلت مريم وأنوار من الدرج وشافو أمهم

مريم:يمه حنا رايحين السوق
أنوار:يمه بناخذ جنوو عشان تساعدنا بشيل الأكياس
أم خالد:خلاص خذوها بس لاتتأخرون عشان مايشك أبوكم
مريم:اوكي جنى جنووه وصمخ
نزلت جنى من غرفتها ووقفت عند الدرج
جنى:نعم
أنوار:روحي البسي عباتك وتعالي
جنى:وين
مريم:سوي اللي نقولك عليه وأنتي ساكته بسرعه
جنى:مقدر أروح مكان عندي بكرة أمتحان
أم خالد:روحي أقول لاأحلف مدرسة مافي
جنى:خلاص خلاص بروح وطلعت بسرعه ولبست عباتها ونزلت<<كان نفسها تاخذ دفترها معاها تذاكر بس تخاف يشوفوه يقطعوه<<مابنظمنون

نزلت بسرعه وطلعو من البيت اشرو تاكسي وركبوو



مريم:روح مجمع الراشد
جنى كانت جنب الشباك وتفكر"من وين جابو الفلوس مو معقوله مي يعطيهم غريبه يالله اللحين وشلون بذاكر يـــآآرب سهلها علي"

في مكان ثاني

نزل فارس من جناحه ماشاف احد في الصاله طلع وراح ركب سيارته وهو في الطريف رفع جواله ودق
فارس:هلا تروك وينك عند البوابه اوكي انتظرني 5 دقايق واكون عندك يالله سلام على صوت المسجل ومشى

شوي وقف سيارته في باركن السيارات ونزل وشاف تركي سلم عليه ودخلو المجمع سوا

فارس:وين علاوي وعبود
تركي:ينتظرونا في المطعم
فارس:يالله أمش نروح لهم وراحو

في جهة ثانية وصل التاكسي ووقف حاسبوه ونزلو ودخلو السوق

جنى كانت أول مره تدخله جلست تناظر مبهورة بشكله وبتصميمه دخلو شوي وسط السوق شافت النافورة اللي يسموها النافورة الراقصه عجبها منظرها وسرحت وهي تناظرها
مريم:هي انتي أمشي

ومشت وراهم
*** *** *** *** *** ***
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: رواية كلي لها وماملك قلبي غيرها رومنسية وكاملة   الخميس يونيو 07, 2012 6:14 am

[/IMG]

جنى كانت أول مره تدخله جلست تناظر مبهورة بشكله وبتصميمه دخلو شوي وسط السوق شافت النافورة اللي يسموها النافورة الراقصه عجبها منظرها وسرحت وهي تناظرها
مريم:هي انتي أمشي

ومشت وراهم


نروح لمكان ثاني

في بيت أبو تركي

مها نزلت بخطوات سريعه من الدرج وهي تدندن بأغنية تحبها وتسكر في أزرار عبايتها الكتف اللي أطرافها مطرزة باللون الأحمر والأسود ومعلقه في يدها شنطتها البيج
توجهت للصاله شافت أمها راحت وبأست على خدها وجلست جنبهااا
أم تركي:على وين العزم
مها بدلع:مامي حبيبتي أنتي بروح لحلا بليز لاتقولي لا
أم تركي:زين بس لاتطولي
مها:من عيوني مامي كلمي السواق خل يجهز السيارة وبزعل لو عندي جوال كان كلمته مو أروح مكان لازم أنتظره بره وأحد له وقت وش معنى رنا
أم تركي:خلاص دوشتي لي راسي إذغ نجحتي وبتقدير زين بخلي أبوك يسمح لك تطلعي جوال
مها:يالله وش نظام العايلة هذي خلاص زين كلميه بسرعه
أم تركي وهي ترفع جوالها:خلاص لاتقرقين على راسي

كلمته وشوي طلعت وركبت السيارة وفتحت شنطتها وطلعت الامبي فور وحطت السماعات في أذنها وجلست تتسمع على أغانيها المفضله شوي وصلت بيت أبو فارس

نزلت من السيارة وقالت للسواق يجيها على 9 المساء

نزلت ودقت جرس بيت عمها شوي فتحت لها الشغاله دخلتها الصاله وأخذت منها العباية وطلعت تنادي حلا
شوي وحلا جاي جري للصاله وقفت عند باب الصاله ورفعت يديها وصرخت:مهاااااااااوي وحشتيني يادبه
ما وقفت وهي تضحك على حركات بنت عمها
جات حلا وضمتها:ماتوقعتك تجين
بعدت عنها مها وهي تغمز لها:وأنا أقدر أوعدك وأخلف
حلا:ههههههههه أجلسي
ونادت بصوت عالي:ميرررررررري ميررررري وصمخ
مهاوهي حاطه يديها على أذونها:ارحميني تراني ضيفتك
لفت عليها حلا:احمدي ربك كنت بقول لها تجيب لك شي
مها:خلاص مابي شي
حلا تجلس وتحط رجل على رجل:زين وفرتي والله
مها عصبت منها:حماره الحق علي جايه عندك وجات بتوقف
مسكتها حلا مع إيدها وجلستها:اقول انطقي وين رايحه
مها:بروح بيتنا
حلا :لالا خليكي وبعدين مين بيوصلك سواقكم وراح وسواقنا مع امي في مشوار
مها:مالت عليكي امري لله انتي محد يجيك
حلا:اقول اهجدي بس
مها:وش رايك نروح غرفتك احسسسن
حلا وقفت بحماس:أي احسن بروكي شي سويته في الاب توب روعه
مها:يالله امشي
وطلعو راحو غرفتها حلا دخلت وراحت وجلست على سريرها وأخذت الاب توب وفتحته ومها جلست قبالها وهي تتأمل غرفة بنت عمها اللي كثير تزورها ولاقد تغيرت وإذا تغيرت تتغير أغراضها لاكن هيئتها نفسها الجدران معلقه عليها صور لاعبين صور لها وهي تلعب كورة ومكبرتها
تسريحتها بس عليها مشط وأستشوار وكم عطر وكريم
ومفرشها مرسوم عليه افلام كرتون تقولي طفله<<تعجبني نفس سريري ههههههه
حلا وهي تناظرها:شنو تناظرين
مها:انتي متى بتتغيرين بالله عليكي هذي غرفة بنت
حلا وهي تناظر غرفتها:اممم صدقتي بغير الجدار وبصبغه اصفر وأزرق نفس لون فريقي<<ههههه النصر فديته
وبغير سريري وبخليه مرتفع شوي وله مثل الستاير نازله والمفرش بطلبه من النت شفت واحد وعجبني مرسوم عليه خطوط ملونه بس بأخذ أصفر وأزرق" وناظرت بمها " أش رايك بالتنسيق بالله عليكي مو حلو
مها وهي تشد شعرها:بالله عليكي أسكتي ووريني اللي عندك قبل أرتكب فيكي جريمه
حلا كشرت:ياساتر زين تعالي شوفي
قامت مها من مكانها وجلست جنبها وهي تطالع بأعجاب:واو رووووعه من وين أخذتيه
حلا وهي تطالعها بنص عين وبغرور:ومن قالك أخذته أنا سويته
مها بدهشه:كذابه
حل عصبت منها :أقلبي وجهك صدقتي ولاكيفك
مها:زين زين صدقت بس بأي برنامج سويتيه الفلاش
حلا:أي
مها:ماشاء الله حظك باقي اتعلم له أكثر شي أعرف أصمم فوتشوب
حلا:لا الفتشوب مو حلو مره زي الفلاش الفلاش المميزات اللي فيه أحلا
مها:صدقتي بدور دروس وتعلم منها
حلا:شوفي موقع……فيه دروس حلوه
مها:خلاص بشوفه
حلا:خذي تفرجي في كثير سويت روحي سطح المكتب في مجلد بأسم " تصاميمي" وتلاقيها كلها انا سويتها
مها تاخذ منها الاب توب:أي بشوف
قامت حلا وراحت لدولاب قريب من سريرها فتحته وطلعت بساكيت "جلكسي سكنرس توكس"وفتحت الدرج اللي تحته وناظرت بمها اللي مندمجه بالاب توب:مهوي وش تبي شبس
مها:واخيراً تكرمتي وظيفتيني ابي اممممممم جيبي اكسل البطل ليز
حلا:كل هذي خفي شوي هههههههه ماشاء الله عليكي
مها تناظرها:زين قلتي ماشاء الله ولاكنت بكسر لاب توبك على راسك حتى في اكلي حاسدتني أعوذ بالله

قامت حلا بعد ماخذت البساكيت والشبسات وفتحت الثلاجه الصغيرة وطلعت عصيرين فراوله وبرتقال وراحت جلست على السرير ونثرتها:لي شانا في شنو بعد حاسدتكي
مها بدلع وغرور:امممم في جمالي نعومتي رقتي دلعي
حلا حز بخاطرها يعني شنو انا مافيني ولاشي من ذا اكيد مو انا بنظرهم ولد:لا ماشاء الله عليكي مابحسدك كلي بس ومدت لها عصير الفراوله اللي تحبه مها وأخذت عصير البرتقال
** ** ** ** ** **
في مكان اخر وبلد آخر

في "أمريكـــــــــا"
فهد وصاحبه كانو طالعين يتمشون ويوم تعبو جلسو في احد القهاوي
فهد:تصدق ودي ارجع اليوم قبل بكرة السعودية
زيد على فكر اسمه زيد مو زياد لاتخلبطون:والله حتى أنا
فهد وهو يتنهد ويرجع ظهره على الكرسي:اشتقت للخبر وأهلها
زيد يغمز له:اهلها ولا هي
فهد:مووووووووت اشتقت لها بكلم أمي ورفع جواله ودق رقم بيتهم

** ** ** ** ** **
ما علومك ان البعد يجرح الروح..
واني عقب فرقاك تنزف جروحي ..
وان المشاعر صمتها يقتل البوح ..
وان السكوت احيانن يكشف طموحي..
حطيتك ذكرى على البال ما تروح…
حتى تروح لخالق الكون روحي ………

** ** ** ** ** **

في بيت أبو فهد
أم فهد كانت توها راجعه من عند وحده من صديقاتها مرت بالصاله وسمعت التلفون يرن راحت وشالته
أم فهد:الو
فهد:السلام عليكم يمه
أم فهد بفرحه مبينه في صوتها وهي تجلس على وحده من كنابات البيت الفاخره:وعليكم السلام كيفك يمه
فهد:بخير يالغاليه وانتي طمنيني عنك كيف ابوي واخواني انشاء الله تمام
أم فهد:بخير كلنا مو ناقصنا الا رجعتك لنا سالم
فهد:قريب قريب يمه أنشاء الله دعواتك بس
أم فهد:ربي يوفقك ويحفظك من كل شر يمه ويرجعك سالم غانم يالغالي
فهد:آمين يالله يمه سلمي على ابوي وأخواني مع السلامه
أم فهد:يوصل يمه بحفظ الله
سكرت منه وهي تدعي له
حلو لما يكون واحد بيدعي لك وأنت حاظر وقدامك تحس بفرحه غامرة وشعور حلو شعـــــــور"
أجل وشلون لو كنت غايب وفي واحد دوم يدعي لك بصلاته وقيامه وبآخر الليل هذول هم والدينك نعمه أنعـــــم بهـــــا رب العبـــــاد عيلنـــــــا وللأســــــــف كثـــير مايعرفـــون قيمتهـــــا ربي يهديهــــم قـــــولو آآآآآميـــــــــين و الله يحفظهم لنا ولكم يـــــآآآآرب
"

نرجع لسوق الراشد

في مطعم من أحد مطاعم هذا المجمع وفي احد الطاولات اللي محطوطه بره
كان جالس كل من فارس وتركي وعلي وعبدالله
علي:يالله قومو نتمشى شوي
تركي:قصدك نرقم شوي
علي غمز له:ههههههه دومك فاهمني تخاويني
تركي:يالله ووقف ووجه كلامه لفارس وعبدالله وأنتم
عبدالله:انا اللحين بيجيني واحد من أقاربي بسولف معاه شوي
فارس:وأنا شوي بطلب لي كافي وبشربه وبقوم
تركي:اوكي تلاقينا فوق في الدور الثاني
علي:وامكن نطلع الثالث يالله تشاو

وراحو شوي دق جوال عبدالله :هلا فينك أي عرفتها خلاص جاييك يالله
عبدالله:معليه فروس أعذرني بروح ولد خالي ينتظرني عند البوابه بأخذه ونفرفر شوي <<يعني نتمشى شوي
فارس:لاحبيب خذ راحتك
راح عبدالله وبقي فارس بعد ماطلب له نسكافيه وجلس يشرب وياكل من الدونات

وفي جهة ثانية من السوق
جنى" "
كنت أمشي وأحس أني في مكان غريب جلست أناظر الناس اللي يمشون واللي يدخلون المحلات واللي جالسين ياكلون بنات اولاد اطفال شفت طفله تجنن مرت من عندي وهي تجري عمرها تقريباً سنتين لحقها اخوها اللي اكبر من ها ومسكها ورجعها لأمها أبتسمت على برائتها رفعت نظري لفوق شفت ادوار ثانية شفت سلالم كهربائية شفت أصنصير كبير قزاز اللي بداخله يبانون شفت الناس وهم يركبون فيه شكلهم متعودين ماخافو ماشاء الله صحاني من تأملي صوت أنوار بنت عمي"
أنوار:جنى أمشي ورانا وبطلي مناظره فشلتينا
ودخلو محل مكياج
وجلسو يشترون ويٍسألو الموظف آخر مكياج نزل وجنى تناظر بالصور المعلقه والمكياجات

شافت مكياج مفتوح بس مغلفينه بنايلون فيه درجات الوردي والموف والاورنج والاحمر مع الماسكر والبلاشر والارواج فاتحين الأدراج قسم فرش المكياج وقسم مناكير وقسم كريمات عجبها مره تتمنى تحط مكياح بس المشكلة ماعنده فلوس تشتري وماتعرف بالأساس
مريم:أمشي شيلي الأكياس أعطتها الأكياس وطلعو

وراحو محل بلايز دخلو أنبهرت جنى بأشكل البلايز والتنانير المعروضه في المحل

مريم:أنوار وش رايك في ذي البلوزة حلوه مو
أنوار:أي انا بشتري هذي وش رايك فيها
مريم:حلوه بس تصلح على بنطلون
أنوار:ناخذ لها من فوق في محل بناطيل حلوه
مريم:اوكي

حاسبو وأعطو الأكياس جنى وطلعو من المحل
وعدو كذا محل ماعجبهم فيها شي ووقفو عند محل فساتين ودخلوه
هنا جنى بجد أنبهرت كل فستان أحلى من الثاني جلست تناظر بأرجاء المحل الواسع

وبالفساتين المعروضه
مريم:وش رايك أنوار بهذا
أنوار:حلو ويناسبك
كانت توريها فستان لونه ليموني سادة وعلى الخصر فيه حزام مايل بلون فضي وهو حبل ةعلى جوانب الفستان من اسفل فتحتين توصل لي الركبة وهو طووويل
مريم:خلاص بأخذه
خلال تأملها شد نظرها فستان عجبها حيل لونه من درجات الأورنج وعلى البطن شريطه بالأسود وهو قصير وجنبه شنطته
وهذي صورته
[IMG][/IMG]
حبت تشوفه عن قرب
قربت له بما أن بنات عمها في قسم ثاني من المحل
وجلست تناظره وتتخيلها لابسته وهي عمرها مالبست فساتين إلا أمكن في طفولتها على حياة أمها وأبوها
جلست تلمس بيديها الناعمه قماشه
سمعت صوت من وراها:صدقيني بيطلع عليكي حلو
فزت من الصوت ولفت وجهها وهي تناظره بأستغرب وطولت وهي تناظر وجهه بعدين نزلت راسها ومشت من جنبه لحقها :ليه ماتاخذيه بيطلع عليكي حلو صدقيني وغمز لها:تقي بذوقي
جنى خلاص انحرجت منه ومقهورة منه بنفس الوقت لفت عليه:شكراً مابي اخذه خلاص روح
فارس:نو نو ياحلوه إذا تبيني أروح خذي الرقم
جنى :ماباخذه بعد
ومشت وراحت للقسم اللي فيه بنات عمها وتوجهو للكاشير وحاسبو وطلعو وهو وراهم


وجنى كل شوي تناظر وراها خايفه منها جنى في نفسها"ياربي وش يبي ذا يلاحقني والله لو يلاحظون البنات لايسون لي سالفه ياربي يروح ابعرف وش فيني يلفت النظر عباة راس ونقاب وحتى عيوني مو مبينتها زين اوف بس"
دخلو محل اكسسوارت وجلسو يتنقو
وهي جلست تناظر ونسيت عنه توقعته راح بعد مادخلو المحل مشت وهي تناظر الاكسسوارات اللي معروضه في القزار لفت نظرها سلسال قلب مايل ومكتوب بداخله LOVE
مكته بيدها وجلست تتأمله
جاء ووقف جنبها:تصدقين حتى هذا بيطلع عليكي حلو أنا متأكد
جنى خلاص وصلت معاها منه وخايفه لايسوي لها مشكله لفت عليه وبحده:وبعدين معاك خلاص روح ماني ناقصه مشاكل
فارس وهو يتكي على الطاوله القزاز اللي فيها المجوهرات وراه:امممممممم قلت لك خذي الرقم مارضيتي تحمليني
جنى وهي تناظره:وانا قلت لك ماباخذه ماتفهم أنت
فارس وهو يرفع حاجبه:نونو فهميني ياعسسسل
جنى لفت عنه ومشت ووقفت ورى بنات عمها وطنشته وهو أنقهر منها

"فارس"
آآآآآآآآه يالقهر أنا بنت مثل ذي ترفضني ترفض رقمي هين والله لأوريها لاومسويتي محتشمه بعباتها البنات كلهم كذا في البداية ماعليه نصبر ونشوف وطلع برى المحل "


"جنى"
بالصراحه أول مره يحدث لي موقف كذا صح في الشارع وأنا راجعه من المدرسة لاكن أهواشهم كم كلمة ويروحو لاكن ذا نشبه لاوبعد يبيني أخذ الرقم ليه وش يحسبني بس ماشاء الله عليه يجنن سمعت بنتين في المحل كانو واقفين ورايا وأنا أتهاو ش معاه يتكلمو عنه ولاتقول شوفي ستايله ولاتقول يكفيكي جماله والثانية تقول وش رايك نرقمه والاولى تقول اكيد هذا الجمال كله ونفوته جد قلت أدب ماعاد فيه بنات بهذا الزمن صارو نادر ينعدو على الأصابع زيمن والله صارو البنات يعاكسو الشباب"

فارس طلع من المحل وهو ماشي سمع ضحك وراه لف شاف بنتين يقربو منه وكانو متلثمات وتقريباً وجههم كله باين خير الميك آب الكامل اللي مسوينه وريحة العطر اللي تفوح منهم ناظرهم بأستهزاء ولف بيمشي ماحس الا باللي تمسك يده وتحط الرقم في كفه وتمشي أبتسم بسخرية وهو يناظرهم يمشون قدامه ويتغنجو بمشيتهم<<ترى هذا الموقف صار حقيقي سوته وحده مع أخو صاحبتي وصاحبتي كانت معاه وشافت الموقف بنفسها وحكتنا عنه


جنى خلو بنات عمي العزيزات وطلعنا من المحل وكل شوي يدخلو محل
شوي وقفو ولفو علي
مريم:اسمعي حنا بنطلع فوق وأنتي خلي الأكياس معاكي ياويلك يضيع كيس وأستنينا في المطعم اللي هناك فاهمه "وأشرت لها على الطاولات اللي جنب أحد مطاعم مجمع الراشد"
جنى:انشاء الله وطلعو وهي مشت وهي خايفه وتناظر حولها قربت من الكراسي وجلست وحطت الاكياس على اثنين من الكراسي اللي كانو جنبها وقعدت تناظر حولها وشافت طاولتتبعد عنها بطاولتين شباب على طول لفت وجهها تخاف أحد ينتبه لها خاصه وهي لحالها ويقوم يتلقف عليها بكلامه

** ** ** ** ** ** ** **

في بيت أبو فارس
مها وهي تقوم وترفع سماعه التلفون اللي في غرفة حلا
مها:هلا يمه قولي للسواق يجيني أي خلاص يالله مع السلامه
حلا وقفت وهي تتخصر:لا والله وين اللي تقول بجلس لين 9
مها وهيا تتثاوب:لا معليه اعذريني وهي تناظر ساعتها عندك من 5 العصر لين 7 والله فيني النوم أمس مانمت زين
حلا:طيب اوريكي مردوده
مها:انتي تعالي وشوفي ماراح اخليكي ترجعي بيتكم إلا آخر الليل بحبسكي
حلا:هههههههههههه طيب اسمعي في شي في بالي ودي أسويه
مها وهي ترفع حاجبها بأستغراب:شنوو
حلا وهي تبتسم خبث:بكرة تعرفين
مها:الله يستر منك من شفت هالأبتسامه وأنا ماني مطمنه
حلا:خلاص بكرة تعرفين بس جمعي البنات اوكي
مها:اوكي خلاص امشي ننزل تحت
شالت شنطتها ونزلو

في بيت أبو تركي
أم تركي:غلا يمه شوفي دقي على تركي خل يروح يجيب مها من بيت عمك أبو فارس السواق طلع مع وليد السوق من شوي وأكيد راح يتأخرو
غلا وهي تطلع جواله من جيب بنطلونها الجينز:انشاء الله يمه
ودقت عليه
عند تركي
شاف الرقم وبعد شوي عن علي ورفعه:هلااااا
غلا:هلا تروك تقول امي مر لمها جيبها من بيت عمي أبو فارس
تركي:ماني فاضي أرسلو السواق
غلا:السواق مع وليد في السوق وأمكن يتأخرو
تركي:لحظه لحظه عند خط ثاني
شاف عنده خط ثاني رفعه:هلا طلول
طلال اللي كان طالع من بيت عمه أبو فهد زاير نواف:هلا تركي وينكم مو قلتم تبونا نلتقي في النادي اليوم رحت انا ونواف ماشفناكم
تركي:لا أنشغلنا شوي
طلال:لو سمحت أي سكريم بالشكولا لالا هذا النوع
أي تركي وينكم اللحين
تركي:احنا بالسوق انت اللي وينك شكلك تتشرى
طلال:هههه لامدام في السوق اجل منتم طالعين اللحين ههههههه انا في الشارع توي كنت عند نواف واللحين مريت باسكن روبنز<<أموت في أيس كريمهم
وبشتري وبطلع أزور جدي وجدتي من زمان عنهم وبرجع البيت
تركي:اجل تكفى مر على طريقك بيت عمي محمد<<أبو فارس وجيب مها راحت عندهم واللحين بترجع والسواق مع وليد في السوق وانا برى
مدامك رايح بيت جدي وصلها معاك بيتنا <<بيت جدهم جنب بيت ابو تركي فاصل بينهم جدار بس
طلال أبتسم:افا عليك ماطلبت شي من عيوني
تركي:وبطل حركاتك ها
طلال:افا انا طلول ترى ماعندي حركات ليشق الو لك تركي ولافارس
تركي:اقول طس يالله سلام
طلال يضحك عليه:ههههههههه سلام
وطلب أيس كريم بالفراوله نفس حقه لمها عارفها تحبه


تركي نسي غلا اللي على الخط وغلا انقهرت منه وسكرت وطلعت غرفتها
وهي تتوعد فيه

مشى تركي وراح لعلي وجلسو يتمشو شوي
ومرومن جنبهم بنتين وهم يضحكو
تتتركي:ياحلللو أعععطييينا وجههه
علي:فديتت الضحكه ياناس
لفت عليه وهي تعدل لثمتها:وش تبي
علي وهو يطلع الرقم ويمده لها:يكفيني انك تاخذين الرقم وأسمع منك أحلا الو<<وش رايكم بالتنسيق بالكلام ههه
مريم بدلع:اوكي سلام ومشت
أنوار:كان أخذتي رقم الي معاه احلا
مريم:يالله أهم أخذت رقم وبحصلي كم بطاقة شحن من هالغبي
أنوار:لاتنسيني
مريم:افا عليكي ولايهمك أمشي نروح هذا المحل

تركي مشى وهو يضحك:ياهو لا أنا مقدر على الغزل
علي:وش على بالك أمش أمش خل ندور غيرها
تركي:لا خلنا ندخل محل الاسبورات ذا بشتري كابات
علي:أمش يالله ودخلو

** ** ** ** **

لماذا لماذا طريقنا طويل مليء بالاشواك
لماذا بين يدي ويديك سرب من الاسلاك
لماذا حين اكون انا هنا تكون انت هناك

** ** ** ** **

مر طلال بيت عمه أبو نواف ودق الجرس وفتحت له الشغاله و……………..
أكمل ولالا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: رواية كلي لها وماملك قلبي غيرها رومنسية وكاملة   الخميس يونيو 07, 2012 6:14 am


البارت السابع







لماذا لماذا طريقنا طويل مليء بالاشواك
لماذا بين يدي ويديك سرب من الاسلاك
لماذا حين اكون انا هنا تكون انت هناك

** ** ** ** **



مر طلال بيت عمه أبو نواف ودق الجرس وفتحت له الشغاله

فتحت له الشغاله:نعم
طلال:مازن في
نوري:أي بابا تفضل ودخلته المجلس

وراحت نادت مازن وجاء وسلم عليه

طلال:مزون نادى مها وخلها تطلع انا انتظرها برى عشان بوصلها البيت
مازن وهو يناظره بأبتسامه:اها قلت لي مها وش وراك
طلال وهو يضحك عليه:وش فيكم علي انت من جها وتركي من جها ترى مابكلها
مازن:هههههههه طيب خلاص بروح اناديها

طلع مازن وكان بيطلع الدرج يتوقع انهم بغرفة حلا سمعو اصوات ضحك بالصاله الداخليه

تراجع وراح للصاله

قبل مايدخل تنح نح :احم احم
حلا:ادخل مزون
دخل وقف قدامهم وهو يبتسم بخبث:مهاوي قومي البسي تركي ينتظركي برى
مها تقوم توقف وتلبس عباتها اللي طلبت من الشغاله تجيبها لها وتشيل شنطتها:وأخير جا يالله طالعه
وسلمت على حلا وطلعت ومازن :فطسسسسسسس ضحك هههههههههههههههههههههههه

حلا بأسترغاب وهي تمشي تجاهه:خير يابو الشباب ليش تضحك
مازن مسكها مع يدها:أمشي وأنتي تشوفين ليش أضحك



** ** ** ** ** **

في جهة ثانية

جنى كنت جالسة وأناظر الناس اللي ياكلون كانو ياكلون أكلات ماعرف شنو أسمها بس شكلهااا يشهي مرره بس اعرف البطاطا المقليه تمنيت معاي فلوس عشان أشتري وأذوق وأعرف طعمها مثل شكلها ولالا وشوي تسمع صوت بطنها وحطت يدها على بطنها وهي تحاول تسكت اصوات بطنها وعشان أسد جوعي يالله حدي جوعانه لفت بعيونها وهي تسمع سوالف الشباب اللي جنبها و تحس بخوف من نظرات الشباب قامت وتوجهت للسلالم الكهربائية وهي تناظرها بخووووووف

"جنى"

يالله اللحين شلون أركب فيه مافي درج عادي وتناظر الاصنصير وناس يركبو فيه وطالعين لالا الدرج هذا اهون من الاصنصير حطت الاكياس على الأرض وصلحت عباتها ورجعت شالت الاكياس في يدينها الثنتين وحطت رجلها على الدرج والثانية وبدء يطلع شوي وصل النص وووووووووووو











** ** ** **

طلع مازن اللي باقي يضحك ومعاه حلا اللي مو عارفه وش السالفه

بره قدام باب البيت كان واقف ومدخل يديه في جيوبه ومعطي الباب ظهره

فتحت الباب وطلعت وسكرت وراها تقدمت خطوتين

وهو لف وهي وقفت مكانها من الصدمه

مها:أنت
طلال بأبتسامه وهو يرجع شعره على ورى:أي انا يالله أمشي أركبي عشان أوصلكي بيتكم تركي قالي
مها بعناد:مستحيل أركب معاك بنتظر السايق
طلال:لاأمشي أنا بوصلك كذا كذا انا رايح لأني بمر بيت جدي
مها:وأنا مابي أروح معاك لفت بترجع وأنفتح الباب وطلع مازن اللي يضحك وحلا وقتها عرفت المقلب اللي سواه مازن في مها
مها بقهر وهي تناظر مازن:حمار مزون أوريك
مازن:ههههههههههههه وش رايك بالمفاجأة ليه مارحتم
حلا:اها تروك بيوصلك يالله روحي مو تقولي مستعجله تبي تذاكري وتنامي

مها:لابستنى السواق
طلال:وأنا قلت لا مابيوصلك غيري وأمشي يالله قدامي
مها وهي تلف عليه بعناد:قلت لا ماتفهم أنت أف
حلا بخبث:روحي أحسن لك لاتندمي
مها بأستهزاء:وعلى شنو أندم ماني رايحه يعني ماني رايحه بالغصب هو
حلا غمزت لطلال وأشرت له بيدها يعني روح
طلال كان واثق من خطط حلا الجهنميه وراح السيارة وركب وحرك شوي بعيد عن البيت
حلا:شفتي راح خليكي حنا بعد أنتهت وقت الزيارة عندنا أمش مازن
دخلو وسكرو الباب
مها جرت ودقت الباب:حلا فكي يانذله اوريكي أنتي وأخوكي وتشووووووووفي

يآآآآآآآآآربي اللحين أشلون أكلم أمي وأنا ماعندي جوال
يـــــــآآآآآآآآآربي مالي إلا هالحل

طلعت وناظرت بره مالقت سيارته
مها وعيونها أمتلت دموع:حتى هذا بعد راح ياربي وين أروح لفت وجهها وجات بترجع لداخل البيت
سمعت صوت سيارة وراها وبوري

لفت إلا هو





"جنى"

يالله اللحين شلون أركب فيه مافي درج عادي وتناظر الاصنصير وناس يركبو فيه وطالعين لالا الدرج هذا اهون من الاصنصير حطت الاكياس على الأرض وصلحت عباتها ورجعت شالت الاكياس في يدينها الثنتين وحطت رجلها على الدرج والثانية وبدء يطلع شوي وصل النص وووووووووووو




أختل توازنها وكانت بتطيح

غمضت عيونها بخوف وصرخه كتمتها في قلبها إلاااااااااا


















يد مسكتها من خصرها ورفعتهااااا ليما حست بتوازنها

بعد ثواني هديت أنفاسها فتحت عيونها ولفت وجهها بتشوف
مين اللي أنقضها

وتعلقت عيونها في عيونها تحس بحرارة أنفاسه تحرق وجهها من فوق النقاب
رجعت لفتى بسرعه يوم حست انها بتوصل وأول ماقربت درجت السلم توصل للأرض نطت بسرعه وهو طلع بعدها وهو يضحك عليها
جنى لفت عليه بحرج:مشكور أخوي أنك ساعدتني لولا الله ثم أنت كان طحت
فارس:لا أفا عليكي لاشكر على واجب ومره ثانيه أنتبهي
"جنى ماضن فيه مره ثانية":أي أنشاء الله

ومشت


"فارس"

كنت واقف عند المطعم ولمحتها وهي جالسة وجلست اناظرها من بعيد وبعدين شفتها وهي تقوم تتوجه للدرج الكهربائي لحقتها بس بدون ماتحس علي

جلس يناظرها لين دخلت محل للجلابيات
ولف وجهه للجهة الثانية و شاف تركي وعلي وراح لهم

"جنى"

يالله موقف محرج بالصراحه الحمدلله أني ماطحت ولاكان أناا الحين في خبر كانااا <<كان وخواتها

شفت بنات عمي داخلين محل وعرفتهم من لثمهم ومشيتهم اللي كلها دلع ولحقتهم
أول مادخلت المحل وقفت وراهم
لفت مريم وشافتني:هي انتي وش جابك هنا
جنى بخوف:ها لابس خفت تحت لوحدي وجيت
أنوار وهي تناظر للجلابية اللي في يدها:لاتشرهين عليها هي وش عرفها بالأسواق ماعليكي منها وش رايك بالجلابية ذي
مريم:امممممم حلوه وتناسب أمي الوانها
أنوار:خلاص بأخذهااا

** ** ** ** **




لفت إلا هو

طلال

طلال نزل من السيارة ووقف جنبها:هههههه يالله أركبي ياخوافه أنا مجنون أروح وأخليكي بروحك ترى كنت أراقبك من بعيد
مها وهي تكابر:ماني خوافه وروح ماهميتني
طلال بأبتسامه:باين والدموع اللي بعينك شنو
مها أنقهرت منه أنه عرف أنها خايفه
طلال:يالله أركبي تأخرنا
راح وركب وهي فتحت الباب اللي ورى كان مقفل راحت للجهة الثانية بعد مقفل
وطلال ماسك ضحكته
مها وهي تدق عليه القزاز فتحه وناظرها:وش فيكي ليه ماتركبي
مها وهي تكتف يدينها:افتح ياخ الباب عشان أركب
طلال وهو يمد يده ويفتح الباب اللي جنبه:مفتوح أركبي
مها:لا اللي ورى
طلال:خربانه اللي ورى بتركبي ولا أمشي
مها:أوف وراحت وفتحت الباب اللي قدام وركبت وهي مقهورة وخجلانه منه في نفس الوقت
طلال وهو يحرك وبناظرها والأبتسامه على وجهه:تو نورت السيارة
لفت وجهها عنه وماردت عليه

فتح الثلاجة اللي جنبه وطلع منها كيس وفتحه وطلع الايسكريم ومده لها:خذي
مها تناظره وتناظر الايسكريم:شنو هذا
طلال وهو يناظر الطريق ويرجع يناظرها:وانا واقف اشتري لي وكنت اكلم تركي ويوم عرف اني جاي بيت جدي قال لي أمر لك وأجيبك وقلت مدامك بتروحي معاي أشتري لك عارف أنك تحبيه
يالله خذية لاتستحين

"مها ياربي أخذه ولاماخذه بس والله ودي فيه يالله أذخه وأعطيه فلوسه شلته منه "
مها ببرود:شكراً وفتحت شنطتها وطلعت بوكها وطلعت منه فلوس وعطته
طلال يناظرها:شنو هذا
مها:حق الآيس كريم
طلال بزعل منها:رجعيها بس مابينا حساب يابنت العم
مها حست من نبرة صوته أنه زعل بس طنشت ورجعت الفوس في بوكها وفحت العلبه وجلست تاكل

وهو طلع أيس كريمه وجلس ياكل<<قال ماباكله الا معاها واثق الأخ انها بتروح معاه ههههه

مد يده وشغل المسجل وكانت اغنية
<>أغنيه راشد الماجد انا ضايق<>****** ****** ******* *******
انا ضايق وبالي ضايق وجويّ ضايق ضيقن كايد

نفسي ملت وروحي ولت وعيني هلت دمعن وايد

انا الوافي وهو الجافي حبي صافي وجرحه سايد

انا ضايق والله ضايق .. انا ضايق وبالي ضايق

انا ضايق .. وبالي ضايق .. وجويّ ضايق .. ضيقـ(ن) كايد

نفسي ملت .. وروحي ولت .. وعيني هلت .. دمعـ(ن) وايد

*** *** ***

جيت بحبي ولا هو ذنبي لان قلبي ماهو محايد

مابغى غيره شره وخيره ياهي حيره قلبه بايد

انا الوافي وهو الجافي حبي صافي وجرحه سايد

انا ضايق وبالي ضايق .. انا ضايق وبالي ضايق

انا ضايق .. وبالي ضايق .. وجويّ ضايق .. ضيقـ(ن) كايد

نفسي ملت .. وروحي ولت .. وعيني هلت .. دمعـ(ن) وايد

*** *** ***

فيني ونه .. كله منه .. ماصبر عنه شوقي زايد

يكفي بعده .. وقلت ودّه .. كيف ارده ابغى اعايد

انا الوافي وهو الجافي .. حبي صافي وجرحه سايد

انا ضايق وبالي ضايق .. انا ضايق والله ضايق


****** ****** ******



كان يردد معاه كلمات الاغنية وهي تسمعه يغني كان صوته حلو
وحست كأن هالأغنية قاصد يحطها عشان تحس فيه
لفت للشباك وجلست تناظر الشارع ليما وصلو

ونزلت وسكرت الباب بدون حتى ماتقول له مع السلامة
حز بخاطر كثير وزادت جروحه مشى وراح لبيت جده ودق على نواف يجيه هناك

مها دخلت وشفت غلا ورنا قلت السلام وطلعت غرفتي فسخت عباتي وعليقتها وحطيت شنطتي على الكنبه وأنسدحت على السرير
وأنا أفكر في الموقف اللي صار لي اليووم مع طلال أحس فعلاً بحبه يحيطني بس أنا ما أحبه ليش مايفهم
ومستحيل يجي يوم وأحبه مستحيييييييييييل وقامت وفتحت كتبها اللي صار لها يومين مافتحتها وهي تحاول تنسى الموقف اللي صار لها أو بالأصح تتجاهله

** ** ** ** **


"جنى"
رجعت أنا وبنات عمي البيت ومرة عمي أستقبلتني بشغل
أم خالد:جنى روحي سوي قهوةوشاي جايني جاراتي
جنى بتعب من فرفرة السوق:أنشا ء الله خالتي
أم خالد وهي تناظر بناتها:ها وش شريتو
مريم:كل شي أمشو فوق غرفتنا قبل لايجي أبوي ويشوفناااااااااا
أنوار:أي صح يالله نطلع وطلعو
** ** ** ** ** ** **

بعد ماجاء نواف وسلم على جده وجدته

طلع هو وطلال برى
نواف:طلول وش فيك اليوم مو على عادتك وش فيك ساكت
طلال وهو منزل راسه:لا ولاشي
نواف وهو يرفع راسه ويناظر بعيونه:علي انا نواف انت اليوم شفت مها صحح
طلال:آآآآآآآه أي شفتها
نواف:وايش صار
طلال:اسمع
وحكاه كل شي

ونواف جلس يهديه ويجبر بخاطره

وبعدها بساااعه رجع كل واحد بيته
** ** ** ** ** **


ومن جهه ثانية

فتحت حلا إيميلها لقت إيميل بأسم "البرنس " قالت أمكن إيميل صاحب المنتدى اللي مشاركه فيه وحاط اعلان عن حاجته لأداريات ومشرفات ومراقبات للمنتدى لأنه جديد وطلب للتواصل يرسلون له إيميلهم على الرسايل الخاصه عشان يتفقون
قبلت الأضافه بس ماكان متصل سكرت المسن وطلعت
*** *** *** *** *** *** ***
اليوم الثاني في مدرسة البنات

حلا ماحضرت الطوابير جات متأخرة وصلت في نص الحصه الأولى وبعد ماكتبت التعهد دخلتها المعلمه وهي مبسوطه انها راحت عليها نص الحصه تكره الرياضيات<<ومين سمعك أنا مثلك ههههههه
راحت وجلست في مكانها جنب مها وهي تشوف نظرات مها المتوعده لها
جلست ومها ماهنتها
بس تقرص فيها والثانية توخر يدها
حلا بهمس:وجع مهو عورتيني خلاص
مها بنفس الهمس:حسابي معاكي بعد الحصه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: رواية كلي لها وماملك قلبي غيرها رومنسية وكاملة   الخميس يونيو 07, 2012 6:15 am

** ** ** ** **
حلا ماحضرت الطوابير جات متأخرة وصلت في نص الحصه الأولى وبعد ماكتبت التعهد دخلتها المعلمه وهي مبسوطه انها راحت عليها نص الحصه تكره الرياضيات<<ومين سمعك أنا مثلك ههههههه
راحت وجلست في مكانها جنب مها وهي تشوف نظرات مها المتوعده لها
جلست ومها ماهنتها
بس تقرص فيها والثانية توخر يدها
حلا بهمس:وجع مهو عورتيني خلاص
مها بنفس الهمس:حسابي معاكي بعد الحصه

** ** ** **

بعد مانتهت الحصة
قامت مها وحلا بسرعه شردت آخر الفصل ومها لحقتها وصارو يدورون وحلا تضحك ومها معصبه منها:طيب والله لأوريكي كذا تسوين فيني ياوقحـــــه
امسكيها ياريم أمسكيهاااا
حلا: لااااااااااا ونطت على الكرسي ونقزت على الطاولة وبعدها على الارض وهنا دخلت الأبله وهي تناظرهم بصدمة
مها راقبه على الكرسي بتلحقها شافت الأبله ونزلت
أبله حياة:حلو حلو كملو بعد وقفت وهي مكتفه يديها
مها وهي تحك شعرها ومنزله راسها من الفشله:آآآسفه أبله
حلا ولا هامها راحت وجلست على كرسيها
ابله حياة ابلة الفيزياء:لا وجالسة استاذة حلا وبصراخ قومي بسرعه ويالله ورى انتي وهي اوقفوو
حلا ببراءة:ماسويت شي
ابلة حياة:باين اقول بسرعه ورى
حلا افففففففف ورجعت ورى ووقفت جنب مها
مها بهمس:وربي اللحين صار حسابك حسابين اصبري بس
حلا بنذاله:ابله شوفي مها تكلمني أي عشان بعدين ماتقولين تكلمت
لفت عليهم الأبله اللي كانت تكتب الموضوع:مها روحي الجهة الثانية بسرعه خلوني اكمل الدرس ولا أسمع صوووت فاهمين ورجعت تكتب
ومها تناظر في حلا وتتوعدها وحلا تضحك ومطنشتها
حلا بهمس وهي تنادي البنت اللي قدامها
مرام مرام
مرام لفت عليها:نعم
حلا:معاكي علكة
مرام:أي لحظه
وفتحت شنطتها وطلعت وجلست تناظر الأبله وشافتها لافه وجهها وبسرعه أعطت العلكة حلا فتحتها ورمت القرطاس ولاهمها وتكلم مها:مهاوي تبي
مها عصبت منها لاتبي تطيحها بمشكله ثانية

وانتهت الحصه على خيررررررررر

والثالثه فراغ وهنا مسكت مها حلا وطاحت فيها ضرب وقررررررص معروفه مها بقرصها اللي يعور<<ذكرتني بوحده زيهااا ههههههه

** ** ** ** ** ** ** ** **

في جهة ثانية في جامعة الشاااااااااااب

كان عندهم بريك

وجالسين برى

فارس تركي عبدالله علي وواحد من اصحابهم اسمه يزن

تركي:اقول علاوي اخبارك مع البنت اللي رقمتها في السوق كلمتك
علي وهو يضحك:هههههههه أي وربي ماعنده سالفه اول أمس كلمتني في الليل الساعه ورسلت لي رساله بعدها قمت الصبح وشفت الرساله مكتوب فيها
"حبيبي معليه مقدر اكلمك اليوم شحني بيخلص إذا تقدر أرسل لي بطاقه" ههههههه هذي بدايتها
عبدالله:وبترسل لها
علي:تستنى لها وش تتوقعون رسلت لها
يزن:شنووووووووو
علي:قلت لها"حبيبتي معليه جوالي بينفصل مقدر اكلمك بكرة "ههههههههه
الشباب معدا فارس:هههههههههههههه
تركي وهو يضحك ويناظر فارس:فروس وش فيك اليوم منت معانا ابد
فارس وهو يفوق من سرحانه:لا ولاشي كم بقي على المحاضرة
تركي وهو يناظر ساعته:ربع ساعه يالله خل نقوم عبال مانوصل المبنى وقامووووو<<كلهم مع بعض في تخصص واحد

** ** ** ** ** **

في الفسحة في مدرسة البنات

جالسة حلا ومها ورندة ودانة وبعض صاحباتهم وحلا حكتهم وش سوت في مها وهو يضحكون
ومها معصبه منهم
مها وهي تقوم:الحق مو عليكم الحق علي أنا جالسة معاكم
وجات بتمشي مسكتها دانة:هههههههه تعالي تعالي بس حنا آسفين والله لو يدري طلول لايذبحنا
مها وهي تناظرها بعصبية:والله لو ماتقلبي وجهك عني
حلا وهي تقوم وتمسكها وتجلسها:خلاص خلاص آسفه وربي ههههههه بس تضحكين
مها:حلااااااااااا
حلا:خلاص خلاص ولاتزعل ياحلو أسمعو عندي شي بقوله لكم مره مهم وخطيررررررررر

البنااااااااااات بحمااااااااااس:شنووووووو

** *** ** *** ** ** ***

في جهة ثانية من المدرسة كانو جالسين جنى ورنا وريماس

رنا:جنى وش رايك تزورينا البيت واعرفك على اختي غلا
جنى :لالا مقدر
رنا:ليش
جنى:ها لا ولاشي بس مقدر تدري الاختبارات قربت وكذا
رنا:خلاص اجل بعد الاختبارات
جنى:انشاء الله يصير خير<<وهي بقلبها عارفه مستحيل يصير هالشي
رنا:وانتي بعد ريماس ماتحتاجي عزيمه
ريماس:ههههههههه اكيد ولايهمك

** ** ** ** ** ** **

البنااااااااااات بحمااااااااااس:شنووووووو


حلا وهي تعدل جلستها وتناظرهم
في شي ودي اسويه من زمان مغاااااامرة واللي تبي معاي حياهااااااا

دانة:شنو خوفتيناااااااا

دلع صاحبتهم:قولي يالله
حلا:ابي أروح مدرسة الأولاااااااااااااااااااا د

البنااااااااااات نـــــــــــــو كمـــــــــــــنت <>لاتعليــــــــــــــق<> *#*
مها:لاالظاااهر جنيتي
رندة:من جدك أنتي
حلا:لامن خالي أي من جدي قلت لكم مغامرة وبعدين وش عرفهم أني بنت
منى:وشلو وش دراهم أنك بنت مافهمت
حلا وهي تأشر على نفسها:بالله عليكم شكلي شكل بنت لا وبلبس ثوب وشماغ وبكذا بجد محدب يعرفني
مها:وان درى عمي وأخوانك
حلا:لاتطمنو محد بيعرف كأني رايحه المدرسة ولما يوصلني السوق اسوي نفسي موقفه عند الباب اصلح حبال جزمتي<<الله يكرمكم

وهو يروح والحارس في غرفته والله مايدري مين طلع ومين دخل واروح وطبعاً بكون لابسة الثوب من البيت بس برفعه عشان مايشوفوه والشماغ والطاقيه بحطهاا في الشنطه مابجيب معاي كتب يومهاا أصلاً ولما اقرب من المدرسة في ورى اشجار والمكان فاضي ذاك الوقت مابدخل الا وقت الفسحة بنتظر في أي مكان المهم وبروح ورى الاشجار واشيل البعاء واحطها في الشنطة واللبس الشماغ واعلق الشنطه فوق في الشجرة واروح ادخل طبعاً الحارس لو شافني ماراح يقول لي شي ولو كلمني بقول بكلم الادارة طالبيني أي شي المهم بدخل بدخل وش رايكمممممممم
رندة:لا بجد مجنونه
دلع:وبقوووووووووووة
حلا:ياحبيباتي هذا يسمونه مغامرة حب أستكشاف اتحدى إذا ماكان هما الاولاد ودهم يدخلو مدرستنا ويستكشفو وش نسوي وطبعاً عشان يطالعو البنات
مها:ماقلنا شي بس مو تغامرين بنفسك ولاسمح الله أنفضحتي
حلا:لاتفاولين علي أنشاء الله مابنفضح وبعدين المدرسة اللي بروحها تعرفوها أنتم
البنات:أي مدررررررررسة

حلا بأبتسامة خبث:مدرسة الثانوي ال……
مها:لابجد جنون بتروحي المدرسة الل يفيها طلال ونواف
حلا:وش فيها عادي
دانة:وتخيلو عرفوكي
حلا:وش عرفهم وأنا لابسة ثوب وشما غ اااااااف منكم بدال ماتشجعوني تخفوني ياشيخه بروووح بروح ولاتقولو لأحد اللي بسوية لاعادكم بنات عمي ولاصحابتي هي
مها:والله كيفك عقلك براسك تعرفي خلاصك
حلا:حلو هذا الكلام
رندة ومن وين لك ثوب وشماغ
حلا:سهله الثوب ثوب فارس وديته للخياط وقصره وضيقه وطلعته من يومين والشماغ شماغ مازن شلته من دولاب مازن بدون لايدري
منى:والله أنك مجنونه
حلا:ههههههههه وش رايكم تياسروني<<تياسروني يعني تروحو معاي توضيح للي مايفهم معناها
مها:بنات قومو قومو لاتخربنا ذي
حلا وهي تضحك وبتقهر مها:اللحين بروح واشو ف طلول وش يسوي مشاغب ولا لا وامكن اسولف معاه كل شي جايز
لفت عليها مها:وش لي فيه ولاهمني
حلا:هههههههههههههه

وانتهى هذا اليووووووووووم

وجاء اليوم اللي بعده

وحلا مستعده وبنفس الوقت خايفه بس بتحاول تصبر نفسهااااااا

وودها ترجع حقها في اللي سواه فيها نواف بالمزرعه وأستهزاءه فيها قدام بنات وعيال عمها وقدام نفسها <>وهذا اللي ماقالت للبنات عنه اللي هو السبب الرئيسي في روحتها لمدرسة الاولادة اللي فيها طلال ونواف<>

** ** ** ** ** **

أنتهـــــــــــــــــــى

توقعـــــــــــــاتكم

حلا بتروح ولا بتخاف وتتراجع_
_مها وش سر كرهها لطلال وهل بيستمر هالكره ولالا
جنى وش بيصير عليها_
فارس وتغيره وسرحانه الدايم وش سببه _
الأختبارات قربت وش توقعاتكم لهااااااااا_
_ومريم وعلي بيستمر معاها ولابيتركهااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: رواية كلي لها وماملك قلبي غيرها رومنسية وكاملة   الخميس يونيو 07, 2012 6:16 am

<>الجزء الثامن <>وجاء اليوم اللي بعده

وحلا مستعده وبنفس الوقت خايفه بس بتحاول تصبر نفسهااااااا

وودها ترجع حقها في اللي سواه فيها نواف بالمزرعه وأستهزاءه فيها قدام بنات وعيال عمها وقدام نفسها <>وهذا اللي ماقالت للبنات عنه اللي هو السبب الرئيسي في روحتها لمدرسة الاولادة اللي فيها طلال ونواف<>


قامت الصبح ونزلت من الدرج وقابلت اخوها عند الدرج
مسكها يزن من يدها ودفها ونزل يجري من الدرج

ولميس وقفت معصبه ولحقته

لميس:وقف وربي حمار يمااااااااااااه
ام فهد وهي تطلع من المطبخ:يالله صباح خير وانتم دووم كذا هواااش
لميس:يمه هو شافني ودفني ونزل
يزن يحرك لها حواجبه بيقهرها
لميس:يماااااااه شوفيه وش يسوي
ام فهد:وبعدين يعني خلاص اسكتوو
شوي نزل طلال وبعده دانه وأبو فهد وجلسو يفطروووووون <<ملاحظه دانه نقلت هذا الترم لمدرسة حلا ومها ماااتقدر على فراقهمم هههههه

وجلسو يفطرون بهدووء معدا لميس ويزن اللي مايبطلون نجره

وشوي شوي فضي البيت مابقي الا ام فهد وطلعت غرفتها ترتاح

/
/
/
/
/
/
في بيت "أبو تركي"

نزلت غلا ورنا ومها مع بعض وجلسو على السفرة اللي عليها امهم وابوهم وشوي نزل وليد وجلسو يفطروو

أبو تركي:وين تركي وهذا ماينشاف لابليل ولا صبح
ام تركي:وش سوي صحيته مارضي يقول ماعنده محاضره الا على الساعه 9 خليهم ينام له شوي
ابو تركي وهو يهز راسه من حال ولده:الله يصلحه
غلا:يبىىىىى
ابو تركي:هلا يبى
غلا:متى بنروح المزرعه
رنا:وشو نروح والاختبارات
ابو تركي:بعد نتايجكم نروح ولانسيتي انك آخر سنة
غلا بطفش:ياربي طفشششت
ابو تركي:ولايهمك تخلص اختباراتكم ونشوف نتايجكم وبعدها نجلس اسبوووع هناك ها وش تبين بعد
مها:أي أي الدلع كله لغلا لو انا اومها طنشت كلامنا
ابو تركي:افا يابنتي كلكم واحد
رنا:يالله بنات بسرعه تأخرنااا
مها:قامت قامت الدافوورة
رنا:وجع قولي ماشاء الله
مها:ماشاء الله ليه وش قالو لكي عيوني حاره بسم الله علي
غلا وهي تدفهم وتمشي قدامهم :امشي انتي وياها بس


في بيت" أبو فارس"

نزل من الدرج بخطوات متوازنه وهو يرجع شعره الاسود اللي طولان لآخر رقبته وطالع حلوو زيادة نزل وصل لين طاوله الطعام

باس راس أمه وأبوه
فارس:صباح الخير على أحلا حلوين
ام فارس:صباح النور يمه
أبو فارس:ها وينك معاد تناشاااءف
فارس:موجود يبه
أبو فارس:متى امتحاناتك
فارس:تبدأ بعد يومين
أم فارس:ربي يوفقك يمه شد حيلك
أبو فارس:شوف من الجامعه للبيت ذاكر زين ابي تجيب معدل حلو
فارس:افا عليك يبى ابشرررر مالك الا اللي يبيض الوجه
ابو فارس:كفو يبى
نزلت ولايف وحطت كتبها على الكرسي الفاضي وجلست بعد مسلمت على امها وابوها
ام فارس:اشوفك قايمه بدري يمه
ولايف وهي تصب لها حليب:أي يمه عندي محاضرة الساعه 8 واللحين 7 على بال ماوصل يكون جات 8
ابو فارس:الله يوفقك يبى
ولايف وهي تقوم:يالله مع السلامه
ام فارس:ماكليتي شي يمه
ولايف وعي تشيل كتبها وشنطتها:لايمه مستعجله اكل هناك يالله مع السلامه وطلعت
نزل مازن بسرعه ووقف لما شاف اهله يفطرو سلم عليهم وهو مستعجل
أبو فارس وين طاير افطر اول
مازن:لايبة مستعجل عندي بدنية اول حصه مع السلامه
فارس بصوت عالي:عدااال لاتتكسرر
مازن بصوت اعلى:كابتن الفريق لزووم الحماااس
وطلع
أم فارس:ربي يحفظه

الا وين حلاااااااا

كانت في غرفتها مقفله الباب من الفجر صايحه وهي تحس بخوف
حماااس
توتر كل الأحاسيس لاكن طنشت ورجعت ثقتها بنفسها واللي ببالهاا بتسووي<<الله يستر منك

لها ساعه حايسة بالثوب لبسته وصلحت الازرار ولبست تحت الثوب فنيلة بيضاء قطنيه وبنطلون ابيض قطني طويل<<ماعندها مثل ملابس العيال هذا اللي ماقدرت تدبره لأن اخوانها مو نفس مقاسها ولا كان شلحت من دولابهم ههههههههه

ناظرت شعرها حطت فيه جل وثبتته زين ورجعته ورى اذنها اخذت الشماغ المكوي وطوته وحطته في الشنطه ومعاه الطاقيه واخذت كيس وحطت فيه نعال <>الله يكرمكم<> وحطته في الشنطه وسكرت الشنطه مسكت طرف الثوب ورفعته وربطته عشان محد يلاحظ
اخذت العبايه ولبستها وسكرت ازرارها كلهاااا ><اول مره تسكرها كلها >< هههه والبست الشنطه الطويل المايله سمت بالله وطلعت

نزلت الدرج شوي شوي على غير عادتها<<تخاف الثوب لاينفك هههه رغم انها مقفله ازرار عبايتها الكتف
شافت ابوها وامها وفارس يفطرون سلمت عليهم بيدها من بعيد
فارس:بدري كان نمتي
حلا:يووه وش فيك عادي ماحب الطوابير يالله مع السلامة


نزلت من البيت وركبت مع السايق

ووصلهااا للمدرسة ومشى مشت شويت ونزلت تصلح حبال جزمتها الاسبورت<<الله يكرمكم
ناظرت حولها طبعاً وصلت الساعه7 و58 دقيقه يعني تقريباً 8 ومافي بنات كثير جايين ينعدو على الاصابع

يوم ناظرت حولها ماشفات احد والحارس على الجهه اليمين مايشوفها حاط كرسي وجالس عند غرفته

مشت بسرعه لورى المدرسة واشرت تاكسي واعطته العنوان وهي جالسه تسمي وتقرى الاذكااار

وصلت لمدرسة ال ………..الأهليه للبنين ونزلت وراحت ورى المدرسة ناظرت شافت الشارع تقريباً فاضي لفت وفصخت عباتيها بسرعه وحطتها في الشنطه ونزلت ثوبها وعدلته وطلعت الطاقيه والشماغ ولبستها وهي حايسة بالشماغ فسخت جزمتها<<الله يكرمكم ولبست النعال وهي تتلفت تناظر حولهااا اخذت شنطتها ورفعتهااا فوق الشجرة

ومشت في الشارع وهي تناظر الناس وتحس بخجل النها مو لابسه عبايه<<لاكن وجهها عادي متعووده انها تكشفه هههههه
وأخذت لفه حول المدرسه

وراحت لكفتيريا قريبه من المدرسة وطلبت لها ساندويش وببسي وهي تشوف باقي اولاد ماداومو وجالسين سوالف واكل بالكفتيريا<<فالينها دامها اهليه

وطلعت وجلست تاكل على الرصيف

ومرت الوقت سريع

جات الساعه 9 في مدرسة البنات

في الفسحه

مها:بنات وربي خايفه على حلا
دانه:حتى انا الله يتسر
دلع:ذي البنت فالتها اللحين تلاقيهااا تناظر هالشباب اللي كل واحد احلا من الثاني

مها:اقول اسكتي بسسسسسس

اما عند حلاااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: رواية كلي لها وماملك قلبي غيرها رومنسية وكاملة   الخميس يونيو 07, 2012 6:16 am


اما عند حلااااااااااا

كانت رايحه جايه عند الشجرة اللي حاطه شنطتها فوقها ناظرت ساعتها شافتها 9و5دقائق بسرعه مشت ولفت ومشت متجه للبواية الرئسية تبع المدرسة وهي تحس بخوف على توتر على شعور حلو <<امكن شعور المغامرة
ناظرت جهة غرفة الحارس شافته متكي على التكاية<<البعض يسميه مركى
وشكله مو منتبه تنهدت وفتحت الباب اللي كان مردود بهدوء
ودخلت مثل الحرامية<<أموووت على الأكششششششن هههه

ومشت شوي وهي تناظر السقف وتناظر حولها أول مادخلت قابلها سيب صغير وبعدها مشت ولفت الا في الواجه حوووش المدرسة الكبيرررررر

وكان في على جوانبه ورد مزروووع وأشجار صغيرة<مثل المدرسة اللي جنب بيتنا بس أبتدائيه دوم أمر وبابها مفتوح حلوه أتمنى أدخلها ههههه بس شفتها من برى من جوا لاااااا> مشت في الحوووش الكبيرر وهي تناظر حولهاا وكان الحوووش مكشووووووف
وأشعة الشمس ناثررره أشعتها في أرجائه وكان الجوووء حلو غيووم أبتسمت ومشت لين وصلت لباب ثاني وهو الباب اللي يدخل على مبنى المدرسة اللي فيه الفصول فتحته ودخلت ومشت شوي في زي الصاله كبيرره شوووي وعلى جوانبهااا حاطين اشجار زينه منوعه وبعدها على اليمين في درج يطلع على الفصول كانت المدرسة عبارة عن ثلاث طوابق دور لأول ثانوي ودور لثاني ثانوي ودور لثالث ثانوي
حلا:أممممم أطلع ولا لا لالا خلني هنا أفضل من أطلع ويشوفني المدير ولا أحد ويقول ليش طالع ووين فصلك وأتوهق
مشت شوي شافت ساحة ثانية على يسارهاااا بس شوي صغيره ومغطى من فوق طلعت برى للحوش الكبير المكشووف وجلست على كرسي من الكراسي وجلست تغني شوي شمت ريحة أكل
حلا:الله ريحه أكل شكل المقصف هنااا مشت وراحت لم المقصف اللي كان في جنب الحوش على اليمين شافت واحد جالس يقلي البطاطس المقليه حلا:والله جعت<<يمه من توها ماكله ههههه
حلا تخنت صوتها:لو سمحت أبي أشتري لف عليها الرجال اللي باين من شكله بالأربعينات وهو رافع حاجبه<<مستغرب أول مره طالب يكلمه بأدب دايم هي أنت بسرعه يامحمد جيب يامحمد عجل ومن هالكلام>>
الرجال أسمه محمد:هلا أنت طالب جديد
حلا توترت:ها لالا بس أنا جاي عشان أطلع أخوي<<وش هالكذبة ههه
الرجال:اها طيب لما تبدء الفسحة تعال أشتر اللحين ممنوع أبيع
حلا وهي تتكي على الدريشة اللي يبوعو منها:ياشيخ محد داري أعطيني بس بطاطا مقليه وعصير برتقال
الرجال:معليه تعال في الفسحة شوي ويدق الجرس
حلا:افففففف طيب خلاص<<راااااااححح الأدب هههههه
ومشت وراحت وجلست مكانها شوي دق الجرس معلن عن أنتهاء الحصة الثالثه وبداية الفسحة وززززززززااااااااااادت معــــــــــه دقـــــــــات قـــــــــلب حـــــــــــــلااااااااا

/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
في جامعه الشباااااااااااب

دخل فارس وقابل تركي وعلي وسلم عليهم وراحو لباقي القروووووب

تركي:ياذا الهم ليش دوم حنا أختباراتنا قبل المدارس
علي:بالعكس حلو عشان نقهرهم
تركي:ذا اللي فالح فيه
فارس:ماعليه انا ختمت كم مادة بس في شي مو فاهمه عشان كذا جيب بسأل الأستاذ وبرررررجع
عبدالله:وأنا بعد أمش نروح
تركي:خذونا معكم أجل ليش داقين علينا تعلو وتعالو ومافيا لجامعه كثيررررر
علي:الناس يذاكرون أمشو نسألهم ونرجع وش ذي الفلاحه اللي على آخر الترررررررم

** ** ** ** ** ** ** * *
في أحد المدارس الأهليه للبنات

ووقت الفسحة

زهور وهي تدخل يديها بجيوبها:بنات طفششششت ماصارت متى تنتهي الأختبارات وونفك
غلا:أبشركم أبوي وعدنا لانجحنا بنروح المزرعه نجلس أسبوووع فله
زهور:وااااااااو وناسة
ريفال:حظكمممم ماشاء الله
غلا:لاتقولي مابتجون
ريفال:مدري أمكن أبوي يسافر
غلا:عادي يجيبكم رامي
ريفال:بقله وأشوف أمكن مايقدر عشان شغله
غلا:شغله تعب مرررره
ريفال:بس يحبه
زهور:الواحد إذا حب شي أبدع فيه
غلا:بس مدري أحس هيبته تخوف
ريفال:صح بس هو حبووووووووب وربي وحنون معاناااا
زهور:الله يخليه لكم
ريفال:آآآآآآمين
غلا:شوفو البنات جالسين هناك أمشو نروح لهم وراحو وجلسو مع شلتهم سوووووالف كعادتنا حنا البنااااااات

عنـــــــــــــــــد حـــــــــلا
















أكييييييييييد متشــــــــــــوقيـــــــ ـــــــن تعــــــــــــرفـــــــــ ــون وش بيصيـــــــــــر










































لالا مابقـــــــــــــــــــوو وووووووووووووول خلــــــــــــوه للبــــــــــــاااااااارت الجــــــــــاااااااااااا ي





















































ههههههههههههههههه وربـــــــــــــي أمززززززززززززح


يالله تابعوووووووني

ومشت وراحت وجلست مكانها شوي دق الجرس معلن عن أنتهاء الحصة الثالثه وبداية الفسحة وززززززززااااااااااادت معــــــــــه دقـــــــــات قـــــــــلب حـــــــــــــلااااااااا

شوي شوي بدت المدرررررسة تعــــــــم بالأزعااااااااج والطلبـــــة ينزلوووووون واللي يروح للمقصف واللي راحو للكراسي وبشكو عليها واللي في درج آخر الحوش جلسو عليه<<زي مدرستنا الثانوية يازينها من آيام

جلست تناظر العيااااال وهي تقول في نفسها"وينكم يابنات تجون تشوفون اللي أشوفه"

مرو من جنبها أثنين وهي جالسة وكانو يتكلمون بصوت عالي<<مفتخرين باللي يقولونه شبااااب

الأول:اقلك رقمتها وكلمتني في الليل
الثاني:ياشيخ وش أٍسمها
الأول:ههههه تقول وسن شكلها تكذب تعرف حركات البنات
الثاني:معاك حق وماكلمتك اللي رقمتها يوم كنا في السوق
الأول:كلمتني مرتين وبعدهااا ماكلمتني تقول ماقدر أكلمك كل يوم أخاف أهلي يشكون
الثاني:ياعيني على اللي تخاف من أهلهااا
الأول:أنا أدري

حلا"صدق ناس مادري شلون يفكرون تخاف من أهلا وماتخاف من ربهااا أستغفر الله بس<<أسكتي بس وأنتي وش تسوينا الحين>>لالا أنا صغيره عادي ما أغطي "يآآآآآآآآربي وينه هذااااااا" قامت ومشت شووووووي وسمعت صجه وأزعاج وشافت تجمع راحت وسمعت صوت هواش
حلا وهو مبتسمه وفي نفسهااا:فلــــــه هــوشه لو بنات كان دخلت بينهم هههههه
شوي فكو بينهم وهي ماشيه بترجع صقعت في كتف واحد
الولد:هي أعمى ماشتوف
حلا أنقهرت منه اللي يعميك يارب نزلت راسها تخاف تنكشف:آسف أخوي ومشت بسرعه

دور في الساحة الداخليه للمدرسة مالقي لها أثررر طلع برى شاف الهوشه طنشهم باله معاها دور عند المقصف مالقيها راح لآخر الساحه لفت نظره شخص معطيه ظهره وواقف عند شجره من الشجر اللي في جوانب الحوش وجالس يناظر الورد دقق فيه قرب منه وهذا الشخص لف وجهه وهو ماشي بيدور عليه لازم يلاقيه اليوووم


وتلاااااااااااااااااااااا اااااااقـــــــــــــــــ ـت




وزززززززززززززااااااااااا اادت دقــــــــــــات القلـــــــــــــــــب


خـــــــــــــــوف

تــــــــــــوتــــــــــ ـر

غضــــــــــــب

كــــــــــــــررررررره

لانعلــــــــــــــم ماذااااااااا

//
//
//
//
//
//
//
//
//
//
//
في جامعة الشباب وهم طالعين
فارس:اليوم تعالو عندي في الليل نراجع أوكي
تركي:أنا ماعندي مانع أصلاً جاي من غير ماتقول لي
عبدالله:وأنا بعد بجي أنشاء الله
علي:خلاص الجمعه اليوم عندك
فارس وهو ماشي:ولاتنسو جيبو معاكم عشاكم يالله سلام
علي:شف اللي مايستحي عازمنا والعشى علينا
تركي:ههههههه ماعليكم منه يمزح يعني ماتعرفون فروس أمشو بس

وكل واحد ركب سيارته وراح بيته

اختبارات آخر السنة قربــــــــت الله يعنكــــــــــــم

في مدرسة البنااات

مها:بنات وربي خايفه
رندة وهو تشرب العصير اللي بيدها:ماعليكم حلا ماينخاف عليها ماشاء الله
دلع:متحمسه أعرف شنو صااار معاها
مها:لاتستعجلون بكرة نعرف هذا إذا مارحت لها البيت اليوم
رندة:ماشاء الله حظك تقدري تروحي لها أمي رافضه تقول الأختبارات قربت
مها:يؤ خليها على الله أبوي وأمي ذاكري ذاكري كن مافي غيري بالبيت
رندة وهي تضحك:من فلاحتككككك يقولون لك كذا
مها ترمي عليها كرتون العصير:أنطمي بس
رندة:وجعع وسختيني
مها:تستاهلين

** ** ** ** ** ** *** **



راح لآخر الساحه لفت نظره شخص معطيه ظهره وواقف عند شجره من الشجر اللي في جوانب الحوش وجالس يناظر الورد دقق فيه قرب منه وهذا الشخص لف وجهه وهو ماشي بيدور عليه لازم يلاقيه اليوووم


وتلاااااااااااااااااااااا اااااااقـــــــــــــــــ ـت




وزززززززززززززااااااااااا اادت دقــــــــــــات القلـــــــــــــــــب


خـــــــــــــــوف

تــــــــــــوتــــــــــ ـر

غضــــــــــــب

كــــــــــــــررررررره

لانعلــــــــــــــم ماذااااااااا

حلا نزلت عيونها"ياربي لايعرفني يؤؤ وشلون بيعرفني وأنا لابسة ثوب وشماغ ماعلي بمشي وأنشاء الله مو بعارفني


أبتسم"وأخيرا"

مشت ومرت من جنبه وقبل ماتتعداه ناداهااااااااا

نوااااااااف:فااااااايز
حلا طنشته
نواف لحقها ومسك كتفها ولفها عليه:أنت فايززز صح ولا أخوه
رفعت راسة بتوتر:ها لا أنا مو فايز
نواف:أجل أخوه تؤم لازم تشبهو بعض
حلا ياربي وش أسوي اللحين أشلون أقهره مو لاقيه عليه شي لا وجالس يكلمني ويقول لي فايز تخنت صوتهااا: لاأخوي غلطان لااني فايز ولا أخوه
نواف أبتسم:أجل مين أول مره أشوفك بالمدرسه
حلا ياربي وش أقول له لو أقول جاي عشان أخوي يقول وين أخوك:إي أنا الترم هذا نقلت
نواف وهو رافع حاجب:غريبه أول مره أشوفك
حلا:لاأمكن لأني ماجلس بالحوش كثير
نواف وهو يبتسم:أمكن إلا ماقلت لي وش أسمك
حلا ياربي وش أقوله أي :أسمي فيصل
نواف وزادت أبتسامته:هلا والله بفيصل وأنا نواف
حلا وهي تناظره أحسن شي أطقها معاه صحبه وأعرف عنه كل شي
حلا:تشرفت أخوي
نواف:وش رايك أعزمك على الفطور دامنا صرنا أصحاب
حلا:لا ماله داعي الكلافه
نواف وهو يغمز لها:افا عليك لازم يكون بينا عيش وملح يالله ومشو وتوجهو لكراسي في آخر الحوش وهم يمشون حط نواف يده على كتفها وهو مبتسم وحلا توترت"ياربي غثيث"
نواف مبتسم ويناظرها"هين علي أنا ياحلا طيب بنشوف مين بيقهر الثاني"
نواف:تفضل خل نجلس هنا جلست حلا بس نواف مازال واقف
حلا وهي تناظره:ليش ماتجلس
نواف بأبتسامته الحلوه:مو قلت أبعزمك بروح أجيب أكل وأجي وش تبي
حلا وهي نفسها في البطاطا المقليه:بطاطا مقليه وعصير أي شي
نواف:بس ماطلبت شي من عيوني وأبتسم لها أبتسامه وراح
حلا تناظره وهو رايح:اف يقهررررر هو وبتسامته
وأبتسمت بخبث"اللحين أراويك يانواف والله وطحت بيديني"



"نواف وهو ماشي تذكر اللي صار بينه وبين حلا أمس أكيد بتقولون أشلون عرفهااا أنا أقول لكم
أمس حلا في الليل فتحت النت ويفتحت الماسنجر وجلست تحوس في المنتديات شوي شافت تسجيل الدخول للبرنس
البرنس:السلام عليكم
حلا"بنت أبوها":وعليكم السلام
البرنس:كيفك أختي
حلا:تمام وأنت
البرنس:بخير ربي يسلمك
حلا:أي أخوي انا ابغى اكون مشرفه في منتداك
البرنس:نتشرف أختي خلاص ولايهمك بس نبي أجتهاد ولازم تكوني موجودة على الأقل 4 ساعات باليوم
حلا:ولايهمك بكون متواصله دوم معاكم
البرنس:احسك مجتهده شكل حتى بمجال دراستك
حلا:هههههههه لا والله فاشله بس مو مره انجح بالدف
البرنس:هههههههه قصدك بالبراشيم<<يعني اوراق يكتبوب فيهااا ويغشوو توضيح للي مايعرفو وش معنى براشيم
حلا بأستغراب:وش دراك
البرنس أرتبك:هههههههه لالا بس اقول اكييييييييد اكثر اللي ينجحو وهم فاشلين كذا
حلا:اهااااااااااا أي وش نسوي
البرنس:وش هوايتك
حلا:اممممم الكورة بأنواهاا الكمبيوتر التصميم بالفتشوب والفلاش يعني كذا هوايه
البرنس:غريبة بنت تحب الكورة
حلا:وش فيها عادي لاتصير لي مثل نوافوووه الغثيييييث
البرنس أبتسم:من نوافووه ذا
حلا:الله يسلمك هذا ولد عمي غثيث وواقف لي ببلعومي دايم يهزئني وانا وياه دوم هوا شلاكن والله لأردها له
البرنس:الله يتسر وش بسوووووين
حلا:أسمع بس سر بيني وبينك

وعلمته بكل اللي بتسوووووويه على روحتها لمدرسة
البرنس يقرء اللي مكتوب بصدمه:من جدك أنتي مجنونه ولو صار لك شي
حلا:أنت بعد مثل صاحباتي مجنونه وشو مجنونه لابروح يعني بروح والله لوريه
البرنس:ومتى بتروحي
حلا:بكره
البرنس:وكيف بتشوفيه
حلا:في الفسحه
البرنس:اهاا الله يستر منك
حلا:افا عليك انا ما اخاف يالله بطلع اللحين بشوف المنتدى سي يو
البرنس:سي يو
*************************************************
كانت جالسة على الكرسي تناظر الرايح والجاي
حلا:اففففففف وينه تأخررررررر
لفت وجهها على صوت عرفته شافت طلال وهو معاه اثنين من اصحابه ماشين وضحك وسوالف وأبتسمت "وينك يامهوي تجي وتشوفي طلال هههه مسكين هالطلال متعذب معاكي حطت يدها على جيبها وطلعت جوالها من جيبهاااا وناظرت حولها ماشافت أحد رفعت الكاميرا ووجهتها على طلال اللي وقف وصار مقابلها بس بعيد شوي واصحابه واقفين قباله
حلا:اففف هذا اللي مقابله لو يبعد تضبط الصور شوي صاحبه جلس يضحك بصووووت عالي وتكى على العمود اللي وراه ويضحك
حلا:أموت وأعرف وش قاله
لاحظت طلال وهو مبتسم بسرعه قربت عدست الكاميرااا وصورته هو وأصحابه وجلست تلتقط كم صورة لأي واحد تشوفه وللحوش لفت وشافت نواف جاس ومعاه الأكل صورته بسرعه وقفلت الجوال وحطته بجيبهاا وهي تبتسم جاء نواف وجلس
واعطها اكلها البطاطا والعصير وكان مشتري له ساندويش وعصير
حلا:انت أي صف
نواف:ثالث ثانوي وانت
حلا:انا بعد ثالث بس ادبي
نواف:لا انا علمي
حلا وهي تغمز له:أحلاااااا يادافور
نواف رفع حاجبه:قول ماشاء الله
حلا كشرت:ماشاء الله مو بناظلك ياشيخ
أي قلي وش مشاريعك لاتخرجت وش بتسوي يعني
نواف:امممممم بدخل الجامعه
حلا:حلو أي تخصص
نواف:لغه انجليزيه
حلا:وش عجبك فيه
نواف وهو يناظرها:لغه حلوه ومفيد هوانا احب هالتخصص
حلا ارتبكت من نظرته: اهاااااااا

"حلا في شامه في وجههاااا تحت فمها على الجهة اليمين صغيره شوي هذي العلامه اللي تأكد منها نواف انها حلا"

نواف:وانت
حلا:انا أي انا بدخل علم نفس
نواف:حلووو"وبينه وبين نفسه عشان تعالجين حالتك هذي"
نواف وهو يمد يده ويحطها ورى ظهرها:أي كملي
حلا:ها شنو أكمل
نواف يناظرها باأبتسامه وبحاجب مرفوع:وش كمان بتسوي لما تتخرج
حلا:مدري وأنت وش بتسوي بتسافر ولا بتصيف هنا
نواف وهو يحط يده الثانية على رجوله رفع راسه وناظرها:اشوووف امكن بعد وأبتسسسسسم أخطب
حلا:تخطب
نواف وهو رافع حواجبه:أي ليه مستغرب
حلا:لابس باقي بدري
نواف:لاياحمد مو بدري لأني اخاف البنت اللي أحبها تروح مني
حلا بتردد:ومنو اللي تحبهااا
نواف:وحده من بنات عمي
حلا:ماشاء الله كم عم عندك
نواف وهو يناظرها:انا من بيت العالي اكيد سمعت فيه وعماني ماشاء الله ثلاثه غير ابوي طبعاً وبخطب بنت عمي الكبير أحمـــــــــد









حلا نو كمنـــــــــــت <>لاتعليــــــــــق<>

نواف وهو يحط عينه بعيونهااااا:ليش ساكت
حمد:لا ولاشي الله يوفقك ماشاء الله أسم عايلتكم معروف أجل أنت من عيال العالي ماشاء الله
نواف:هههههههه تسلم
حلا حطت يديها بحظنها وجلست تفركها بتوتر من نظرات نواف "ياربي لايكشفنني لالا أنشاء الله مابيعرفني"
حلا رفعت راسها تناظره :وأنت هذي بنت عمك اللي تحبها هي تحبك
نواف:اممممم اتوقع تحبني دايم اشوفها تناظرني وكذا موقف صارلي معاها آآآآآه فديتها ياناااااااس تجنن
وحتى لو ماتحبني يكفي اني أحبهااااااا وأكيد لاخطبتها ماراح ترررررفض وين بتلاقي أحسن مني وأبتسم بغرور


حلا في نفسها"وجع مغرور مين ياربي غلا ولا رنا ولا امكن مها لالا معقوله يخون طلال ويحب حبيبته لالا مدري اوووووووف بكيفه وش دخلني فيه"

شووووووي سمعوووووووو صوووووووووت كل صووووت الأزعاااااااااااج اللي في المدرررررررررسة وقــــــــــــف لثــــــــــواني وبعـــــــــدهاااااااااا زاااااااااااد الصررررررررررررررراخ



سمعـــــــــــــو صفااااااااااارااااااات الأنـــــــــــــــــــــ ذاااااااااااااااارررررررر رررر


































أنتهـــــــــــــــــــــ ـى البـــــــــــــــــــااا اااااااااااااارت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: رواية كلي لها وماملك قلبي غيرها رومنسية وكاملة   الخميس يونيو 07, 2012 6:17 am

شووووووي سمعوووووووو صوووووووووت كل صووووت الأزعاااااااااااج اللي في المدرررررررررسة وقــــــــــــف لثــــــــــواني وبعـــــــــدهاااااااااا زاااااااااااد الصررررررررررررررراخ


سمعـــــــــــــو صفااااااااااارااااااات الأنـــــــــــــــــــــ ذاااااااااااااااارررررررر رررر




** ** ** ** **

في مدرسة البنااااااااااات

مها:بنات دق الجرررس أمشووو نطلع
رندة:أوكي الله

وطلعووووووو

** ** ** ** ** ** ** **

في بيت "أبو فارس" الساااااااعه10:2 صباااحاً

دخل فارس البيت شافه الهدووووووء يعـــــــمه توجه للصالة شافهااا فاضية رمى نفسه على وحده من الكنباااااااات الفاخره بلونين الأحمر والذهبي

فارس وهو يحط يده على راسه:آآآآآآه وش هالصداااااااااع لازم أنام شوي عشان أقدر أذاكر عدل جلستة وتوه بيقوم طاحت عينه على سلك التلفون مرمي بالأرض

مشى ونزل للأرض شاله وشبكه مكانه في الفيش
فارس:غريبه وش فصله أكيييييييد حلا ومازن من مضارباتهم أمس حتى التلفون ماسلم منهم تنهد وقااااام وطلع غرفته

تبغوون تعرفووون حكاااية سلــــــــــك التـــــــــلفـــــــــــ ون المفـــــــصـــــووول أنـــــــــا أقـــــــــــوول لكــــــــــــــــم

"هذا الله يسلمكم حلا خايفه لا المدرسة يدقو على أهلهااا<<على بيتهم>> وتنفضح ففصلت سلك التلفون في الليل قبل ماتناااااام يوم تأكدت أن كل البيت نايمين والاسلكي خبته في غرفتهاااااا في الدولاب <<هههههه خطيره هالحلاااااااا بس أبشركم دقووو ولقوه مفصول ومعاد دقووو تتوقعوو بيرجعوو يدقوون"

في مدررررررررررسة العيــــــــــااااااااااا ااال
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/

حلا وهي توقف وبخووووووف:وش هالصوت
نواف وقف ولف عليها:خليك هنا اللحين بجي
حلا وهي تشوووووووف الطلااااااااااب يصررخون وخاصة أولي ثانوي <<مسوين الأبتدائي>> هههه

ويتووجهووون لبوابة المدررررررررسة

حلا:لا أنا بطلع

بس نواف ماسمعهاااااا ومشى رايح يشوف وش فيه

توجه للباب اللي يدخل على مبنى المدرسة من داخل ماقدر يمر ويدخل من الطلاب اللي يصرخون ويدفون بعض كل واحد يحاول ينجو بعمرررررررره

وقف مذهوووووول وش صااااااااير

تذكر طلااااااااااااال حلااااااااااا وينهممم

دخل يده في جيبة

نواف:ياربي نسيت الجوال بالسيارة
<<متعودين يجبو جوالاتهم ويقفلوها وقت الحصص بس>>

شاف واحد من الطلاب يعرفه مر من جنبه سحبه ولفه عليه:ياسر وش فيه وش صاير
ياسر وهو يتنفس بقوة من الركض:حريقه حريقه في المخزن أطلع بسرعه ومشى فارس ونواف واقف مكانه مصدوووم

<<المخزن هذا اللي يحطو فيه الأشياااء الزاااااااايدة مثل الوسااائل واللوحات والكتب والورق…..الخ>>

نواف خاف على طلال لأنه لمحه قبل الحريق بخمس دقايق وهو داخل للمبنى لايكون ماخررررررج

بدون شعور وبخووف على صديق عمره وأخووه

صار يبعد أي أحد قدامه ودخل بين زحمة الطلاب اللي يطلعون من البوابة وأخيراً قدر يدخل

نواف وهو يصرخ بصوت عالي من الأزعاج والصراخ اللي صاير في المدرسة:طلالللللل طلاااااااااااااال

مشى شوووووووي وبينه وبين غرفة المخزن اللي كانت في الدور الأرضي خطوات وشااااااف كيف الأساتذة يحاولو يطفو النار ومعاهم بعض الطلاب بس النااااااار




كـــــــــــــل مالهـــــــــا في تـــــــــزايد ولين اللحين ماوصل الدفاااااااااع المدني

الدخــــــــــــان يتصــــــــااااااااعدد ونواف ماهمه شـــــــــي تعدى المخـــــــزن بيروح جهة الساحة الداخليه بس واحد من الأساااااااتذة مسكة ورجعه

الأستاذ:أطلع روح وش جابك هنااااااااا
نواف:بعد عني بروح أخوي داخل بعدددد
الأستاذ:أكييد أنه طلع من باب الطوارئ لاتخاف روح بسرررررررررعه
نواف:قلت لك أخوي جوا ماتفهم بعد يد الأستاذ اللي كانت ماسكته ودخل وهو يركض

تلفت حوله على السااحة ماشاااف الا طلاب قليل متوجهين لدرج الطوارئ
"لأن وقت صار الحريق أغلب الطلاب كانو في الساحة الخارجية والقليل اللي كانوو في الفصول والساحة الداخلية"
نواف:معقوله يكون خررررررج جاااء بيطلع من درج الطوارئ يشوووووف إلا تذكر حلااااااااا

نواف:أنا قلت لها تنتظرني ومشى راجع وشاف الدخاان مالي المكان وكل اللي كانو يحاولو يطفو النار بعدو ماقدرووو يتحملووو الدخااان
نواف صاااااااار يكح بقوووووووووة

نواف:كح كح يارررررررربي يحس عيونه مو قادر يفتحهااااا من شدة الدخاان

حط يده على الجدار وبدى يمشي شوي شوي لين شاف الباب وطلع بسرعه وراح لنفس المكان اللي كان فيه هو وحلااااااااا مااااااشاااااافهاااااا

نواف وباقي يكح:ووينها وين راااحت أكييد طلعت وجااء بيطلع بس شااف الزززحمة اللي عند البوابه

حلاااااااااااااا

كانت بتطلع بس حست بخووف من الزحمة اللي تشوفهااا ومن كلام الطلاب اللي يمرو من جنبها عن الحرريق

تذكرت نواف اللي رااح

حلا:ياربي أنتظره ولاشلون ياربي وش سويت أنا هذا جزااااااااي ياربي ساعدني حست رجولها مو قادرة تشيلهاا من الخوووف

جلست على الكرسي وهي ترتجف

<<أكيد كل من يمر بيناظرها ويقول حريقه وجالسه<<أو جالس>> هناا>>

أكييد مستغني عن عمررررررررره<<أو عمرررهاااا>>
حلا ماقدرت تستحمل أكثر:لا أكيد نواف طلع وأنا أنتظره وش يهمه هو أهم ماعليه نفسه وش عرفه أن أنا ولاغيري ولو عرف أنه أنا والله لايخليني أمووت أطلع أفضل قبل أنفضحح

مشت بسرعه وتوجهت للبوابة شافت الطلاب وش كثرهم <<ماشاء الله
متزاحمين وكل واحد بيطلع وبينجي بروحه

مشت شوي إلا واحد من الطلااااااااااب









/
/
/
/
/
/
/
/
/


دعس على طرف ثوبهااا إلا كان شوي طويل وطاحت على وجههااا
حلا:أي وجع أنشاء الله

جات بتقوم واحد صقع بكتفهااا وطااحت
حلا:يمه بمووووووت انخنقت

حلا:بعدووووو جات بتقوووم إلا زادت الزحمة <<بوابة المدرسة صغيرة والمدخل صغير عشان كذا الزززحمة>>

واللي يضربها برجوله في ظهرهااا واللي يصقعهاا في كتفهاااااا واللي دعس على يدهاااا"أأأأأأأأأأأأأأي حراااام عليكم يمه وصااااااارت تبكي

"لاكن ذاك الوقت من بيلتفت لهاااااا"

** ** ** ** ** ** **

في "أمريكـــــــــــا"

فهد وهو طالع من الجامعه قابل زياد
زياد:هلا فهود وينك
فهد:أنت اللي وينك
زياد:رحت أكلم واحد برى أمش عازمك على غداء في مطعم صيني لايفوتك
فهد:الله يستر بس من مطاعمك إللي كل يوم موديني لواحد
زياد:أحمد ربك أمش بس
فهد:هههههه الحمدلله يالله

وراحووو

** ** ** ** ** * ** ** ** ** **

في بيت أبو خالد

"جنـــــــــــى"

ماتكلمناا عنهاااااااا لنا فتررررررة

جنى اليوم غايبة بس طبعاً كالعادة عقاااااااااب من مرررة عمهاااااا

قامت من الصبح ورتبت البيت وكنست وخلصت كل شغل
البيت وطلعت غرفتها مسكت كتابهااا وجلس تذاااااكرر

فجأة نزلت الكتاااااب من يدهاااا وسندة راسها على السرير وهي تفكرررررر

"وينه وين أيامه ماأتوقع أشوفه مره ثانية آآآآه ليش كل ما أتذكره أحس بأحساس غريب حتى في أحلامي أشوفه الشي اللي مو حلو فيه أنه مغزلجي أكيد في أكثر من بنت في حياته خساارة ياليته كان غير كذااااا آآآآآآآه خليني أذاكر بس أنا ويني وين ها الأفكاااار وهذي حياتي"

** ** ** ** ** ** ** ** **

في مدرس العيـــــــال

حلا خلاص تحس روحها بتطلع وصارت تكح بقوة وشوي تحس أنها تسمع صوت سيارات دفاع المدني والصووووووووووت

كل ماله يقترررب

حاولت تقوووووووم بس رجعت طاحت بس في يد أشتلتها من الأرض وشالتهاااااا وسط الزحمة غمضت عيونهااااااا

ماتبي تشوووف شي

خاااااااايفه وتحس راسهااااااا يدوووووووور شوي شوي حست بنسمات الهواء تلفح وجههاااااا والضجيج بدددء يخفففففف ونور ماقدرت تفتح عيونها من قوته

فتحت عيونهاااااا بتررد

شااااااااافت

/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
نـــــــــــــــواف هـــــــو اللـــــــــــي شــــــــــايلــــــــــه ااااااااااا

صـــــــدمة ماتوقعتــــــــهااااااا <<وحمدت ربهاا أنه هو ولاغيره غريب عنهااا

نزلهاا على الأرض وسند راسه على جدار المدرسة وصاااار يكحح بقووووووة

"نـــــــــواف يعـــــــاني من الـــــــربو وهــــــــذا اللي ماتعـــــــرفـــــه حـــــــلا وعادة إللي يكون عندهم الربووو لما يكحوو أصواات الكحه تكون قوية وتحسي أنه يكح من قلب"

حلا عدلت جلستها ومسكت راسهاا وضغطت عليه ولفت عليه بفجعه من صوت كحته القوية واللي ما وقفت ناظرت وجهه شافته كيف محمرر وشاحب ويحاول يفتح عيونه اللي صاير لونهاا أحمر
نواف وهو يكح ويطلع المفتاح من جيبة ويأشر لها على سيارته:خذي المفتااااااح أفتحي الدرج كح كح فيه البخاخ جبية بسررررررررعه آآآآآآه

حلا وهي تناظره بخوف ماتدري منه ولاعليه وبنفسهااا:وش ذااااااااا لايكوون عرفتي لا أنشاااء الله بس يكلمني على أني بنت صحاها من سرحانها صوته
نواف:بسررعه قومي

تحركت من مكانهااا

وراحت جهة السيارة وفتحتها ودخلت وفتحت الدرج ولقت فيه اوراق وعطرين<<صار تسريحة الدرج ههههه>> وبخاخ لونه أبيض خذته وسكرت الدرج وطلعت وسكرت باب السيارة ولفت نظرها رجال الدفاع المدني اللي داخلين واللي طالعين يطفو النار والطلاب اللي منتشرين في الشاااااارع
"بس ولا واحد صابه شي الحمدلله"<<عيشو معي الجو هههه

لفت وجهها وكملت طريقها لنواف اللي زادت الكحه عليه وهو ماسك صدره جلست قدامه وأعطته البخاخ

وعدلت الشماغ اللي على راسهااا<<زين باقي ماطاح ههه
أخذ البخاخ منها وفتح فمه وبخ كذا بخه وسند راسه على الجدار وغمض عيونه

حلا:ياربي وش فيه شكله تعباان وش ذا البخاخ اللي يبخ منه آهااا شكله فيه الربو أي صححح وأنا أقول وش ذي الكحه

ناظرته كان مغمض عيونه وشكله مو حاس فيهااا

حلا في نفسها:أشرد أفضل شكله كشفني بس كيف لالا أنشاء الله ماكشفني<<كل هذا وتقولي ماكشفك أخمدي بس
حلا:عذوب لا قولي ماكشفني بليز
عذوب الغلا:الا كشفك تستاهلين اسكتي بس خليني أكمل

قامت بهدوء ولفت وجت بتمشي ماحست إلا باللي مسك يدها وسحبها لين جلسها قدامه
نواف وهو يناظرها:اجلسي وين رايحه
حلا وتسوي نفسها واثقه:وش فيك تكلمني كذا
نواف:ولك عين بعد لاتحسبيني ماكشفتك كاشفك ياحلوه من أول ماشفتك

ورجع يكحح بس أخف من أول

"حلا وهي فاتحه عيونها على كبرهاا بصدمة كاشفني ومن أول ياربي رحت فيها ماهمني ووقفت وهي ناوية تروح"

نواف راجع وسحبها ومسك يدها بقوة
حلا:وجععععع فك يدي
نواف وهو يناظر حوله:اسكتي ولاكلمة فاهمه هذي آخر تربية عمي فيكي ياحيوانه كذا تسوي لو كشفك غيري وش كان بيصير هاا"وضغط على يدها بقوة" ردي علي بتنزلي راسنا في الأرض
حلا:ااااااي يدي مالك شغل فيني فاهم أخر واحد يدخل فيني أنت فكني
نواف بقهرر:والله لو ماتسكتي وتبلعي لسانك لأوديكي لعمي بشكلك ذاا فاهمه
حلااا بخوف:لالا خلاص بسكت
نواف مسكها من يدها وقومها:قومي بسرعه
حلا:وين
نواف:ولك عين تسألي ولاكلمة أقول
حلا:طيب اغراضي حطيتها فوق الشجرة بجيبها وبرجع
نواف:رجلي على رجلك أمشي ومشى معاها وصلت لين الشجرة أخذت الشنطه ولفت عليه
حلا:بلبس عبايتي
نواف:بسخريه:لافيكي الخير والله

ناظر حوله ماشاف أحد لف عليها:بسرعه البسي بسرعه طلعت العباية ولبستها ولبست الجزمه <<الله يكرمكم>>ولفت عليه حلا :لف وجهك
نواف وهو رافع حواجبه:وليه أنشاء الله
حلا:بلبس الطرحه
نواف: عناد فيكي منا لاف وجهي"ووهو يناظرها بنص عين" يعني يتفهميني أنك مستحيه وأنتي وين والخجل وين جاية مدرسة عيال واللحين مستحيه

وبصراخ أفزعها:بسرعه البسي

حلا مسكت الطرحه وحطتها على كتفهااا ومسكت الشماغ وشالته وشالت الطاقيه وهي مستحيه من ذا اللي واقف جنبهااا وبسرعه رفعت الطرحه على شعرها اللي نزلت خصل منه على ووجهها رفعتها ولفت الطرحة زين وأخذت شنطتها:خلاص لبست
نواف مسك يدها وسحبهاا:أمشي
حلا وهي تحاول تسحب يدها اللي ضاغط عليها بقوة:فكك يدييي
نواف وضغط عليها زيادة:أمشي ولاكلمة فاهمه ولا وربببي ماااتشوفي اللي يسرك



مشى فيها لين ااالسيارة وفتح لها الباب:اركبي ركبت وقفل ااالباب ووورررااح ركب وحرك السيارة بسررعه وشال جواله وفتحه ودق على رقم طلال
طلال:هلا نواف وينك
نواف تنهد يوم سمع صوته:انا بخير انت وينك طمني عنك
طلال:انا بخير طلعت من مخرج الطوارئ
نواف:الحمدلله كنت شايل همك ياشيخ دورت عليك بس مالقيتك
طلال:والله انا اللي خفت عليك انت عندك الربو واعرفك ماتتحمل طمني عنك طلعت انت
نواف: أي طلعت والحمدلله بخير ها انشاء الله محد صابه شي
طلال:لا الحمدلله كلهم بخيرر
نواف: الحمدلله بس وش سبب الحريق
طلال:يقولو واحد رمى دخانه من الشباك اللي يطل على االمخزن كان مفتووح
نواف وهذا غبي اللي رماهااا
طلال:مدري عنه
نواف:الحمدلله على كل حال اسمع طلول بعدين اكلمك اوكي
طلال:خلاص حبيبي يالله مع السلامة
نواف:مع السلامة سكر ولف عليهااا
نواف:ماتوقعت توصل فيكي الحقارة لهذي الدرجه
حلا بقهر:ماغيرك حقيرر فاهم

ماحست الا بكفف لف وجهها للجهة الثانية
حلا:تضربني يانواف تضربني ياحقيرر
نواف مسكها من ذراعها بقوة:واكسرر راسك بعد الظاهر عمي ماعرف يربيكي ومحد بربيكي غيري وتشوفي ياحلاااااا
حلا:تخسسسسي انا متربية احسن منككك

آآآآآآآه فك يدي رجعني البيت بسرررررررعه رجعني أكرهكككككك
نواف بأستهزاء:ههههه عاد انا اللي أموت فيكي وإذا تبيني ارجعك لبيتكم اللحين وناظر ساعته الساعه 11:15 ماعندي مانع خلي اهلك يعرفون ليه راجعه بدري وحكيهم عن مغامرتك اليوم والله اعلم وش كنتي مسويه من قبل
حلا وهي على وشك تبكي ودموعها مغرقه عيونها:ورربي نذل وقف هنا مالك شغل فيني انا اتصرف وقفف
نواف وعينه على الطريق:في احلامك اوقف مدامك وقعتي في يديني انا اللي اقرر وين اوديكي
حلا لفت عليه بخوف:شـــــــنو يعنــــــــي

نــــــواف لف عليــــهااااااا:………………
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: رواية كلي لها وماملك قلبي غيرها رومنسية وكاملة   الخميس يونيو 07, 2012 6:17 am


تقدم منه وطاح فيها ضرب وهي تصرخ ولاحول لها ولاقوة قدام قوة عمهااا ونظرات مرة عمهاا وتشجيعها وتحريضهاا له

فسخ عقاله وحط في كل مكان في جسمهاا علامه وبين كل ضربه يرمي عليها من كلامه الجارح اللي تحسه يجرحها ويحرقها أكثر من ضربه

بعد ماطفى شوي من النار اللي بقلبه طلع وطلعت وراه زوجته وخلوها طريحه الأرض تشكي الأمها وهمااا لربهااا وتغسلهاا دموعها دموع المظلووم اللي مالقى من يناصره ودموع اليتيم اللي مالقى حظن يلمه

**************

صباح اليوم الثاني
الساعه 6:20
في" بيت أبو تركي"

قامت على صوت المنبه سكرته وشالت عنها الحاف وقامت دخلت الحمام<<الله يكرمكم
وأخذت لها شاور وتوضت وطلعت
صلت الفجر وبعد ماسلتمت دعت ربها وقامت وطوت سجادتهااا

والشرشف وأخذ مريولها وبدت تتجهز للمدرسة

ببعد ماخلصت أخذت شنطتهاا اللي فيها كم كتاب بس<<بما انهم في أيام المراجعه
وعبايتهااا ونزلت

قابلت وليد ونزلو سوا

وصلت لين طاوله الأكل لقت الفطور مجهز بس محد عليه
لفت على وليد
مها:غريب وينهم
وليد وهو يجلس ويأخذ الخبز:عادي امي تلاقيها تقرء قران وابوي امكن رجع ينام وتركي ماعنده اليوم جامعه وغلا متأخره كالعادة ورنا اللحين تنزل
مها وهي تجلس جنبه وتبدأ تأكل:ههههههههه صدقت أجل خليني أكل براحتي مو يقولون لي أستني فلان وعلان وبدت تاكل

شوي نزلت رنا وأنضمت لهم
وهما قايمين نزلت غلا
مها وهي تلبس عبايتها:بدري
غلا وهي ترجع شعرها ورى:عادي "لامشكله"
No Brablm
رنا وهي تقوم وتلبس عبايتهااا :امشو بس تأخرنا<<تعجبني هالبنت
غلا:بفطر أستنوني
مها وهي تلف عليها:أي طيب وربي بنروح بتفطري بنخلي السواق يرجع لكي وعاد بعدين شوفي الساعه كم
غلا وهي مبوزه:زين امشو بشتري من الكوفي شوي اللي على الطريق قريب مدرستي

ومشوو كلهم وطلعو مع سواقهم الخاص
ووليد راح مع سواقه


في بيت" أبو بدر"


نزلت ركض بتلحق أخوها قبل يطلع
زهور:نوافي نوافي وقف

لف عليها ويده على مقبض الباب:خيررررررر
زهور وهي تتنفس بسرعه:بليز وصلني على طريقك
نواف وهو رافعه حاجبه:والسواق
زهور بأبتسامه:لاابيك انت اليوم توصلني بليززز
نواف:هههه طيب أمشي

لبست نقابها وطلعت وركبت معاه

ومشو

وصلها للمدرسة بعد ماهذرت على راسه بسوالفها اللي يحبهاا

وصلها وهي نازله قابلت غلا نازله مع السواق ودخلو سوا للمدرسة ونواف راح لمدرسته

"في مدرسة البنات في الطوابير"

مها وهي تكلم رندة
مها:رنود حلا لايكون بتغيب بذبحها مو كفاي هامس ماعلمتني وش صار وصوتها ماعجبني
رندة:الله يستر وتأشر بعيونها لمهاا اص اص جات العله
مها:وهي تناظرها ومكشرة اووف الحين تقول وش هالفتحه
دلع وهي تدقها:مها خذي خذي هالمشباك سكري الفتحه فيه لاتنتبه لك العله ذي
خذته منها مها:يسلمو قلبوو

"ودخلته في الفتحه اللي مسويتها في مريولها فتحت الصدر <<بس مو كبيرة مره
وحطته من النص ورفعت رقبت المريول على فوق
وناظرت في رندة اللي جنبها:ها تمام
رندة تعدل لها الياقه تبع المريول:أي كذا تمام أمشي الطابور بيمشي

ومشو ومرو من عندها ومها تدعي ربهااا ماتمسكهاا<<مثلنا ايم المدرسة بس انا كنت على الجزمه الله يكرمكم والكحل هههه
ومرت من عندهاااا بسسسسسسسسسسسلام

وأول مادخلو مدخل المدرسة اللي جوا

مها وهي تلف على البنات:وااااااي الحمدلله نجيت منهااا
دلع:ههههه حظك عاد

وطلعوو لفصلهم

وأول ماوصلو حطو شنطهم وجلسو يسولفو شوي ودخلت المعلمه ودخلت وراها حلا وجلست مكانها جنب مها

وحطت شنطتها في حظنهااا

مها وهي تلف عليها:وش فيكي هاجدة
حلا وهي تناظرها وهي تحاول تبتسم:ولاشي عادي لاتنتبه الأبله

لفت مها وهي مستغربه من متى حلا تهتم في الحصة

















أماا في"بيت أبو خالد"

صحيت الساعه6:3 قامت من النوم وهي تشوف نفسها على الأرض

قضت ليلها كله تبكي وتتحمل الآمهااا ونامت على الأرض بدون ماتحس قامت وهي تحس بعضامها متكسرة وظهرها يعورهااا رفعت يدهاا ترجع شعرها وهي تحس بألم فيها:اااااااي

نزلت عينها وشافت يدها شلون مزرقه وشكاال فيها من علاماات ضرب عمها لهاااا

قامت وهي تحاول تتمسك بسريرها ومشت شوي شوي

وحطت يدها على الجدر ودخلت الحمام<<الله يكرمكم

وأذخت شور بااااارد تريح جسمها فيه وتوضت

وطلعت صلت ودعت ربها ودموعها على خدهااا

وطوت سجادتهااا ولبست بسررعه واخذت شنطتها وعبايتها ونزلت

وحضرت الفطور لعمهاا وعياله

وطلعت متوجه للمدرسة
وهي تحس بكل عظمه في جسمهااا مكسوورة وألم يقطعهاا

قطعت الشارعين كالعادة ودخلت الحارة اللي فيها مدرستهاا ودخلت المدرسة وشافت طابورها قرب يمشي وراحت له ومشت معاهم ودخلت الفصل وهي تحاول تغطي وجهها بشعرررهااا والخصل اللي منزلتهاا عليه"اللي زايدتها حلااااااااا"



/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

في بيت"أبو بدر"

<جناح بدر>
مي:بدر بدر قوم حبيبي الساعه صارت 8 تاخرت عمي يقول ينتظرك بالشركه
شال اللحاف عنه وجهه ورفع نظره لها وهي ابتسمت:صباح الخير
بدر ابتسم لها ابتسامه هدايه:صباح الورد والفل
مي:يالله قوم وربي تبعت وانا اصحي فيك ساعه لين تقوم
ضحك بدر وقام وهو يعدل جلسته ويرجع شعره على ورى:وش اسووي كذا نومي وإذا ماتحملتيني مين يتحملني
مي بدلع وهي ترجع شعرها على ورى:إذا ماتحملت بدوري حبيبي مين بتحمل
بدر:لاعاد مقدر على الكلام ذا
مي:ههههه يالله قوم جهزت لك الحمام عشان تاخذ شور وتفطر وتروح لعمي
بدر وهو يقوم ويبوس راسهاا:ويلوموني يانااااااس في حبهااااااااا
مي وهي رافعه حاجبها:وليش يلومونك
بدر بأبتسامه:ولاشي قلبي
ودخل يتحمم

/
/
/
/
/
/

طلع وهو ينشف شعره وشاف مي وهي تمشط شعر ليان
مي بس شافت ابوها قامت وراحت له تجري:بابا
ضحك وشالها:ياعيون بابا وباسهااا
مي:ههه يالله هاتها حبيبي والبس وانا بروح اشوف معاذ
بدر اعطها ليان وهي شالتها وراحت غرفت عيالها وشافت معاذ باقي نايم:معاذ حبيبي ماما انت يالله قوم بسك نوم مثل ابوك الله يعين اللي بتزوجك
مشت ليان لين عنده ورفعت يدها وصارت ترضبه على وجهه وهو قام وهو عافس وجهه
معاذ:ماما شوفي ليان دحين ادلبها"اضربها"بس لاتدولي"لاتقولي"ليه
ضحك مي على هواش عيالها وشالته وروشته وبدلت له ونزلت تحت شافت بدر يفطر مع امه

باست راس عمتها وجلست وجلست معاذ وليان جنبهاا
ام بدر وهي لاويه فمها:واخيراً جيتي من عند اهلك<<مي كانت زايرة اهلها قبل امس ونامت عندهم وامس جات في الليل جابها بدر
مي بدينا:أي خالتي امي كانت تبغاني انام عندها تقول وحشناها انا والعيال واختي جات من جده وجلست
ام بدر:بيتك وزوجك اهم
بدر وهو يلف على امه قبل لاتقوم مشكله كالعادة وتزعل وحده منهم ولاكلهم وبعدين يتعب وهو يراضي فيهم:يمه خلاص حصل خير انا سمحت لهاا تناام
وقام:الحمدلله
مي:ماكلت حبيبي
بدر:لاالحمدلله شبعت وباس راس امه ومشت معاه مي لين الباب
مي:لايكون زعلت مني
بدر:لاقلبي مو زعلان ماقلتي شي يالله انا رايح تبي شي اجيبه معاي وانا راجع
مي ابتسمت له:سلامتك حبيبي
بدر:الله يسلمك باسها وطلع
** ** ** ** ** ** ** ** **

الساعه9:15

في مدرسة البنات

طلعو كلهم وراحو لمكانهم المعهوود

وجلسو شوي اجتمعو باقي البنات
مها:يالله حلا تكلمي قولي وش صار
دلع وهي توقف:لالا صبر امشي منى اليوم دورنا نشتري خل نروح نشتري ونرجع وتقول حلا السالفه حدي جوعانه
منى وهي توقف:ه طيب يالله وش تبون وكلهم طلبو معدا حلا اللي رفضت وقالت مها خذو لها عصير وشبس <<اكلها المفضل وراحو وجلسو البنات يسولفو عدا حلا اللي سرحانه

شوي جو البنات ووزعو الاكل

دلع:يالله سولفي
حلا وهي تتنهد:وش تبو تعرفو
مها:كل شي من طق طق لسلام عليكم
حلا طيب اسمعو"وحكتهـــــــــــم كــــــــــــل شــــــــــي كيف دخلت وكيف قابلت نواف وايش قالت له وانه راح يجيب لها فطور ويوم سمعت الشباب اللي يتكلمو عن البنات لين الحريق وانها كانت تتكلم مع نواف بس ماقالت لهم على الخطبه ويوم سمعت صوت صفارات الأنذار طلعت مع اللي سمعو بالحريق وخلته وهي تأشر تاكسي شافت نواف طالع وبعدها رجعت البيت"
"يعنــــــــــــي ماحكتهـــــــــــــم عن اللي صااار بينهــــــــــــــا وبيــــــن نــــــــواف


مها:يعني ماعرفكي
حلا:لا

حلا أي لحظه قبل ماأنسى ودخلت يدها في جيبها وطلعت الجوال وتلفتت حولها ماشافت بنات كثير

وفتحته

منى:وش تسوين
حلا:بوريكم صور صورتها في المدرسة

رندة:واي وناسة ورينا بسرعه

حلا لحظه شوفو واعطت مها اللي كانت جنبها

شافت أول صورة لطلال اللي كان يضحك وواقف مع اصحابه شكله حلو طالع بالحييييييييل وهو يضحك

حلا:ههههه طالعي في حبيب القلب
مها ضربتها على كتفها:حماره ماهمني حبه برص

وصور اللي بعضها للعيال اللي في المدرسة
وبعضهاا للمدرسة وصورة لنواف

مها وهي تلف عليها:حتى نواف صورتيه
حلا:ههههه وهو جايب الاكل ليا شوفو الذل بس ههههه
مها:ههه وربي خطيره
سحبت رندة اللي كانت جنبها الجوال:وروني بشووف

وقامت تشوف الصور وشافت حق طلال

رندة:وااااااااي يخقق ولد عمك مهوووي مالت عليكي كل ذا الحلا وماتبية
لفت عنها مها:خذيه اشبعي فيه
رندة:هههه شلون تبغينه يطالع في وجههي وهو يحبك انتي ووجهك
مها بقهر:اوووووف يحبك ويحبك ولاهمنييييييييي فاهمين وقامت
منى سحبتها وجلستها:وش فيكي خلاص بنسكت وناظرت البنات بنات خلاص سكروها سيرة

سكتو البنات وخذت الجوال بعد رندة دانه الجوال وهي تناظر الصورة اللي فيها اخوها طلال:حرام عليكي يامها اخوي وش ملحه مالت عليكي البنات يتمنون نظره منه
مها:اقول تسكتي ولااقووم
منى:خلاص بناااااااااات
جلست تناظر الصور وبعدها أعطته دلع اللي جالسة جنبها وجلست تناظر الصور ويووم شافت اللي بالصورة مع طلال اللي متكي على العمود ويضحك شهقـــــت

البنات كلهم لفو عليها
حلا:وش فيكي
دلع وعيونها تلمع:هوا وربي هوااا
منى:ميييييين

دلع شوفو وورتهم الصورة والولد اللي يضحك وهي تبتسم :هذااا ولد خالي اللي قلت لكم عنـــه عزام
حلا "وبدت ترجع لطبيعتهااا"وهي تغمز لها:حركات طلع حبيب القلب صاحب ولد عمي بالله عليكي إذا شفته أساليه وش اللي يخليه يضحككك لها الدرجه

دلع توردت خدودها:ههههه خليني اول اشوفه عشان اقوله
دانه:تبين اقول لطلول يقول له عن حبكك
دلع:وربي لوقلتي له لأزعل منك طولي عمرري
دانه:هههههه طيب خلاص مو قايله لاتزعلين بسس ههههه
حلا وهي تعدل جلستها:بس تصدقين في البداية كان قاهرني كان مقابل طلال ابيه يبعد عشان اصور طلال وهو واقف ومدري وش اللي يخليه يضحك فجأة وبصوت عالي ويتكي على العمود ويضحك
بس تبي الصدق ضحكته عذآآآب
ضربتها دلع على فخذها:حماااره مالك دخل فيه
مها:احلا ياللي تغار
دلع وهي تتنهد:ياليته يدرني عني بسسسسس
حلا بعباطه:لو أدري أنه حبيب القلب كان قلت له دلع بنت عمتك تحبك ياحمار وأنت مو داري عن هوا دارها

دلع:كان وقتها بجد بذبحكي
البنات:هههههههههههههه


** ** ** * ** * ** * * ** * *
~*¤ô§ô¤*~~*¤ô§ô¤*~
من هول صكات الزمن صرت مرعوب ..وعقب الشجاعة قمت أهدّي وأحاسب ..
وأحسب ليالي العمر والعمر محسوب..لاشك من فوق المحاسب محاسب ..وإن رحت لا طالب ولا نيب مطلوب..
خسارة الدنيا لديني مكاسب ..~*¤ô§ô¤*~~*¤ô§ô¤*~في جهة ثانية كانت جالسة

ويدها على خدها وتناظر الرايح والجاي

سمعت ضحكات بنات جايه من وراهااا

لفت شافت

نفس البنااات اللي ماتطيقهم<<تذكروهم ولالا؟؟!!

مشاعل:هااي ياحلوه

جنى طنشتهم ولفت وجههااا

نورة:هي لما نكلمك تطالعينا فاهمه

جنى:ماتشرف اطالعكم

قربت بشرى منها ونزلت لمستواها:الظاهر مو عارفه احنا مين

جاها صوت من وراها :ولابتعررررررررف
لفت بشرى وصحباتها على البنتين اللي واقفين

وجنى رفعت راسها وابتسمت لهم

رنا:وش تبون منها
مشاعل:مالك شغل ولاتدخلي في شي مايعنيكي
جنى وهي توقف:لايعنيهاا
ريماس:اقول انتي وياها على شنو شايفين نفسكم لاتحسبون نفسكم بنات امراء
مشاعل:حنا كلامنا مو معاكي مع اللي جنبك
جنى:وانا ماتشرف اكلم الاشكال ذي
ومشت ولحقوها رنا وريماس ومشاعل وصحباتها وقفو مكانهم مقهورين

في مدرسة البنات

"الأهليــــــــــه"

ريفال:غلااااااا بجيكي انشاء الله اليوم بذاكر عندك ومنها نسولف

غلا بفرحه:واااي حياكي بتنوري البيت

ريفال:هههه منور باهله

غلا:أي ساعه
ريفال:اممم على صلاة المغرب كذاا بخلي رامي يجيبني

غلا:اوكي انتظرك

زهور:وربي نذلات تتعازمون وناسيني
غلا:هههههههه ماتحتاجي عزيمه ياقلبي
زهور:لامقدر اجي لو جيت بسولف وماراح نقدر نذاكر
غلا:ههههههه براحتك
زهور:اصلاً انا ماخذة المذاكرة عذر عشان اجي هههههه
غلا:هههههه الله يغربل ابليسك
/
\
/
\
/
\
/
\
/

في مدرسة العيال

طلال ونواف وهم يمشون في الساحه

طلال:نواف فيك شي مخبيه عني من امس وش السالفه تكلم
نواف وهو يتنهد ويدخل يديه بجيوبه:لاعاادي مافيني شي
طلال:أي مره باين كذا تخبي عني
نواف لف عليه:طلال تعرفني ماعمري خبيت عنك شي بس هالشي اسمحلي مقدر والله مقدر
طلال:على راحتك حبيبي الا مادريت وين بيسو حفل تخرجنا
نواف:لا وين
طلال:في قاعةالــــ…………….
نواف:حلو سمعت انها فخمه
طلال:بيوزعو بكرة الدعوات مين بتعطي
نواف:اكيد ابوي وجدي وبدر وانت
طلال:انا بعد ابوي وجدي واشوف العيال فارس وتركي
نواف:اكيد ذولا لازم نعزمهم وبشوف رامي بعد وعمي ابوفارس لاتنسى تعزمه
طلال:اكييييييييد
نواف:يعني اكدوه خلاص الخميس
طلال:أي سألت المشرف يقول الخميس حلو عشان نكون فاضين واللي بنعزمهم فاضين
نواف:معاك حق

<<يعني اليوم الثلاثاء>>

باقين يومين تقريبـاً
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _



في مدرسة البنات

رنا:لاتحتكي فيهم ياجنى حاولي تبعدي عنهم ولاتكلميهم ترى سمعتهم مو ذاك الزود
جنى:لاطبعاً ماراح اكلمهم
ريماس:طيب ليه جالسة لوحدك كذا
جنى بحزن وهي منزله راسها:ماعندي صديقات فيكي تقولي ماني اجتماعيه
رنا:اجل خلاص اعتبيرنا حنا صديقاتك من اليوم ورايح وبأذن الله بنكون خوات اجلسي معانا اوكي
جنى ببتسامه:اوكي
ريماس وهي تناظر في يد جنى اللي رفعتهاا تعدل شعرهاا:وش هذا في يدك
جنى بأرتباك:لاولاشي
رنا وهي تمسك يد جنى وتشوف وشلون مزرقه وفيها خطوط مايله للون البنى:اش هذا
جنى بأرتباك:هاا لالا بس طحت وتعورت
رنا بعدم اقتناع:اهاا سلامتك
ريماس:سلامتك جنو
جنى:الله يسلمكم

ودق الجرس وكأنه أنقذ جنى من أستجوبات البنات لها وراحت كل وحده فصلهاااااااا


مررر الوقت سرررررررريع

وجات الصرفه


طلعو البنات

طلعت مها ولقت السايق وركبت معاه

وبقت حلا كالعادة داقتها سوالف مع البنات
وشوي أستأذنتهم وطلعت هيا ورندة
وطلعت وتفاجأت بفارس اللي واقف ومتكي على سيارته الهمر ورافع النظارات على شعره وكان موقف قدام بوابه المدرسة الكبيرة اللي يمتد من المدرسة زي الهنقر مسوي ظلال للسيارات وللبنات اللي يوقفو برى يحجب نور الشمس



"جنـــــــــــــــى"

"كنت طالعه من المدرسة وتأخرت شوي عشان كنت أنقل من زميلتي اللي معاي في الفصل أفنان أسالت المراجعه اللي خذوها أمس بما اني كنت غايبه خلصت وطلعت وبسرعه لبست عبايتي ولبست برقعي وأخذت شنطتي ورفعتها وحسيت يدي تعورني من ثقل الشنطة
تحملت الألم وطلعت ورفعت راسي بشوف طريقي الا وقفت غصباً عني من اللي أشوفه قدااااااامي وحسيت قلبي بيطلع من مكانه من قوة دقاته"



فــــــــــارس""


قمت الصبح الساعه9 وحسيت نفسي نشيط"

اخذت كتبي وذاكرت شوي لين 11

ولبست ونزلت تحت لقيت امي جالسة لوحدها في الصالة بست راسها وجلست اسولف معاها شوي وبعدين طلبت من الخدامه تحضر لي فطور وفطرت وبعدين أستأذنتها وطلعت وأنا ناوي أجيب حلا من المدرسة وقلت بسويها مفاجأة لها ونمر على ايلاف الجامعه وأعزمهم على الغداء في مطعم على الكورنيش كلمت السواق وقلت له لايروح لها ولا لأيلاف

وصلت المدرسة ووقفت السيارة قريب من البوابه عشان تشوفني لاتقولون عشان البنات يشفونك وعشان تغازل صدقوني ماكان لي خلق لهم وقفت وتكيت على السيارة وانا انتظرهااا
شوي لفت نظري بنت واقفه واحسها تناظرني ناظرتهااا وانا رافع حاجبي يعني خيررر شفتها وهي تنزل راسها بعدين مشت بس في شدني لها وخلاني اناظرها لين اختفت عن انظاري مدري شنو كأني شفتها من قبل صحيت على صوت حلا وهي تقول يابو الشباب وين رحت"

فارس وهو يلف وجهه لها:هلا حلوي اركبي انا بوصلك
وراح فتح باب السيارة وركب وهي ركبت حرك السيارة

"جنــــــــــى"

وأنا واقفة مكاني وأناظر له بصدمه هــــــــو أي هـــو هو اللي كل يوم احلم فيه هو اللي احسه في كل مكان معااي
هو للي احسه مونسني في وحدتي بذكراه هو اللي شغل تفكيري طول الايام الا حتى أسمه ماأعرفه

كنت واقفة واناظر له سمعت بنتين مرو من جنبي
الأولى:يؤؤ هذا فارس وش جابه غريبه

رندة:أكيي دجاي ياخذك
"وتلفتت يمين ويسار يالله مع السلامه جااء سواقنااا"
حلا:مع السلامه

بعدها لفيت وشفت البنت تبتعد وتروح لسيارة والثانية مشت لين عنده رفعت نظري له وشفته يناظرني نزلت راسي ومشيت وأنا اقول في بالي فــــــــارس أسمــــه فارس حتى أسمه حلــــــو ماشاء الله مثـــــــله يعني هذي مين اللي راحت معاه أمكن أخته ليش أسيء الظن<<على نياتك ياجنى بعض الاحيان يركبو البنات مع كل من هب ودب وللأسف نسمع كثيررر نرجع لروايتنا"

في سيارة"فـ،،،،،،ـــارس"

حلا بفرحه:واااي اخيراً بتتكرم علينا وبتطلعنا
فارس وهو يضحك على خبال اخته:أي اخيراً
حلا بأستهبال:وش رايك نطنش ولايف ونروح حنا
فارس لف عليه وهو يناظرها بنص عين من تحت النظارة:وش رايك بعد انزلك هنا واروح لها
حلا وهي تعدل جلستها:لالا خلاص توكل على الله
ضحك عليها وشوي وصلو لجامعه ولايف دق عليها وطلعت

فتحت الاب الخلفي وركب
ولايف:السلام عليكم
فارس وحلا:وعليكم السلام
ولايف وهي تضرب حلا من ورى على كتفها:حماره اللحين انا الكبيرة ورى وانتي البزر قدام
حلا وهي تمسك كتفها:أي وجعع ماغيرك بزر
فارس:بطلي انتي وياها هو مكان ورى ولاقدام "وابتسم ولاعشان تبو تكشخون انكم معااي قدام
حلا:ههه ماتضحك
ولايف:وواي فروس صاحباتي يوم درو انك انت بتجي تاخذني طلعو معاي يقولو بنشوف اخوكي مثل اللي في الصورة ولا احلا
فارس:ههههههههه أي صورة
ولايف:خلفيه جوالي حاطه فيها اخوي الأطخم الأملح<<اطخم يعني حلو مره أملح يعني مملووح

فارس بأبتسامه: طيب وأيت أحلا
ولايف:يقولو على الطبيعه احلااا بكثيرر وحده منهم خلاص خطبتك

لف عليها حلا:لاتقولي الخبله هذيكي
ولايف: أي هي وربي تهبل فدوه
حلا وهي تسايرها:أي أي تهبل وتلف على فارس
اسمع كلامها ووافق
ضحك عليهم فااارررس وعلى هبالهم

ووصلو عند المطعم ونزلو وطلبو غدااء وحلا كل شوي تطلب شي

بس على قولها بفلسك

فارس وهو ياكل من السلطة:طلعتكم اليوم عشان نغير شوي جو الاختبارات
ولايف:انا ماعادني رايحه بجلس اذاكر
حلا:أي أي ذاكري كل شي ولا الدراسة
ولايف:اقول اسكتي ياأم البراشيم
حلا:وش فيكم علي كلكم مابتنجحي الا بالبراشيم
فارس:ومين غيرها قلك
حلا بارتباك:ها لا بس وحده من البنات
أي اطلب لي فارس ورق عنبه
فارس:الله يصبرني عليكي بس
حلا:افا ياخوي مستخسرن ورق عنب فيني
فارس:ههههه لاطبعاً مايغلاً عليك امري بس
وطلب لها وجلسو ياكلون وسوالف وضحك ورجعو البيت وحلا قهرت مازن وهو عصب ووعده فارس يطلعه مره ثانية
بس اشترط ياخذ معاهم وليد<<لازم رفيق الدرب

على العصرر

نزلت غلا لأمها اللي جالسة تتابع مسلسل هيا ومها وبيدها ورقه

غلا وهي تجلس وتحط المخده بحضنها:يمه ترى ريفال جايه بنت خالي على المغرب عندنا
ام تركي:الله يحيها يمه
غلا:طيب ابرسل السواق يجيب لي حلا واغراض للسهرة
مها:وش سهرته انتي
غلا:مالك شغل ورجعت تناظر امها ها يمه كلميه
ام تركي:المطبخ مليان من كل شي وفي كل شي للضيافه ليش ترسلي
غلا:لايمه بس ابي شبسات وبساكيت اللي عندي خلصت
مها:خذي من عندي
غلا:لا انا اعرف وش تحب ريفال هايمه دقي
ام تركي:الله يصلحك يمه اللحين هذي ضيافه شبسات وبساكيت
غلا:يمه هذي حركات البنات
مه بنص عين ا:هذي اللي جايه تذاكر ترى قالت لي لمياء انها بتجي تذاكر مو تسهر
غلا:لازم شوي نذاكر وشوي نسولف مع سهرة حلوة
ولفت على امها:دقي يمه
ام تركي:طيب خلاص صكيتي راسي بدق واخذت التلفون ودقت على السواق وملتها غلا اللي تبغاه وكاتبته في الورقه وبعد ماسكرت
مها:وش هذا نشره جويه هذا مو طلبات
غلا:مالك شغل وطلعت غرفتهاا تتجهزز
مها:يالله يمه عن اذانك بروح اكلم دانه بشوف بتجي بكرة المدرسة ولالا

** * * * ** * * * ** * * ** * * * **
~*¤ô§ô¤*~~*¤ô§ô¤*~
توك قبل لحظه على البال مريت
توني اسولف عن غلاك لعيوني
اقسم لك اني عنك انا ما تخليت
يهون عمري و انت لا ما تهوني
مثلك عزيز لا حشا ما تناسيتكان وقتي والمشاغل حدوني

~*¤ô§ô¤*~~*¤ô§ô¤*~

طلعت وراحت غرفتهااا


وجلست على السرير وتربعت وحطت التلفون قدامها ورفعت السماعه ودقت رقم بيت عمهاا


شوووووووي




……..:الـــو

"كنت نازل من غرفتي بروح مع نواف اللي ينتظرني عند باب بيتنااا عشان بنروح بسيارته نجيب الثياب اللي فصلنااهاا لحفل التخرج وبنطلع بعدها السوق وانا نازل من الدرج سمعت التلفون يرن كنت بخليه واطلع بس شي خلاني اروح وارد مشيت لين عند الطاوله اللي عليها التلفون ورفعت السماعه

طلال:الـــو

"يمــه هـــذا صوته لو أدري هو اللي بيرد مادقيت أسكر لاماعلي بقول له عطيني دانه وخلاص"كل هذا الكلام يدور في بالي وهو على الخط
أحم

مها:الو
طلال سكت شوي بعدين أبتسم:هلا وغلا بأحلا الو
مها في باله ياملغك:اعطيني دانه<<ماعندها وقت
طلال جلس على طرف الكنبه وأبتسم:طيب ما أنفع أنا
مها:قلت دانه مو طلال
طلال:يازين اسمي من لسااانك
مها:وبعدين يعني بتعطيني ولا أسكر
طلال:هههههه طيب بعطيكي بس اول طمنيني عنك انشاء الله بخيرر
مها بدون نفس:زينه
طلال أبتسم :دووم ياررب وإذا عني أنا بخيررر دام قلبي بخير والللحين بنادي لك دانه
حط السماعه وراح وقف عند الدرج
ونادى عليها
دانه وهي تطل من فوق:نعم
طلال:مهااوي على التلفون تبغاكي
دانه:يالله نازله ونزلت تجري وطلال طلع وراح لنواف اللي ملطوع بره

اول ماركب لف عليه نواف بقهر:ساعه هذا اللي نازل
طلال:وش اسوي كنت اكلم مهوي
نواف:أي أي جيب لك عذر وحرك السيارة
طلال وهو يضحك:والله ماكذب جد داقه على التلفون تبي دانه
نواف ابتسم:ياعيني عاد من قدك اللحين
طلال بألم:صح ماعطتني وجه كالعاده بس وش اسوي احبهاا مو بيدي
نواف:مو لو تسمع كلامي وتطنشهاا
طلال:مقدر ياخي مقدر
نواف:كيفك واللحين وين تبي اول نروح
طلال:لمحل الثياب بعدين نطلع السوووق
نواف:اوكي


*************************


دانه وهي تضحك:هههههه وش اسوي مدري انك بتدقين
مها:وربي هذا اخوكي غثيث قال ايش طيب مانفع اناا
دانه:هههههههه
مها:اضحكي توريكي ماعلينا بتجي بكرة المدرسة
دانه:أي بكرة وخلاص بجلس اراجع
مها:طيب حتى اناا ماكلمتكي حلا
دانه:لا تلاقيها نايمه اللحين امس تقول مانامت زين

وكملو سوالفهمم

/
\
/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: رواية كلي لها وماملك قلبي غيرها رومنسية وكاملة   الخميس يونيو 07, 2012 6:19 am

على المغرب في سيارة رامي
رامي:اشك انك رايحه تذاكري انتي وين والمذاكرة وين
ريفال:لاتحطمني انا شطورة بس مابين اخاف من العين
رامي:أي أي باين وغلا مثلك ولالا
ريفال بنص عين:ليش تسأل عن غلا
رامي:هههههه والله مافي شي عادي بس سؤال بشوف اختي عند مين رايحه تذاكر
ريفال:لاأبشرك نفسي طبق الأصل
رامي:لاعز الله ذاكرتم
شووووي
وصلت ريفال وسلمت على عمتها ام تركي

وغلا اللي استقبلتهااا وطلعت فوق مع غلا غرفتها

ام في المجلس كان فيه رامي
دخلت ام تركي وسلم عليها وحب راسها وسولفو شوي وطلع

لأن تركي كان نايم

على الساعه 8 صحي تركي ولبس وهو طالع قابل غلا عند الدرج
غلا:بتطلع
تركي:أي
غلا:جاء رامي ولد خالي وكان بيسلم عليكي قالت له امي انك نايم جلس مع امي شوي سولفو وراح
تركي:وليه ماصحيتوني
غلا:يبي لك ساعه عشان تصحى
تركي:يالله اقلبي وجهك ونزل
غلا:مالت عليك
ونزلت وراه هو توجه للباب وهي راحت المطبخ لقيت الخدامه جهزت العصير خذته وطلعت
وصلت الغرف هدفت الباب اللي كان مردود برجلها وحطت الصحن على الطاوله
غلا:ريفال تعالي اجلسي ترى تعبت ونزلت وجبت العصير وماتشربي بذبحكي
ريفال وهي تضحك وتجي وتجلس جنبها:هههههه عاد انتي اللي مسويته
غلا وهي تحك شعرها:بصراحه لا هههه
ريفال:الأعتراف بالحق فضيلة
غلا:هههههه
دريتي حفل تخرجنا السبت
ريفال:أي قالو لي البنات
غلا:بكرة بيوزعو الدعوات بعزم كل البنات وامي
ريفال:وانا بعد بتصير وناسة
غلا:وش لبسنا
ريفال وهي تفكر:مدري اعتقد لبس التخرج اللي له قبوع
غلا:حلوو واخيراً بنتخرج وننفك
ريفال:هههههه أي والله <<راح تتمنو ترجع هالأيام أسألوني ههه
ريفال وهي تناظر الصحن:وين المويه
غلا:يووه نسيته
ريفال:مالت عليكي حتى الثلاجه اللي بغرفتك مافيه مويه
غلا:وش اسوي نسيت اعبيهااا اللحين اروح اجيب لك
جات بتقوم مسكتها ريفال وجلستها:خليكي انا بروح بس اخوكي هنا
غلا:لاتوي قابلته عند الدرج طلع
ريفال:اوكي وقامت
نزلت مع الدرج

وووو


"كنت طالع من البيت بروح لعبدالله سيارته تعطلت عليه بالطريق وبروح اجيبه وصلت لين كراج السيارات <<مكان يحطو فيه السيارات او االبعض يسميه بايكة وصلت للسيارة دخلت يدي في جيبي ادور المفتاح مالقيته تذكرت اني خليته على التسريحه تأففت اللحين ارجع رجعت ودخلت البيت وتوجهت للدرج وطلعت خطوتين ورفعت عيوني وووو مقدرتا حركها بعدهــــــــاااااا"

"كنت نازله وتوي نزلت كم درجه الا شفت تركي ولد عمتي طاحت عيني بعينه ارتبكت انحرجت كل شي حسيت فيه مو عارفه وش اسوي اشوفه وقف ويناظرني لاياربي وش اسوي واخيراً تحركت رجولي ولفت ورجعت الغرفه فتحت الباب وسكيته بقوة ورحت جري لسرير غلا واخذت الخدادية اللي عليه وغطيت وجهي فيها

اما عنده

"وش هالقمر اللي في بيتنا من هذي اول مره اشوفها ماشاء الله عليهااا لا ونازله عادي وتتمشى في بيتنا مين هي خل اطلع اللحين وبعدين اسال البناات

راح غرفته واخذ مفتاحه وطلع وصورتها ماغابت عن باله

ارجع اوصف لكم شكل ريفال إذا نسيتوه


ريفال:عمرها 18 سنة مع غلا وزهور بالمدرسة بس هي في جهه واالدراسة في جهه تدرس ثالث ثانوي أدبي عندها دورة مكياج وتسريحات وخبيره فيها على صغر سنها ودوم تسوي لبنات العايلة وخواتها وتفكر تفتح لها صالون بعد تخرجها من الثانوية حلوه شعرهااا ناعم يوصل لحد كتفها لونه بني وعليه خصل أشقر بشرتها بيضاء وخدودها ملاينة شوي بس شكلها حلووو مع فمها الصغير المورد
طولها حلو وسط وجسمها رشيق

وكانت لابسة بنطلون جينزز ابيض وعليه بلوزة طويله للركبة ملونه بلون البرتقالي والأحمر والأخضر والتركواز وتجيك ربط على الرقبه واطرافها من عند الرقبه كلها فيها فصوص مرصوصه تحت بعضها فيها لمعه بلون الأورنجي<<تشبه بلوزتي ههه

ولابسه عليها جكيت لنص الصدر ابيض كم طويل وحاطه مكياج بلونين الكواز والأحمر دامجتهم مع بعض وتحت الحواجب حاطه اضائه خفيف بلون الأبيض مع رسمت حواجبها اللي تجيكي مقوسه شوي ومن تحت العين حاطه ضل باللون التركواز ومكحله عينها من جوا بالأسود وحاطه مسكرة اسود وحاطه بلاشر على خدودها احمر وروج احمر وشعرها مستشورته ومخليته على طبيعته وحاطه ورده حمرا على جنب وحلق كبير شوي فضي وبسس<<مابغيتي تخلصي


لفت عليها غلا وهي مستغربه
غلا:بسم الله وش فيكي مسرع ماشربتي ورجعتي
بعدت المخده عن وجهها اللي صاير احمر:يمه اخوكي اخوكي
غلا وقفت وراحت عندها وجلست قبالها على السرير:أي اخو
ريفال:تركي" وبخجل" شفته توني
غل بعد أستيعااب:شلون شفتيه وهو توه طالع
ريفال:مدري وانا نازله قابلته على الدرج يافشلتي اللحين وش بيقول تتمشى في البيت ماكأن فيه رجال<<لسه بيقول هوا قال وخلص ههه
غلا:ههههه ياعيني اللحين تلاقي اخوي خقق عليكي
ضربتها ريفال على يدها:مالت عليكي وشو خقق شوفي شكلي بس وربي ماعرفت اتحرك ولا وين اروح يوم شافني
غلا:هههههه حصل خيررر
ريفال:خلاص مابي مويه ولاشي
غلا ماتت ضحك عليها:ههههههههه

شوي دخلت مها وغيرو السالفه وجلسووو يسولفون سواا وطبعاً الدراسه على جنب

أنتهــــــــــــــــى البـــــــــــــــــارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: رواية كلي لها وماملك قلبي غيرها رومنسية وكاملة   الخميس يونيو 07, 2012 6:20 am


لفت عليها غلا وهي مستغربه
غلا:بسم الله وش فيكي مسرع ماشربتي ورجعتي
بعدت المخده عن وجهها اللي صاير احمر:يمه اخوكي اخوكي
غلا وقفت وراحت عندها وجلست قبالها على السرير:أي اخو
ريفال:تركي" وبخجل" شفته توني
غل بعد أستيعااب:شلون شفتيه وهو توه طالع
ريفال:مدري وانا نازله قابلته على الدرج يافشلتي اللحين وش بيقول تتمشى في البيت ماكأن فيه رجال<<لسه بيقول هوا قال وخلص ههه
غلا:ههههه ياعيني اللحين تلاقي اخوي خقق عليكي
ضربتها ريفال على يدها:مالت عليكي وشو خقق شوفي شكلي بس وربي ماعرفت اتحرك ولا وين اروح يوم شافني
غلا:هههههه حصل خيررر
ريفال:خلاص مابي مويه ولاشي
غلا ماتت ضحك عليها:ههههههههه

شوي دخلت مها وغيرو السالفه وجلسووو يسولفون سواا وطبعاً الدراسه على جنب


اليوم اللي بعده

كان يوم الأربعـــــاء
في مدرسة<>العيـــــــال<>

بالتحديد في فصل طلال ونواف
نواف:غريبه محد جااانااا
طلال وهو يحط رجل على رجل ويرجع ظهره على الكرسي:فكه ياخي خلاص طفشنا مراجعات لوما حفل التخرج كان تلاقيني اللحين نايم
نواف:هههههه ماعندك وقت

شوي دخل واحد من الأداريين
قال السلام وردو عليه

وبدء يوزع عليهم بطايق الدعوه
بعد ماطلع
طلال:أخيراً مابغو يعطونا
نواف:هههه وأنت الصادق
طلال:شوف بروح العصر اوزعها على جدي عماني والشباب
نواف:مرني ونروح سوااا
طلال:سار ولف على ورى شاف عزام يسولف مع واحد من فصلهم ناداه
طلال:عزااام
لف عليه عزام:هلاااااا
طلال:تعال شوي
جاء عزام وسحب كرسي وجلس جنبهم
عزام:وش بغيت
طلال:مين بتدعي
عزام:اكيد ابوي وعمي وخالي وزوج عمتي وولدعمتي سعود لأن مثل مانتم عارفين عمي ماعنده الاولدين واحد متزوج وفي منطقه ثانية والثاني صغيررر
طلال:زين متى بتروح بكرة القاعه
عزام:بعد المغرب عشان يدربونااا
طلال:أي صححح
نواف:على خيررر وأخيراً بنتخرج
طلال:أي والله

في مدرسة "البنــــــــــات"
في فصل مها وحلا ورندة ودلع ومنى والخ

<<تعرفون ايام المراجعه في كثير حصص فراغ>>
حلا وهي تجلس مقابله رندة على الطاولة وفي فمها علكة وبعربجية:اقول رندووه سمعتم بحفل غلا وزهور ويفال مين بتحضر
مها تجي وتجلس جنبها:أي صحح أنا بروح امس غلا قالت لي هيا وريفال
لفت على دلع ومنى:بنات تجون غلا قالت اعزمكم
منى:انا مقدر اعذروني وبدق وبارك لهم بنطلع لجداني يومين وبنرجع عشان الأختبارات
دلع:وأناا مقدر بيت خالي جايينا الجمعه عندنا ذا الأسبوع
حلا وهي تغمز:ياعيني حبيب القلب جاي أجل عذرناكي
دله وجهها حمر:مالت عليكي عاد لو جاء قال بشوفه
منى:وااااااي متى أحب بس نفس اعيش احساسكم
مها:ومين قال لك اننا نحب هي دلع بس ماعتقد وحده ثانية تحب
ولفت على حلا:لايكون تحبي من وراي وماعلمتيني
حلا:هههههه انا احب اقول اقلبي وجهك لاحجت البقر على قرونها
وناظرت منى:منى هي ترى ماحب وش قاعده اقول تو
ولفت على رندة:وانتــ
وقبل ماتكمل كلمتها
رندة:هي هي مهوي لااحب ولاشي مين بحب ياحضي الا اذا بتعطيني حبيبك
دانه:ههههه فداك اخوي ولاتطالعيني مهوي تراي ماحب ولو بحب انتي اول وحده بقلهااا
مها:اقول رندة تبغيه خذيه ترى ولاهمني فاهمه
رندة :وربي مها أمزح وش فيكي صايره حساسه
مها الدموع متحجرة بعيونها:من كلامكم كل شوي طلال وطلال
ياناس ماأحبه الحب ترى ماهو بالغصب
دانه وهي تشوف الدموع بعيون مها قامت ومسكت يدها:مهوي حبيبتي ترى طلال اخوي وانتي اختي صح ان سعادته تهمني لاكن إذا حبه لكي يضايقك أنا مستعده أكلمه وأخليه يبعد عنك
حلا بعباطه:تبي ولد عمي ينجلط لالا حبيبتي إذا ماتبغيه أحنا نبغاه فديته طلول وربي عسسل صح اوقات يقهرني لما يتفق مع نوافووه عليناا لاكن عسسل
طنشتهم مها وقامت وراحت تسولف مع بنت ثانية بأول الفصل

منى:خلااااااااص سكروها سيره بليييز تعرفون مها ماتحب ذي السالفه
حلا:ماعليكم مهوي قلبها طيب تزعل وشوي ترى وترجع ولاكأنه صاار شي


"عند جنــــــــى"

جوها رنا وريماس فصلها وقعدو سوالف وجنى مبسوطه معاهم أول مره تحس بأحد يحبها لذاتهاا

مو أعجااااب مثل باقي البنات تحسهم خواتها بسؤالهم عنهااا وأهتمامهم فيهاا
جنى:بناات اعذروني والله مقدرر
رنا بزعل:لي شانا كلمت غلا عنك وقالت ودها تشوفك بليزز الحفل بيجوه كثير والله وناسة
جنى:صدقيني مقدر سلمي عليها وقولي لها تقول لك جنى مبروووك وبالتوفيق وصدقيني لو كنت عارفه نفسي اقدر اجي كاانت ماترددت لحظه
ريماس:خلاص رنوو خليها على راحتها
رنا:خلاص براحتك
جنى وهي تشوف شكل رنا اللي باين زعلانه:لاتزعلي رنوو والله ظروفي ماتسمح لي
رنا بأبتسامه:خلاص حبيبتي مسموحه
رنا:يالله دق الجرس أمشو اليوم فطوركم على حسابي
"جنى تحس بخجل منهم كل يوم وحده عازمتهم وهيا ولامرة عزمتهم بس وش تسوي إذا هيا مالقيت فلوس تأكل نفسها وشلون بتأكل غيرها "
جنى:ماعليه بنات مقدر اتفسح معاكم
رناا:ليششش
جنى:لابس ناقصني كم درس ماكتبتها وبجلس أكتبها أنتم روحو تفسحو بالعافية
رنا توجه كلامها لريماس:رموس أجلسي مع جنو وأنا بروح أشتري الفطور وأجي وش تبون
ريماس:أنا دونات وعصير برتقال
ناظرت جنى
جنى:لامابي شي مو جوعانه
رنا:لاوشو موج وعانه بروح اشتري لكي على ذوقي يالله سي يو

وراحت
وجنى تحس بخجل كبيررررر منهم ومن كرمهمممم"بالله مو حلوه الصداقه اللي كذا "

مررررر الوقت سرررررررريع

والبنات اليوم آخر يوم لهم لأن اليوم الأربعاااء وبيبدو يذاكرو لأن مابقي الاأسبوع على الأختبارات

والجامعه تبدأ اختباراتهم يوم السبت قبل المدارس طبعاً


في العصرررررر

الساعة 5:30
مر طلال نواف وأول بيت راحو له بيت جدهم
دقو الجرس وفتحت لهم الخدامه ودخلتهم الصاله
شوي نزل الجد والجده

وقامو وسلمو عليهم وبعد ماجلسو
الجد"سلمى":مابغينا نشوفكم
طلال:ماعليه يالغالية وربي التهينا شوي بالدراسة
الجد"صالح":أي أي ماعندكم الا ذا العذر
نواف:ههههه والله جدي صدق والدليل اليوم جايين نعزمك على حفل تخرجنا
الجد بأبتسامه:لااااااا أجل على البركه ياعيالي الله يوفقكم
الجدة:مبرووك ياعيالي وأنا مابتدعوني
طلال ناظر نواف وأنفجرو ضحك:ههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: رواية كلي لها وماملك قلبي غيرها رومنسية وكاملة   الخميس يونيو 07, 2012 6:20 am

دخل طلال بيتهم بعد ماوصل نواف
أول مادخل
لقي لميس ويزن هواش على البلاستيشن
راح وجلس جنبهم وسحب اليد من يزن
طلال:غير الشريط
ولف لميس اللي مبوزه ضحك عليهاا
طلال:يزن ليش مزعلها
يزن:هيا حماره تبي إلا تبي تلعب
طلال بحزم:عيب هالكلام تراها أختك وبعدين خلها تلعب
يزن:لامابي أبلعب أنا تلعب بعدين
أعطى طلال اليد لميس
طلال:وش تبي لموسة أي شريط
لميس بأبتسامه وهي تطالع يزن تبي تقهره:ابي ستروبري
طلال:طيب من عيوني "وناظر يزن"حطه لها
يزن: بقهر:افففف طيب اوريكي لالعبتي بعدين
طلال:ههههههه وربي تقوولو طباين مو أخوان<<طباين يعني وحده وذرتهاا هههه
جلس معاهم طلال شوي وبعدين طلع غررررررررفته


اليوم الثاني في العصر
الساعه4:30

نزلت رنا ولقت مها تنتظرها في الصاله وطلعو مع السواق للسوق
في الطريق
مها:رنو دقي على لمياء شوفي وينهم
رنا وهي تطلع جوالها:طيب
ودقت عليها


ودقت عليها
رنا:هلا لموو وينكم
لمياء:خلاص قريبين من السوق
رنا:من أي بوابه بتدخلو
لمياء:بوابة رقم 2
رنا:اجل خلا انتظروناا عندها حنا بعد قريبين
شوي وصلو الوق ونزلوووووو

ودخلو من البوابه وقابلو البنات وبعدد السلاااام
مها:اللحين حلوو شلون بنلاقيها يآآربي لو طلعو لنا جوالات مو أحسن
رندة:قلت لأبوي لونجحت أنشاء الله يعني يشتري لي قال على خير أنجحي بلأول
مها:والله مالي دخل لو رفضو بكلم جدي فديته وبجيب لي وساعتها أبوي مايقدر يقول لا
رنا:يمه منكم لاتخافون أكييد بيشترون لكم مثلنا يوم نجحنا جابو لناا
لمياء:على فكرة كلمت حلا قبل لانطلع وقلت لها نلتقي عند البوابة الثانية قالت بتمرهاا رندة وبيجو سوااا هذولاهم
الطيب عند ذكره
حلا:هااااااااااي
مها:هااااااايات كان نمتم شوي
حلا:واااااااااي ياليت"وبعربجه"أمشو بس ومشت قداهم وهم يضحكون عليهااا
دخلو كذا محللللل
مها:خذت لغلا عطرمن ماركت ديو وطلبته يغلفه لها مع هديه كل سله وفيها دبدوب صغير لونه وردي ومع ساعه من ماركة جفنتشي ولبسه لها بطريقه حلوه واخذت معاه كرت
وخذت لزهور وريفال نفس الشي بس غيرت نوع العطر والساعه

وحلا ماتعرف في شغلات البنات كثير فطلبته يختار لها هدية حلو وأختاار لهاا درع مثل الدروع اللي تجيكي قائمة وتحت فيه طبقه لها ومنحوت عليه كلام وآخر الكلام مكتوب أهداء من حلا لغلا
وكمانا سوت مثله لزهور وريفال والطبقه اللي تحت اللي مثل المربع محشيه بقصاصات ملونه بالوردي والأورنج والأحمر والأبيض وحاطه العطر على جنب والساعه على الجنب الثاني وسلسال منحوت عليه اسم كل وحده فيهم ومعلق بطريقه حلوه وغلته بشكل حلوه وحطت بدل الشريطه وردة باللون السكري واللمعه ذهبي ونازله منها زي الشرايط شكلها حلوو

ولمياء أخذت لهم:هدايا خفيفه عطر وشنطة من ماركت ديو وغلفتهم هذي لغلااا<<لأنها تحب الكشخه
ولريفال أخذت ساعه وخاتم وغلفتهم
ولزهور أخذت دفتر أشعار بما أنها تحب تكتب أشعار وخواطر آخذت لها آخر ديوان نزل لشاعرها المفضل حامد زيد مع عطر وغلفتهم

ورندة أحترات ماتدري شنو تاخذ لهم
لقت قلب مكتوب عليه كلام ولونه أحمر حجمه وسط وهو مثل المخده قطني وشكله حلو خذته وحطته في كيس نفس اللون أحمر وخذت لهم كذا عطر وغلفتهااا

ورنا أخذت لهم فساتين قصيرة توصل لتحت الركبة شكلهاا حلوو وكيوت

أخذت لهم زي بعض لغلا أحمر ولزهور وردي ولريفال تركواز مع ساعات وأكسسوارت على الفستان زي بعض وغلفتهم

حلا:خلااااااااص كذا خلصناا لحظه باقي الشباب ماشرينا لهم
رنا:أي شباب
حلا:طلال ونواف نسيتوالسنة ذي آخر سنة لهم بالثانوي
رنا:أي صححح
حلا:لا واليوم حفل تخرجهم
مها:ومن وين بناخذ لهم ترى بس نواف بأشتري له
رندة:هههههههه حرام عليكي
مها:أقول بتشترون ولا أدق علو السواق
حلا:لاوشو تدقي بنشتري وبناكل ونتمشى
رنا:أي ابي اتشرى ابغى كم غرض
لمياء:وأنا بعدد
مها:أجل يالله خل نختصر الوقت

حلا:أمشو هنا في محل هدايا حلو

ودخلو والبنات مو عارفين وش يشترو لهم
لمياء:ناخذ لهم ساعات وعطور شي زي كذا
مها:يالله انا بشوف وش عنده
وراحة للي يبيع
مها:ابي هدايا رجالية وش عندكم
البياع:أمري أختي وش تبي مثلاُ
مها:ابي هدايا لرجال طلع لي شي مناسب
طلع لها كذا طقم
البياع:شوفي اختي هذا طقم عبارة عن كبك وعطر وساعه وهذا الطقم عبارة عن كبك وعطر وساعه ونظارة وهذا الطقم عبارة عن ساعه وكبك
مها:امم طيب عطيني الطقم الثاني
"عطاها الطقم اللي فيه كبك وعطر وساعه ونظارة"
مها توري حلا:وش رايك فيه حلو
حلا:بالصراحه حلو بس مايستاهله نوافوه
مها:الا يستاهله لو سمحت ابي تغليف حلوو مع كرت مناسب لتغليف
البياع:انشاء الله
مها:متى يخلص
البياع:مرينا بعد نص ساعه كذا يكون خالص انشاء الله
مها:اوكي
حلا:انا ابغى هذااا اللي فيه عن كبك وعطر وساعه وابي بعد تغلفه بس تغليفه غير ومع كرت وبجي شوي واخذه معاها
البياع:انشاء الله
رنا:بنات وش رايكم في هالطقم
حلا:لمين تبينه
رنا:امممم لنواف وباخذ غيره لطلال
"حلا في بالها لحظه لايكون رنا اللي يبغاها نواف ليش لا اجل وش هالأهتمام فيه"
حلا:بكيفك
"كان الطقم اللي مع رنا عبارة عن درع حجمه متوسط يتسكر بس لما ينفتح منحوت عليه ثلاثه ابيات شعر تهنئه في الجهه اللي فوق وتحت فيه عطر وساعه وعود شكله حلو

وخذت لطلال نفسه بي ابيات ثانية
"رندة ولمياء ماخذو لهم لأنهم مايقربو لهم"
وطلعووو

وااااااااااااااااا
دق جوال مها شافت المتصل
دندون
أبتسمت ورفعته:هلا دانه
دانه بقهر:مها لاتقولي انكم بالسوق
مها وهي تضحك وتشوف البنات سبقوها متوجهين لمحل "بدي شوب"<<يعجبني ذا المحل
هههههه أي والله< وبتقهرهاا>كلنــــــــــا
دانه وهي تقوم من سريرها وتوقف قدام المراية:وربي قهر كنت بجي بس سواقنا امي راحت فيه مشوار وأبوي وطلال راحو الحفل افففف قهر وادق على حلا تقول قريبه من السوق ماتقدر ترجع لي
مها:تستاهلين من قال لكي تنامي وأمس موصيتكي حلااا
دانة:وربي راحت علي نومه وش اسوي
مها:ههههه وش دخلني
دانه وهي تجلس على كرسي التسريحة:طيب أسمعي أبيكي تشتري لي هديه على ذوقك لطلول اخوي ولنواف والبنات اوكي
مها:شوفي نواف البنات أي اخوكي لا اسمحي لي
دانة:مالت عليكي وش عرفه ان انتي اشتريتيهااا
مها:ولو مابي
دانة:وربي لأزعل منك بلييز مهوي
مها:قولي لغيري انا لا
دانة:طيب يامها خلاص مابي شي لامنك ولامن غيرك وجات بتسكر
مها:خلاص زين وش تبين هديه
دانة أبتسمت:أي اللحين يازينك ابي لطلول على ذوقك ونواف خذي له نظارة كشخه شكله يحب النظارات وخذي لكل واحد فيهم عطر حلو بس غير وغلفيه والبنات خذي لهمم اممممم خذي دباديب حجمها وسط وبوكيه ورد لكل وحده بس البوكية ناخذه لهم بعدين اللحين راح يخرب وبعدين نتحاسب اوكي
مها وهي توقف وترجع للمحل اللي خذو منه للشباب:مابينا حساب يالله اقلبي وجهك
دانة:ههههههه طيب وفرتي يالله سسسلام
مها:مع السلامة وسكرو
ورجعت مها للمحل
وخذت لنواف نظارة شمسية شكلها حلو ولونها بني فاتح شكلهاا حلو ومحدده بذهبي
وخذت له عطر من جفنتشي
وخذت لطلال عطر من نفس الماركه بس غيررر
واحتارت وش تاخذ له هدية لو عليها ماشرت له ولاشي
وهي تناظر في المحل لفت نظرها ساعه
شكلها حلو ولونها أسود جلد ومحدده بفضي لامع وعلبتها بعد حلوه خذتهاا وطلبت من البياع يغلفها مع العطر في مثل الصندوق وسوت لهدية نواف نفس الحركه
وقالت بتمر تاخذها مع هداياهم قال صاح المحل راح تتأخر شوي مدام زادت الهدايا قالت بتمره بعد ساعه

وراحت خذت للبنات دباديب حلووه اشكالهاا وخذت لهاا كم فستان وبلوزة وبنطلون وقلبو السوق برجتهم هيا وحلا ورندة ولمياء ورنا متفشلين منهم

مر واحد من جنبهم:ياحلو عطينا وجهه
لفت عليه حلا:الله لايحلي ايامك والله لوماتقلب وجهك باللي في رجلي فاهم<<جزمتها الله يعزكم
الولد الثاني سحب صاحبه:أمش أمش وحش هذي مو بنت
ولعت حلا منهم وناويه مضاربه بس سحبوها البنات وهي مقهورة<<هههه وربي تعجبني

وخلصو من لفتهم بعد ساعتين

وراحو لمحل الهدايا لقيوها جاهزة خذوهااا
وطلعو وكل وحدة راحت مع سواقهم

وعلى طريقهم مرو محل الورد

وحجزت مها بوكيهات ورد للبنات من دانة يعني
ولميا ورنا حجزو لهم وقالو بيمرو السبت في الصبح ياخذوهاا وطلعووو
وكل وحده راحت بيتها ومها ارسلت هدايا دانه

مع السواق يوصلها لبيتهم
*************************

في بيت "أبوفهد"

كانت جالسة على الاب توب ومن موقع لموقع ومن منتدى لمنتدى
شوي دق الباب
دانة وهي تحط علبة الببسي على الكومدينة:أدخل
دخلت الشغاله وبيدهاا أكياس الهدايا

حطتها على السرير وطلعت
سكرت دانة الاب توب
وقامت تشوف الهدايا
دانة:واااي شكلها حلو بس خساررة حق العيال مغلفه
يالله ماعليه ذوق مهوي حلووو
بس الله يستر مايكون جابت شي موحلو لطلال عناد فيه ههههه
//\/\/\//\/\//\/\//\/\//\/\//\/\/\//\/\/

في جهة ثانية وفي قااعه
من قاعات مدينة الخبـــــر

كــــــــــان هنـــــــــــااك


~¤¦¦§¦¦¤~ حفــــــــــــل التخـــــــــرج ~¤¦¦§¦¦¤~


لاجاك مرسالي….
لاتجهله
من أعماق قلبي لك….
أرسله
وكل شعور صادق لك….
يحمله
الف مبروك لك….
انقله

** ** **
كان جالسين بغرفه<>خلف ستار المسرح<> اللي


يسولف واللي يضحك والله يعدل شماغه على المراية
والله يكلم………..الخ
طلال وهو يعدل شماغه:نواف ها شكلي اوكي
نواف وهو يضحك:ههههههه وربي تجنن بتاكل الجو علينا اليوم بعد خل اصلح شكلي
بعد طلال عن المرايه:قول ماشاء الله "وبغرور"داري أني حلو مايحتاج تقوول
نواف:اقول أهجد بس

يؤؤ ذولا مابيطلعوناا ماصارت
طلال وهو يأشر لنواف بعيونه:كاهم جو
جو الأساتذة ورتبوهم كل واحد وفصله
وفهموهم وش يسون لما يطلعون ووين يجلسو
شوووووووووووي

إلاااااااااااااااااااا

أشتغلت موسيقى الحفل
وطلع أول فصل من ثوالث على المسرح بعد ماأفتح الستار
وقف شوي وراح جلس أسفل المسرح على كراسي مخصصه لهم
وشوي الفصل الثاني ونفس الشي سوو وشوي الفصل الثالث
وهم واقفين على المسرح
طلال يهمس لنواف:هاتشوف أهلنا جو
نواف وبنفس الهمس:وين أشوف من هالزحمه
وشوي راحو جلسو في الكراسي المخصصه لهم

جنب بعض
طلال&نواف&عزام

وبدت أول فقرة للقرآن الكريم…..
وبعدين كلمة مدير المدرسة وكذا فقرة
مرت ساعة ونص تقريباً
وبعدها بدو يكرمو الأولاد
بدو بأول فصل واللي ينادو أسمه يطلع ويعطووه شهادة التخرج مع درع تذكاري عليه كلام وأسمه ويتصور
وبعدين ثاني فصل وكل مايقوم طالب هو ونصيبه من التصفيق والتشجيع اللي يجيه
لين وصلو لفصل طلال ونواف
نواف:وااي جاء دورنا شباب
عزام:يالله تجهزو
نادو كذا أسم من فصلهم
وكان التصفيق والتشجيع لهم هادئ
شوي نادو

طـــلال عبد العزيز صالح العــــالي
بس وقف شووفو الحماس والتشجيع<<لأن طلال بطبعه أجتماعي وتقريباً كل المدرسة تعرفه بطيبته واخلاقه وروحه المرحة يكفي انه ولد العالي
وقف على المسرح وأستلم شهادته والدرع وتصور مع المدير وهو واقف على المسرح رفع عينه شاف أبوه وعمانه وجده واقفين ويصفقون له وجنبهم بشوي عيال عمه واصحابهم قالين القاعه
أبتسم لهم ونزل
وبعده نادو على نواف
نـــــواف سالم صالح العـــــالي
ولقي تشجيع هو بعد مو تؤم طلال

وبعدين عزام
وكذا أسمه وبعد ماخلصو

قدمو كذا فقره وشكر للأباء ……والخ
وبعدها أنتهى الحفل وختموه بآآيات من القرآن الكريم مثل مابدءوه

وقامو كل الطلاب لأهلم يسلمو عليهم أفترقو طلال هو ونواف عن عزام اللي راح يسلم على أهله

طلال وهو يسلم على أبوه
وأبوه بدوره حضنه وهو فرحان فيه




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: رواية كلي لها وماملك قلبي غيرها رومنسية وكاملة   الخميس يونيو 07, 2012 6:21 am

*وسلم على جده وأعمامه اللي هنوه
وسلم على عيال عمه وأصحابهم
تركي:ها وش رايك فينا بيضنا الوجه
طلال بغرور:أصلاً حتى لو ماصفقتم شفتم كيف القاعه أنقلبت بس لما أنطرى أسمي تراي مشهور
ضربه علي علىظهره:مالت عليك هذا جزانا شوف يدي صارت حمره وأنا أصف لوجيهكم
ضحك طلال عليه:ههههههه لاوربي ماقصرتم مشكورين نردها لكم بلأفراح
فارس بأبتسامه هاديه:الف مبروك طلول وربي تستااهل "وغمز له"عقبال مانشوفك عريس"
ب والشاب:اووووووووه
طلال يضحك عليهم:يووووووه لاتحرجوني أمكن أعرس قبلكم
نواف جاء عندهم:ماودكم تباركون لي
قامو كلهم يسلمون عليه وشكرهم على جيتهم
وبغمرت سوالفهم وضحكهم جاءهم عزام ومعاه سعود ولد عمته وسلمو عليهم
عزام وهــــــو يوجه كلامه لطلال ونواف:هذا سعود ولد عمتي اللي كلمتكم عنه
طلال:هلا سعود وأخيراً شفناك
نواف:عزام دايم مايذكرك الا بالخير
سعود بأبتسامه:هههه عزوم مافي منه ولد عمه الله لايخليني منه
*فارس:كأني شفتك من قبل أنت تدرس ولا
سعود:الا في ثاني سنة في كلية الهندسة
فارس:اها وأنا اقو لانت معانا في الكلية بس في كلاس ثاني
سعود:امكن حتى أنا مشبه على تركي
تركي:لاعاد أنا معروف بالجامعه
وقضوها الشباب سوالف وضحك وأستانسو مع عزام وسعود وأخذو أرقام بعض وكل واحد
ركب سياراته ورجع

لأن اللي في الجامعه وراهم أختبارات

** ** ** ** * * ** *

دخل نواف بيتهم

وأستقبلته أمه

وتؤمه زهور
*زهور:اكشخ يانواف وربي شكلك عريس اليوم
أمه بفرحه:أنشاء الله يمه أشوفك عريس وأفرح فيك
نواف:هههههه فديتك يمه
شوي نزلت مي وباركت له
وجلس معاهم شوي يسولفون وبعدهاا طلع غرفته يرتااح


اما عند طلال حكاية ثانية

اول مادخل استقبلته دانة تزعرررط<<البعض يقول تلولش صحح
وهو يضحك على خبال

أخته وأمه من فرحتها فيه نزلت دموعها
طلال وهو يبوس راسها:لايالغاليه كل شي ولاهالدموع
وهو يمسح دموعها بأصابعه
*أم فهد:ربي يخليك لي ياوليدي عقبال ماأشوفك عريس<<وش فيه على العرس اليوم هههههه
طلال وهو يرفع يده لفوق ومن قلب:آآآآآآآآآمين
ضحكت عليه أمه وأبوه
أبوفهد:أعقل ياولد
طلال:ههههه وش أسوي يبه أعبر يعني
دانه وهي تضربه على كتفه وتغمز له:حركات تخرجت وكم سنة وتتزوج ياعيني كبرت يا طلول
طلال وهو يناظر يدها اللي على كتفه وشالها بهدوء:طلول في عينك لاتعيدي هالحركة مره ثانية ترى ماني أصغر عيالك

*دفه أبوه ومر من جنبه وهو يتوجه للدرج:أقول أدخل بس صدقت نفسك
هناااااااا ماتت ضحك عليه دانة:
وااك لقط وجهك لقطه ههههههههه
طلال عصب منها وطلع غرفته
////////////////////\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
على الساعه 10:30 ليلاً
في غرفة حلا
كانت متربعه على السرير وقدامها أكياس الهدايا
وسماعة التلفون الاسلكي في أذنها:متى نعطيهم أياها
مها:مدري الشباب خليها بعد الأمتحانا والبنات مدري نشوف يوم التخرج
*حلا وهي تذكرت شي:لحظه أنا سمعت جدي يقول لأبوي بنطلع بعد الأمتحاانات المزرعه وش رايك نسوي لهم حفله هناك ونعطيهم أياها
مها بحماس:وااي فله خلااااااااص كل وحده تسوي منا شي ونحجز كل شي بس لما يتحدد موعد روحتنا للمزرعه بدون لايدرو البنات والعيال بنعزمهم جو حياهم ماجو كيفهم اوكي نسويها ببيت الشعر اللي برى وش رايك
حلا بحماس أكبر:ونااااااااااسة بجد يالله بكلم البنات وأقول لهم اقلبي وجهك
\

*مها:وانتي بعد وسكروو<<عادي ترى لاتستغربون صار اسلوب البنات كذا هههه
وأنتشر الخبر بين بنات العائلة دام في السالفه<>حـــلا<>

/\/\/\/\/\/\/\//\/\//\/\//\//\/\/\//\/\/\/\//\/\//\
مرررررررت أول أسبوع الأختبارات تبع الجامعيين
بطيئئئئئئ
وعلى اللي يذاكرون طلاب المدارس سرررريع

آخر يوم في الأسبوع الأربعاء
بعد ماطلعو من قاعة الأختبار

تركي:وربي قهرني هالأستاذ لازم يعني يجيب صح وخطأ

*فارس وهو يراجع الأوراق اللي بيده:بالعكس حلوه بس يبي لها تركيز
تركي:أي مرره والله حليتها على كيفي
جاهم علي وعبدالله
علي:هاكيف الأختبار
فارس:حلو
تركي:ماشي
عبدالله:لابالعكس أسهل مماتوقعت
علي:اللي يقهر الأختياري وصح وخطأ يلخبط
تركي:شفتم حتى علاوي مثلي ياخي هالأستاذ نحيس


في جامعه ولايف

الساعه10:15
بعد ماطلعت من القاعه طلعت بعدها صاحبتها
مرام:هاولايف كيف


*ولايف بأبتسامه وهي تفتح جوالها:حلو الحمدلله وأنتي
مرام وهي تحط يدها على قلبها:هم على قلبي وأنزاح ماتوقعته سهل كذا
ولايف:ربك يسهل يالله أمشي نروح ناكل لنا شي حديييييي جوعانه
مرام:مين سمعك

وراحووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: رواية كلي لها وماملك قلبي غيرها رومنسية وكاملة   الخميس يونيو 07, 2012 6:22 am

<>في جامعة ولايف <>

الساعه10:15

بعد ماطلعت من القاعه طلعت بعدها صاحبتها
مرام:هاولايف كيف
ولايف بأبتسامه وهي تفتح جوالها:حلو الحمدلله وأنتي
مرام وهي تحط يدها على قلبها:هم على قلبي وأنزاح ماتوقعته سهل كذا
ولايف:ربك يسهل يالله أمشي نروح ناكل لنا شي حديييييي جوعانه
مرام:مين سمعك





/\
/
\
/
\
/
\
/
\/
يوم الأربعاء
الساع:30 عصــــــراً

نزلت بخطوات هادئة على الدرج وهي ماسكة كتابها بيد واليد الثانية ماسكة فيها جوالها n66وأول مالمست رجلها ارضية الرخام الامعه اللي تعطي منظر حلوو مع
الثريات اللي معلقه في كل مكان شافت البيت هادئ وشكل مافي أحد تحت توجهت للباب اللي يطلع على الحديقه
واول ماقربت له شافت المراية اللي جنب الباب
وقفت وهي تتأمل شكلهاا
وعيونها السوداء الحادة وناظرت شعرهاا البني اللي واصل اللحين لنص ظهرهاا
غلا:لازم اقصه قصة جديدة طفشني طوله
مشت وطلعت للحديقه حست الجو بارد ناظرت لبسها
كانت لابسة بجامه وردية
عبارة عن تيشرت وجكيت له سحاب وبنطلون مخطط من الجوانب وكتوب على جنب حرفها
>k<

مشت لين وصلت للكراسي ورفعت جوالها ودقت على تلفون المطبخ
وطلبت من الشغاله تسوي لها نسكافيه وفطاير

وبعد ماسكرت حطت جوالها على الطاوله اللي قدامها ورفعت راسها لفوق وهي تشوف الجو كيف حلو والسحاب اللي يتحرك ابتسمت وفجأة طرأ عليها ذكرى حفل تخرجهااااااا

يوم السبت الساعه الــ9 صبــــــاحـــاً

كنا في قاعه الاحتفالات اللي في المدرسة كان فيها قاعه صغيرة شوي ومليانه بالطاولات والكراسي وملبسة الطاولات بلونين البنفسجي والوردي مع الكراسي وفي مسررح
وكنا كل فصل في فصله وكنا ثلاث فصول والفصل مقلوب فوق تحت اللي تصلح شعرها واللي تتمكيج واللي تمكيج صاحبتها واللي تضبظ الوشاح حقهاا<>اللي ينلبس مايل على المريول على جنب <>

وكان وشاحنا حق التخرج لونه وردي وفيه وردتين على اطرافه بلون البنفسجي ولمعه وردية وكان قماشه من الحرير اللي يعطي لمعه حلووه
كنت جالسة أرسم عيوني بالكحل الأسود وحطيت من جو العين كحل سماوي وحطيت شدو خفيف بلونين البنفسجي والوردي دمجتهم طلع حلوو
وحطيت روج وردي وبلاشر وردي وريفال هيا سوت لنفسها ولزهور وسوت لكذا بنت من الفصل عجبهم شغلها وسويت شعري لف كله على فووق ووردة على جنب ورديه
القيت نظره آخيره على شكلي في المرايه وعجبني شكلي
غلا:بنات حلو شكلي كذا
ريفال:جنان ماشاء الله
زهور:اي حلو ماشاء الله
وجلست تدور في شنطتها اللي كلها مكياج وكحل والخ...... <<يوم التخرج يعني مالها داعي الكتب
بنات وين وردتي غلا شفتيها
غلا:لا ماشفتها
زهور وهي تطلعها:اي خلاص لقيتها
وكانت مطقمه مع غلا وريفال نفس الورود اللي على الشعر

شوي جاتهم وحده من المعلمات وقالت لهم يروحو الغرفه عشان يصفوهم ويطلعوهم

وراحو الغرفه اللي بعدها تطلعي على المسرح
ووقفو جنب بعض
كانت غلا وزهور مع بعض وريفال وبنت ثانية من شلتهم مع بعض
وسو طابور واول مانادو كان فصل غلا
واشتغلت الموسيقى وانطفت الاضواء وتوجه ضوء ابيض على خشبة المسرح
وانفتح الستار وطلعو البنات وكل وحده ابتسامتها ماليه وجهها

وقفو شوي وبعدين جلسو في المكان المخصص لهم ونادو الفصلين الثانية بعدهم
وطلعو وجلسو مكانهم وقدمو مسابقات وهدايا وتكريم والقت مديرة المدرسة كلمتهااا
وبعدين نادو على الطالبات الخريجات وبدو يعطوهم هدايا تذكاريةوشهادات التخرج
وحلا ومها ورندة قالبين القاعه تصفيق وحلا تصفرر
ورندة ومهاا معاهاا وكل من لف عليهم وشافهم ابتسم
وبعد مانتهى الحفل راحو البنات جري لغلا وزهور وريفال وحضنوهم وباركو لهم
وبدء موووال الدموع عند الخريجات <<عاد اكيد انتم عارفين الفراق صعب
توجهت غلا لأمها وسلمت عليها وحضنتهااا وامها عطتها هديتها واحلا اهدتها بوكي ورد
وباست راسها وراحت تسلم على ام زهور وام ريفال
وكان الكل فرحان بهاذي اللحضات وحزين في نفس الوقت
رجعها للواقع صوت مها وهي تجلس جنبها
مها:وين الأخت مسرحه <>وغمزت لها<>*_^ اللي ماخذ عقلك
غلا وهي تضحك على كلام اختها:روحي زين محد ماخذ عقلي
مها وهي تشرب من النسكافيه حق غلا
غلا:وجع انشاء الله حقي روحي سويلك واحد
مها وهي تنزل الكاسة على الطاوله:مالي بيبرد وانتي ماشربتي منه حرام ينكب انا اشربه وشالتها وقامت
غلا بقهر وهي تصرخ عليها:مردوده ياحبيبة طلاااااااااال
انقهرت مها بس ماحبت تبين وراحت غرفتها تذاكرررررر
اما غلا خذت كتابها وفتحته على الصفحه اللي كانت طاويتها وجلست تذاكررر
********************************

{}{}{}{}{}{}{}{}{}
أخاف أصرخ الكل يسمع صرختي
أخاف أنوح الكل يسأل اشفيني ....
ماعرفوا يفهموني ولا احد حاس فيني
أصرخ و أصيح لكن للأسف محد حولي ....
أمرض و أطيح بس ما لقيت من يساندني
يا خوفي من الأيام تخون وتغدر فيني....
رجيت الله إن يكون بعوني وطلبت ربي وحده يقويني ....
يبعدني من غدر الايام واللي يصير فيني
حسافة على عمر ضاع ولا لقى من يضمني ....
أحس بغربة كبيرة واحساسي بغربتي والله اذبحتني ....
{}{}{}{}{}{}{}{}{}

¤©§][§©¤][ جنــــــــــــ،،،،،ــــــ ــــى][¤©§][§©¤

كنت جالسة في الحوش وأذاكر
صح الجو بارد بس على الاقل في شويت هدووء هنا اما فوق اصوات بنات عمي
مالية المكان وفاتحين المسجل ماكأن في اختبارات

ذاكرت لي كم صفحه الا اسمع صوت مرة عمي يصررخ بأسمي

خبيت كتابي ورى الشجرة اللي في الحوش عشان لاتشوفه وتقطعه
مشيت بسرعه ودخلت داخل لقيتها واقفه عند الدرج وماسكه عباتها بيدهااا
ام خالد:وينك انتي ساعه انادي
جنى وش اقول لها لو أقول آذاكر بتحرمني من المدرسة:كنت اخم الحوش
ام خالد:بسرعه في ملابس في سلة الغسيل غسليها وفي ملابس يبي لها كوي اكويها بسررعه وانا بروح لأرجع والاقيكي ماسويتي اللي قلت لك عليه وامكن ارجع متأخر والعشاء صلحيه والابتشوفي شي
عمرك ماشفتيه فاهمه
جنى:أنشاء الله <<وفي بالها ليه أقدر أقول لااااااا>>

راحت تسوي شغلهاا

وبعد ماخلصت غسيل الملابس راحت جهزت العشاء

وبعدها راحت تكوي الملابس

أخذت جكيت لونه وردي

اول شي كوت ياقته بعديت الأكمام وجت تكوي الجوانب وكان مره متعكس كوته وبدى ينكوي
وراحت للجانب الثاني وبدت تكويه واول مارفعت المكوى انرفع قماش الجكيت معاها
جنى شقهت:هئئئئئ ياويلي وحطت المكوى على جنب وهي تناظر الجكيت اللي صارت جوانب الحرق اسوود
ياويلي اللحين بيسون لي سالفه
شوي انفتح الباب حق الغرفه اللي شبه مخزن من الأغراض اللي فيها
ودخلت مريم
مريم:ها كويتي ملابســ وشهقــت وراحت لها وهي ترفع الجكيت
مريم:حرقتيه حرقتيه ياحماره الله ياخذك وياخذ الساعه اللي جبناك فيها عندنا
يا..... ويا....ومن هالشتايم
وفي الأخير حست باقي غضبها ماأنطفى مسكتها من شعرهااا ووقفتها
جنى وهي تحاول تفك يدينها من شعرها:آآآآآآآي فكي شعري حرام عليكي آآه
مريم بغضب والشرار يطلع من عيونها هي بس تبي عليها الزله:حرمت عليكي عيشتك
جات أنوار أختها على الصراخ
أنوار:وش فيه
مريم وهي باقي ماسكة شعر جنى اللي تقطع في شعرها:الغبية ذي حرقت جكيتي تحسبه رخيص مثل ملابسهااا ذي
أنوار بلامبالاة:عليكي فيها تستاهل وطلعت
ورجعت لفت مريم على جنى ولفت نظرها المكوى اللي باقي شغال
فكت شعرها ورمتها على الأرض وأخذت المكوة وقربت منها
جنى بخوف وهيا ترجع على ورى ودموعها تنززززل ورى بعض:لالا تكفين لا والله ماأقصد والله ماأعيدها
مريم والغضب عندها وصل حده وقلبهاا القاسي موراضي يلين قربت منها وجنى تبعد لين لصقت بالجدار
أبتسمت مريم بخبث وقربت منها وجلست عندها وبيدها المكوة وعلى وجهها ابتسامة خبث:ها ياحلوة وين تبيني احرقك واشوهك وجهك ولايدك ولاشعرك ولاشنو بالضبط
جنى والدموع صارت مثل الغشاء على عيونهاا وصارت ماتشوف زين منها رفعت يدها ومسحت بظهر كفها دموعها مثل الأطفال ولاكن تأبا الدموع عن التوقف
ورجعت تنزل أكثر وأكثر وهي تشوف مريم تقرب المكوه منهااا
جنى وصوت شهقاتها يعلـــــى :لاااااااا أبوس يدك تكفين ابوس رجولك الله يخليك والله ماعيدها تكفين

لااااااااااااااااااااا



/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\

(¯`·._.·()·._.·°¯)
أنا في قصتي لوعه
وفي وسطي بشر مذبوح.....
أنا دوري بشرمظلوم
لامخطي ولا مذنب.....

(¯`·._.·()·._.·°¯)
صحيت في الليل
فتحت عيوني بس حسيت بعوار فيهاا ناظرت حولي شفتني نايمة على الأرض
ضميت نفسي وأنا أحس برد
عدلت جلستي ورفعت يدي عشان ارفع شعري



شفــــــــت
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\






><آآآآآآثـــــــــر الحــــــــــــــرق><

اللي حرقتني فيه مريم بنت عمي اي صح حرقتــــني ماكنــت أحــــلم انا كنت ابكي وابكي وشكلي نمت بدون ماأحس
ناظرت في الحرق اللي صاير لونه احمر مانةه والجلد باين غمضت عيوني بألم وحسيت بصداع قوي

ضغطت على راسي ونزلت دموعي مره ثانية وتذكرت وش صار لها

كانت مريم بتحرق لها وجهها وهي تترجاها وتبكي ولاكن مافي شي يلين قلب بنت عمها القاسي

وفجأة وهي تقرب مني المكوه سمعت صوت عمي ينادي مريم ويصارخ بأسمها وهي لفت على باب الغرفه لما سمعت الصوت يقترب
منها وكان المكوة قريب من وجهي ولفت علي والمكوه بغى يحرق وجهي وكنت احس بحرارته على وجهي لأنه كان باقي مشبوك فجأة رفعت يدي ودفيت مريم عني وكانت قوتي مو ذيك القوة اللي تحركها وتخليها تبعد ويوم رجعت بتقربه مني جاء على يدي وحرقهااا وكان الحرق في ظهر كفي اليسار ويوم صرخت من الألم طاح من يدها على الأرض
وهي يوم سمعت صوت عمي قرب من الغرفه قامت وفتحت الغرفه وقفلت الباب وراها
وجلست اعاني الألم لوحدي طول الوقت

قامت وهي تحس بظهرها متكسر من نومت الأرض

فتحت الباب وطلعت ورحت غرفتي وشفت الساعه 2:15 باليل دخلت الحمام<>الله يكرمكم<> وتروشت ووضيت وصليت الوتر وركعتين لله وجلست ادعي أن الله يفرج همي ويوفقني في امتحاناتي ودعيت لأمي وأبوي بالرحمه ودعيت لعمي وزوجت عمي وبناته وخالد بعد اي لاتستغربون دعيت لهم بالهداية وان الله يغفر لهم لأن قلبي عمره ماعرف الحقد
وبعد ماخلصت طويت سجاتي وشرشف الصلاة وطلعت من الغرفه
وأنا نازله من الدرج سمعت صوت بطني

حطيت يدي على بطني وأنا أحاول أسكت هالأصوات ورحت المطبخ أخذت خبز وجبن وهو اللي كان موجود وسويت لي شاهي وأخذته الحوش ورحت لكتابي اللي ورى الشجرة وأخذته
وجلست عند عتبت الباب الداخلي وعلى ضوء القمر والضوء الخافت اللي في الحوش وبديت أذاكر

/
\
/
\
/
\
/
\
/

يوم الســــــــــبت
الساعه6:30 صباحـــــاً

في مدرسة البنات

كانو جالسين في الحوش
حلا وهي ماسكة كتابها في يدها:بنات لاتكتبون اسماءكم في الورقه
مها:ليه
حلا وهي تطق العلكه في فيمها:ياغبية عشان نغش اسمعوو احنا اكيد جنب بعض مثل الترم الأول
انا ابادل مها ورندة تبادل دلع ومنى تبادل دانة
ها وش رايكم؟؟!
مها:اوكي لأني ماذاكرت ذاك الزود
واتفقو على اللي بيسوونه
دانة:بس ياليت ابلة وحده اللي تراقب علينا
حلا:أنشاء الله لو أبلتين مانقدر الا إذا لفو وجيهم كلهم في نفس الوقت أنشاء الله تجينا وحده من ذولا اللي مايدرون وين ربي حاطهم
مها:هههههههههه انشاء الله ذاكرو بسسسس
ودق الجرس وانقلبت المدرسة بصراخ البنات واللي تاذكر واللي تبكي واللي تطلع قلمها واللي تقول نسيت قلمي من عندهاا قلم زايد.....والخ
دخلو البنات قاعات الأختبار

ودخلت فصل شلتنا الحلوووووة

معلمه جايبينها من مدرسة ثانية
اول مادخلت القت السلام وردو عليها البنات
وراحت كتبت على السبورة اليوم والتاريخ والمادة بعد ماسألت البنت اللي قريبة من الصبورة
وبعد ماخلصت وقفت عند الباب
حلا وهي تهمس لمها اللي جنبها: وناسة شكلها بس مراقبه وحده وبعد باين من شكلها أنها على نياتهااا
مها وهي تناظر المراقبه:وانتي الصادقه وبعد مي من مدرستنا
وجات الأوراق والبنات اللي خايفه واللي عادي عندها واللي تحس ان كل المعلومات طارت<<وطبعاً هذا من الخووف
واللي عندهاا عادي
وزعت المعلمة الأسئلة وبدوء البنات يحلو وهي رايحه جاية بين الصفوف
ودقت حلا طاولتها <>أو ماستها حنا نقول<> بلقلم فهمت مها الأشارة ولفت شافت المعلمه تصلح في ريش المكيف ومعطيتها ظهرها
وبسرعه تبادلو الأوراق
وبنات الفصل مافي وحده تقدر تعلم لأن متعودين عليهم وأصلاً كل وحده لاهيه بورقتها مو فاضية تناظر
غيرها وفي اسئلة حلتها مها اللي عرفتها وحلا كذلك حلت اللي عرفتها ويوم تبادلو الاوراق اللي باقي مانحل وعارفته الثانية تحله واللي متأكدة من اجابتها حاطه جنبها أشارة صح
<>لاتقولو من اللي قريتوه اني غشيت لابس هذي من بنات افكاري ولأن فعلاً في واقع كـــــــذا وأكثــــــر بعـــــد<>
وبدء تبادل الاوراق بين دانة ومنى ودلع ورندة

وبعدين كتبو اسماءهم عليهااا
واول ماجات ورقة التوقيع سلمو البنات اول شي وطلعو وهم يضحكون
مها:وااااااااااو وناسة سهل
دلع:اي مررررررررره سهل
حلا:ها وش رايكم بخططي
دانة:جنااااااااااااان بس والله حرام غشينا
حلا:ياحلوه هذا ماأسمه غش أسمه مساعده<<اي اي غيري لاتسوون زيهاا
مها:اي صح صادقه امشي امشي بس بروح اشتري لي شي آكله جوعاااااانه

/
\
/
\
/
\
/
\
/
/\/\/\/\/\/\/\/\/\//\/\//\/
مررررررررر اسبوعين الأختبارات سريعه وطبعاً طلاب الجامعه خلصو قبلهم باسبوع
وقضوها تماشي وطلعات وزيارات
والبنات فرحانين وخاصة مها وحلا ودانة ورندة ومتحمسين لطلعة المزرعه

وبعدها بأسبــــــــوع ظهرت النتايج وكلهم ناجحيـــــــن

غلا نسبتها94%
وزهور95%
وريفال93%
وطلال97%
ونواف98%
والبنات حلا جيــد جداً وفرحانه مرررررررره بهالتقديرر مي مصدقه انها جابته<<بس ترى مره وحده غشت
ومها نجحت بتقدير ممتـــاز
ودانـــة بتقدير ممتاز
ورنـــدة جيد جـــداً
ورنا نجت بعد بتقدير ممتاز
ورغد جيد جدا وانقهرت حيل من رنا
ولمياء ممتاز
وطلاب الجامعه أعلا معدل
فارس أخذ4:4
وتركي3:75
وعبدالله3:25
وعلي3:30
وولايف4:4
ومرام صاحبتها أخذت 3:75 ************************

في بيت "أبـــــــو فارس"
حلا وهي تكلم جدها:بجد بكرة وااي وناسة
وراحت تكلم مها والبنات وخبرتهم ان جدها اتفق مع ابوها وعمانهااا ان بكرة طلعت المزرعه وبيجلسووو
ثلاث ايام فيها

راحت تجهز ملابسها واغراضها والكل عرف بطلعة المزرعه وبدا يتجهز والبنات
حجزو كل شي للحفله اللي بيسووها وبس علمو جدهم اللي ساهم معاهم فيهاا
ووصى العمال بتجهيز بيت الشعرر وترتيبه

/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/

اليوم الثاني
الساعه9:30 صباحاً
توجهت كل العائلات للمـــــــــــزرعه

بيت أبو فارس وبيت أبو تركي وبيت أبو بدر وبيت أبو فهد
وبدر وزوجته وعياله والجد والجده راحوو مع ابو تركي وزوجته
وتركي اخذ خواته معاه

واول ماوصلو المزرعه

راحو الشباب للمسبح والبنات طلعوو غرفهم يكملو نومتهم
والحريم جلسو يتقهوون

*****************************

في الليل
الساعه
8:30 مساءً~*¤ô§ô¤*~بيـــــــــت الشعــــــر~*¤ô§ô¤*~
دخلت حلا ومها ودانة ورندة بيت الشعر وهم لابسين عباياتهم

واول مافتحو الباب الزجاجي اللي من جواء يشوف اللي برى والعكس اللي برى مايشوفو اللي جوا

اندهشت حلا بروعه المكان وجلست تناظر المكان بروعه وكذلك البنات
كان بيت الشعر مزين بلبلونات وطاوله كبيرة منثور عليها الورد المجفف ومفرش بلون الأحمر والأبيض مليانه بجميع الأصناااف من الأكلات والحلويات وفي الوسط كيكة قربت حلا وهي تناظر الصوره اللي مطبوعه على الكيكة
حلا:ووواااووو بنات تعالوو شوفو
جو البنات وشافو الكيكة وعجبهم شكلها كانت عبارة عن دور واحد لاكن كبيرررة ومطبوعه عليها صورة لغلا وزهور وريفال ونواف وطلال<<طبعاً صورة ريفال يوم كانت متصورة مع غلا وهما صغار وكل اللي في الصورة صورهم وهما صغار
وصورهم جنب بعض وعليهاا زي البرواز ومروسم على اطراف قلوب وعلى اطراف الكيكة مزينة بالكريمة والكرز ومن الزوايا شكل ورد احمر وابيض
مرره عجبهم شكلهااا
وكان على جنب في طاوله عليها هدايا البنات لهم وبوكيهات الورد اللي حجزوها وجابها سواق جدهم مع الهدايا اللي رسلوها على بيت جدهم مع السواق عشان محد يشوفهم
وكان اضاءة الخيمه بلون الأحمر والأصفر والأزرق بس أضاءة قوية وحلو شكلهااا ومعطي المكان جاذبية وشكل حلووو

مها بأعجاب:روووعه بالصراحه
رندة:شي بالصراحه جدكم خطيررر
دانة:ههههههه اي والله ماشاء الله عليه جدي
شوي رن جوال حلا ويوم رفعته وشافت المتصل أبتسمت:هههه الطيب عند ذكره
الجد:ليش كنتو تحشو فيني
حلا:لا والله ياجدي بالعكس نمدح وش هالزين بالصراحه روعه ماشاء الله
الجد:اي يستاهلون عيالي يالله شوفو ناقص شي ولا اناديهم
حلا بسرعه:لالا لاتناديهم انا والبنات بنادي الحريم وانت نادى الرجال ونتقابل عند باب بيت الشعر ولما نوصل يدخلو سوا اوكي
الجد وهو يضحك على افكار بنت ولده:خلاص يالله مه السلامه
حلا:مع السلامه جدوو
ولفت على البنات بسرعه نروح نناديهم

وراحو للبنات جو

واول مادخلو راحو للصاله
حلا وهي تتنفس بسرعه من الركض:يمه وين البنات
ام فارس:بم الله عليك يمه وش فيك كذا شوي وينقطع نفسك
حلا:لاولاشي بس البسو عبيكم بسرعه
ام تركي بأستغراب:ليش وين بنروح
مها:انتو البسو وانتظرونا هنا وبتعرفون بسرعه ترى جدي قالي

حلا:الحين وين البنات
ام فهد:فوق بغرفهم
حلا وهي تمشي تجاه الدرج والبنات وراها:زين بس بسرعه البسووو

وطلعو ويوم صلو لصاله اللي فوق سمعو أصوات البنات جاية من جهت غرفة
غلا وهور وريفال ومي

فتحوها ولقيو البنات سوالف وضحك
غلا:لايفوتكم بنات تعالو شوفو هالفديو ليان وهي ترقص ههههههههههههه
مي بقهر:اقلبي وجهك بنتي احسن منك وتعرف ترقص فديتها
زهور:اي ماشاء الله عليها فيف عبده هههههههههههههه

حلا:اسمعي انتي وهي بسرعه البسو عبيكم
البنات كلهم استغربو بس حلا ماعطتهم مجال يفكرو
راحت لعلاق العبي وخذتها ورمتها على السرير:بسرعه البسو جدي يقول
مي:ليه بنروح باقي ماكملنا حتى يوم
مها:لابس البسو بسرعه يالله جدي ينتظرنا تحت
رغد:وليش نلبس وحنا موعارفين ليه
دانة:انتي البسي وبعدين بتعرفين بسرعه

وقامو البنات يلبسو

وطلعت رغد ووراها رنا ولمياء
حلا:هي هي انتي وهي وين رايحين
رنا:بروح اجيب عبايتي بغرفتي
لمياء:وانا بعد
مها:زين بسرعه احنا نتظركم تحت
وهمست لرنا اللي مرت جنبها:ترى جبنا هديتكي بعد لاتقولين لهم شي
رنا بنفس الهمس:آها الحين فهمت
مها:علمي لمياء وقولي لها اخذنا هديتها بعد

دانة:يالله بنات بسرعه ننتظركم
تحت

ونزلو لقو امهاتهم لابسين وجالسين يسولفون
ام تركي:منتم قايلين ليش نلبس العبي
حلا:اللحين بتعرفون ياعمتي

وشوي نزلو البنات واللي استغربو ان بعد امهاتهم لابسين وطلعو سواا

•·.·°¯`·.·• () •·.·°¯`·.·•
العين لآمن عانقت شوف الأحباب....

تبكي فرح مدري بتبكي حزينة

شفت الفرح بدموع عيني و الأهداب....

كنه حزن عيني بيوم الغبينة

حباً خفيته لين ذا لحب بي ذاب....

وأصبح مع دمي ودمعي رهينة

ما جابلي حظه وحظي فلا جاب....

سكرت بابي والمشاعر سجينة
•·.·°¯`·.·• () •·.·°¯`·.·•


/
\
/
\
/
\
/
\
/
\

وراحو جهت بيت الشعر ويوم قربو شافو جدهم واعمامهم والشاب واقفين
وطلال يقول:يالله ياجدي تكسرت رجولنا وحنا واقفين مابتدخلنااا
الجد:خلاص اصبرر ياولد
راحت حلا ووقفت جنب جدها:خلاص يايبى جبتهم كلهم
لف عليهم الجد ونادى:غلا وزهور وريفال يجوني هنا
كلهم لفو عليه مستغربين
ريفال وهي تهمس لغلا:وش دخلني انا يناديني انتم احفاده
غلا وهي تمسك يدها وتسحبها معاها:أمشي وأنتي ساكته الله يستر
وراحو وقفو جنب جدهم ووقفت حلا ومها ودانة ورندة على جنب وعلى فمهم ابتسامه
لف الجد على طلال ونواف:وانت وننواف تعالو هنا
طلال:وأخيراً مابغيت ترحمنا وراح ووقف جنب جده اللي ضربه على كتفه:مابتبطل انت من عيارتك
طلال وهو يضحك:هههههههه خلاص توبة
الجد لف وحط يده على مقبض الباب









وفتحـــــــــووووووووو

وووووووووووووووووووووووو





أنتهـــــــــــــى البــــــــارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: رواية كلي لها وماملك قلبي غيرها رومنسية وكاملة   الخميس يونيو 07, 2012 6:22 am

وراحو جهت بيت الشعر ويوم قربو شافو جدهم واعمامهم والشاب واقفين
وطلال يقول:يالله ياجدي تكسرت رجولنا وحنا واقفين مابتدخلنااا
الجد:خلاص اصبرر ياولد
راحت حلا ووقفت جنب جدها:خلاص يايبى جبتهم كلهم
لف عليهم الجد ونادى:غلا وزهور وريفال يجوني هنا
كلهم لفو عليه مستغربين
ريفال وهي تهمس لغلا:وش دخلني انا يناديني انتم احفاده
غلا وهي تمسك يدها وتسحبها معاها:أمشي وأنتي ساكته الله يستر
وراحو وقفو جنب جدهم ووقفت حلا ومها ودانة ورندة على جنب وعلى فمهم ابتسامه
لف الجد على طلال ونواف:وانت وننواف تعالو هنا
طلال:وأخيراً مابغيت ترحمنا وراح ووقف جنب جده اللي ضربه على كتفه:مابتبطل انت من عيارتك
طلال وهو يضحك:هههههههه خلاص توبة
الجد لف وحط يده على مقبض الباب


وفتحـــــــــووووووووو

وووووووووو

•·.·°¯`·.·• () •·.·°¯`·.·•
في عيوني , وش يساوي غيرك إنت ؟
ودّي آخر شي أشوفك . . و ( أنعمي ) !

أدري إن ضاقت عليك الدنيا خنت
وآنا . . . . أخون الدنيا لك يا آدمي !جيت عندي وبْـ حمى قلبي إستعنت
ليه تطعني .؟؟ . . . . و فيني تحتمي !

حِسْ مَرَّه وحدَه في جَرحِي لاهنت
إرمِي طَلقَه . . وحِسْ بـ اللي ينرمي

كيف ترميني وعلى [ قلبي ] زبنت
" البلا " . . لا صار ضدّي محزمي
كنت قاسي وللأسف مايوم " لنت "
أنتمي لك . . وإنت لي ما تنتمي !


كنت لي قبري وأنا فيك إندفنت
جيت لك كلّي ورجع لي معظمي

كنت لك واحد وكل الناس إنت
كنت صوتي كنت شوفي ونْسمي
أذكر إنيّ كنت بين إيدك وصنت
وإذكر إنّك في جروحي " حاتمي " !

أدري إنّك في غيابي . . . ما حزنت
و رغم هذا . . . تدري إنّك ملهمي
•·.·°¯`·.·• () •·.·°¯`·.·•


دخل الجد ودخلو بعده غلا وزهور وريفال <<اللي كانت تحس نفسها غريبة بينهم
ودخل طلال ونواف

وبعدها دخلوو فارس ورامي وتركي وبعدها اهلهم وبقية البنات

كل من دخل جلس يناظر المكان وهو مصدوووم

وش المناسبة ليه كل هذا
طلال وهو يناظر المكان بأعجاب:واااي يبى روعه بس وش المناسبة
الجد بأبتسامه:مناسبة تخرجكم
نواف:تخرجناا
الجد:اي تخرجكم إذا ماسويت لكم حفلة وأحتفلت بأحفادي بمين بأحتفل
راح طلال وباس راسه وكذلك نواف والبنات تقدمو وحبو راسه ويده حتى ريفال
غلا:الله يديمك لنا يبى
الكل:آآللهــم آآميــن
الجد:يالله تعلو عشان تقصو الكيكة سوا

راحو كلهم والتمو على الطاوله

الحريم والبنات من جهه والرجال والعيال من جهه

وفي مقدمة الطاولة يترأسهم الجد

طلال بأستهبال وهو يناظر الكية:آآثري انا حلو من صغري
مها بأستهزاء:اي مرره
طلال بأبتسامه رفع عيونه لها:ادري مايحتاج تقووولي
الجد وهو يناظرهم والابتسامه مافارقت شفاته:بلاهواش يالله قصو الكيكة
مسكو طلال ونواف سكينه وغلا وزهور وريفال من جهة ثانية السكينة وبدو يقصوهااا

وبعد ماخلصوووو صفقوو لهم اهلهم وسط تصفير حلااا اللي نوافبيذبحها بنظراته وهي معطيته طااااااف وكل مالها وتزيد

راح اوصف لكم شعور كل واحد فيهم
/
\
/
\
/
\
/
\
<>طــــــــــــــلال<>

"كنت احس بأحساس حلوو بجد وفرحه لاتوصف حلو ان يكون عندك اهل كذا يحبوك

ويشاركوك افراح واحزانك والاحلى ان الانسانه اللي اموت بهواها موجودة ومشاركتني هاللحظه
حتى لو كانت بعيدة عني بقلبهاااا وروحهااااا يكفي وجودها بس "
/
\
/
\
/
\
/
<>نــــــــــواف<>

"كنت مره فرحان الله يخلي جدي لنا يــآآرب بجد مهماا سويت ما أوفيه حقه
دآآيم مغرقنا بخيره ومفاجأته وأهتمامه فيــــنا أكثــــــر من أهتمــامــه بعيــاله
ودآيم يسعى لسعادتنا وآدخال الفرحه بقلوبناا الله يديمه لنا يآرب
لاكن اللي كآن منغص علي فرحتي حلا اللي قهرتني وهي تصفق وتصفر وتكلم فلان وفلان وحركات العربجه هذي باقي فيها وعآدي عندها الظاهر باقي ماتابت طيب ياحلا عآندي بس وبتشوفي وش بأسوي فيكـي"
/
\
/
\
/
\
/
\
<>غــــــــــلا<>

"وااااووو مره فرحانه يـآآرب يديمها عليناا كفايه لمتناا الحلوه وقلوبنا اللي على بعض "
/
\
/
\
/
\
/
\
/
<>زهـــــــــــور<>

"كنت حيل فرحانه بس فرحتي نآقصه ايـه نآقصــه يــآليتـــه مــوجــود يشــآركنــي فرحتــي بتخــرجي يقــولي مبـــروك يشتــري لـــي هديــتــي مثــل كـــل مــره أنجـــح فيـــهآ
بــس وينــه؟؟ وينـــه آآآآآآآآه متــــــى تـــرتآآآح ياقلبـــــــي متــــــى؟!"
/
\
/
\
/
\
/
\
/
<>ريفــــــــآآآل<>
"بالصراحه كنت مبسوطه في الآول صح حسيت بخجل
كوني دخيله بينهم بس بالصراحه مجرد مادخلت وشفت مفاجأت جدهم لا وحاط صورتي معاهم حسيت بشي حلو كونهم مايعتبرونا آغرآب ويعتبرونا فعلاً منهـم وجدهم حنون الله يديمه لهم يآآرب"

"بعد ماقصو الكيكة وكل واحد حط له في صحة واخذ كم قطعه من الموجودة على طاوله الأكل جلسو الرجال والحريم على الجلسة اللي كانت في الخيمة وجلسو يسولفون والخدم جابو لهم القهوة والشآهي
والبنات والعيال باقي وآقفين على طاولة الأكل واللي ياكل واللي يسولف واللي يضحك

حلا:مهوي اللحين بنعطيهم الهادية أوكي
مها:اوكي لحظه خل أقول للبنات

نادت رندة ولمياء ورنا

وراحو توجهو للطاوله اللي عليها الهداية بركن الخيمة<>بيت الشعر<>
حلا وهي تنادي البنات:بنااات تعالوو بسرعه
جو البنات

غلا:وش فيكي وش هالهداية والحركات ذي
رندة وهي تمد هديتها لغلا:الف مبروك غلاوووي تفضلي
غلا وهي تناظر الهدية ورفعت عينها لرندة:مشكورة حبيبتي والله يبارك فيك

كل وحده اعطت البنات هداياها واعطوهم بوكيهات الورد
لفت حلا وشافت طلال يسولف مع نواف

نادته:طلال
لف عليها بأبتسامه هادية معطيته جاذبية حلوه:هلا حلا وش تبي
حلا بأبتسامة وهي تناظره ومطنشة نواف ونظراته:تعال بسرعه

أستأذن طلال من نواف وراح لها

وقف قبالهاا <>وهي كانت جنب مها اللي لفت للبنات تسولف معاهم متجاهله وجوده<>

أخذت حلا الهدية اللي كانت على الطاولة ومدتها له:تفضل هديتك مني بمناسبة تخرجك والف مبروك
ابتسم طلال لها وآخذ الهدية:ليش كلفتي على نفسك
حلا:افآ عليك كم طلول عندنا وآحد
أبتسم لها أبتسامة آمتنــان وشكــر ولفت أنتباهه مها تاخذ هدية من على الطاولة
فرح كثيــر أكيــد بتهديــني فديــتها يآآنـــاس
~¤¦¦§¦¦¤~ ~¤¦¦§¦¦¤~
يا حبيبي لا تِفَكِّر يُومْ .. عَنْ عِيني تروح

دامْ طعناتِكْ تِجيني ,, ومِنْ غلاكْ ... ألِمَّهَا

إيه طيِّبْ .. إيه أحبكْ .. والغلا فِيني سموح

وإنتْ خالْ: الهَمْ فِيني .. والمَشَاكِلْ عَمَّها
ما يِهِمْهَا شَيْ عِيني غِيرْ شُوفِكْ في وُضوح

وإنتْ عِينِكْ غِير جَرحِي يا ترى وشْ هَمَّهَا..؟!

جِيتْ لِكْ حِلْمٍ تَعَدَّى في تِفاصِيله الطموح

وجيتِنِي جَارحْ حِلُومي لِينْ .. بيَّنْ دَمَّهَا

جِيتْ لِكْ عَاشِقْ مُتيَّمْ عِشْقَه لِكْ ماهُو مزوح

بَسْ ما بيَّنْ بعينِكْ صِرتْ عينه تذمَّها..!

~¤¦¦§¦¦¤~ ~¤¦¦§¦¦¤~
O?°· (للشــاعر المبدع أحمــد الصــانــ ع) ·°?O
/
\
/
\
/
\
/
لآآآكن خاب رجآآه يوم شـــآفهآ تتوجه لنواف

وتعطيه الهدية
أنكســر شي بقلبــــــه
/
\
/
\
/
آنكســـر خـــآطره

لو أنهــآ هدتـــه كــآنت رآآح تكــون أغلــى هــدية عندهـ لاكن وش يســـوي غيــر يصبــر قلبــهـ المســكيــن

قطــع حــوآآره مع نفســه دانة وهي تحضنــه وتعطيه الهدية وتبآرك لــه كأنها تخفف عليه و تجبر من جروحه شوي بدل مازادتهااا مها وفرح كثيــر آن في أحــد أهتــم لــه"

شوي شوي

بدت الأجواء تهدى وكلهم جلسوو وجلسو يسولفون

في الجو الشاعري الحلوو وكل واحد شايل بقلبه شي غيــر عن الثآنــي

جـــــــــــرح,,

هـــــــــم,,
حـــــــــزن,,

شـــــــوق,,

حــــــــب,,

حنيــــــــن,,

** -- ** - **
وكل منهم يحاول يسير قلبهـ على شــي يبيـــهـ

لاكن ياتــرى بيصــير اللــي يتمنآهـ <<نشــوف

على الساعه 11 قام الجد والرجال والحريم بيروحو يناموو وهمآ طالعين لف عليهم الجد وبحزم:يالله شوي وروحو نآمو ترى مو زين السهر
حلآ بطآعه وهي تهز رآسها:آفا عليك جدي اللحين شوي بس ونقوم ننآم
هز رآسه جدهم وطلع

همآآ طلعو منآآ

وقامت حلا منآ وهي تضبط طرحتها على راسهآآ<<<ترى باقي ماغطو حلا ومها ورندة ودانة

ووقفت في الوسط
حلآ بصوت شوي عآلي عشآن ينتبهـو لهآ:أسمعــو لآآتقول بتروحو تنآمو نبي نلعب ونستآآآنس
طلآل:اي والله من زمان عن الجلسة الحلوه هـذي "وناظر مهآ اللي لفت وجههآ عنه ونآظرت حلآ"
نوآف ونبرة أستهزاء في صوته:هذي اللي تقول اللحين شوي ونبروح ننآم
طنشته حلآ
حلآ:اوكي وين تبون نلعب
أنقهر منهآ نوآف لآكن مشــى المــوضوع وهو يقــول بنفسـه" مصيــري أربيكي يآحلآ"

فآرس:خلونا نطلع برا بيت الشعر ونشب النار ونجلس حولها ونلعب
حلآ بحمآآس:وووآآآآووو حلو يالله

وطلعوو وشب فآرس النار وساعده تركي وكان برى بيت الشعر ترآب وحصى مسوينها مثل البــر

وبعدين التمو حولهم وكل واحد يحاول يلتمس الدفء منهآ

البنات في جههة والشباب في جهه
مي:انتظروني لاتلعبون بروح أحط ليان ومعاذ بالغرفه وأتأكد أنهم نامو وأجي
بدر بأبتسامه وهو يوقف:أجي معآك
سحبه فآرس وهو يقول:عز الله لآرحت معآها مآعاد وريتنا رقعت وجهك

ضحكو عليه الشباب ومي راحت وهي محرجه
بدر:لابس قلت أمكن تحتآج مساعده
جلسو شوي يسولفون ورجعت مي أنظمت لهم بعد مانومت عيالهاا
طلآل:ها حلو وش اللعبه
حلآ:لعبـة الصرآحه
رنا:لا لا غيرها
مازن:حلوه يالله نبدأ
حلآ:اي يالله اللي مايبغى لايجاوب
رنا:آمري لله نلعب وبس
حلآ:بس انا ابغى اجيبها بطريق غير عن اللي دآيم نلعبها
مي:أشلون
حلآ وهي تأشر على الورقه اللي بيدهآ:هذي الورقه أنا كتبت فيها كذا سؤآل وفيها طلبين بس
وهيآ مرقمهـ وكل وآحد منكــم يختآر رقم وهو وحضهـ وش يطلع له ســؤآل ولآوآحد من الطلبآت بس بأمانه يجاوب بصرآحهـ
طلآل بحمآس:حلو يالله أبدي
حلآ:يالله نبدأ ببدر هو كبيرنآ أختآر رقم
بدر:رقم 5
حلآ وهي تنآظر الورقـهـ:كم مره حبيت في حياتك وميـن؟؟
كلهم توجهت أنآظرهم بين بدر ومي وعلى شفاتهم أبتسامه
بدر:هههه وش فيكم كذا تطالعوني سؤآل سهل مرهـ وحدهـ طبعاً ومي حبيبتي أرتحتو اللحين
أبتسمت مي بخجل وحب من تحت نقآبها وهي تناظر بدر اللي بادلهآ الأبتسامه بأبتسآمه أجمــل ونظرة حب تشع من عيونهـ
نوآف:أحمـ أحمـ نحن هنآآآ
بدر:ماسويت شي كملي

حلآ:رامي أي رقم تختآر
رامي:2
حلآ:وش أحب شي لك
رأمي:شغلي طبعاً
حلا:أحلا أنت ياوطني
أبتسم لهــآ وهي رجعه تنآظر الورقهـ
حلآ:طيب فآرس أي رقم تختار
فآرس:4<<أحب هالرقم ههه
حلآ:اممممممم وش أمنيتك بالحيآه
فآرس بأبتسامه:أكون بيت وآسره بس بعدين طبعاً
الكل:آآآآآآآآآوه
تركي وهو يغمز لفآرس:من متى أبو الفوآرس لك نيك بالزوآج
فآرس:كلتوني مآبي أتزوج زين
مي:لك مني أدور لك بنت تقول للقمر قوم وآجلس مكانك
حلآ:هي هي قلبتو اللعبه خطبه وبعدين محد بيخطب لآخوي غيري
نواف لقآها فرصه يرجها لهآ:اي يازين العروس اللي بتاخذهآ يآفآرس دآم أختـك بتختآرها لكـ
حلا بعصبية:مالك شغل أنت فآهم عند من زينك أنت واللي بتآخذها أمها دآعيه عليها
فآرس بحزم:حلآآآآ خلآآص عيــب على الأقل أحترمي وجودنا
قامت حلآ والدمــوع بعينهآ على وشهــك الأنهيــآر ليش ليش دآيم أنا اللي أتهاوش وآنا اللي يستهزء فيني ليش كلهم يكرهوني ليش
رمت الورقه والقلم ورآحت تركض على البيت
قامت دآنة بتلحقها مسكتها مهآ:خليكي حلآ إذا زعلت ماتحب أحد يكلمهآ لمآ تهدى نكلمهآ أجلسي
طلال:يووه وش فيكم عليها
نواف سكت
وفآرس:خلها عشآن تعرف كيف تحترم اللي أكبر منها وتقدر
وليد:اللحين وشلون بنلعب ويكلم مازن ويزن وعماد لو أنا جلسنا نلعب بلاستيشن كآن أحسن
عمآد:قومو قومو ماعندهم ذولا سآلفه
ورآآحو
قام طلآل وأخذ الورقه والقلم المرمية على الآرض ورجع محله
طلآل:انا بكمل اللعبه يالله تركي اي رقم تختار
تركي:7
طلآل:من آقرب أنسآن لك
تركي بأبتسامه وهو يحط يده على كتف فآرس:أكيد فرووس
أبتسم فآرس له
طلآل:الله يديم هالمحبهـ والأخوهـ بينكمـ
طلآل:يالله نوآف أختآر رقم
نوآف:9
طلآل:ههههههه طلب روح جيب لي كأس عصيــر فراوله بعد

"حمد ربه نواف في نفسهـ أن حلآ رآحت ولاكآن رآح يجيب لهآ وتذله فيهـ
نوآف:أبشر كم طلول عندي بس خله بعد اللعبه
طلآل:أوكي عآدي
يالله دور البنآت مي:اي رقم تختاري
مي:6
طلآل:هههههههه قومي بوسي اللي تحبي
بدر بأبتسآمه:أكيد أنا بس بعدين بينآ
حمر وجه مي وحمدت ربهآ أنهآ مغطيهـ
ضحك عليهم طلآل وكمل سأل رنا وغلا وريفال ورندة ولمياء ودانة وتعمد يخلي مهآ آخر شي
طلآل بأبتسآمه:يالله مهآ وش تختآري رقم باقي 19 15 12
مها: 12
طلآل:وش أحلآ شي تحبيــهـ
مهآ:أكيــد الورد
"طلآل أبتسم وهي يقول في نفسهـ أكيد الورد يحب الورد"
طلآل:طيب بقي أنا بسأل نفسي وأبي رقم 15

امممممم قول شعر ولمين تهديه
بقول لكن لمين اهديه عآد لشخص عآرف نفسهـ وأبتسم

`·.¸¸.·¯`··._.· () `·.¸¸.·¯`··._.·
كنت أظن الحظ جابك و | إبتسَم
أثر أنا و ( الحظ ) . . . مانواطن بعض !!

الأمل في دنيتي .. يامـا .. إنهدَم .
و " الفَرَح " ما يوم في عمري – ومَض

جرح ( غيري ) بـ إختياره : إلتئَم !!
و آنا جرحي ؟ ليه عـ القلب / إنفرَض ؟!

ليت قلبي من جروحه , إفتهَم ,
غيري عـاش الجرح .. مرّه .. و إتّعَض

مايحس [ القلب ] من كثر | الألَم
راحت الراحه . . . وعلى اللـه العَوَض .

جيت من أقصاي وماكان العشَم
تصدِم إللي صوبك إحساسه - رِكَض ،

من يعلّم { طيبتي } :: درب الندَم ::
دام صارت " نيتي البيضه " ~ مرَض !

ما ألوم القلب عايش في وهَم
يكفي .. يثبت لي [ حياتي ] لا نُبَض

قلبي من دنياي " عمره " ما : سلَم
.. كل ما زانت .. لي الحظ - إعتَرَض !

كنت أظن الحظ جابك و | إبتسَم
قبل مايقفي بك و ( نخسِر ) . . . بعض !!
`·.¸¸.·¯`··._.· () `·.¸¸.·¯`··._.·
¨°o.O (للشــآعر المبــدع أحمــد الصــانــ ع) O.o°¨

<>مهـــــــآآآآ<>
"كنت مقهور منهـ كنت حــآسهـ أنهـ قصدهـ فيني لمآ قـآل هــو عـآرف نفسـهـ لآ وكملهــآ بذي الأبيــآت
وش دخلنــي فيـهـ كيفــهـ ماقلت لهـ حبنــي هـذا إذا كآآن يحبنــي بجــد"

بعــد مآخلص كلهم صفقــو له
فآآرس:واو وش هالأبيات حلوهـ بالصرآحهـ والآحلا قآيلهآ
طلآل:هههههه تسلم حبيبي

وقضوو وقتهم سوآلف وضحك
/
\
/
\
/
\
/
\

<>وفي جهــة ثـآنية<>

"كانت جالسة على السرير وحاضنة المخده ودمعت قهر وألم نآزله على خدهآ
وتفكر ليش كل هـذآ يصير لهـآ وليش فآرس أخوهـآ وأغلآآآآ النـآس على قلبهـآ يوقــف ضـدهـآ معــآهـ معـآهـ هــو عليــهــآ ليش
أكــرهــكـ يـآنــوآف أكــرهــكــ وكــرهكــ كــل مـآلهـ يــزيــد بقلبــي هه يحسبني بسكــت لــهـ بتشــوف يــآنـوآف"
/
\
/
\
/
\
/
في مكــآآن ثــآني وعــآلمــ ثــآنــي

¤©§][§©¤][ جنــــــــــى][¤©§][§©¤

"كنت جالسة بغرفتي وأنا أنآظر شهــادتي بحــزن عكس أي شخص ممكن تكون هالشهادهـ بيدهـ ولــهـ هــو مو لشخــص غيـرهـ بيــكــون فرحـآن وطــآير من الفرحهـ ويحس الدنيــآ مـو سـآيعتهـ من الفــرح وبيكــون كــل اللي حــولهـ فرحــانين فيــه
والأهــم أمهـ وأبوهـ حست بغصهـ وقفت ببلعومهآ وبعدهــآ سيــل من الدمــوع تحكــي لنــآآ حــزنهـــآ ويتمهــــآ وظلمهــآ وينكــ يمهـ وينكــ يبــه ويـنكمــ ليــه مـآبآركتـم لــي هديتــوني مثــل مـآكنتم تســون رفعت يدهـآ ومسكت السلسـآل اللـي معلق برقبتهـآ بحــزن
وهي تقول بصوت مبحوح وزآآدت بحتــه من بكآآهآآ:يمهــ هــذا السلسآل كآن هدية نجآحي لـي آخر مره بس وين الحلق وين الخآتم مو قلتي بتكملي لي طقمه كل سنة أنجح فيهــآ وينهـآ وين بكت آكثر وهي تطلع صورتهم من تحت مخدتهــآ وتتأملهــآ بحزن وشوق قطــع قلبــهآآ
حولت نظرهــآآ لشهــآدتهــآآ
وأبتسمت بألم وهي تشوف نسبتهـآ كأنهـآ تبـآرك لنفسـهـآ
مــدآم محــد بــآرك لهــآ 99.54% آآه حــرآآم هالنسبــة تــروح كــذآآآ أكـــيد مــآآرآآآح أكمـــل بالجــآمعهـ زيــن منهــم لــو خلـــوني أكمــل هالسنـــة
مسحت دموعها بظهر كفها وحطت الشهادة مع الصورة تحت مخدتهآ
وقامت من سريرهآ المتهآلك وفتحت شنطتهآ وطلعت دفترها وقلمهآ ورجعت جلست على سريرهآ وفتحت دفتر

<>أوجآآآآآآآعهـــــآآآآآ وبدت تخط فيــهـ سطــور وحكــآآيآآات حــزنهــآآآآ......

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛
من ضيقتي ومن هم الليالي صرت اتحسر
ابكي وانوح وامسح دمعي بكفي
مالقى ونيسي ولارفيقي ولاحبيبي؟؟
ولا القى اللي له القب يحتآج
مالي غير ربي العبادي
اللي ماتنآم عينهـ عن هالعبــآد
أشكي لهـ همـي وكــل مابصدري وأبوحي
وأختم دعائي بدمعتن مالهـ يأس
؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛

~*¤ô§ô¤*~ من كتـآبآآتــــي عـــذوب الغـــلآ~*¤ô§ô¤*~

/
\
/
\
/
\
/
\
/
اليوم الثاني

قامو الرجآل والحريم من بدري

وفطوور وتقهو وجلسو يسولفوو

والشبآب والبنآت نــآآيميــن كالعـآدهـ

على السـآعهـ 12 الظهـــــر طلــع لهــم الجـد وصحـآهم

وبعــــــــد عنـــــــآآآآآآآء طـــــــــــويــــــــل صحــيــوو

/
\
/
\
/
\
/
\
على الساعــهـ 1:30
دخـــلو البنــآت المطبــخ وهـــم مبــوزين
شــآفــو مــي جالســة تأكــل عيـآلهــآ

وأول ماأنتبهت لدخولهم وشــآفت أشــكــآلهم وهم مبوزين ضحكت
مي:ههههههه وش فيكم كذأ مبوزين<<كم مره قلت مبوزين ههه
مها وهي تروح وتجلس جن معاذ:جدتي الله يهديهــآ زفتــنآآ وسوت لنــآآ محــآضرة طــول بعــرض تقــول "وتقلــــد جــدتهـــــاا" روحو يابنيــآآاتي أطبخو وتعلمــو الطبــآخ وخلوكم سنعــآت لايردوكم لنــآآ رجاجيلكـــم من ثــآني يــوم
ضحكت مي عليها:هههههههه الله يغربل أبلسك يامها
حلآ:مسكينه جدتي تحس أنا باقي على زمانها البنـآت يطبخــو من ثـاني يوم عرسهــم
مي:وأنتي الصادقه وأنتم وجيهكم مو وجيه طبخ
غلا:لا بالصراحه مابي أطبخ أطبخو أنتم آخآف أخرب كشختي بريحة الطبـآخ لالا مـآبي
رغد بغرور:لا والله أنتي ماتطبخي وتحطيها فيــنآ أنا رايحه غرفتي وأطبخو ولاكيفكم ناقصني أقص بصل ومدري شنو
ومشت وطلعت غرفتها
رنا بعد ماطلعت رغد:آف تقهر أختك هـذي
زهور:هههههه وش أسوي قاهرتني بطبعها ذا الله يهديهآآ
لفت مها على معاذ وسحبت خدها:يآآناسي فديت أبو خدود ذآآ
معآذ:ودع عولتيني<<وجع عورتيني
مي:خلي ولدي قطعت خدوده
مها وهي ترجع تسحب خده مره ثانية:وش أسوي دآم ولدك أبو خدود
ونآظرت ليـآن وليـآن بس شــآفتهــآ تنــآظرهـآ تخبت ورى أمهــآ بخوف
مهآ:مالت عليكي يالدلوعه
زهور:اللحين تبونا نطبخ ولاكيف أنا عـآدي عندي لأني شوي وبسوي حلا
مي:لا أبشركم الغدآء اليوم بيطلبوه الرجآل من برى الله يعطيهم العآفيه ماحبــو يتعبونــآ
دانة:ونآآسه أمشو بنـآت نتفرج البرنامج لاينتهــي
ورآحو ورآها مها وحلا ورندة
وطلعو غرفتهم لأنهم لو رآحو للصآله مابيسلمــون من لســآن جدتهــم ولامحــآضرآآتهــآ<<يــآزين الجــدآت بسسس

/
\
/
\
/
\
/
مرر الووووووقت سريع وجـــــآآآءت الســآعـهـ

5:30 العصــــر

طلعــت مهــا وحلا لجــهة المزروعه يتمشــــون والبنـــآت البــآقين جالســـيـــن يلبســوو
حلآ:الله ونــآسة الجــو روعـهـ
مهـآ وهي تنآظر السماء:اي والله حــــــلو الجــو
حلآ وهي تركض:واااي بسهـ ورآحت تلحقــهــآ ومهـآ وقفت مكــآنهـــآ وهــي تنــآظر حلآ اللي أبتعدت تلاحق البسهـ اللي شردت ومهــآ تخــآف منهــآ ولفــت جآت بترجع
سمعــــت صــوت ورآهــآ ينــآديهــآ لفــت شـآفت

\
/
\
/
\
/
<>طـــــــلال<>

"كنت جالس مع الشاب وعجبني الجو وقلت أقوم أتمشى ونآظرت نوآف لقيتهـ جالس يكلم وآحد من أصحابهـ أشرت لهـ لما يخلص يلحقنــي

قمت ومشيت بالمززززرعه وعجبني شكل الورود تذكــرت مهــآآ وليـهـ هـي غـآبت عن بــآلي عشــآن أتــذكــرهــآ رحت لجمعـة ورود كــآنت شكل دآآآئـــــره بــوســط هالمســآحــهـ الخضـــراء
وفيهــــــآ أنــوآع وأشكــــآل والــوآآن مـــن الورود وريحتــهــآآ تفــوح عـن بعـــد قربــت منهــآ أحتــرت وش أخــذ في الأخيـــــر أخــذ وره من الجــوري لونــهــآآ أحمـــــر

مشيـــــت وأنــآآ أتــأملهــــــآآآ وأشــــــم ريحتهـــــآآآ وكنــت بــروج لجهــة الشبـــآب لأكــن وقفنــــي زولهـــــا وهي تتكلمــــ مع حـــــلآ وبعـدهــآآ حلآ رآآحـــــت وبقــــت هــي تقــدمــت منهــــآآآ بس شكــلها ما أنتبهــت لي ويوم جــآآآت بتــــــروح

نــــــــــآآآآآآآآديــــ ــــــتهـــــــآآآآآآآآ مهـــــــــــــآآآآ"

سمعــــت صــوت ورآهــآ ينــآديهــآ لفــت شـآفت طلال
<>مهــــــــــآآآآآآآ<>

"أستغربت يوم شفته يناديني جيت بطنشه وأمشي لآكن قرب مني وهو يقول"
طلآل:مهوي وين بتروحي
مها لفت عليه وتكتفت:خير وش تبي
طلآل بأبتسامه وهو يمد لها الورد:أبعطيك هالورده لأن الورد للورد
قطبت جبينها بأستغرآب ونزلت يدينها:لآشكــراًُ الورد ربي كثـره هنـأ بـأخذ منـهـ متــى مابغيــت
أبتسم طــلآل بــألــم وقــآل:طيب خذيها مابتخسري شي ومد لهــآ يــدهـ أكثـــر
خــــذتهـــــــآآآ منــه ولفــت ومشــت

وهو الأبتساامه علة وجهــهــ ويحس بقلبــــــه يــرقص فـــرح لأكـــــــن رجــعــت تــزيــد جــــروحــه وأنطفــت الأبتســامه اللي مالحقت تتهنــــى بثغــره

يـــــــوم مشت مها شوي عنــهــ وهي تعطيه ظهرهــآآ قطعــت الــورده من النــص بقــوه ورمتهـــا علــى الأرض مشــت

ومــآ أهتمـــــت باللــــــي خلفتــه ورى تصــرفهــآآ هــــذآآ

/
\
/
\
/
\
/
\

أنتهــــــــــــــي البـــــــــــآآآآآآآآآآآ رت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: رواية كلي لها وماملك قلبي غيرها رومنسية وكاملة   الخميس يونيو 07, 2012 6:23 am


طلآل:مهوي وين بتروحي
مها لفت عليه وتكتفت:خير وش تبي
طلآل بأبتسامه وهو يمد لها الورد:أبعطيك هالورده لأن الورد للورد
قطبت جبينها بأستغرآب ونزلت يدينها:لآشكــراًُ الورد ربي كثـره هنـأ بـأخذ منـهـ متــى مابغيــت
أبتسم طــلآل بــألــم وقــآل:طيب خذيها مابتخسري شي ومد لهــآ يــدهـ أكثـــر
خــــذتهـــــــآآآ منــه ولفــت ومشــت

وهو الأبتساامه علة وجهــهــ ويحس بقلبــــــه يــرقص فـــرح لأكـــــــن رجــعــت تــزيــد جــــروحــه وأنطفــت الأبتســامه اللي مالحقت تتهنــــى بثغــره

يـــــــوم مشت مها شوي عنــهــ وهي تعطيه ظهرهــآآ قطعــت الــورده من النــص بقــوه ورمتهـــا علــى الأرض مشــت

ومــآ أهتمـــــت باللــــــي خلفتــه ورى تصــرفهــآآ هــــذآآ

/
\
/
\
/
\
/

<>عند الشباب<>
خلص نواف مكالمته وقام واستأذن وطلع يدور في المزرعه طلال راح جهة المسبح وراح جهة بيت الشعر وبرضو ماحصلته

وقف نواف وهو حاط يده على خصره:وين راااااااح هاالولد لايكون زعل مني أني تأخرت عليه لالا مايسويهاا طلال عقله اكبر من كذا انه يزعل على شي تافه
"رفع يده ودخل اصابعه في شعره ومسح على وجهه"
خلني أروح أدور مكان ثاني المشكلة جواله مخليه عند الشباب مشى شووووووووي الا يسمع صرررررااااخ
\
/
\
/
\
/
\
/



في جهة ثانية عند البنااات في غرفة الرباعي المرح<<احفظو هاللقب اذا قلته يعني اقصدهم هههههه

رندة:بنات وين حلو

مها اللي رجعت وانظمت لهم:كنا تحت نتمشى وبس شافت البسة راحت تطاردهاا
دانه:الله يقرفكي ياحلا بسسسسسسس
دانة:واي اخاف مدري شلون ماتخااف
جلست مها على كرسي التسريحه وهي تناظر شعرها وتحرك خصله الرقيقه بأصابعها الأرق:بنات وش رايكم اقص شعري طفشت منه
دانة وهي تقوم من على سريرها وتحط الدب اللي بحظنها عليه:لالا ماشاء الله كذا حلو حتى لونه
مها:ودي اصبغه خصل وردي او موف<<نفس صبغتي حلو ترى لونه
دانة:وووااااااااااووو حلو وهي تغمز لها<>بيعجب طلول<>
مها عصبت ووقفت وبعصبية وهي ترفع سبابتها:والله لو تعيدي كلامي ذا مره ثانية لا أعرفك ولاتعرفيني
دانة:وش فيكي مها عصبتي ماقلت شي
رندة وهي توقف بينهم:هي بنات خلاص هدوء مايصيررر
مها وهي طالعه من الغرفه:قولي لها لاتقولي لي كل شوي طلال وطلال الله والطلال اللي صاجتني فيه وانقطع صوتها يوم ابتعدت عن الباب ونزلت تحت
جلست دانة على كرسي التسريحه وهي تتكلم بغصه:ليش كذا داايم مهااا تكلمني يعني اخوي يتعذب عادي عندهااا لو تدري بس وش كثرر يحبهااا تخيلي يارندة <>ونزلت دموعهااا<>
لما نروح السوق ويشوف شي عجبه يقول هالشي حلو على مها هاالفستنان بيطلع على مهوووي غيرررر
هالساعه بتطلع عليهااا حلوه لو رحنا ناخذ ايسكريم يقول مها تحب بنكهة الفراوله ياليتها معانا كان اخذت لها كل اللي تحبه
جلست رندة على ركبها قدامهاا ومسكت يدينها:خلاص دن دون لاتبكي واذا هي ماتبغاااه حاولي تخليه ينسااهاا وصدقيني الف وحده تتمناااه
دانه وهي تمسح دموعهاا:مدري مدري وش اسوووي

\
/
\
/
\
/
\
/
\
/

في جهة ثانية في المزززرعه


مشى شووووووووي الا يسمع صرررررااااخ

][][§¤°^°¤§][ ][§¤°^°¤§][][
إختلفنا . . . . . وماعرفنا شنهو الراي السديد ..

يا تضحِّي في عنادك ..! أو أضحِّي في سبيلك !

][][§¤°^°¤§][ ][§¤°^°¤§][][

وقــف يناظر المنظر اللي قدامــــــــــهــ

حلا وهي واقفه وتتنفس بسرعه من كثر الركض ومحاصرة البسة اللي دخلت صندوق مشبك كانو يحطو فيه أرانب

حلا بضحكه شيطانية:هههههه هههههههههه وين بتروحي مني "وفركت يديها بخبث وهي تقرب منهاااا"والله ووقعتي بيدي ساعه يالحماره الاحقك هاااااا<<مصرع قلبت من بسه لحماره هههههههه
"وتصرخ عليها"بأشوووف مين بيطلعك ولايفكك منيييييي "وقربت من الصندوق بسرعه وقفلته يوم شافت البسة بتطلع منه"

<>ما هووووووو وقــــــــــــف وهــــــــــو مبهــــــــــوت باللـــــــــــــــي يشــــــــوفــهـ <>

نواف في باله:ذي من جدهاا تهاوش بســــه لاوتصاارخ عليها وتكلمهااااااا لا الظاهر البنت جنت
"<>قرب منها ووقف وراها <>

وهي كانت جالسة على الارض وطرحتها على كتفهااا وماخذه حجره كبيرة بيد ومدخله بيدها الثانية مثل العصا بس شوي متينة

ومدخلتها في فتحت القفل لأن مافي قفل وجالسة تدق الخشبة بالحجر وهي تتحرطم بس بصوت مسمووع

حلا:حلوه ذي ساعه أطاردهااا بس شفتي كيف مسكتك اي انا حلآآآآ مو حي الله ليهــ بتسوي لي زي نوافوهـ بتغيضيني وتعانديني
"ورفعت نظرهااا وناظرت في عيون البسة"او القطوه البعض يقوول" اللي لونهاا رماادي وتشششع
حلا:وجع في ذي العيون تخووف


<>قرب منها أكثر وجلس بهدووء عشان ماتحس فيـــهـ وراها بالضبط وهو يناظر وش تسوووي<>

جلست حلا تدق بالحجر بالقوة في العصا تبغاااهاا تدخل على الأقل النص في الفتحـهـ:وجع مافي خشبه غيرك انحف كان جبتها خليكي مثلي سوي رجيم وش لك بالسمنه

<>هنا نواف مسك ضحكته بالقوووة وهو ماسك على فمه بيده<>

"وأثناء ماهي تدق بقوة من قهرها من ذي الخشبـهـ ضربت بالغلــط الحجـــرهـ علــي يدهــــآآآ:آآآآآآآآه وجـــــع <> ورمـــت الحجـــرهـ من يــدهــــآآ ومسكــــــت يــدهــآآ وظغطـــت عليهــآآآآ بقـــوهـ محـاولــة تخــفيــف الألــم
وأول مارفعت يدها شافت كيف محمره مكان الضربـهـ":يــآآآربي ذي حوبــت البســهـ فينـــي "ورفعــت عيــونها تجــآآه البســـه شـــآآفتها قربــت تجـــآآهــآآ وعيــونهــآآ
زي اللي تشـــع شي وبقــوهـ <>وشعـــآءهااا بــان بوضــــوح شــــوي لأن الجــــــو بــــــــــدء يغيــــــم لقــــــــــــرب المغـــــــــــرب خــافــت حــلآ وهـــي تبسمــل وتتــعوذ من الشيــطـــآآن في نفسسسـهااا لأن بعض البــساس والحيوانات يكون فيها <>بســم الله<>
حلا:بســـــم الله وش فيهـــآآ ذي تنــآظرنـــي كـــذآآآآآ"وفجــــــأ أصـــــــدرت البســـة صــوت وقـــربـــت مــن بــآآب الصنـــدوق ورفســـتـهــ بتخـــرج وحـــلآآ صـــرخت ورجعــــــت بقـــــوة عـــلى ورى

ووووووووو



\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
في جهه ثانية نزلت مها وطرحتها على كتفها قربت للصاله بتدخل بس وقفت مكانها يوم سمعت صوت رجال يتكلم بس ماكآن غريب عليها الصوت

طلال وهي منسدح على رجل أمه وهي تلعب بشعره وهو مغمض عيونه:ولاشـــي يمـــهـ
أم طلال بحنان:ياوليدي أنا أمك وش فيك وش مضيق صدرك
طلال وهو يتنهد:يمه تكفين لاتسأليني ابي أنام وأرتاح ممكن
ام أحمد<>الجــده:خليه يــاأم فهد على راحته وكاد حصل علماً ضيق صدره خليه مدامه مايبي يتكلم
لفت ام فهد على طلال وناظرته وابتسمت واضح ان طلال رآآآآآح في نوم عميــــــــــــــق

(_)_(_)_(_)_(_)_(_)_(_)_(_)

{}مهــــــــــــــــا{}

"وش السالفه وش فيه اوووه وش لي فيه ماكأني توي متهاوشه مع دانة والسبه هو مشت وطلعت لغرفت البنات"
\
/
\
/
\/
/
\/
/
\
/
\
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

حلا:بســـــم الله وش فيهـــآآ ذي تنــآظرنـــي كـــذآآآآآ"وفجــــــأ أصـــــــدرت البســـة صــوت وقـــربـــت مــن بــآآب الصنـــدوق ورفســـتـهــ بتخـــرج وحـــلآآ صـــرخت ورجعــــــت بقـــــوة عـــلى ورى

ووووووووو صقعــــــــــــت فـــــــــي صــــــــــــدر نــــوآآآف بقــــــــــوهــ آآآآلمتـــــــــــهــ
بس حـــآآول يكتــــــم الألـــــــــــــم وهــــــو يثبـــــــت نفســــــــه لايطيــــــــــح ونجــــــــح وهــــــو يمسكهــــــآآآ من أكتـــــــآآفهــآآآ بيـــدهـ ويــرفـــعهــــآآآآ عنــــهـ"




}{حـــــــــــلآآآآآآآآآ}{

" وهي تقـــــــول في نفســــــهـــآآ ومغمضـــهـ عيــــونهـــآآآ بخــــــــوف يمـــــــه وش ذآآآآآآآ صقعــــت فيـــــهــ فتحــت عيــــــــونها يوم حست بيدف تمسكها من أكتافها انتفضت وحست بقشعريرة تمر بكل جسمهااا وفجـــآة حست هاليدين أرتخت لفت راسهــــــــآآآآ

ونـــــــآآآآآآآظرت شخــــــــــص وقعــــــــــــت وجـــــــــــودهـ بهــــا الــــــــوقـــــــــت كـــآآنت بتلــــف وجههـــــآآآ وتقــــــــــوم لآآآآآكـــــــــن نظـــــــــرآآآآت الألــــــم بعيــــــــونـــــهـ
أجبــــــــــــرتهــــــآ آآآآآآآ غصــــــــــــب تنـــــــــآآآآآآآظــــــ ــــرهــ

وتــــــــوقــــــــــــف الــــــــــزمـــــــــن عنـــــــــدهـــــــــم

قطع هالنظرات اللي أول مره تكون صافيه همس نوآف
نوآف بهمـس:تعورتي
نزلت حلا عينها على يدها وشافت كيف لونها بدء يزرق وبصوت منخفض على غير العادهـ:لامو مره

أبتسم نوآف وهو يحس بـــــــــــــــلألــــــ ـــم يغـــــزوه مــــــــــرهــ ثـــانيــهــ رفــــــع يـــــده

وضغط فيهــــــا عـــلى صـــدرهـ بمحــآآولـــة تخـفيـف الألــــــــم وصـــآآآر يكــح بقـــوهــ

رفعــــــــــت حلآآ رأسهــــــآآآآ بســـرعــه يـــوم سمعــت صـــوت كحتـــهــ القــــــويهــ

حلا بخوف:نواف وش فيك نواف
رفع نواف يده علامه انه بخير:انا بخير كح كح مافيني شي
حلا:وشو مافيك شي وانت كذا تكح وماسك على صدرك صدرك يعورك اكيد عورتك صح
رفع نواف راسه وشاف وشلون الخوف ينطق من عيونها وأبتسم:تخافي علي حلا
نزلت حلا راسها وسكتت
نزل نواف يده من على صدره ومسك يدها المتعوره وهو يمسح عليها بهدوء:ناظريني لاتنزلي راسك ادري باقي زعلانه مني على اللي صار أمس بس أنا مو قصدي والله بس انتي نرفزتيني
رفعت حلا راسها ودموعها متحجره بعيونها:بس انت دومك معي كذا دوم تهاوشني وتعاندني "وهنا نزلت دموعها اللي ماقدرت تحبسها أكثر"وتحب تتمهزء فيني وتسخر مني قداام الكل رغم اني ماقد أذيتك بشي والله ماأذيتك بشي"وبكت هنا بقوة ونزلت راسهاا"

<>نواف يحس أنه عاجز وهو يشوفها قدامه تبكي وتبكي بسببه نغزه قلبه بقوه كأنه يأنبه على اللي سواه فيهــآآآ <>
رفــــــــع راسهاا بطـــــــــرف أصـــابعــــهــ وحـــوط كتفها بيـــدهـ وضمهــــــــا له بقــــــــوه كــأنه يطفــــــــــــــــي نـــــــآآآآآآآآآر الألــــــــــــم اللـــــــــــي بــــدآآخلـــــــــــــهـ ــ<>

وهي بدورها تمسكت فيه بغير شعور ودفنت راسها بصدره وبكت بقوة وهو جلس يمسح على شعرهااا النااعمم اللي تغوص يدهـ فيهـ مــن كثافته

بعد شوي بدت تهدء حلآ وصوت بكيها يخف تدريجياً فتحت عيونها اللي صارت محمره من البكي واستوعبت هي وين ومع معين حمرت خدودها تلاقأيناً ورفعت راسها بسرعه

نزلت راسها وهي تقول بخجل:آآسفه ماحسيــ
قاطعها نواف وهو يهمس آآسر:لاتتأسفي إذا في واحد بيتأسف فهـــــــو أنا لأني أنا اللي تسببت بدموعك
رفعتها نظرها حلآله:يعني تعترف بغلطك
أبتسم نواف وهو يحرك شعرها:اممم اي اعترف بس ترى كلناا غلطانين
نزلت حلا راسها بخجل وهي تهمس:بس انت غلطت اكثررر
نواف:بس مو كثر غلطاتك ياحلا ولانسيتي وش سويتي
حلا وبخجل من نفسها:لامانسيت بس انت السبب الأول في اللي سويته
نواف:ادري انك رحتي عشان تعرفي شي عني وتمسكيه علي من خلال كلامك معاااي صححح وكمغامره على قولك
حلا:اي
نواف بترقب:وحصلتي
حلا:لا "وكأنها تذكرت شي"أموت وأعرف وشلون عرفتني
ضحكك هنا نواف وهو يقول من بين ضحكاته:سسلام يالبرنس
حلا بصدمه:هاا
نواف وهو يناظر شكلها المصدو أ:ههههههههه وش فيكي فهيتي

اي انا احمـ أحمـ البرنس
حلا وهي تضربه بيدها على رجله:حمــآآر انا اللي كنت أسولف معاك حسبالي صاحب المنتدى
نواف وهو يقلبها لجد:وانتي وشلون تكلمي ولد غريب هااا
حلا ببراءه وهي تهز كتفها:عادي ياشيخ الا مدير المنتدى
نواف بنص عين:اي عادي طيب
حلا:الا لحظه انت وش جابك هنا
نواف وهو يتذكر وانفجر بالضحك مرره ثانية لاكن هالمره بشكل اقوى:هههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: رواية كلي لها وماملك قلبي غيرها رومنسية وكاملة   الخميس يونيو 07, 2012 6:23 am


حلا:وش عرفك انت اهم شي اطلع قهرري منهاااااااااااااا ساعه اطاردهاا
نواف وهو يمسح عيونه اللي تدمع من الضحك:ههههه طيب وطلعتي قهرك
لفت حلا وجهه صوب القفص وهي مكشره:مو مره شوف الحماره هجدت"كانت البسة متكومه على نفسها في زواية القفص"
"
نواف:والله هجدت من يوم هجدتي عنهااا


"اللــــــــــــه وأكبــــــــــــر اللــــــــــه وأكبـــــــــــــــر"

نواف:الله واكبر اذن يالله خل نقوم قبل لايجي احد
حلا باستهبال وهي تغمز له*_^ ليه خايف
نواف وهو يضحك على هبالها:لاموخايف ولاهمني أحد ووقف "ومد يدهـ لها" يالله قومي يااحلوه
حلا وهي توها تتذكر طرحتها ورفعتها على شعرها ومسكت يده بخجل ووقفت:أحمــ ادري اني حلوه
نواف وهو يضحك وماسك يدها:هههههههه لو ماني واثق انك حلوه ماقلتها لك
حلا بزعل:اجل ليش دايم تقول اني مو حلوه واشبه الاولاد ومدري شنو
نواف بجدية وهو يمشي معهآآ:حلا انا كل قصدي كان اوعيكي وابيكي تلتفتي لنفسك والله يكرهني فيكي ومو عاجبني تصرفاتك اللي مثل تصرفات الأولاد انتي بنت ولازم تكوني مثل ماربي خلقك
حلا:والله انا ذا طبعي وش اسوي احب العب كورة احب اسولف معاهم اعتبرهم خواني والله مو شي ثاني
نواف:انا ماقلت شي بس ماتوصل تروحي مدرسة اولاد
حلا نزلت راسها بخجل:وش اسوي اعتبرها مغامره بس والله كانت حلوه
نواف: حلوه ها عشان فيها اولاد
حلا وهي تناظر قدامها:اصلاً ماهموني ولا التفت لهم بس اللي انتبهت له انت وطلال شفته وسمعت عن شنو انتو تتحكو في المدرسه هههه المغازل والترقيم
نواف:اقول اسكتي ترى مو كلهم زي بعض
حلا بنص عين:اي مرره
يالله انا بروح اصلي
نواف بابتسامه:حتى انا بروح اتوضأ قبل لايقيم الصلاة
حلا:طيب يالله مع السلامه
نواف قبل تروح:حلآ أنا آآآسف

حلآ بأبتسامه:وأنا سامحتك بس لاتعيدهااا ولا بجد بزعل
نواف:ليه وانا اقدر على زعلك
ابتسمت حلآ بخجل وجات بتروح لاكن يد نواف اللي ماسكتها بقوهـ رجعتها التفت عليه وبخجل غريب عليها:نواف ممكن
نواف وهو يناظر عيونها وســآرح فيهــآآ:ممكن شنو
حلا وهي تناظر يدها اللي ماسكها بقوهـ:فك يدي بروح
انتبه نواف وابتسم وفك يده من يدها:طيب
هو فكها من هنا وهي راحت ركض من هناااااااااا وهو يضحك عليها ويقول في نفسه"والله لغيرررك ياحلآ"
تنهـــــد وأستغفــــــــــر ربــــــــهـ ورآآآآآآآآح يتــوضـــأ عشـــــــآآآآن يــروح يصلـــــــــــي معــــــآآآآآآآهــم
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\

"انتهيناااااااااا من نواف وحلا ياترى بيتـــــــــم حــــــآآآآآآآآآلهم كـــــــــذآآآآآآآآآ ولابيصيــــــــر شــــــــي يعكــــــــــــر عليهــــــــــم هالصفـــــــــوهـ"

<>بعــــــــــد صـــــلاة المغــــــــــرب<>

طلع طلال من غرفته وهو لابس بنطلون جينز وداخل فيه اللون البيج مع حزام بيج وجكيت بيج رافع ياقته بشكل حلو مع شوز بيج<<الله يكرمكم

ولابس شآآآل لافه على شعـــره بلون الأزرق والبيـــــج بحركه حلوه مطلع شكله<<كووول حيييييل سكر بابا غرفته وطلع من الجناح وتوجه للأصنصيرر وقبل ينزل سمع صوت ورآآآآه يصفــــــر

لف رآآآآآآسه شــــــآآف دانه وهي جايه له أبتسم
قربت دانه عنده وبأبتسامه:الله الله وش هالحلا ياخوي الله يحفظك
طلال:هههه انتي ماتبطلي من عيارتك
دانه:لا والله حلو ماكذب بس من يقدر
طلال أبتسم بحزن:بتنزلي
دانه:اي كلهم تحت
ضغط طلال زر الأصنصير شوي انفتح ودخلوو

وصلو للدور الأول وأنفتح الباب وطلع منه طلال ودانه اللي متمسكه بذراعه وتتدلع عليه وهو يضحك عليهااا
طلعت حلا من الصاله وشافتهم
حلا:ياعيني وش هالحلا ماشاء الله
طلال:هههههه ليش اول مره تشوفوني كذآآ كاشخ
حلا:لابس هالمره زآآآيــــــد حلآآآآك
طلال:طيب شكراً يالله بروح
حلا:لحظه لحظه جدتي تبغا أحد يطلعها يوديها المجلس عند عمامي وقالت لي اكلم اي احد يجي ياخذها مدامك طالع ودها
طلال:ماطلبت شي وينهاا
حلآ:داخل في الصاله
طلال:في احد
حلآ:اي كل البنات جوا
طلال:طيب قولي لهم بدخل
دخلت حلآ ووقفت عند بابا الصاله وبصوت عآآآآلي:غطو طلال بيدخل ياخذ جدتي
تغطو البنات واللي مالبست عبايتها اخذت جلال وغطت فيه

اما مها رفعت الطرحه على شعرها ولفتهااا واخذت جواآآل غل اللي على الطوله جنبهاا وجلست تلعب فيــهــ
دخل طلال بعد ماتنحنح<<عاده عندنا احنا السعوديين
دخل طلال:السلام عليكم
الكل بردود متفرقهـ:وعليكم السلام
ام فهد:هلا يمه تعال رآآح طلال وجلس جنبها بينها وبين جدتهـ:هلا يالغاليه"ورفع يدهآآ وبااساهاا"
ام فهد بحنان:الله يرضى عليك ها وشلونك اللحين
طلال بأبتسامهـ:الحمدلله أحسن ولف على جدته وبااس رآآسهااا:ها يالغاليه اوديكي المجلس
جدته:اي يمه ودني
قام طلال وساعد جدته وطلعها من الصاله وقبل يطلع انتبه لمها اللي جالسه تلعب بالجوال وفجأه رفعت راسها وجات عينها بعينه
ابتسم طلال وهي نزلت راسها بسرعه ورجعت عينها للجوال
كمل طلال طريقه وودى جدته عند عمامه وراح لنواف اللي دق عليه وقاله انه في بيت الشعر

\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
__ __________________________________________ __

"عند مهــــ______ــا"


وش فيه ذا يناظرني كــــــــذآآآآآآآآآ بس اللبــــــــس ذآآآآآآ عليه حلووو يوووهـ وش لي فيــــــــهـ

_______________________________________

"في جهة ثانيــهــ"

رآآآح طلال لنوآآف وجلس جنبه جلسو ساكتين لدقايق قطعها نوآآف بسواله

نواف:وين كنت العصر
طلال وهو يلعب برجوله بالمويه:سالفه صارت بس لاتسألني وش هي لأني مابجاوبك
نواف وهو عاقد حواجبه:ليش
طلال:لأني مبتذكرها لانها تجرحني اكثر بلييز نواف
نواف:اها على راحتك وانا بعد صارت لي سالفه"وأبتسم" بس مآآراح اقلك هيا رغم أنها حلوه
لف عليه طلال:ليه عآآد مدام حلوهـ قولهآآ لي
نوآف:حلوه بس خصوصيهـ
طلال:الله يالزمن اللحين صارت فيهـ خصوصيهـ بينااا
نوآآف:ههههههه لابس هذي خصوصيهـ من نوع ثاني بعدين احكيك ولايهمك
لف طلال وجهه للجه الثانية:على راحتك
نواف وهي يحط يده على كتف طلال:طلول لايكون زعلت
لف عليه طلال:لا مو زعلان صدقني بس متضايق شوي
نوآف ربت على كتفه:ادري شنو مضايقك وفي غيرها بس صدقني اللي مايقدرك ولاتهمه لاهمك يالغالي أنسآآهااا
ابتسم طلال بألم:انسآها آآآآآه ياليت بس ماقدر قوم قوم خلنا نطلع نفحط برى نغر جو
نواف:ياله بس نبعد عن المزرعه جدي لو يسمع الصوت هبل فينااااا
طلال:ههههههه صادق


_________________________________________

مررررررر اليووم سريع

وانتهـــــــــى هالـــــــــيووم بكـــــــــل احداثــــــهــ وانطـــــــــوت صفحتــــــــــهــ بـــس يــاااتــــــرى بتنطــــــــــوي بعـــــــد ذكــــــرياتـــــهــ

"في صبااح اليوم الثاني"

في بيت أبو خالد

كانت جنى جالسة ترتب الصاله وتمسح الطاولات

دخلت أم خالد وراحت لها:شوفي بطلع اجي الاقي البيت نظيف فاهمه
جنى وهي منزله راسها:انشاء الله

نزلت مريم ورآحت وقفت جنب أمها وهي تأشر على جنى:يمه ترى قلت له هالغبيه تسوي لي اكل ماسوت
عصبت ام خالد وهي بس تبي عليها اي شي راحت ومسكت شعرها وجنى تصررخ

ام خالد:يالخسيسه يالــ ويالــ انا اللي ضافتك عندي ولا لولا انا وعمك كانك اللحين بالشارع وشدت على شعرها يابنت الشوارع بسرعه اللحين تروحي تسوي لهاأ كل ومحرومه من الاكل هاليووم كله

فاهمـــــــهــ
ولفت على بنتها اللي تبتسم بنصرهـ:اول ماتخلص شغل البيت قفلي عليهااا غرفتها فاهمه
مريم:ماطلبتي شي يمه ولايهمك
فكت شعرها ودفتها وطاحت على الكنبه رفعت شعرها وهي تحسه يعورها من كثر الشــد
لمته وسمعت مريم وهي تقول:هي انت قومي سوي لي اكل وياويلك لو اكلتي شي فاهمه وتخلصي الشغل ونص ساعه بس واجي الاقيكي بغرفتك فاااهمه
رفعت راسها وهي تقول ودموعها على وشك النزول:ابعرف متى قلتي لي اسويلك وماسويت لكي
مريم وهي تحط اصبعها عند راسها:انا حرره وكنت فيني حره عليكي وطلعتها امي يالله قوومي

قامت جنى اللي لاحول لها وولا قوة تسوي لها الأكل

"في جهـــــــــهـ ثــانيـــــــهـ"
فـــي مــــــــزرعـــة الجـــــــــد
بعــــــد صــــــلاة المغــــــــــــرب
كانو متلمين الجد والجده وعيالهممم في جلســـهــ
والشباب والبنات اللي في البيت واللي متوزعين في مكان من اماكن المزرعه

كانو يسولفو ويتحكو عن ايامهم تعرفو سوالف الكبار والرجال لازم يدخلو الشغل بسوالفهم

ابو تركي:اقول يابو فارس اللحين لو تخرجو العيال ليه مانجيبهم يشتغلو عندنا
ابو فارس:اكييد وهذا اللي ناوي اسويه وخصوصاً تخصصهم نحتاجه بشغلناااا
ابوتركي:اي وانت الصادق لازم يكونو معانا يتعلمو الشغل ويمسكو حلالهم
ام فهد:اقول يام تركي ماودك تزوجي تركي
ام تركي:والله منى عيني بس خليه اول يتخرج عشان مايتحجج بالدراسة
ام فهد:وانتي الصادقه

"وأثنـــــــــــــآآآآآآآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: رواية كلي لها وماملك قلبي غيرها رومنسية وكاملة   الخميس يونيو 07, 2012 6:23 am

°¨¨™¤¦ الجـــــــــــزء الســـــــابـــــ ع عــــــشـــر¦¤™¨¨°




"في جهـــــــــهـ ثــانيـــــــهـ"
فـــي مــــــــزرعـــة الجـــــــــد
بعــــــد صــــــلاة المغــــــــــــرب
كانو متلمين الجد والجده وعيالهممم في جلســـهــ
والشباب والبنات اللي في البيت واللي متوزعين في مكان من اماكن المزرعه

كانو يسولفو ويتحكو عن ايامهم تعرفو سوالف الكبار والرجال لازم يدخلو الشغل بسوالفهم

ابو تركي:اقول يابو فارس اللحين لو تخرجو العيال ليه مانجيبهم يشتغلو عندنا
ابو فارس:اكييد وهذا اللي ناوي اسويه وخصوصاً تخصصهم نحتاجه بشغلناااا
ابوتركي:اي وانت الصادق لازم يكونو معانا يتعلمو الشغل ويمسكو حلالهم
ام فهد:اقول يام تركي ماودك تزوجي تركي
ام تركي:والله منى عيني بس خليه اول يتخرج عشان مايتحجج بالدراسة
ام فهد:وانتي الصادقه

"وأثنـــــــــــــآآآآآآآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: رواية كلي لها وماملك قلبي غيرها رومنسية وكاملة   الخميس يونيو 07, 2012 6:24 am

<>في جهـــــــــة ثانيــــــــة<>
/
\
/
\
/
\
~*¤®§(*§ §*)§®¤*~ˆ°
التقيـنـا وقالت اكتبني قصيدة في كتابك

بــس غير عن كل القصايد وغير عن كل الـكلام

ما ابي توصفلي هواي اللي سـكن فيك وغدابك

او تقول البعد عني ساعة بعــشــرين عـــــام

لا تصـــور فرحتي وحالــــتي حين الــلقا بــــــــك

او تـشـبه لي شـــعورك من غيابي بالهيـــــام

مابي توصفــــلي بقـــايا عطري الــلي في ثيابك

يوم من شــوقي حضنتك وطلــنا بايدينا الغمـام

وقـلت ابحكــي عن حياتك ضحكتك زينك شبابك

فـي جلوسك في حديثك في انتباهك والمـنام

قالت ارفض أية ارفض ارجع الدرب اللي جابـــــك

مابي توصفلي جمالي والمشـــاعر والغـــرام

احرجتنــتي وقلت شــعري عاجز يوصف جنابـــك
لانـــك احلى من ملايين القصـــــايد والكــــلام
~*¤®§(*§ §*)§®¤*~ˆ°
~*¤®§(*§ للشـــــــآعــــر ثــــــامــــــــر ال هجــــــران§*)§®¤*~ˆ°


\
/
\
/
\
<<زهـــــــــــــــــــور>>

بقيـــــــت هــــــــــي لوحـــــدهااااااااا

للأســـــــف زهـــــور ماكــــــــانت حاسسسة فيهم كلهم من بعد ماطلعت حلا وهي سرحاانــه وهي تناظر التلفزيون وهم على بالهم تتابع البرنامج

شوي التفتت يوم حست الجو هدءء استغربت وينهمممممم

يوووم جااااااااات بتطلــــــــع وقفت وكانت بتلف وتطلع مع الباب الخارجي تتمشى شوووي
مشت شوووووووي ولاكن

رجوووووولهااااااا تصلبت مكااااانهاااااااا وعيونهاااااا مثبته على الشخص اللي قدامهاااااااا

"بوصف لكم وش لابلسه كانت لابسة الفستااان اللي هدوهااااااا البنااااااات لونه وردي ويجي قماشه حرير وحزام بوسط البطن حرير مدموج وردي بأبيض وينربط على جنب وهو علاق بس شوي عريض والصدر مربع
ومن تحت مدموج الحرير مع الساتاااان وعلى شكل كسرر لين تحت الركبه ولابسة سلسال ابيض بورود ورديه طويل شوي مع حلق شكل قلب بلمعه ورديه
وخاتم فضي لامع ولابسه صندل بكعب عالي شوي وردي ويجي لف من قدام زي الشرايط وكرستاله فضيه على طرف الصندل"

"زهـــــــور"
<>من هذا اللي قدامي لا مستحييييييييل شهقت وحطت يدها على فمها ورجعت بخطواتهاا على ورىوهي تحرك راسها يمين ويسار بعلامات النفي"
"فهــــــد"

<>يآآآآآآه هذي زهور الطفله اللي قدامي ماأصدق تركت طفله وسافرت رجعت لقيتهااااا بنت كلهااااا انوثه آآه ياربي أحفظها بس وش فيها ليه خايفه كذا تقدم منها خطوتين"

"زهـــــــور"

<>لا لا فهد لامو هو مستحيل فهد رجع يعني هذا فهد نزل دموعهااا لاأرادي شافت فهد يقرب منها ليما صار على بعد خطوتين منهاا<>

فهد وهو مثبت عيونه عليها وبصوت حنون:ماتبي تسلمي علي يازهور ماوحشتك

"زهور واقفه تحس رجولها انشلت مو قادره تشيلهاا بتنطق بتتكلم مافي تحس لسانهاا مو راضي ينطق بأي كلمة"

<>قرب منها فهدد وصار على بعد خطوه منها تأملها من قريب وأبتسم كان شكلها جنان بالوردي على شعرها الأسود اللي طايل وواصل لخصرهااا ومفتوووح ونازله منه خصل على وجههااا وحاطه ورده ورديه على جنب<>

فهد بهمس:زهوري تكلمي وش فيكي "ولاحظ الدموع اللي على خدها مد يده ومسحها وهي ارتجفت ونزلت راسها"
فهد وهو يقرب منها أكثر ومسك يدهاا وشبك اصابعه بأصابعهااا وحس ببرودة يدها عكس يده الدافيه"
فهد:زهور وش فيك ضايقتك شوفتي ماتمنيتيني أرجع
رفعت زهور راسها وصوتها مبحوح:لا بالعكس الحمدلله على السلامه
أبتسم فهد:واخيراً سمعتيني صوتك
نزلت زهور راسها وماقدرت تمسك نفسها أكثر وبكت وغطت بيدينها وججها وصارت تبكي بقوة

ماقدر فهد يتحمل منظرها وهي تبكي كذا وعارف هو السبب ببكاها سحبها لحضنه وضمهااا

دفنت زهور اسها بحضنه وهي تبكي وهي يمسح على شعرهاااا بحنان

فهد:زهور خلاص تكفين لاتبكين تدرين دموعك غاليه ياقلبي

بعدت عنه زهور وصارت تضربه على صدره العريض وهي تبكي بهستيريه:ليه ليه تتركني ليه سته سنين ماشفتك ليه حتى صوتك ماسمعته ولاسألت عني ليه لها الدرجه انا ولاشي عندك
مسك يدينها فهد ونزلهم عن صدره ورجع ضمهاا بقوة وهي مازالت تبكي وهمس لها بأذنها بصوت آسر:ولو قلت لكي اني مانسيتك ولا لحظه ولاغبتي عن بالي ابد وانك اغلى ماعندي تصدقيني
سكتت زهور وهي ماتدري تصدقه ولالا قلبها مصدق هالكلام لاكن عقلهاا مو راضي يصدق
بعدت عنه بهدوء وتكلمت بعد مامسحت دموعها بأطراف أصابعها:مدري اصدقك ولالا
ابتسم فهد وهو يمسك يدها ويسحبها للكنبه جلس وجلسهااا جنبه وحط يده على كتفهاا:افا زوجك حبيبك ماتصدقيه
ابتسمت زهور بخجل وقالت بزعل طفولي:انت اللي تجبرني مااصدقك وانت قلتهاا زوجك مو المفروض تسأل عني او تكلمني
فهد:ومن قال لك ماأسأل عنك أسالي بدر وأسألي نواف حتى عمي دوم أسألهم عنك
زهور:طيب ليه ماتكلمني انا مو عندي جوال
فهد:ياقلبي اول كنتي صغيره وكنت ادق على البيت بأمل انك تردين لاكن للأسف ترد علي عمتي ولا نواف ومرات بدر ويوم صار عندك جوال انا كنت وقتهااا بادي بالتطبيقات العملية بدراستي وكان كل وقتي دراسة وارجع الشقه تعبان وانام ولا أذاكر ونادر ما أطلع وانتي بعد عارفه نظام عايلتنااا وعمي قال مافي مكالمات ولاشي لين بعد الزواج
نزلت زهور راسها بخجل:بس وربي اشتقت لك ورفعت راسها وناظرت بعيونه الناعسة اللي معطيتها جاذبية اكثر وانت اشتقت لي ولا لا
فهد قرب منها أكثر وبهمس:الا بمووت من شوقي لك
دخلت دانة:احم احم
رفع فهد راسه:خير وش تبي
دانه:امكن الليحن يجو يجلسو هنا عماتي اطلعو افضل
لف فهد على زهور:حبيبتي اشوفك وقت ثاني راح امرك البيت اوووكي
هزت زهورت راسها:اوكي

باس فهد راسها وطلع وزهور خدودها مولعه من الخجل ودانه تتريق عليهااا

/
\/
\
/
\
/
\
"قبــــــــل 6 سنوات كان عمر زهور 13 سنة وفهد 20 سنة كانت زهور متعلقه بفهد كثير وهو بعد على رغم صغر سنهاا الا انه كان يحبهاا والكل لاحظ

ويوم من الأيام تعب ابو بدر وصابته جلطه وكانت قويه ونجي منها بصعوبه ويوم زاروه طلب من فهد يكلمه على انفراد

وبعد ماطلعو كل اللي بالغرفه ماعدا فهد
ابو بدر بتعب:فهد وانا ابوك زهور بنتي امانه برقبتك ادري انك تحبها وهي بعد بس ابيك تحافظ عليها تراها الغاليه
ابتسم فهد لعمه وكان في نفس الوقت خجلان ان عمه كاشف احساسهم:بعيوني ياعمي انت بس ارتاح
ابو بد:لايابوك ماراح ارتاح ليماا تملك عليها عشان لاوصار لي شي تكون بأمان
انا ما اضمن وش يصير بينها وبين اخوانها من بعدي امهم شديده مثل ما انت عارف واخاف تجبرهم على شي مايبغوه
فهد:لك ماطلبت ياعمي وانا مستعد اجيب الملاك اللحين واملك عليها
ابو بدر:هذا عشمي فيك وانا عمك بس اسمع وانا عمك مابي الموضوع يطلع من خارج العائلة ادري ان وراك سفر عشان كذا مابيهم يقولون ترك بنت عمه وسافر وتدري لو هي كبيره كا زواجناكم اللحين لاكن البنت بعدها صغيره
فهد:عارف يالغالي ولايهمك بس "وبتردد"اخاف ماترضى زهور
ابو بدر:لاتخاف انا متأكد بتوافق
وبكذا بلغ فهد اهله وأمه اعترضت على كون البنت صغيره لاكن فهد فهمها انه مابصير لاعرس ولاشي
الا بعد مايرجع وووافقت بعد ما اقنعوهااا ولمعرفتهاا
بحب فهد الكبير لزهور اللي مايخفى عن عيونهم حب طاهر وبريئ
والحمدلله مرة ازمة ابو بدر وطلع بعد ماتنوم اسبوعين زيادة وبعد ماطلع ملك لفهد على زهور اللي وافقت
بعد ماكلمتها امهاا رغم صغر سنهااا وسافر فهد بعدهااااااا"
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
** ** ** ** ** ** **
<>فــي جهة ثانيـــــــــهـ<>
بعد ماجتمعو الشباب مره ثانية وبعد ما انضم له فهد جلسو يسولفو شوي وشو ياذن العشاء وقامو يصلووو ويوم رجعوو
عرفو عن العزيمه اللي بتصير اليوم وقام الكل يتجهززز ويعزم اللي يعز عليه
اتصل فهد بزيد لاكن اعتذر منه وانه لازم يجلس مع اهلهـ لأنهـ لهـ مدهـ منهم عذرهـ فهـد
واتصل طلال على عزام
عزام:هلا وغلا مابغيت تدق
طلال وهو يمشي على طرف المسبح:هههههههه وش نسوي اشغال وانا اخوك
عزام:اي مره صرف بسسس
طلال وهو يجلس على كرسي مقابل المسبح:ههههههه والله بجد انت اخبارك بشرني عنك
عزام:تمام الحمدلله لاجديد انت اللي اخبارك
طلال:والله انا بخير وحنا اللحين بمزرعة جدي وداق اعزمك على عزيمة عندنا
عزام وهو يطلع من المطعم ومتوجه لسيارته:عزيمه وش المناسبة
طلال:الله يسلمك وصل اليوم اخوي فهد والحمدلله تخرج وابوي مسوي له عزميه هنا بالمزرعه
دخل عزام سيارته وشغلها وسند ظهره على كرسي المقعده:بجد الحمدلله على سلامته
طلال:الله يسلمك ها تجي خلاص
عزام:ولايهمك انشاء الله
طلال:طيب جيب معاك سعود خلاص وقله لو ماجاء بزعل ترى الشباب وصوني اقلك تبلغه
عزام:خلاص ولايهمك انا اللحين بودي اكل للأهل وبدق عليه ونجيكم سوا بس بغيت عنوان المزرعه
طلال:اوكي ـــــــــــــــــــــــــ ــ ها وضح مكانها
عزام:اي انشاء الله ولو مادلينا بندق عليك
طلالا:خلاص يالله بنتظارك ولا تتأخر
عزام:لا ابشر مابتأخر انشاء الله
طلال:يالله مع السلامه
عزام:مع السلامه
قام طلال وتوجه لغرفته عشان يبدل ملابسه
وقف عند التسريحه بعد مالبس ثوبه السكري و أخذ شماعه السكري اللي مزخرفه اطرافه من على السرير اللي كوته الشغاله ولبسهوبعد ماعدل شكله فتح الدرج وصلع ساعته البنية من ماركت "ديور"
ولبسها وطلع عطره <<دنهيل
والقى نظره سريعه على شكله ونزل
بسرعه وقابل نواف داخل الغرفه
نواف:ها خلصت وش هالكشخه
طلال:ههههههه دومي كاشخ يالله بسرعه البس عشان اللحين يوصلو الشباب لازم نستقبلهم
نواف:يالله مابتأخر ودخل وطلال توجه للأصنصيرر\
/
\
/
\
/
\
/
عند الحريم كانو عازمين قليل حريم مو كثيرر لأن ام فهد ناويه تسوي عزيمه كبيره للحريم ببيتهااا

لبسو البنات وكشخو ونزلو سلمو على الحريم وبعدهاا راحو الصاله الثانية وجلسو يسولفوو

حلا:اففففف طفش حظهم الرجال
مها:ههههه اي والله ياليت لو عزمنا البنات
زهور:عشان المكان بعيد بعضهم مايقدر يجي خلوها نعزمهم لاصارت العزيمه ببيت عمي
حلا:اي من قدك ياعروس
اخذت زهور الخداديه اللي بحضنها ورمتها عليها:حماره انطمي
دانه:ههههههههه ليش زعلتي من قدك فهد يقول وش هالقمر اللي دخلتيني عندهـ يادانه من قدك وغمزت لها*_^
مها:احلااااااااا حركات يازوزو توقعت فهد تزوج من هالشقر اللي هناك
زهور بقهر وغرور بنفس الوقت:اقلبي وجهك فهد يخليني انا ويروح لذوليك يخسون
رغد:وش ذا الغرور ياختي اهجدي بس
رنا:من شابهه اخــآآه
رغد:اسكتي انتي محد كلمك
لمياء:اوووووووش خلاص اللحين بتبدء الحرب
غلا:بنات امشو نروح نسبح
زهور:واي فله انا بطلع ابدل
رفال:لحظه خذيني معاكي
وقفت غلا:بنات اللي بتسبح تغير وتلحقنااا
مها:لا والله مابي اسبح برد
حلا:وانتي الصادقه
مها:يالله امشي حلانروح نتمشى برى
حلا:يالله وش ورانا وقامووو
/
\
/
\
/
\
<>في جهة ثانية<>


في مجلس الرجال
كانو كل الرجال مجتمعين من كبــآآر الشخصيات ومن الجيرآن ومن الأصدقااء
ومن أصدقاء الشباب

طلع طلال برى المجلس بعيد عن الضجه وطلع جواله ودقم رقم عزام
عزام:هلا طلال
طلال:ها وينكم
عزام:خلاص قربنا
طلال:خلاص لا وصلت اعطيني نغمه اطلع لك
عزام:اوكي

وسكرو
/
\
/
\
/
\
<>في جهه ثانية<>
كانو مها وحلا يتمشون بس بعيد عن مجلس الرجال
مها:تدري حلا توي كلمت دلع وتقول حبيبي القلب جاي مع اخوها للعزيمه
حلا:من جدك
مها:والله
حلا بحماس:وش رايك ندق عليها ونسألها جو ولالا
مها بأستغراب:ليه
حلا:دقي عليهااا بس
مها:امشي نروح للبنات أخذ جوآل رنا أفف متى يكون عندي جوال
حلا:أمشي أمشي بس

وراحو للبنات اللي في المسبح وبعضهم يسبحو والبعض جالسين على الكراسي اللي على عند المسبح
دخلت مها وحلا وراحت مها لرنا وكانت تسبح
مها:رنا وين جوالك بكلم دلع
رنا وهي تمسح المويه عن وجهها:تلاقيه على الكرسي هذاك واشرت على كرسي بطرف المسبح
مها:طيب ثانكسس

راحت مها وخذت الجوال وطلعو هيا وحلا برى ودقت مها رقم دلع اللي حافظته
دلع بمرح:هلا وغلا بمن اتصل
مها:هههههههه هلا فيكي
دلع:غريبه اليوم داقه مرتيني من شوي كلمتك
مها:هذي حلا اللـ
سحبت حلا الجوال من مها
حلا:اقول دلع اخوي وحبيبك جو المزرعه ولاباقي ما وصلو
دلع:وشو حبيبك له اسم
حلا:اقول اهجدي وصلو ولالا
دلع:مدري لهم ساعه ونص طالعين
حلا:بليز دقي عليه شوفي وصلو ولالا
دلع:ليه
حلا:بعدين اقلك
دلع:طيب وش اقول له لو قلت له يقول ليش تسألي
حلا بتفكير:اممممممم اي قولي له امي تسأل
دلع:طيب اوكي
حلا:بسرعه ردي ننتظرك
دلع:اوكي سي يو

وسكرووو
مها بعد ماسكرت حلا الجوال:أموت وأعرف وش وراكي
حلا:اصبري
بعد دقيقتين دقت دلع
رفعت حلا الجوال:ها دقيتي
دلع:ايه يقول قربووو
حلا:حلو يالله سلام ياحلوه
دلع باستغراب:سلام
التفتت حلا لمها بعد:امشي بسرعه "وسحبتها من يدها"
وقفت مها وبجديه:ماني رايحه ليما تقولي لي وش السالفه
حلا وهي تتأفف:أففف بنشوف اخو دلع وبوريكي حبيب دلع
مها:لا موو صاحيه انتي
حلا:اقول اهجدي وناسه عشان اقهرها اقول لها شفت حبيبي القلب امششششي"وسحبتها مره ثانية وسط اعتراضات مها اللي مو معطيتها حلا وجه"
وقفت حلا في مكان ورى شجرة كبيــرهـ بحيث يشوفو اللي داخل من البوابة

مها:امشي نرجع ماعندك سالفه
حلا بعنا:لا مو رايحه بتروحي كيفك
جات مها بتلف وتروح سمعت صوت سياره داخله ويوم قربت السياره أتضح لهم نوعها"MW"ام دبليو سوداء

فجاها الفضول وجلست تتابع مع حلا<<ليه هو مسلسل
مها:وش فيهم مانزلو
حلا:مسوين ثقل
مها:ماعندك سالفه شوي شافو نواف قرب منهم وهم نزلو وسلمو عليهم
حلا:شوفو مها هذا اللي لابس شماغ أبيض حبيب دلع عزام واللي لابس شماغ احمر اكيد سعود اخوهاا
مها:امممم خلاص شفناهم أمشي نرجع
حلا وعيونها على نواف:بالله وش رايك في نواف مو احلا منهم
مها بأبتسامه خبث:أحم أحم نواف ها من متى الرضى
لفت عليها وبخجل غريب على مها من حلا:حماره ماقصدي أمشي نروح
/
\
/
\
/
\

<>قبلها بدقايق<>

"في مجلس الرجال"

طلب ابو فارس من طلال يودي صينيه القهوة للمطبخ ويجيب غيرها

وهو طالع جاته نغمه من عزام

رجع طلال للمجلس وقال لنواف يطلع يستقبلهم وهو شوي وبيرجع
طلع وتوجه للمطبخ وهو في طريقه للمطبخ <<لأنه يدخل له من الباب الخارجي>> وقفــهـ صوت أغلى أنســانهـ على قلبــهـ
وهــي تتكلـــم وشوي شوي بينو له وهم يطلعون من ورى الأشجار بس هوا يشوف قفاهم وهم ماشين بس هما مو منتبهين له لأنه واقف في الجهه الثانية
مها:اي كلهم حلوين عرفت دلع تختار
حلا:ومين قال هيا تختار قلبها اللي اختار
لفت عليها مها وهي تغمز^_* بعينها:حركات صرنا نعرف بالحب
لفت عليها حلا وبقهر وهي تتخصر:ليه وش شايفتني خبله ما أعرف
مها:هههههههه وش فيكي عصبتي أمزح
حلا:إي على بالي أقول مها لو فرضاً فرضاً ها خطبك سعود أخو دلع توافقي
مها وهي رافعه حاجبها بأستغراب:وش هالسؤال
حلا:بس كذا طرى على بالي ها توافقي
مها:أممممممم اي أوافق ليه لا هو حلو ماشاء الله وخلوق دامه اخو دلع فديتهااا
هههه بس خليه يخطبني أول

/
\
/
\
/
\
سمعوووو صوت شي طااااااااح وانكسر على الأرض كلهم لفو
حلا بس شافت اللي وراها ماعرفت تسوي شي غير تشرد لأنها عارفه وش تأثير الكلام هذا على طلال وندمت انها قالته
امااا مها شهقت وحطت يدها على فمها ووقفت من الصدمه ماعرفت وش تسووي
/
\
/
\
/
\
(¯`·._.·(يــآآآخــــآآينــــــــــ ـه)·._.·°¯)
ياخاينه حب ٍِ بنيته من السآس

______ واسقيتيني بيديك طعم المراره

ليتك تذوق اللي أذوقه من الكآس

______ وقلبك يذوق الغدر وتشبّ ناره

كنت احسبك انسان وتحسّ بالناس

______ وتـقدر اللي جاك حـبّـه غـزاره

اخلصت حبي لك بدون قياس

______ ونهايتي بالحب نيل الخساره

انذار موتي دندن بقلبي اجراس

______ وفي شعر راسي بيّن اول ثماره

صرت ارسم الاشعار في وسط كرّاس

______ ومن حـرّ نـار القلب بـيـّـح قـراره

¤©§][§©¤][ منقــــــــــولهــ][¤©§][§©¤
/
\
/
\
/
\


<<طـــــــــــــــلال>>

"كنت واقف وأسمع كلام اللي ملكت قلبي كلام أغلا الناس علي كلام حب الطفوله اللي تربى معااااي وكنت بمشي يوم كانو يتكلمو كلام عادي قلت مايصلح اتسنط عليهم ويوم جيت بمشي فاجأني سؤال حلا لمها يوم تسألها عن إذا خطبها سعود تواف أو ترفض
لاكن كان لي أمل أني أعرف إذا تحبني ولالا لا ولا على الأقل متقبلتني لو رفضت
لاكن كــــــــــآآآنــت أكبـــــــر صـــدمــهـ لـــي يــــــوم قـــــــالــــــت أوافــــــق تـــوافقــي يــآمهــــآآ طعنـــــه وجــــرج كبيـــــر يــآمهــــــآآآ
واللــي جــرحنـــي أكثــــــــر مدحـــهآآآآ لـهــ حسيت برجفه قــويهــ وطاحت صينيه القهــوهـ
من يدي بدوون شعور خلااااااااص كــــــل شــــــــي أنتهــــــــى كفــــــــآآآيه جـــــــرووح
كفـــايــهـ أهـــانآآآت تحملـــت كثــــــير منهـــــــاا لاكـــن تـــوصــل لــدرجــة الخيــــآآآنــهــ إإإي خيـــــانــهــ
حتــى لــو مــآآآآآآآآآكــآآنت مهــآآآآآ تحبنـــي أعتبــــــرهـــآآآآ خيـــــآآنــهــ على الحــــب الكبيـــــر اللـــــــــي بقلبــي لهـــــآآآآ
لاكـــــــن خـــــــــلاص يــآآمهــــــآآ كــل شــي بينتهـــي من هاللحـــظهــ كــــــــل شـــــــــي وعيشـــــــي حيــــــاتكــ بـــدون مايكـــــــون فيــــــــهــآآآ طــــــلال عيشيهــــآآآ يامهااااا>>

/
\
/
\
/
\
/
\
"مهــــــــــــآآآآآآآآآآآ"

<<لا ياربي لا طلال سمع طيب يسمع امكن يريحني ويبعد عني اي ماهمني بس وش فيه واقف كذا يناظرني وش هالنظرات ويوم حسن ان وقفتها هنــــــــــاا غلــــــــــط لفت ومشت بسرعـهـ"

أمـــآآ طلال كــــــآآآآن يحس قلبه يتقطع يحس روحه مو قادر يتحرك مايدري أشلون شالته روحه لسيارته فتحهاا ودخل وسند راسه على المقعدهـ وغمض عيونهـ نــزلت دمعهــ علــى خـدهـ حــآره دمعــهــ يعزي فيها قلبهـ اللي مـــات ولايمكن يحيااا
شغل سيارته وطلع فيها بسرعه من المزرعه>>

نواف وعزام وسعود وفارس وتركي كانو جالسين برى مع بعض ويوم سمعو الصوت القوي حق الكفرات
فارس:وش هالصوت
نواف:مدري ولف براسهـ:طلال وينهـ
جاهم فهد:ابوي يقول وش هالصوت
نواف بخوف:طلال "وراح ركض لكراج السيارات"
وأوصل ماوصل مالقي سيارت طلال
فهد وهو جاي عندهـ:وين رآآح
نواف طلع جواله ودق رقمه:مدري خلني أشوف الله يستر أول مره يسويها طلال
نواف:مايرررد
فهد خل أجرب أدق أنا وبعد مادق:يوووه مقفل
جاهم فارس وتركي وعزام وسعود<<فارس:ها وش صار
نواف:طلال اللي طلع الله يستر
فهد:لازم أبلغ أبوي مايصير يطلع كذا وعندنا عزيمه وبدون لايقول لأحد لا فيه شي صاير
نواف بحيره وخوف في نفس الوقت:مدري مدري

/
\
/
\
/
\
/
\
<<أنتهــــــــــــــــــــ ى البـــــــــــــــــآآآآآ آآآآآآآرت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: رواية كلي لها وماملك قلبي غيرها رومنسية وكاملة   الخميس يونيو 07, 2012 6:24 am


~*¤ô§ô¤*~الجــــزء الثــــــامــــــن ع ــــشـــر~*¤ô§ô¤*~

*** *** *** *** *** *** ***

/
\
/
\
/
\

<>قبلها بدقايق<>

"في مجلس الرجال"

طلب ابو فارس من طلال يودي صينيه القهوة للمطبخ ويجيب غيرها

وهو طالع جاته نغمه من عزام

رجع طلال للمجلس وقال لنواف يطلع يستقبلهم وهو شوي وبيرجع
طلع وتوجه للمطبخ وهو في طريقه للمطبخ <<لأنه يدخل له من الباب الخارجي>> وقفــهـ صوت أغلى أنســانهـ على قلبــهـ
وهــي تتكلـــم وشوي شوي بينو له وهم يطلعون من ورى الأشجار بس هوا يشوف قفاهم وهم ماشين بس هما مو منتبهين له لأنه واقف في الجهه الثانية
مها:اي كلهم حلوين عرفت دلع تختار
حلا:ومين قال هيا تختار قلبها اللي اختار
لفت عليها مها وهي تغمز^_* بعينها:حركات صرنا نعرف بالحب
لفت عليها حلا وبقهر وهي تتخصر:ليه وش شايفتني خبله ما أعرف
مها:هههههههه وش فيكي عصبتي أمزح
حلا:إي على بالي أقول مها لو فرضاً فرضاً ها خطبك سعود أخو دلع توافقي
مها وهي رافعه حاجبها بأستغراب:وش هالسؤال
حلا:بس كذا طرى على بالي ها توافقي
مها:أممممممم اي أوافق ليه لا هو حلو ماشاء الله وخلوق دامه اخو دلع فديتهااا
هههه بس خليه يخطبني أول

/
\
/
\
/
\
سمعوووو صوت شي طااااااااح وانكسر على الأرض كلهم لفو
حلا بس شافت اللي وراها ماعرفت تسوي شي غير تشرد لأنها عارفه وش تأثير الكلام هذا على طلال وندمت انها قالته
امااا مها شهقت وحطت يدها على فمها ووقفت من الصدمه ماعرفت وش تسووي

<<طـــــــــــــــلال>>

"كنت واقف وأسمع كلام اللي ملكت قلبي كلام أغلا الناس علي كلام حب الطفوله اللي تربى معااااي وكنت بمشي يوم كانو يتكلمو كلام عادي قلت مايصلح اتسنط عليهم ويوم جيت بمشي فاجأني سؤال حلا لمها يوم تسألها عن إذا خطبها سعود تواف أو ترفض
لاكن كان لي أمل أني أعرف إذا تحبني ولالا لا ولا على الأقل متقبلتني لو رفضت
لاكن كــــــــــآآآنــت أكبـــــــر صـــدمــهـ لـــي يــــــوم قـــــــالــــــت أوافــــــق تـــوافقــي يــآمهــــآآ طعنـــــه وجــــرج كبيـــــر يــآمهــــــآآآ
واللــي جــرحنـــي أكثــــــــر مدحـــهآآآآ لـهــ حسيت برجفه قــويهــ وطاحت صينيه القهــوهـ
من يدي بدوون شعور خلااااااااص كــــــل شــــــــي أنتهــــــــى كفــــــــآآآيه جـــــــرووح
كفـــايــهـ أهـــانآآآت تحملـــت كثــــــير منهـــــــاا لاكـــن تـــوصــل لــدرجــة الخيــــآآآنــهــ إإإي خيـــــانــهــ
حتــى لــو مــآآآآآآآآآكــآآنت مهــآآآآآ تحبنـــي أعتبــــــرهـــآآآآ خيـــــآآنــهــ على الحــــب الكبيـــــر اللـــــــــي بقلبــي لهـــــآآآآ
لاكـــــــن خـــــــــلاص يــآآمهــــــآآ كــل شــي بينتهـــي من هاللحـــظهــ كــــــــل شـــــــــي وعيشـــــــي حيــــــاتكــ بـــدون مايكـــــــون فيــــــــهــآآآ طــــــلال عيشيهــــآآآ يامهااااا>>

/
\
/
\
/
\
/
\
"مهــــــــــــآآآآآآآآآآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رواية كلي لها وماملك قلبي غيرها رومنسية وكاملة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طيف الزهراني الرسمي :: || عآلمنا :: ✖ أي حكايةة ً س تكَون ✖-
انتقل الى: