منتدى طيف الزهراني الرسمي
حللـﭞ أهلآً .. ﯛﯛطئـﭞ سهلآً ..
يآهلآ پـڪ پين أخـﯛآﭠـڪ ..
آن شآء آللـﮧ ﭠسمـﭠξـيَ مـξـآنآ ..
ﯛﭠفيديَ ﯛﭠستفيديّ مـξـآنـآ ..
ﯛپآنـﭠظآر مشآرگآتـﭠـڪ ﯛآپدآξـآﭠـڪ ..
ســξـدآء پـﭠﯛآچـدڪ مـξـآنآ .. ﯛحيـآڪ آللـﮧ


نورتينآ يا زائر بـطلتكـَ الحلوهـَ
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية غموض خالد كاملة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: رواية غموض خالد كاملة    الخميس يونيو 07, 2012 7:17 am

* 14 *




العصر

مرني ابراهيم عشان ندور على خويلد اللي اختفى فجأة

نتصل عليه انا وابراهيم ولا يرد علينا ,,, طلبت من ابراهيم يمر مكان شغلي عشان اخذ اذن من المدير ,,, وبعد مذلة رضى يعطيني اذن في الخروج ,,, مالت عليه

طلعت من المستشفى وركبت مع ابراهيم

ابراهيم = الحين وين نروح ,,, وين ندوره .؟

انا = الصراحة مدري

ابراهيم = مافيه مكان يحب يروح له دايم

قعدت افكر واحاول اتذكر الاماكن اللي كثير نروحلها ,,, لكن مافيه مكان معين اكثرها نفرفر بالشوارع

انا = امممم مافيه مكان محدد

ابراهيم = انت تقول كل يوم وهو معك وين تروحون دايم .؟

انا = ياما نفرفر بهالشوارع لين نمل والا نسهر في شقتي

حرك ابراهيم السيارة بحيرة وهو مايدري وين يروح

انا = تدري وشلون خلنا نسأل عنه باحد الفنادق يمكن مستاجر بوحدة منهن

ابراهيم = تبينا نمر الفنادق كلها .؟

انا = من كثرها عاد

ابراهيم = يمكن ماخذ شقة

انا = ماعتقد انه بياخذ شقة وهو بس براسه ,,, اكيد باحد الفنادق

ابراهيم = طيب يمكن له اخويا وقاط معهم باستراحة

انا بملل = افففففففف مشكلة اذا كان كذا ,,, خلنا نمر الفنادق الحين ونسأل ونشوف

ابراهيم = طيب بعض الفنادق مايعطون اسم المستاجرين عندهم يقالهم حريصين على الخصوصية وخاصة الفنادق الكبيرة ابو خمس نجوم

انا = نجرب ونشوف وان شاء الله نلقاه ,,, بس فهمني انت وش اللي خلاه يترك بيت خاله ,,, صاير شي بينهم .؟

ابراهيم = انا مثلك مادري عن شي ,,, جاني ابو عبد الله اليوم بعد صلاة الفجر وسألني عن خالد قلت له ماشفته امس ابد ,,, وترجاني ادور عليه ,,, لا المشكلة وش ,,, الظهر يوم جيت من المدرسة ,,, جاني لحد باب بيتي يسألني عنه والله لو تشوفه ياخالد تلاحظ الخوف بعيونه ,,, خايف عليه مرة وخالد الحمار مطنش خاله الضعيف ولا يرد عليه

انا = يمكن صاير بينهم هوشة

ابراهيم = اقولك ابو عبد الله شوي ويصيح من خوفه عليه ,,, لو صارت بينهم هوشة مثل ماتقول ماسأل ابو عبد الله عن خالد ولا اهتم فيه غاب عن البيت والا ماغاب ,,, صح والا لا .؟

انا = والله مدري

ابراهيم = وانا اظن اكثر خوف ابو عبد الله عليه بسبب مرض خالد يخاف صار له شي او شي ,,, خاصة ان خالد يغمى عليه كثير

انا = طيب صالح ماقالك شي .؟

ابراهيم = صالح بعد مايدري ,,, اصلا ابو عبد الله ماطلب مني ادور على خالد الا بعد مادوره صالح امس

انا = طيب امس ليه ماتصل علي صالح ,,, خالد كان عندي

ابراهيم = وحنا وش يدرينا انه عندك ,,, نخبرك ياما بالدوام والا بشقتك

انا = الله يعين ,,, مدري ليه احس ان طلعة خالد من البيت بسبب صويلح

ابراهيم = كل شي جايز ,,, وصالح تعرفه انت يموت بالمشاكل

انا = صح ,,, هو ليه ماجا .؟ ,,, مو يقول بيجي معنا

ابراهيم = صالح ارسل لي العصر قبل امرك يقول انه مشغول مايقدر يجي ,,, يقول ابو عبد الله بيجيه ضيوف

انا = الله يعين ابو عبد الله وهو له نفس للضيوف الحين

بعد صلاة العشا

من العصر الى العشا وحنا ندور عليه ,,, مرينا كل الفنادق اللي بالديرة ثلاث فنادق من الفنادق الفخمة الخمس نجوم سألنا عنه ومارضوا يعلمونا ,,, قلنا لهم لضرورة ومارضوا ,,, شسوات الحين

انا = شسوات الحين .؟

ابراهيم = اففففففففففففف تعبت وانا افرفر ,,, اللي يشوفني يقول قرد مضيعة ولدها

انا = ههههههههههههههههههههههههههههه تشبيه ممتااااااز

ابراهيم = يله عاد

انا بملل = خلنا نرجع

ابراهيم = طيب بس وش اقول لبوعبد الله .؟

انا = مدري ,,, دبر نفسك معه ,,, الله يعينك

وصلت الشقة ودخلت

خلود بفرح = خااااااااااااااااالد باااااركلي امي اتصلت

قبل شهر تقريبا اتصلت علي امي مرة بجوالي وعلمتها اننا انتقلنا وعطيتها رقم تلفون الشقة ,,, وتتصل علينا من فترة لفترة ,,, لكن نذالة زوجها مايخليها تزورنا ونشوفها

انا مستغرب = طيب ماهي اول مرة تتصل ,,, المهم قوليلي وش اخبارها .؟

خلود بفرح = ماهي اول مرة تتصل بس فيه خبر بمليون ريال

انا مستغرب = خبر .؟ ,,, وشو .؟

خلود بفرح = تقول ان زوجها لقى عمل بالشرقية ,,,, وبينتقلون للسعودية وبيسكنون بالشرقية الاسبوع الجاي ,,, وااااااو فرحانه اخييييييييرا ابشوف امييييي ,,, ترانا بنروح للشرقية اذا جو

ياسلااااام وش الانانية اللي بزوجها ,,, امي دايم تترجاه يجيبها للسعودية عشان تزورنا ويعيي ,,, ويوم صارت له مصلحة قش عفشه وجا

انا بعصبية = لا ماحنا رايحين للشرقية

سكتت خلود شوي مستغربة

خلود باستغراب = ليه .؟ الا بنروح

انا بعصبية = لا ,,, امي دايم تطلب منه يجيبها ويعيي ,,, والحين يوم لقى وظيفة بالسعودية رضى ,,, حتى مو عندنا هنا ,,, لا بيسكنون بالشرقية ,,, 700 كيلو من هنا ,,, لا ماحنا رايحين

شفت عيون خلود تمتلي دموع وبعدها صاحت

خلود وهي تبكي = الا ,,, انا ماصدقت امي تجي للسعودية واخر شي تقول ماحنا رايحين ,,, الا بنروح بنرووووووح

انا بعصبية = لا ماحنا رايحين ,,, وبعدين هو ليه مايجيبها

خلود = هو دايم يعيي

انا = والله ماطب بيته الكلب

ورحت غرفتي معصب ,,, لحقتني خلود وهي تبكي ووراها سالم وسلمى

خلود = الا بنسافر ,,, بس يوم ,,, يوم واحد بس ,,, خلنا نشوفها

سالم = خالد نبي نشوف امي

انا بعصبية = تبي تجي تجي ,,, اما انا اسافر له ,,, لا ,,, تسمعون لا

سالم = بس من زمان ماشفنا امي

انا = اجل اتصل على الكلب خله يجيبها

خلود وهي الى الحين تبكي = مايرضى ,,, بنروح الاسبوع الجاي للشرقية

انا = لا ,,, وبعدين انتي تقولين الى الحين ماجو السعودية ,,, تكلمين في الموضوع الحين ليه .؟

خلود = امي تقول بيجون الاسبوع الجاي

انا بعصبية = الاسبوع الجاي والا السنة الجاية ,,, بيت زوجها الحقير ماني طابه ,,, وروحي حطي العشا جوعاااااان

خلود وهي تبكي وبعصبية = ماني حاطة العشا ,,, حطه انت

وراحت لغرفتها وسكرت على عمرها ,,, ماني برايح له ولا ابي اشوف وجهه ,,, اناني حرمنا من امي سنه كاملة ويوم صارت له مصلحة يجي ,,, شرف للسعودية وهو دايم يعيي عن امي يجيبها

انتبهت ان سالم وسلمى الى الحين يطالعوني

انا بصراخ = وش تبوووووون

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: رواية غموض خالد كاملة    الخميس يونيو 07, 2012 7:18 am

سالم وشوي ويصيح = انت ليه ماتحب امي

انا بعصبية = اذلف انت الثاني والا ترا بكف يعدلك

راح سالم وهو يبكي وراحت سلمى وراه ,,, سدو نفسي عن العشا افففففف ,,, انام احسن ,,, روحة للشرقية ماني رايح


الاثنين

رحت للمدرسة وانا مزفت مالي خلق لشي ,,, وفوق هذا تأخرت عن الحصة الاولى ووقفني الوكيل ,,, افففففففف فاضيلهم

المهم طوال اليوم الدراسي ماشفت لا صالح ولا ابراهيم ,,, ابراهيم كالعادة مشغول بالنشاط اما صالح غايب ,,, و ماجد طفشان مثلي ماله نفس لشي

في نهاية الدوام احترينا انا وماجد ابراهيم عند الباب كالعادة

انا = وين ابراهيم .؟

ماجد بكسل = شكله ماخلص من النشاط الى الحين يحب يكرف نفسه ,,, المهم انا بطلع مع السلامة

وراح ,,, انتظرت شوي لين جاني ابراهيم

ابراهيم = وين ماجد .؟

انا = احتراك شوي وراح ,,, المهم انا ماحتريتك الا عشان اسألك ,,, رد عليك خالد .؟

ابراهيم = لا من امس وانا اتصل عليه مايرد ,,, وانت .؟

انا = انا الصراحة امس ماكان لي نفس لشي ونمت بدري ولا اتصلت عليه

ابراهيم = تدري من الضيوف اللي كانوا عند ابو عبد الله امس .؟

انا = وانا وش دراني ,,, من .؟

ابراهيم = ابو خالد ومعه واحد امريكي

انصدمت

انا بصدمه = امريكييييييييي

ابراهيم = ايه ,, فاتك لو تشوف صالح امس استانس على هالامريكي حالف الا يشربه قهوتنا ههههههههههه

امريكي مع ابو خالد ,,, اكيد هذا وينلي الحقير وله وجه يجي بعد

بس العجيب ليه جاي مع ابو خالد ,,, وليه خالد اختفى بنفس الوقت اللي جا فيه ابوه ,,

التفتت لبراهيم

انا = ابو خالد جا .؟

ابراهيم = ايه ,,, رجال اللي يشوفه يقول عميد جامعة

انا = ليه جايين .؟

ابراهيم = اللي فهمته من صالح ,,, ان ابو خالد جاي يسلم على ولده وبيرجع لكندا ,,, بس تبي الصراحة ,,, خالد طاح من عيني ابوه جاي له يبي يسلم عليه وهو ترك البيت ,,, ابوه يتصل عليه ولا يرد وابو عبد الله الضعيف يتصل عليه ولا يرد

انا = ابو خالد جاي يسلم على ولده وينلي وش دخله .؟

تفاجئ ابراهيم مني

ابراهيم متفاجئ = وش عرفك انه اسمه وينلي

انتبهت لغلطتي خالد قالي لا تعلم احد

انا تلعثمت = آآآآآ ,,, انت قلت اسمه قبل شوي

ابراهيم مستغرب = انا قلت اسمه قبل شوي

انا = ايه وش فيك نسيت

مسكين شككته بنفسه ,,, رجع يحاول يتذكر كلامه

انا = المهم قلي هالامريكي ليش راز وجهه

ابراهيم = مدري ,,, واصلا ماحد يفهم عليه ,,, مايتكلم معه الا ابو خالد ,,, بس فاتك صالح امس ليتك شفته ههههههههه

طلعت جوالي وحاولت اتصل على خالد ولا يرد

انا = مايرد

ابراهيم = مايرد على احد ,,, الصراحة مايستاهل احد يتصل عليه ,,, ابوه جاي له بيسلم عليه وجلسوا اليوم يحترونه مع ان موعد طيارة ابو خالد بكرة الفجر

انا بفرح = الامريكي بعد بيسافر .؟

ابراهيم = لا اللي بيسافر بس ابو خالد ,,, بس مضطرين يرجعون للرياض اليوم عشان طيارة ابو خالد

انا بخوف = ماتدري ليش الامريكي جاي .؟

ابراهيم = وش فيك ماتسألني الا عن الامريكي ,,, وش رايك تجي تشوفه ,,, الصراحة هو متواضع هههههه وياخذ صالح على قد عقله ,,, ويحاول يتكلم معنا عربي بس مايعرف ههههههههه

امحححححححححححق تواضع ,,, لو تعرفه يابراهيم كان ماقلت هالكلام

انا = هم موجودين الحين .؟

ابراهيم = ايه يقول صالح بيحترون خالد لين المغرب وبيرحون ,,, اخ بس خويلد ماتوقعت منه هالتصرف ,,, ابوه جاي متعني له وهو مايجي يسلم عليه ,,, ومايرد على احد

انا = خالد معذور

ابراهيم بعصبية = وش معذور ,,, اقولك ابوه انا شايفه بالعزيمة امس يتصل على خالد ,,, وخالد منطشه و مايرد على احد

عجيب ليه خالد مايرد على ابوه اللي كان مسافر ,,, وفوق هذا جاي له بنفسه عشان يسلم عليه ,,, والا بس عشان معه وينلي ,,, طيب وش ذنب ابوه مايرد على اتصالاته

غريب هالخالد هذا


الظهر

وحنا نتغدا

خلود = خالد ترا بنروح للشرقية

ياذا الشرقية اللي اذتنا فيها

انا بملل = لا

خلود بترجي = خااااالد ابي اشوف امي

سالم = نبي نشوف امي

سلمى = ايه

انا = اللي يسمعكم الحين يقول هي بالشرقية ( والتفتت على خلود بعصبية ) متى قالت بيجون .؟

خلود = الاسبوع الجاي

انا = خلاص اجل اسكتي ,,, اذا جو يصير خير

وسكتوا ,,


العصر

طوال وانا بالدوام احاول اتصل بخالد ولا يرد علي ,,, وين راح ليه مايرد على احد ,,, لا يكون مغمى عليه وماحد يدري عنه

بعد صلاة المغرب

رن جوالي القيت نظرة عليه ( ابراهيم يتصل بك )

انا = هلا ابراهيم

ابراهيم = خالد قلي وش اسوي .؟

انا مستغرب = بسم الله الرحمن الرحيم طيب سلم

ابراهيم = السلام عليكم ,,, انا بلشت بهالخالد ,,, ابو عبد الله يترجاني ادوره

سكت مدري وش اقول ما باليد حيله

ابراهيم = جاني ابو عبد الله قبل شوي خايف يقول انت اكيد تعرف وين مكان خالد ومخبي علي ,,, تصدق انه بكى قدامي

انصدمت

انا بصدمه = بكى .؟

ابراهيم متأثر = ايه ,,, حلفت له اني ماعرف وين مكانه ,,, يقول هذا ثالث يوم له و مايدرون وينه ,,, انا لو اشوف خالد هذا ابنتفه تنتيف

انا = وابو عبد الله ليه مايقول لصالح يدوره .؟

ابراهيم = قاله ,,, ودوره صالح اول يوم وعليها

انا = طيب وش تبيني اسوي الحين ,,, انا مثلك مدري وينه

ابراهيم = ابمرك تروح معي

انا = لا ,,, ماخلص دوامي ,,, اخلص الساعة 9

ابراهيم = طيب وش اسوي قلي .؟

انا = طيب قل لبوعبد الله ان خالد بيرجع للبيت من كيفه ماهو بزر هو

ابراهيم = قاله صالح بس هاوشه ابو عبد الله يقول ماطلع خالد من البيت الا بسببك ,,, مسكين صويلح انصدم هههه ,,, انا متأكد ان طلعة خالد مو بسبب صالح اكيد فيه سبب ثاني لكن وش ,,, مادري

انا = طيب ابو خالد والزفت اللي معه راحوا .؟

ابراهيم = ايه ,,, اقدر امرك .؟

انا = لا ابراهيم ,,, ماقدر اخذ اذن مرة ثانية ,,, امس بصعوبة استاذنت

ابراهيم بحيرة = طيب مع السلامة

انا = مع السلامة

مسكين ابراهيم بلش بين خالد وخاله

انتهى الدوام ,,, اخذت لموزين و رحت للشقة طوال الطريق وانا اتصل بخالد ولا يرد ,,, وش فيه هذا ليه مايرد على احد

دخلت الشقة وجلست بالصالة سألوني سالم وسلمى عن خالد ببراءة شكلهم تعودوا عليه

سالم = وين خالد .؟

سلمى = وينه ابقوله ان امي بتجي

ضربها سالم

سالم بعصبية = لا انا ابقوله

سلمى بعصبية = لا انا ابقوله

وتهاوشوا ,,, خلونا نلقى خالد اول وبعدين قولوا له اللي تبون

خلود مستغربة = خالد وش فيك .؟

التفتت لخلود بكسل

انا = خالد مختفي ولا ندري وينه

خلود = وشلون مختفي وهو قبل امس عندنا يوم ينام بالمجلس

انا = السبت كان عندي ,,, بس ابو عبد الله يدوره له ثلاث ايام ,,, هذا اليوم الثالث

تفاجأت خلود

خلود مستغربة = ثلاث ايام وابو عبد الله يدوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: رواية غموض خالد كاملة    الخميس يونيو 07, 2012 7:21 am

* 15 *





انا = ايه ,,, وابوه جا يبي يسلم عليه واحتراه اليوم بس اخر شي اضطر وسافر ,,, لهم ثلاث ايام و ابوه وابو عبد الله وابراهيم وصالح يتصلون عليه ولا يرد ,,, حتى انا مايرد علي

خلود = الصراحة ماعنده سالفة خويك هذا ,,, مايرد على ابوه ,,, غيره يتمنى الاب ,,, اروح احط العشا احسن

وراحت للمطبخ ,,, طوال وحنا نتعشى وانا احاول اتذكر الاماكن اللي ممكن يكون يروحلها خالد

خلود = وش فيك .؟

رفعت راسي لخلود

انا بتفكير سارح = مافيني شي

خلود = طيب وشوله متضايق يمكن خويك الخبل راح للرياض

انا = طيب ليه مايرد علينا

فكرت خلود شوي وبعدها

خلود = اممم طيب انت عمرك اتصلت عليه من تلفون الشقة ,,, لو ماتصلت عليه من التلفون بيطلع عنده الرقم غريب ,, ويمكن يرد عليك

انا بفرح = أي والله جبتيها

وقمت اجرب

خلود مستغرب = كمل عشاك

انا = الحين الحين

واخذت التلفون ,,, بس لحظة اخاف يسكر بوجهي ,, والتفتت لسالم وسلمى

انا = سالم سلمى تعالوا ابيكم تكلمون خالد

قاموا وجو عندي

سالم = انا ابعلمه

سلمى بعصبية = لا انا ابعلمه

انا مستغرب = تعلمونه عن وش .؟

سالم = انا ابعلمه عن امي

سلمى بعصبية = لا انا ابعلمه

انا بعصبية = لا انت ولا هي ,,, بالتلفون لا تقولون له شي

سالم = ليه

انا = اسمع بس ,,, خذ السماعة وابيك تقوله ,, خالد تعال عندنا ومن زمان ماشفناك وقله كلام حلو

سالم = طيب

عطيته السماعة واتصلت على جوال خالد

بعد شوي تكلم سالم

سالم = الوووووووووه

تنهدت بارتياح الحمد الله اخيرا رد

سالم = خالد وينك ماتجي عندنا ,,,,, تعال نبيك ,,,, من زمان ماشفناك ,,,, تعال تعال ,,,, تعال ابقولك كلام حلو

شهقت ,,, فضحنا ,,, سحبت السماعة منه وضربته على راسه على غبائه ,,, وحطيت السماعة باذن سلمى

سلمى = الووووووو ,,, خالد ليه ماتجينا ,,, تعال ابقولك شي

سحبت السماعة من سلمى وحطيتها باذني ,,, خلاص دور سلمى وسالم انتهى

خالد = وش تبين تقولين سلومتي

صوته هادي جدا وعلى باله سلمى تسمعه

انا = خالد وينك فيه .؟

سكت شوي

خالد بهمس = خالد !

انا = ايه خالد ,,, بتسكر التلفون بوجهي بعد

سمعته يتنهد وسكت

انا = خالد وينك ابجيك الحين

خالد = وش تبي .؟

انا بعصبية = وينك ابجيك

خالد = لا ,,, لا تجي

انا بعصبية = الا ابجيك غصب عنك ,,, وينك

خالد بتنهيدة = خالد مابيك تجي الحين ,,, بلوزتي توني غاسلها ومانشفت الى الحين وماعندي غيار

بغيت اضحك بس اشوى اني مسكت ضحكتي ,,, بس ماعلي منه انا ماصدقت انه يرد

انا = ادري تتعذر يله بس قلي وينك

خالد = والله ماتعذر وبعدين مالي نفس اشوف احد

انا = شفت انك تتعذر ,,, قلي وينك .؟

خالد = ماتعذر ص

قاطعته معصب

انا بعصبية = ويييييييييييينك

خالد بتنهيدة = ماشفت ألح منك ,,, انا بفندق ال...... ,,, غرفة 102

انا = يله الحين جاي

وسكرت بوجهه ,,, طلعت من الشقة ,,, لحظة ليه ماخذ سالم وسلمى معي ,,, رجعت مرة ثانية للشقة

انا = سالم سلمى ,,, تبون تروحون معي .؟

خلود مستغربة = وين بتاخذهم .؟

انا = ابيهم يروحون معي لخالد ( والتفتت لهم ) يله امشوا

راحوا يتراكظون قدامي وفي اقل من الثانية صاروا عند المصعد ,,, معاذ يوم شاف سالم وسلمى بيروحون جاني ومد يديه لي يبيني اشيله

شلته وعطيته خلود

انا = امسكيه مابيه يروح معي

خلود = ليه خذه معك

انا = لا لا مابيه خليه معك

تعلق فيني معاذ ومسك شماغي مصر يروح ,,, لكن ماعطيته وجه وطلعت من الشقة وهو يبكي

وصلنا الفندق اللي فيه خالد ,,, الفندق هذا مرينا عليه انا وابراهيم بس كان من الفنادق اللي رفضوا يجاوبونا ,,, فندق فخم خمس نجوم

وصلت غرفة خالد وضربت الباب ,,, بعد شوي فتح لي هو و انصدمت من شكله

الهالات واضحة اكثر من قبل ,,, والتعب واضح عليه ,,, ابتسم لي بتعب

خالد بابتسامة = هلا خالد ( وفسح لي الطريق ) تفضل حياك

انا بصدمة = وش فيك خالد ,,, تعبان .؟

خالد بتنهيدة = لي يومين احاول انوم عجزت ,,, حياك تفضل

دخلت غرفته بس لحظة وين اخواني كانوا وراي ,,, طلعت مرة ثانية

وتلفتت ادورهم ,,, ولقيتهم في أخر الممر عند حوض سمك ويتفرجون عليه ,,, صارخت فيهم اناديهم ,,, الشرهة موب عليهم الشرهة اللي يجيبهم معه

انا بصراخ = تعااااااااالوا

طلع خالد من الغرفة مستغرب ويوم شافهم وهو يبتسم بحنان

خالد بهمس = ياحليلهم
جو سالم وسلمى يركظون

سلمى = خالد نبي سمك ( وانتبهت لخالد وراحت له ) خاااالد وين كنت من زمان ماشفتك

نزل خالد لمستواها وسلم عليها ,,, وسلم على سالم ,,, بس سالم تعلق برقبته ( لزقة) ,, ضمه خالد وشاله

خالد = تفضل خالد ليش واقف ,,, حياك

دخلت غرفته وجلسنا كلنا على السرير وسالم مازال متعلق فيه

خالد = اعذرني خالد ماعندي غيار ,,, وماعندي الا هالبلوزة (واشر على مكان فنيلته اللي معلقها على باب الدولاب عشان تنشف ) وباقي بلايزي بالسيارة وانت اصريت تجي واستحيت اطلع للشارع وانا بهالشكل

كان ماعليه الا بنطلونه الجنز الاسود

انا = تبيني اروح للسيارة اجيبلك فنيله

خالد = ياليت

واخذ المفتاح من فوق الكومدينة ومده لي

انا = وين موقفها ( واخذت المفتاح منه ) وترا بطريقي ابتصل بابراهيم

قطب خالد حواجبه بعصبية ( وسحب المفاتيح مني )

خالد = لا ,,, لا تتصل باحد ,,, ياويلك ان اتصلت

انا مستغرب = ليش ,,, ابو عبد الله يدورك

خالد = لا خالد لا تتصل

انا بعصبية = حرام عليك اللي تسويه بخالك ,,, ابراهيم يقولي انه خايف عليك مرة ,,, ليش ماترد عليه ,,, الصراحة يبيلك كف يعدلك

خالد = لا تتصل

انا = طيب انت اتصل بخالك

خالد بصراخ = ماااااااااااني متصل باحد

ضم سالم اكثر ودس وجهه برقبة سالم ,,, استغربت تصرفه ليش يضم اخواني كل ماصار متضايق ,,, قبل معاذ والحين سالم

انا = طيب انا ابتصل بخالك واقوله اني لقيتك

تكلم خالد وهو مازال داس وجهه ولا فهمت عليه وش يقول ,,, بالتالي سحبت سالم من حضنه و ابعدته عنه

انا بعصبية = وش تقول انت ,,, ( والتفتت لسالم ) رح العب بعيد

سالم = لاااااا ابسمعكم ,,,

وارتمى بحضن خالد مرة ثانية

انا = خالد ابقول لبوعبد الله اني لقيتك

خالد بعصبية = وش لقيتني مالقيتني ,,, وش قالوا لك عني بزر ضايع

انا بصراخ = ايه بزر ,,, والا هذا تصرف تسويه ,,, تدري ان خالك المسكين بكى قدام ابراهيم ,,, والا انت ماتستاهل اللي يسأل عنك

تفاجئ خالد وطير عيونه فيني

خالد مستغرب = وشلون ,,, خالي .؟

انا = ايه خالك ,,, اللي يدورك وخايف عليك

سكت شوي متفاجئ وبعدها تنهد ونزل راسه وقال بهمس

خالد بهمس = الله يرحم عيال خالي ,,, ليتهم موجودين

انا = الله يرحمهم ,,, يله خالد اتصل فيه

خالد = مو الحين ,,, مابي ارجع البيت الحين

ادري انه مايبي يروح للبيت عشان وينلي ,,,

انا = راح وينلي ,,, مالك عذرالحين

رفع راسه لي مرة ثاني متفاجئ ,,, وش فيه ذا كل ماقلت له شي تفاجئ

خالد بصدمة = وينلي جا هنا .؟

هالمرة انا اللي تفاجأت ,,, وشلون مايدري انه جا ,,, اجل ليش هاج عن بيت خاله

انا مستغرب = ايه ,,, هو وابوك جو

طالع خالد قدام شوي يفكر

انا = وش فيك خالد .؟

خالد بتفكير سارح = انا ادري ان ابوي هنا ,,, بس مادريت ان وينلي بيجي ,,, ليش جا ( والتفت لي بعصبية وصارخ في وجهي ) ليش جاااااااا مايكفي انه ضحك على ابوي ,,, بيضحك على خالي بعد

ابعد سالم عنه وقام معصب

خالد بعصبية = يمثل قدام ابوي انه طيب ويهتم بمصلحة الشغل وانا مطلعني قدام ابوي الولد الصايع اللي مايهتم الا باللعب وبس ,,, ومتهمني عند ابوي اني السبب في خسارة العيادة الشهر اللي راح ,,, ضاحك على ابوي مطلعني قدامه اني مقيد مصالح العيادة ,,,, ليه جاي ليه جاي ,,, بيضحك على خالي بعد ,,, قلي بيضحك على خالي

قمت وقربت عنده احاول اهديه

انا = خالد اهدى شوي ,,, انا الصراحة ماشفته ولا ادري ليش جا ,,, بس كنت اظنك انك تدري عنه ,,, هد اعصابك

ضرب صدره بقهر

خالد بصراخ = ماكنت ادري ماكنت ادري ,,, كذب على ابوي قال اني السبب في خسارة العيادة الشهر اللي راح ,,, والله ماخليه ,,, جااااااي بيضحك على خالي ,,, الا خالي ياخالد الا خالي ,,, ماعلي من ابوي صدقني والا ماصدقني ,,, انا علي من خالي وبس ,,, ليش يسوي معي كذا ليش ليش ( وتغير صوته وكمل بضعف ) ليش .؟ الا خالي ,,, خالي هو ابوي ماعرف اب غيره

مسكت ذراعه وسحبته للسرير

انا = تعال خالد انت تعبان ,,, تعال وارتاح

طاعني خالد وانسدح على السرير بتعب ,,, حاولت الحفه لكن خالد انسدح على اللحاف ولا قدرت اسحب اللحاف من تحته

التفتت لسالم لقيته يطالع خالد وهو مبرطم ,,, مدري فاهم سالم علينا ولا لا ,,, والتفتت مرة ثانية لخالد ,,, مستلقي على ظهره ومغطي عيونه بذراعه ويتوعد بوينلي بصوت هامس

خالد بهمس = والله ماخليه ماخليه ,,, الا خالي ,,, الا خالي ياوينلي الا خالي الا ابوي

جلست على السرير بجنبه وبعدت ذراعه عشان اشوفه

انا = خالد اهدى ,,, انا مادري ليه جا وانت بعد ماتدري ليه جا ,,, يمكن عنده شغل هنا وجا مع ابوك ,,, لا تحرق دمك

يناظر السقف ومازال يتوعد بصوت هامس ,,, الله يستر منك وعليك ياخالد تتوعد وغيرك يتوعدبك

انا = خالد بسألك سؤال ويرحم امك تجاوبني ( ومسكت يده اترجاه )

التفت خالد لي بنظرات حزينه وسكت بس مازالت انفاسه سريعة ( مادري وش سبب انفاسه السريعة هو تعب والا من العصبية )

انا = وش اللي خلاك تطلع من بيت ابو عبد الله .؟ ليش خليت البيت وانت ماتدري عن وينلي وداري عن ابوك انه بيجي

طول وهو يطالعني بحزن ,,, حطيت يدي على صدره احثه على الكلام

انا بترجي = يرحم امك جاوبني

رد علي وهو يجاهد الدمعة

خالد = آآآآ ,,, انا ,,, آآآ ,,, انا ماشفت ابوي من 5 شهور

طيرت عيونه فيه منصدم ,,, بس سكتت عنه احتريه يكمل

خالد بألم واضح = انا ابوي خالي وبس ,,, تركي ماهو ابوي ماهو ابوي

انا = خالد لا تقول هالكلام غيرك يتمنى الاب

خالد بألم = انا مقهور مقهوووور ابوي همه اعماله وتجارته وسفراته وبس ,,, ماعمره سأل عني ,,, ماعمره اهتم فيني ,,, ماعمره نصحني ,,, ابوي ضيعني ,,, ابوي ضيعني باهماله والحين ضيعني باعماله ( وطلعت الدمعات اللي كان يجاهدها ) مابي اشوفه ,, مابي اشوفه ( وحط ذراعه يغطي عيونه عني ) اطلع خالد اطلع مابي احد اطلع

جا سالم وركب على السرير وركب على خالد يضمه

سالم بصوت باكي = انا بعد ماعندي ابو ,,, خالد تعال عندنا ,,, كلنا ماعندنا ابو

لاااااااا ,, سالم سمع كل شي ,,, والتفتت لسلمى وانا متأثر واحاول اجاهد دمعتي ,, لقيتها واقفه تلعب بشي بعيد عنا ,,, والتفتت مرة ثانية لهالاثنين ,,, سالم وخالد اليتيمين

حاولت اسحب سالم عشان يقوم عن خالد ,, بس خالد لف ذراعيه حولين سالم ورصه بقوة

تأملتهم شوي وبعدها قمت وخليتهم وطلعت من غرفة خالد ,,, واتصلت بابراهيم

ابراهيم = الووووووو

انا = السلام عليكم

ابراهيم = وعليكم السلام ,,, هلا خالد ,, وش فيه صوتك

انا = مافيه شي ,,, اقول ابراهيم تراني لقيت خالد

شهق ابراهيم بفرحة

ابراهيم بفرح = اخييييييييييرا ,, بالله ربطه ووده لاقرب مركز وانا ابجيب ابو عبد الله يستلمه

ابتسمت على خفة دم ابراهيم

انا = لا ,, لاتجيب ابو عبد الله ,,, خالد نفسيته تعبانة الحين

سكت ابراهيم شوي

ابراهيم مستغرب = ليه وش فيه ,,, صارله شي

انا = بعدين ابراهيم بس حبيت اقولك اني لقيته

ابراهيم = وينكم الحين ,,, ابجيكم

انا = لا ,,, انا ابجيبه لبيت ابو عبد الله بس موب الحين ,,, يله مع السلامة

ابراهيم = اصبر وش اقول لبوعبد الله .؟

انا = امممم قله انك اتصلت عليه ورد عليك وهو بخير المهم يتطمن عليه بس ,,, يله مع السلامة

دخلت الغرفة مرة ثانية ولقيت سالم جالس على السرير ويتكلم مع خالد الجالس

التفتوا لي ,,, وابتسمت لهم

انا = يله سالم سلمى بنروح للبيت بكرة مدرسة

ركضت سلمى ونقزت على السرير

سلمى بفرح = خالد ابقولك شي ,,, امي بتجييييي

قطب خالد حواجبه مستغرب

خالد = هاااه

سالم بفرح = ايه صح امي بتجي ,,, انا سلمت على امك انت سلم على امي بعد ,,, خلاص .؟

ابتسم خالد والتفت لي

خالد بابتسامة = امك بتجي .؟

حركت اكتافي بلا مبالاة

انا = يقولون ,,, بس بتسكن بالشرقية

خالد مستغرب = وليش مانت فرحان ,,, مرة قالي خالي ان امكم سافرت عنكم من سنة ونص

جلست بحافة السرير

انا = وليش افرح ,, امي تزوجت وخلتنا وحنا بأمس الحاجة لها

زحف خالد على السرير لين جا عندي وجلس ملاصق لي وحط ذراعه على اكتافي ,,, ابتسمت هذا خالد اللي اعرفه ,,, افتقدته الصراحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: رواية غموض خالد كاملة    الخميس يونيو 07, 2012 7:22 am

خالد = امك جنتك ونارك ,,, الام ماهي مثل الاب ,,, اكيد مغلوبة على امرها والا مافيه ام تترك عيالها برضاها ( ابعد ذراعه عني وتنهد ) انا بعد ماشفت امي من شهر

صح خالد ماراح للرياض شهر كامل بس ليش مادري

التفتت له وسالته

انا مستغرب = صح خالد ,,, لك شهر مارحت للرياض ,,, ليه .؟

خالد = ابوي له شهر وهو بالرياض وانا مابي اشوفه

ياسلام ,,, تفكير غبي

انا بسخرية = الحمد الله والشكر وش هالتفكير الغبي وامك وش ذنبها ماتروح تسلم عليها

ابتسم خالد ابتسامة واسعة وبعدها ضحك

خالد = هههههههههههههه امي مالها ذنب وامك مالها ذنب ,,, ليش تلوم امك بشي مو بيدها ( التفت لي بنظرة جادة ) الام مغلوب على امرها ,,, لا تزعل من امك مهما كان السبب

ضربت فخذه وقمت

انا = ماني فاضيك الحين ,,, ابروح انام ,,, بكرة عندي دوامين ,,, ماني مثلك فاضي ( والتفتت لسالم وسلمى ) يله انتم قدامي اشوف

قام خالد واخذ مفتاح السيارة ورماه علي

خالد = خذ

مسكت المفتاح مستغرب ,, شوي و تذكرت ان ماعليه الا بنطلون

انا = هههههههههه اعذرني خالد نسيت ,,, الحين اروح للسيارة اجيبلك فنيلة هههههههههه نسيت اعذرني

خالد = لا مايحتاج الحين ,, ابنوم ,,, انا عطيتك مفتاح السيارة عشان تروح فيها وتعال لي بعد ماتخلص من دوامك بكرة

تفاجئت

انا مستغرب = وانت .؟

خالد = انا لي يومين مانمت و ابحاول انوم الحين ,,, ويله برا من غير مطرود

وانسدح على سريره وتلحف

اخذت سيارته ورجعت الشقة

مادري وش اقول عنك ياخالد ,,,

خالد المقهور والا خالد المجنون والا خالد المريض والا خالد الحنون

على العموم كلها تناسبك


يوم الثلاثاء

بعد ماخلصت من دوامي ,,, اتصلت بخلود و علمتها اني ابتاخر ,,, ورحت لخالد ,,, فتح لي باب غرفته ودخلت ,,,

انا = يله سلم مفتاح الغرفة وامش

خالد مستغرب = وين .؟

انا بعصبية = وش وين بعد .؟ للبيت ,,, ابو عبد الله يحتريك

خالد بتهيدة = ايه ابروح الحين ,,, اتصلت علي اختي اليوم العصر وعلمتني ان ابوي سافر

عجيب ,, شكل اخته مثله ماتحب ابوها ,,, وتجيب الاخبار لخالد اول باول


طلعنا من الفندق ورحنا لبيت ابو عبد الله

وماكان في الشارع الا الاطفال يلعبون ,,, نزلنا من السيارة وفتح لنا صالح الباب ,,, ويوم شاف خالد

صالح = اوه اوه اوه خالد,,, شبعت من التسكع وجيت ( والتفت لي ) وين لقيته .؟

خالد = وخر بنمر ( ودفع صالح على جنب ودخل ) وين خالي .؟

صالح = لا ماشاء الله عليك ,, فيك خير تسأل عنه

لا إله إلا الله ,,, بتبدأ الهوشة الحين

انا = صالح وين ابو عبد الله ,,, انا مستعجل

دخل خالد المجلس ودخلت وراه وراح صالح يعلم ابو عبد الله

مرت لحظات وحنا جالسين ,,, دخل ابو عبد الله المجلس ملهوف ,,, قام خالد بيسلم عليه

خالد = سامحني ياخال

وجا بيسلم على راسه بس ابو عبد الله ضمه وبدا يمطر خالد بقبلاته الحنونة

ابو عبد الله بصوت متهدرج = وينك ياولدي ,,, خوفتني عليك ,,, ليش ماترد علي وانا خالك ,,, فيك شي ,,, صارلك شي ,,,

خالد متفشل = لا ياخال انا بخير ,,, بس كن

ولا كمل ,,, ضمه ابو عبد الله مرة ثانية و هو يقبله ويشمه بخوف ولهفة

ابو عبد الله وهو يبكي = خفت انك لحقت عيالي ,,, مالي بالدنيا الا انت واخواتك الحمد الله انك رجعتلي سالم الحمد الله

قرب صالح مني وهمس باذني بصوت متأثر

صالح بهمس = والله مايستاهله خالد

بعد اللقاء الحميم بين خالد وخاله انتبه لي ابو عبد الله اخيرا ,,, سلمت عليه وجلسنا

وابو عبد الله مازال متمسك بيد خالد يخاف يختفي منه مرة ثانية ,,, ماينلام المسكين

ابو عبد الله = وين رحت ياولدي ,,, ابوك جا يسأل عنك ,,, ليه طلعت من دون ماتقولي ,,, مالي معزة عندك .؟

سلم خالد على راس خاله

خالد = انت ابوي ومعزتك من معزة امي ,,, لكن سامحني كان غصب عني

ابو عبد الله = وين كنت وليه ما ترد على اتصالاتي ,,, اكلت دواك .؟

ابتسمت صار يتخبط ابو عبد الله بالكلام ,,, احتار خالد مايدري وش يرد على ابو عبد الله ,,, خاصة انه ماله عذر مقبول لاختفائه

صالح بسخرية = ماترد ,,, قله انك رايح تصيع بهالشوارع

مارد خالد على صويلح ,,, والتفت على خاله

خالد = فيه احد كان مع ابوي ياخال .؟

ابو عبد الله = ايه ياولدي ,,, احتراك ابوك ,,, الله يهديك يبي يشوفك قبل يسافر

التفت خالد لي وبعدها التفت لبو عبد الله

خالد = مين اللي كان معه .؟

ابو عبد الله = الاجنبي اللي يشتغل عندكم

خالد بحذر = وو ,,, وش كان يبي منك .؟

ابو عبد الله = والله ياولدي انا مافهم عليه وش يرطن ,,, بس مبين عليه انه رجال(ن) يعزك ,,, يقول ابوك انه جاي للرياض يبي يتطمن عليك شافك اخذت شهر ماجيت عندهم ,,, بس انت الله يصلحك اختفيت ولا ندري وين رحت

التفت لي خالد والشرر يطير من عيونه وبعدها التفت لخاله

خالد وهو يحاول يمسك اعصابه = لا ياخال ,, ماقالك شي غير

صالح = شي مثل وش ,,, الرجال الصراحة متواضع بس مشكلتنا مانفهم عليه

ابو عبد الله = لا ماقال شي غير ,,, يقول ابوك انه يبي يتطمن ويسلم عليك بس ,,, ماشاء الله عليه ممشي شغلكم ويعزكم ويعتبرك زي ولده ,,, الله يهديه للاسلام

سكت خالد وهو ماسك اعصابه ,,, احسه يغلي من داخل

فعلا ,,,
}وإذا رأيتهم تعجبك أجسامهم وإن يقولوا تسمع لقولهم ... {

بعد نص ساعة استاذنت وطلعت ,,, اول ماوصلت الباب ابطلع

= خاااالد

التفتت وراي وكان خالد هو اللي يناديني

قرب عندي وقالي بهمس عشان ماحد يسمعه

خالد بقهر وبصوت خفيف = شفت الكلب يمثل قدامهم على انه ملاك وطيب ومافيه منه وش قال قال بيتطمن علي

انا = تبي الصراحة انت الغلطان

سكت خالد متفاجئ وبعدها عصصصصب

خالد بعصبية = انااااااا

انا = لو ماهجيت من البيت كان واجهته وفضحته قدامهم

خالد بصراخ = وانا وش درااااني انه بيجي ,,, انا طلعت من البيت لاني مابي اشوووف ابوي ,,, مادريت ان الكلب بيجي

انا بعصبية = خالد لا تصارخ علي ,,, وخلاص فات اللي فات

سكت خالد وهو يطالعني بتفكير وانفاسه سريعة من العصبية

انا مستغرب = وش فيك تطالعني

خالد بتحدي = بروح للرياض ,,, ويا انا ,, يا هو

انصدمت قالها بصوت عميييق ومخيف ,,,, الله يستر مع عصبيته هذي اكيد بيسوي جريمة

انا بخوف = وش تبي فيه ,,, خله يولي ,,, ووو ,,, وبعدين يمكن سافر مع ابوك

ناظرني خالد بعصبية

خالد = وش سافر انت الثاني ,,, جواز سفره عندي مايقدر يطلع من المملكة الا باذني

انا بترجي = خالد لا تروح الحين ,,, اصبر بس بكرة عشان اروح معك

قطب خالد حواجبه باستنكار

خالد = تروح معي .؟

مسكت يده

انا = ايه ,,, بعصبيتك هذي لا يمكن اخليك تروح له لحالك ,,, اصبر بس بكرة بعد مايخلص دوامي رح للمكان اللي تبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: رواية غموض خالد كاملة    الخميس يونيو 07, 2012 7:23 am

* 16 *

يوم الاربعاء

وانا في المدرسة طلب مني احد الاساتذة بحث كمساعدة لي في رفع دراجتي ,,, طبعا فرصتي لازم اسوي هالبحث واخر موعد لتسليمه بعد اسبوع من الحين


الظهر

وحنا نتغدى

انا = خلود ترا اليوم ابروح للرياض مع خالد

رفعت خلود راسها لي متفاجئة ,,, وسالم نقز بالسالفة

سالم = ابرووووووووح معكم

خلود بصدمة = بتسافر للرياض اليوم ,,, ماعمرك اطريت روحة والحين تقول بتسافر ,,, بس كذا فجأة

انا = لأنه اصلا ماكان طاري علي اروح

خلود = ليه وش عندك بالرياض ,,, ماخبر ان لنا احد هناك

انا = ابروح بس عشان خالد ,,, وانا قلتله وماعنده مانع اخاويه بالعكس فرح

خلود بعصبية = وانا وش علي منه يفرح والا مايفرح ,,, خويك ذا مدري وشلون ,,, قبل امس لاقينه مدري وين والحين بتروح للرياض عشانه ,,, لا يكون بتوصله لبيته تخاف يضيع بعد .؟

سالم = بروج معكم

التفتت خلود لسالم معصبة وضربته مع راسه

خلود بعصبية = اسكت انت ( والتفتت لي ) وش عندك بتروح معه .؟

انا = طيب وش فيك معصبة انتي ,,, لاني اول واحد يسافر ولاني اخر واحد ,,, على أيش معصبة .؟

خلود بعصبية = يوم اقولك ابروح للشرقية عند امي عييت والحين بتسافر ولا وعشان من عشان واحد مانعرفه ,,, وامي عييت عنها ماتبي تسافر لها

اففففففففففففف ياذا الشرقية اللي مدري من وين طلعت

انا بعصبية = الحين وش جاب طاري الشرقية ,,, وبعدين انتي ماتفهمين امي تقول بيجون ,, بيجوووووون ,,, يعني الى الحين ماجوا ,,, تبين تسافرين لهم وهم ماجو

خلود = بيجون

انا بملل = ردت وقالت بيجون

خلود بعصبية = شف اذا رحت للرياض غصب عنك نروح لامي ,,, يعني انت تسافر وحنا لا

انا بعصبية = وانا قايل لا .؟

خلود = ايه ذاك اليوم قلت لا

انا بعصبية = والحين غيرت رايي ارتحتي

سكتت خلود شوي وبعدين قالت بانتصار

خلود بهدوء = ايه ارتحت ,,, رح للرياض وصل خويك لبيت امه ولا تنسى تعطيه رضاعته

انا بصراخ = خلووووووووووود

ولا عليها كملت غداها ولا كني صارخت عليها ,,, خلود تقهر بعض الاحيان

بعد 10 دقايق سألتني

خلود = متى بتروح .؟

انا = بعد ماخلص من دوامي

خلود = ومتى بترجع .؟

انا = الجمعة


بعد صلاة العشا بفترة

وبعد ماخلصت من دوامي مرني خالد كعادته

خالد = هااه نمشي للرياض .؟

انا = ايه ,,, بس اول بمر الشقة

ابتسم خالد وحرك السيارة

خالد بابتسامة = مشتاااااااق لمعاذ ,,, اسبوع ماشفته

ابتسمت وبعدها ضحكت عليه

انا = هههههههههه والله مدري من اللي كان مختفي ولا حد يدري عنه

سكت خالد وهو مازال مبتسم

وصلنا الشقة ونزلنا وكالعادة دخلت قبله عشان اخذ له طريق

ولقيت خلود بالصالة تلاعب معاذ ,,, لكن على العموم مايحتاج تقوم لأن مكانها في اخر الصالة ولا يشوفها اللي يبي يروح للمجلس ,,, بس فوق هذا نبهتها

انا = خلود ترا خالد بالمجلس

رفعت راسها لي بضيق

خلود متضايقة = افففففففف وبعدين معه دايم يعني بيجي

انا بهمس وبعصبية = قصري صوتك لا يسمعك ,,, وبعدين ماهو على راسك

ورحت عنها ,, دخلت خالد المجلس ورجعت لخلود عشان اودي معاذ لخالد والمشكلة مازالت تلاعبه ,,, بتعصب اكثر

انا = خلود عطيني معاذ ( وشلته ) في ناس يبون يسلمون عليه

خلود مستغربة = ناس .؟ من .؟

ابتسمت مسرع تنسى

انا = خالد

خلود بضيق = افففف خالد خالد خالد

وقامت لغرفتها معصبة ,,, وش فيها هذي ,,, ماكانت كذا

رحت لخالد ومعي معاذ ,,, ولقيت سالم وسلمى عنده ,,, اول ماشاف خالد معاذ وهو يقوم بياخذه مني

خالد بابتسامة = هلا والله ب آآآآ ب آآآآ ( وقعد يفكر ) ب ( واخذه مني وسكت )

استغربت وش فيه نسى اسمه

انا مستغرب = وش نسيت اسمه .؟

خالد = ههههههههههه لا ( وضم معاذ اكثر ) بس ابي ادلعه ولا لقيت تدليع لاسمه

انا باستهبال = معاذ الله

التفت لي خالد بنص عين

خالد = معاذ الله منك ,,, مو من معاذ حرام عليك ( والتفت له وقعد يقبله ويلاعبه )

سالم = بروح معكم

هذا الى الحين مانسى

خالد بابتسامة = والله انا ماعندي مانع بس شف اخوك

انا بعصبية = واخوه يقول لا ,,, سويلم وش قلت لك الظهر انا

برطم وسكت

الظهر حاولت اقنعه واقوله ان خلود يمكن تحتاجة للدكان ومادري ايش ولا اقتنع مصر يروح ,,, لكن عاد ماعلي منه يقتنع ولا مايقتنع

خالد = يله خالد نمشي

انا = خلنا نتعشى اول وبعدين نمشي

خالد = نتعشى بالطريق

انا = اهاا طيب بكيفك


طلعنا من الشقة ومسكنا خط الرياض ,,, وطوال الطريق وخالد بس يسولف ويضحك ,,, حسيته فرحان ,,, مو كنه امس معصب ويتوعد

انا = خالد وش بتسوي .؟

قطب حواجبه مستغرب

خالد مستغرب = بأيش .؟

ابتسمت سؤالي كان مفاجئ وبدون مقدمات وشكلي بعكر مزاجه

انا باستهبال = بحبيب قلبك وينلي

التفت لي خالد وهو يسوق وبعدها طالع قدام

خالد = من اللي حبيب قلبي .؟

توسعت ابتسامتي

انا = وينلي

مادريت فيه الا وهو يمد يده اللي بجهتي ويضربني بصدري ضربة قوية

خالد بعصبية = مالقيت الا هذا تقوله حبيب قلبي ,,, امححححححححححححق

تألمت من ضربته بس رغم هذا ضحكت على تعابير وجهه يتكلم وهو منقرف

سألته وانا احك صدري بمكان ضربته

انا = اهب علييييك عورتني ,,, جاوبني وانت ساكت وش بتسوي .؟

خالد بتنهيدة = ووش اللي مطير النوم عن عيني غير هالسؤال

وطول وهو ساكت حتى اني توقعت انه ماعنده كلام يضيفه ,,, التفتت له ولقيته يسوق وهو سرحان ,,, بالتالي سكتت عنه ,,, لكن فجأة كمل

خالد = اذا قلت له ابطرد الاطباء المخالفين للاقامة يقول حتى اذا طردتهم من العيادة نفسها بتظل انت متستر عليهم وابرسل احد يبلغ عليك لمخالفتك للقوانين ,,, حطها على راسي ,,, ماني فاهم وش يقصد ماني فاهم وشلون اذا طردتهم اصير متستر عليهم ,,, واذا قلت له ابسفرك واقلعك لديرتك ,,,يقول عندي اثباتات ضدك لها عقوبات ماتغفر لها السعودية ولا المجتمع السعودي ماني فاهم عليه وش يقصد ,,, وش الاثباتات اللي ضدي ,,, ماذكر اني سويت شي ,,, واذا رفضت توفير مستلزمات العيادة او اني اضيع متعمد مراجعة للوزارة ينفذ اوامري الا طرد هالمخالفين يرجع يهددني من اول وجديد ويقول خلاص انا اسافر لبلدي وينتهي اللي بينا بس تذكر اني اقدر ارجع بأي وقت بس انت بتكون وقتها بالسجن وبعقوبة شديدة ( والتفت لي بحيرة ) كأنه واثق ,,, ( وطالع قدام وكمل بألم ) معيشني برعب ياخالد معيشني برعب ,,, والمشكلة يمثل قدام ابوي والناس كلها انه برئ وطيب وعلى نياته واذا صرت انا واياه لحالنا اشوف منه وجهه الثاني وجهه المرعب

حطيت يدي على فخذه

انا = الله بيخلصك منه ان شاء الله

خالد بحزن = والحين تسألني وش بتسوي ,,, مدري مدري احس اني ضايع ,,, مابي اشكي لامي وتكدر ومابي اشكي لخالي ويتبهذل معه ويصير مشتت بين مرته وبيته وبيني وبين وينلي بالرياض يكفي ان صحته ماتتحمل ,,, حسيت اني بنفجر ان ماشكيت لحد ومالقيت قدامي الا انت وشكيت لك ,,, ادري ان اللي فيك كافيك ,,, انت مسؤول عن اخوانك وبتربيتهم ,,, بس والله كنت محتاج اشكي لحد

انا = وانا اسمعك ,,, لا تكتم بنفسك شي ,,, هذا بحد ذاته مرض ,,, فضفض عشان ترتاح ولا تخلي بصدرك شي ,,, وان شاء الله ,, الله بيفرجها

سكت خالد وسرح بعيد بافكاره ,,, تذكرت ابوه وموقف خالد من ابوه

انا = طيب ليه ماتشكي لابوك يمكن يسمع منك ,,, هروبك منه ماينفع

خالد = خالد متى توفى ابوك .؟

انصدمت من سؤاله

انا منصدم = هااه

خالد = سمعتني

انا = وش دخل هذا في السالفة الحين .؟

خالد = جاوبني .؟

انا بحزن = من سنتين

خالد بألم = انت فقدت ابوك من سنتين وانا فقدت ابوي من 10 سنين

انصدمت كيف يقول هالكلام عن ابوه

انا بعصبية = خالد وش هالكلام ياخي غيرك يتمنى الاب وانت تتمنى فقدانه ,,, ياخي وش فيك انت وتفكيرك

خالد = من يوم كنت بثالث ابتدائي ماحسيت بحنان ابوي ماحسيت باهتمامه ,,, دايم مشغول عني ,,, كل زملائي بالمدرسة اشوف ابائهم مهتمين فيهم ,,, إلا انا مع انه موجود واشوفه ,,, خالد وين ابوك مسافر ,,, خالد وين ابوك مشغول ,,, خالد وين ابوك عنده مشروع موب فاضي ,,, لين غسلت يدي منه ,,, ماحسيت بطعم حنان الابوة الا من خالي ,,, خالي ابو عبد الله احسه يهتم فيني ,,, خالي ابو عبد الله هو ابوي هو ابوي وبس

سكتت عنه بالتالي هو سكت

على الساعة 1 ونص وصلنا بيت خالد ,,, موب بيت قصر ,,, قصر فخم جدا ,,, وبحي راقي جدا ,,,

نزلنا من السيارة وبدا خالد يهلي ويرحب فيني

خالد بفرح = ياحيا الله خالد ,,, تفضل ياحياك الله

فتح لي المجلس وكان كل شي يوحي بالغنى الاثاث والديكور وكل شي ,,, المجلس لحاله كبر شقتنا كيف عاد الباقي ,,, ماشاء الله تبارك الله

خالد = خالد عن اذنك شوي بروح اسلم على الاهل

شهقت صح وشلون نسييييييت ,,, خالد ماشاف اهله من شهر واخاف اشغله عنهم خاصة اننا ماحنا مطولين كلها خميس وجمعة وحنا راجعين اخاف مايجلس مع امه بسببي او انا انحرج منه بسبب امه واهله

انا = آآآآ ,,, ايه خالد رح ماعليك مني ,,, انت لك شهر عنهم

خالد بابتسامة = ماني مطول دقايق وانا عندك خذ راحتك

وراح مستعجل ,,, حسيته ملهوف على اهله ,,, نزلت راسي متفشل وشلون نسيت المفروض يجلس معهم مو يصير عندي شسوات الحين .؟ والله الاحراج

بعد ربع ساعة وانا جالس لحالي بالمجلس جاني خالد

خالد = آسف والله ,, تأخرت عليك

انا متفشل = آآآآ ,,, خ خالد تعبان ابي انام

قطب خالد حواجبه مستغرب ,,, وطلع جواله يشوف الساعة ,,,

خالد مستغرب = توها الساعة 1 ونص دايم نسهر للساعة 3 واكثر خاصة اذا كان بكرة خميس

انا = آآآ ,,, ايه صح ,,, بس انا مداوم اليوم دوامين هذا غير تعب الطريق

سكت خالد شوي

خالد = اهاااا طيب مثل ماتبي

دخلني غرفة بجنب المجلس عشان انام فيها وبعد ماجهز مكاني ,, التفت لي خالد

خالد = بكرة الصبح بنروح للعيادة

انا مستغرب = الصبح .؟ مو كنه بدري خله العصر

خالد = بكرة خميس وبيوم الخميس الكلب وينلي مايداوم الا الصبح

انا = اهاااا ( ابتسمت ) طيب

رد لي الابتسامة وراح ,,, طلعت جوالي واتصلت بخلود وعلمتها اني وصلت

واول مانسدحت صرت في سابع نومة


يوم الخميس

= خالد خالد ,,, قم خااااالد

انزعجت من هاللي يناديني وانا نايم ,,, افففف مافيه راحة حتى يوم الخميس

= خاااااااااااااااااااالد

جلست منزعج من الصراخ وشفت قدام وجهي خويلد ,,, بسم الله الرحمن الرحيم ,,, تلفتت يمين ويسار وبعدها تذكرت اني ببيت خالد بالرياض ورفعت راسي لخالد اللي جالس على ركبتيه قدامي

انا = وش تبي يامزعج

جلس خالد متربع بملل

خالد بملل = اثرك ثقيل نوووم ,,, يله قم افطر

رفعت حواجبي مستغرب

انا = ليه كم الساعة الحين .؟

خالد = ثمان

انا بصدمة = ثمااان بدري ,,, وش تبي تسوي هناك عشان تروح بدري

خالد = الحين ابيه يبعد عن خالي وبعدين افكر وشلون اتخلص منه المهم الحين مايكرر روحته لخالي ,,, يله قم


وحنا نفطر بالمجلس ونسولف بامور بعيده عن مشاكله ,,, شفت راسين يطلون علينا من عند الباب ,,, تفاجأت ,,, والتفتت لخالد اللي مانتبه لهالراسين وأشرتله براسي على الباب ,,, التفت خالد مستغرب وبعدها ابتسم

خالد بابتسامة = تعالوا تعالوا

ونزل الكوب اللي معه بالطاولة ,,, جو بنتين يتراكضون وارتموا بحظن خالد وتحاشروا بحظنه ضحك خالد عليهن وبدا يقبلهن ويضمهن

ابتسمت شكلهن اخواته بنات توأم غاية في الجمال وماتفرق بينهم بس وحدة شعرها لنص ظهرها والثانية شعرها قصير

تحاشرن بحظنه وكل وحدة تدفع الثانية عشان تاخذ مساحة اكبر وخالد لاف ذراعيه حوليهن ويضحك ,,, اخر شي جلست وحدة برجله اليمين والثانية جلست برجله اليسار

ام شعر طويل هادية وساكتة جالسة على رجل خالد وساندة ظهرها على صدر اخوها وتطالعني ,,, والثانية ام شعر قصير جالسة على رجل خالد الثانية و تحقق معه متى جيت وليه ابطيت وكيف وليش

= متى جيت .؟

خالد = البارح بس انتي ورولا كنتوا نايمين

= من زماااان عنك ليه صرت ماتجينا

خالد بابتسامة = هذا انا جيت

= وبتسافر بعد ( والتفتت لي ) ومن هذا .؟

التفت لي خالد وابتسم

خالد بابتسامة = ثرثارة ماراح تسكت

انا بابتسامة = وش اسمهن .؟

خالد = رولا ورولين ( والتفت لهن ) يله انزلن عني بكمل فطوري

نزلت ام شعر طويل بهدوء وجلست بجنبه ملاصقة له اما الثانية عيت تنزل ولفت يديها على رقبته

= لا

خالد بقلة حيلة = انزلي رولين ,,, عندي مشوار ومابي اتأخر

رولين = لا

ضحكت عليها عينها قوية

خالد بعصبية = انزلي بالطيب والا ترا نزلتك بالغصب

رولين = طيب صبلي حليب اول

تنهد خالد بقلة حيلة ولأنها مازالت جالسة على رجله بصعوبة تناول الابريق وصبلها

خالد = يله انزلي

نزلت واخذت الكوب وجلست بجنبه بالجهة الثانية والتفتت لي

رولين = انت ضيف خالد ,,, وش اسمك .؟

خالد = اشربي وانتي ساكتة

رولين = اصلا اعرف اسمه ,,, اسمه خالد

خالد بعصبية = طيب وشوله تسألين .؟

رولين = مدري وش اقول

انا = ههههههههههههههههههههه فعلا ثرثارة

ابتسم خالد وسكت

رولين = ليش اسمك مثل اسم خالد ,,, ليش تقلده .؟

التفتت لها وسألتها

انا = بأي سنة انتي .؟

رولين = رولا بثالث وانا بثالث وخالد بثالث ,,, كللللنا بثالث

انا = هههههههههههههههه وانا بعد بثالث احسبيني معكم ههههههه

اعتدلت البنت الهادية بجلستها والتفتت لاختها

رولا = بس انا وانتي بابتدائي وخالد بثانوي كم مرة افهمك

ورجعت تساندت لاصقة بجنب اخوها


خلصنا فطورنا وطلعنا من بيت خالد رايحين للعيادة ,,, ولما قربنا من عند الدوار

خالد = خالد تشوف الدوار هذا .؟

طالعت قدام اشوفه شوي وبعدها التفتت لخالد

انا = ايه اشوفه وش فيه .؟

خالد = هنا صارلي الحادث

شهقت منصدم ,,, والتفتت مرة ثانية اطالع الدوار

خالد = هههههههه الحين كل مامريت من عند هالدوار اخاف ههههههه

انا = وش منه الحادث .؟

خالد = كنت مسرع وماحسبت حساب لشي ,,, كنت متهور

انا = متى كان الحادث .؟

خالد = اممم قبل سنة ونص او اكثر

انا = آآآ ,,, المرض اللي براسك منه .؟

خالد = اذكر بالحادث اني تعرضت لضربة قوية براسي وكتفي وانحبست بالسيارة اكثر من 10 دقايق يحاولون يفكون بيبان السيارة عني ويطلعوني لين فقدت وعيي وانا بالسيارة وماصحيت الا وانا بالمستشفى

يالله ,,,

انا = الحمد الله على سلامتك

خالد = الله يسلمك

سولفنا بامور ثانية لين وصلنا العيادة

انا = هذي العيادة .؟

خالد = ايه

كانت العيادة عبارة عن بيت كبير دورين بحي اكثره اجانب ,,, التفتت لخالد

انا = خالد حاول تجيه بالطيب يمكن يلين معك

كان مركز نظره على سيارة واقفة بالمواقف

خالد بهمس = هذي سيارته ,,, حلو ,,, خفت ماحصله ( والتفت لي ) وينلي جربت معه كل الطرق ومانفع والحين ماقدامي الا القوة ويانا يا هو

ونزل ,,, نزلت معه ,, ودخلنا العيادة ,, زحححححمة المراجعين كثيرين واكثرهم اجانب ,,, التفتت لخالد اللي يمشي بجنبي كانت ملامحة صارمه وكأنه مستعد لهواش مو كأنه قبل شوي يضحك ويسولف مع اخواته

ركبنا الدور الثاني وكان منقسم جزئين جزء غرف لبعض العيادات وفيه بعض المراجعين والقسم الثاني مخصص للادارة ,,, خالد من دون أي كلام دخل لقسم الادارة

واول ما دخلنا الادارة كل مامرينا من عند احد وشاف خالد وقف ,,, بس لاحظت اكثر الاداريين اجانب وقليل منهم عرب بس مافيه ولا واحد من هالاداريين سعودي

لين اخيرا شفت لوحة مكتب سكرتير المدير العام ,,, ودخل خالد المكتب بدون احم ولا دستور

وكان السكرتير مصري قام فازع من مكتبه وتقدم لخالد

السكرتير = اهلا وسهلا يابيه اهلا وسهلا

خالد بحزم = اتلانتس موجود .؟

السكرتير = آه يابيه موجود ,,, لحظة حبلغه بحظور سعادتك

لكن خالد ماعطاه وجه وراح عند باب المدير بيفتحه ومشيت معه لكن وقفني السكرتير

السكرتير = انته استنى ماتدخلش

خالد بعصبية = تعرف ترجع لمكتبك وانت ساكت .؟

ارتبك السكرتير وسكت ,,, فتح خالد الباب بعصبية ودخل ودخلت معه ,,, كان غرفة المكتب متوسطة وفخمة ,,, وبسم الله الرحمن الرحيم ,,, يجلس ورا المكتب واحد مدري هو مرا والا رجال ,,, لا عليه لا شنب ولا لحية بس اظنه رجال لأنه اصلع فيه شوي شعيرات بيضا ,,, اول ماشاف خالد تفاجأ وتكلم بكلمات انجليزية مافهمتها بس خالد مارد عليه

جلس خالد بالكرسي وجلست مقابله ,,, طالعني وينلي مستغرب مني وكلمني بس مافهمت عليه بالتالي مارديت ,,, سمعت خالد يرد عليه بنفس لغته ,,, التفت وينلي وطالع خالد شوي ,,, واسترخى بجلسته ,,, وبدوا يتكلمون بالانجليزية وانا مثل الاطرش بالزفة ماني فاهم عليهم ,,, الكلمة الوحيدة اللي فهمتها منهم ( ابو عبد الله ) شكلهم يتكلمون عنه ,,, بس الغريب اشوف خالد بدا يتكلم بعصبية ووينلي مسترخي بجلسته ومستمر بهدوءه

طولوا وهم على هالحال وخالد كل شوي وتزيد عصبيته وهذا مازال هادي وانا ساكت ماني فاهم عليهم ,,, طلع وينلي ورقة من درج مكتبه ومدها لخالد ,,, اخذ خالد الورقة وقراها شوي وبعدها طالع وينلي معصب وشكله ماقدر يمسك اعصابه اكثر ,,, رمى الورقة بالارض و بأقل من الثانية دار خالد حولين المكتب وراح لوينلي يبي يكفخه وهو يسب بالعربي بصوت عالي ,,, تفاجأت منه ورحت امسكه لا يسوي جريمة ,,, جيت من وراه و مسكت يدين خالد وحاولت ابعده عن وينلي اللي قام وليته ماقام ,,, خفت من طوله وعرضه اطول من خالد ومني بامتار وفوق هذا ضخم ,,, لكن ماسوا شي اسمعه بس يكلم خالد بهدوء

دخل السكرتير على صوت خالد العالي ,,, سحب خالد يديه مني بعصبية والتفت لي

خالد بعصبية = خاايف عليه ابععععد ( ودفعني على ورا بقوة لكن كان وراي المكتبة وصدمتها )

والتفت خالد لوينلي وتكلم معه بالانجليزية وطلع معصب

ناظرت خالد وهو يطلع ,,, يالله كيف عصبي ,,, فجأة سمعت احد يكلمني بالانجليزية وكان وينلي بس بعد مافهمت عليه

انا مستغرب = تكلمني انا .؟

التفت وينلي للسكرتير وأشر له ,,, وبدا السكرتير يترجم لي كلام وينلي

السكرتير = بيئولك انته صديق خالد .؟

انا = وهو وش عليه

فجأة رن جوالي ,,, طلعته من جيبي والقيت نظره ( خالد يتصل بك ) اووووه اكيد معصب

انا = ه هلا

خالد بصراخ = ويييييييييينك

انا = آآآ ,,, يله يله

وسكر بوجهي ,,, مشيت خطوة لكن وقفني وينلي برطينه

السكرتير = بيسألك اسمك ايه .؟

قطبت حواجبي مستغرب ,, وترددت اجاوبه لكن اخر شي توكلت على الله

انا = خ خالد

استغربوا

السكرتير = اسمك خالد كمان .؟

رجع يرن جوالي مرة ثانية ,,, الله يستر شكل نهايتي اليوم

رطن وينلي

السكرتير = بيطلب منك رقم موبايلك

انصدمت

انا منصدم = رقمي .؟ آآآآ ,,, ليه .؟

السكرتير مستغرب = وخايف ليه يابني

تقدم السكرتير واخذ ورقة وقلم من المكتب وعطانيها

ترددت ليه يبي رقم جوالي ,,, انا حتى كلامه مافهم عليه ,,, وشوله يبي جوالي

رجع يرن جوالي ,,, ارتبكت وجيت بطلع

سد طريقي السكرتير = لو سمحت ياستاد رقمك

عطيته رقمي وطلعت ,,, وانا افكر وش يبي مني ,,,

لقيت خالد يحتريني بالسيارة وهو معصب

خالد بعصبية = وين طسيت انت .؟

انا = وانت وش فيك معصب .؟

خالد بعصبية = الكلب الكلب قلت له لايتدخل في خالي قال ماني متدخل لكن بشرط استقدم ممرضين جدد للعيادة ولما عيت قال اجل ابروح لخالك ,,, صار حتى خالي يهددني فيه ,,,

انا = طيب واذا راح لبو عبد الله ,,, ماراح يفهم عليه

خالد بعصبية = بس انا مابيه يروح ,,, مابي يدخل خالي بمشاكلنا

انا = طيب وش الورقة اللي عطاكياها .؟

ضرب خالد الدركسون بعصبية عدة ضربات وهو يسب ,,, انصدمت من شدة عصبيته ,,, ومسكت يديه بقوة اوقفه

انا = بسسسسسسسسسس خاااااااالد وش فيك ياااخي

خالد بعصبية شديدة = رفضت طلبه اني استقدم عطاني الورقة وقال هذولي اسماء مخالفين بوظفهم بالعيادة ( وضرب الدركسون مرة ثانية بقوة ) انا ماني قادر اتخلص من اثنين بيجيب لي زووووووود

انا = خالد بيصير هو اللي متستر على المخالفين موب انت

خالد بصراخ = بس بعيادتي ,,, يبي يوظفهم يوظفهم بعيد عن عيادتي ,,, يبي يدبسهم تحت اسمي غصب ,,, العيادة تحت اسمي العيادة تحت اسميييييي

سكتت افكر بهالنشبة وينلي

انا = خالد سفره وفك عمرك واطرد المخالفين بسرعة قبل يكتشفك احد ,,, مالك الا هالحل

خالد بهدوء = وتظن اني مافكرت فيها بس يهددني بمخالفات ثانية عيا يعلمني عنها

استغربت هدوءه المفاجئ والتفتت له ,,, لقيته ماسك راسه بيدينه كلهن

انا بخوف = خالد عسى ماشر

خالد بهمس = مافيني شي ,, صداع خفيف بيروح من كيفه

حرك خالد السيارة وسكتنا ,,, لحظة يمكن المخالفة الثانية عملية اجريت بالعيادة وفشلت ومات المريض ,,, يمكن ,, التفتت لخالد

انا = خالد يمكن المخالفة اللي يهددك فيها وينلي هي عملية فشلت ومات المريض

قطب خالد حواجبه مستغرب

خالد مستغرب = وانا وش علي ,,, الذنب يصير على الطبيب اللي اجرى العملية

انا = بس انت صاحب العيادة ,,, واكيد بيحلقك ضرر ,, خاصة ان العيادة اهلية

خالد = طيب هذي ماتسمى مخالفة ,,, هو يقول مخالفة

سكتت خالد يفكر

خالد = تدري وشلون خلنا نرجع للعيادة مرة ثانية ونسأل

ورجع بالسيارة للعيادة

ونزلنا ,,, وراح خالد لموظف الاستقبال وكان سعودي

خالد وبدون مقدمات = فيه عملية اجريت و مانجحت

ضحكت عليه وعلى طريقة كلامه وخاصة على تعابير وجه الموظف انصدم يظنه مجنون

الموظف مستغرب = آمر وش بغيت .؟

خالد = اقول فيه عملية اجريت ومانجحت هنا في العيادة

تلفت الموظف مستغرب وبعدها طالع خالد

الموظف = وانت وش عليك .؟ تبي شي غير يالطيب والا خلنا نشوف شغلنا

ولأن هالموظف هذا وظيفته نفس وظيفتي فماتكون مثل هالمعلومات هذي عنده

مسكت خالد اللي عصب

انا = خالد هذا مايدري عن شي هذا موب شغله

خالد = اجل شغل من .؟

انا = الصراحة مدري بس خلنا نسأل غيره

التفت خالد معصب للموظف

خالد بعصبية = طيب من يدري اذا كان اجريت عمليات فاشلة والا لا ,, دلني عليه

الموظف معصب = وانت وش دخلك ,,, رح رح العب بالشارع رح

خالد معصب = وش

قاطعته

انا = خالد بس اسكت ( والتفتت على الموظف ) هذا صاحب العيادة ,,, جاوبه

طير الموظف عيونه علينا وبعدها ضحك مستهزء

الموظف = شكلكم مضيعين مستشفى المجانين ,,, روحوا روحوا الله يستر عليكم

ابتسمت ادري مو مصدق ,,, خالد ابن ال 18 سنه يكون صاحب عيادة .؟ ,, خاصة ان لبس خالد مايساعده ,,, يخليه كأنه مو رجل اعمال

انا بابتسامة = تدري وش اسم صاحب العيادة .؟ خالد تركي ,,, صح .؟

الموظف مستغرب = ايه

التفتت لخالد

انا = خالد عطني بطاقتك ( جا بيتكلم خالد وقاطعته ) عطني

طلع محفظته من جيب بنطلونه الجنز وطلع البطاقة وعطانياها ,,, وريته الموظف وانصدم المسكين

الموظف لا شعوريا = اثر صاحب العيادة بزر

خالد بصراخ = اناااا بزر

انا = ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


تفشل الموظف واصفر وجهه واخضر ,,, لكن اخيرا تجاوب معنا ودلنا على الموظف اللي عنده المعلومات ,,, سألناه وبحثنا في الملفات والكمبيوتر ولا في شي كل العمليات اللي اجريت في العيادة ناجحة

ورجعنا للسيارة محتارين


بعد صلاة العشا

وحنا بالمجلس رن جوالي والقيت نظرة عليه وانصدمت

( ناصر يتصل بك )

ووووش عرفه برقم جوالي ,,, انا اخذت رقمه من خالد وحافظه عندي بس,,,

بس انا متأكد اني ماتصلت عليه ولا مرة ,,, بسم الله الرحمن الرحيم ,,, وووووش عرفه برقمي

خالد مستغرب = ليش ماترد .؟

انا مرتبك = آآآ ,,, هذا هذا ,,, آآآ ,,, الاهل ,,, بروح للحوش شوي اكلمهم واجي

وطلعت من المجلس قبل يرد

انا = الوووو

ناصر = السلام عليكم

هو نفسه ,,, نفس الصوت يوم اكلمه من جوال خالد

انا = وعليكم السلام

ناصر = الاخ خالد .؟

انا = آمر

ناصر = امممم انت اللي طلب خالد تركي من الدكتور وينلي توظيفه حسب شروطك

شهقت بخوف ,,, صح وشلون نسيت ,, وينلي هو اللي توسط لي بوظيفتي ,,, لا بالله راحت الوظيفة ,,, سكتت عنه ومارديت

ناصر = ممكن اشوفك ضروري

شهقت

انا منصدم = آآآ,,, ليه انا ماعرفك

ناصر = بنتعرف ,,, ضروري اقابلك ,,, بكرة العصر مناسب .؟

وش يبي مني وليش ضروري ,,, سترك يارب

انا = قل اللي تبي بالتلفون

ناصر = لا لازم اقابلك ,,, بكرة العصر مناسب .؟

انا = آآآ ,,, لا مو مناسب

ناصر = اجل متى الوقت اللي يناسبك .؟

انا = آآآ ,,, بكرة بعد صلاة الفجر

ناصر مستغرب = نعم .؟ بعد صلاة الفجر .؟

انا = ايه ,,, انا وراي سفر بكرة

سكت ناصر شوي

ناصر = صار ,,, وش المكان اللي يناسبك .؟

انا = انا مادل شي بالرياض

ناصر = طيب وين مستاجر انت الحين .؟ والا مستضيف عند الاستاذ خالد .؟

بسم الله وش يدريه

انا = آآآ ,,, عند خالد

ناصر = خلاص امرك بكرة بعد صلاة الفجر ,,,

انصدمت يعرف بيت خالد

انا منصدم = تدل بيت خالد .؟

ناصر = طبعا

شهقت بخوف ,,, خالد يقول ماعمري شفته واثره يدل بيت خالد وخالد مسكين مايدري انه قريب منه ويعرفه

انا = طيب ليه ماتقابل خالد انا ماعرفك ولا بيني وبينك شي .؟

ناصر = بس انا ابيك انت ,,, انتظرك عند نهاية الشارع بعد صلاة الفجر ,,, مع السلامة

وسكر عني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: رواية غموض خالد كاملة    الخميس يونيو 07, 2012 7:24 am


* 17 *




وش يبي ,,, ليه يبي يقابلني ,,, اروح والا ماروح ,,, بس ودي اعرف وش يبي فيني وليش ضروري ,,,

رجعت للمجلس وانا محتار وافكر بهالناصر ,,, اخذت مكاني بالمجلس وانا مازلت سارح ,,, اروح والا ماروح

= خالد

رفعت راسي لخالد اللي ينادي

انا = هلا

خالد = اسألك انا

رفعت حواجبي مستغرب

انا = سألتني .؟

خالد مستغرب = خالد عسى ماشر وش فيك

اقوله والا ماقوله ,,, بس اخاف اذا قلتله يعصب ويمكن يعيي عني اروح او يصر انه يروح معي وانا بيذبحني الفضول ابي اعرف وش يبي ناصر

خالد = خاااااااااالد

انتبهت لصراخه

انا مستغرب = وشوله تصارخ ,,, اسمعك ترا

خالد مستغرب = من اليوم اناديك ( وقام وجلس ملاصق لي ) خالد اخوانك فيهم شي

انا مستغرب = اخواني .؟ لا ,,, وش جاب طاريهم الحين

رفع خالد حواجبه

خالد مستغرب = مدري عنك ,,, بعد ماكلموك جيتلي مانت على بعضك ,,, خالد عسى ماشر ,, خوفتني ياشيخ ,,, سالم فيه شي ,, سلمى ,, معاذ

صح اثرني قلتله قبل شوي ان الاتصال من الاهل ,,, ياربي اقوله والا ماقوله ,,, اخاف يعصب وانا ابي اعرف وش يبي هالناصر

لف خالد ذراعه على اكتافي وقربني منه

خالد = خالد وشفيهم اخوانك ,,, صار لهم شي .؟

التفتت له

انا = لا مافيهم شي

خالد = اجل وش فيك .؟

انا = مافيني شي

ابعد ذراعه عني وجلس جلسة استرخاء

خالد = على العموم بكرة بنرجع ومصيري اعرف من سالم نفسه

على نياته مصدقني ان الاتصال اللي قبل شوي من اخواني ,,, ياربي اقوله والا ماقوله ,,, بس ناصر يدل بيت خالد ,,, وخالد يقول ماعرفه

التفتت لخالد ولقيته يلعب بجواله ,,, المشكلة خالد عصبي واحتمال يصر يروح معي او يمنعني اروح ,,, وناصر طلبني انا وبس ,,, والفضول بيذبحني ودي اعرف وش يبي ,,,

وبعدين ليش انا خايف ,,, ابروح واشوف وش يبي مني وارجع ,,, صعبة هي صعبة .؟ ,,, مكبر الموضوع وهو صغير

انا = خ خالد

خالد وهو مازال يلعب بجواله = هلا

انا = تتوقع اللي اسمه ناصر يدل بيتكم .؟

التفت لي متفاجئ من السؤال ,, سكت شوي وبعدها اعتدل بجلسته

خالد = ماعتقد ,,, انا ماعرفه حتى اسمه بالكامل ماعرفه

تفاجأت

انا = ماتعرف اسمه بالكامل .؟

خالد = ايه ,,, ولا عمري شفته

انا = طيب من صوته رجال كبير ,,, يمكن يعرف ابوك

خالد = وانا وش يدريني ,,, وبعدين هو يتدخل في اشياء ماله خص فيها ,,, العيادة عيادتي ولا هو موظف فيها ولاهو صاحبها ,,, ليش يتدخل بيني وبين وينلي ,,

انا = اسأل ابوك تكفى

طير عيونه فيني

خالد مستغرب = اسأل ابوي عن وش .؟

انا = شفه هو يعرف واحد اسمه ناصر والا لا .؟

خالد = وليش اسأله .؟

انا = يمكن صديق ابوك ,,, ويدل بيتكم

خالد = مدري ,,, حتى لو كان صديق ابوي ,,, وش يبي مني انا وليش يتدخل بيني وبين هالخايس وينلي

انا بترجي = طيب اسأل ابوك ,,, تكفى خالد تكفى

طير عيونه فيني

خالد مستغرب = خالد وش فيك ,,, ليش تبيني اسأل ابوي

انا = ابي اعرف وشهو هالناصر هذا ووش يبي مني ,,, آآآ ,,, اقصد منك

يطالعني وساكت

انا = اسأله

خالد = ابوي مسافر

انا = اتصل عليه

رافع حواجبه مستغرب ويطالعني ,,,

انا = يله

رمى خالد جواله بالكنب اللي بجنبه وقام رايح للتلفون وضغط الازرار كم ضغطه وبعدها

خالد = خلص العشا .؟ ,,,, اهاا طيب

وسكر

رفعت حواجبي ,,, مالت عليه فرحت ظنيت انه اخذ التلفون بيكلم ابوه واخر شي ( خلص العشا )

انا بعصبية = ليه ماتصلت بابوك ,,, اتصل علييييييييييه

خالد = ماني متصل

استغربت

انا = ليه .؟ اتصل خالد اسأله

خالد بعصبية = اسأله عن وش .؟

ياصبر ايوب

انا بملل = عن ناااصر

خالد = لا ماني متصل

انا بعصبية = ليه يابقرة .؟

خالد = خالد انا ابوي ماكلمته ولا شفته من خمس شهور ,,, وبعد المدة هذي كلها ,,, تبيني اتصل فيه واقوله يبه تعرف واحد اسمه ناصر

انا بتنهيدة = انت اللي سببت هالبعد بينك وبين ابوك

ابتسم خالد ابتسامة جانبية

خالد بسخرية = الكل يحط اللوم علي ,,, خالي وامي و اخواتي والحين انت ,,, ايه انا سبب هالبعد ,,, انا اللي خليت ابوي يهملني عشر سنين ,,, انا اللي خليت ابوي مشغول ,,, انا اللي خليت ابوي يسافر ,,, ان

قاطعته

انا = انا ماقصدت كذا ,,, انا اقصد كانت الفرصة عندك تتصالح مع ابوك وهو جا لحد عندك ببيت خالك ابو عبد الله

خالد بعصبية = انت بنفسك قلت انه جا ومعه وينلي ,, ابوي جا عشان وينلي موب عشاني

انا بسخرية = ياسلام على تفكيرك ,,, ماشاء الله عليك ذكي ( وكملت بعصبية ) وينلي اكيد هو اللي نشب بابوك وجا معه ,,, ابوك جاي عشانك انت ,,, انت حتى ماعطيت ابوك فرصة ,,, هجيت من بيت خالك واختفيت

خالد بعصبية = عشر سنين ماحسيت بحنان ابوي ,,, عشر سنين وانا احاول الفت نظر ابوي لي ,,,, سويت كلللل شي عشان ابوي يحس فيني ,,, سويت الصح وسويت الغلط بس عشان ابوي ينتبه لي ,,, بس مافيه فايدة لين تبلدت مشاعري ,,, خلاص تأقلمت من دونه ,,, ولا ابي اشوفه ( وقام ) اروح اجيب العشا احسن

وراح ,,,

تنهدت من كثر مشاكل خالد وهمومه ,,, كيف اقوله عن اتصال ناصر كييييييف ,,,


وحنا نتعشى

كنت سرحان وافكر ومتردد اروح والا ماروح ,, اعلم خالد والا ماعلمه ,,, بيعصب والا ماهو معصب اذا عرف

رفعت راسي له ولقيته ياكل

انا = خالد لو كان ناصر يدل بيتكم وش بتسوي .؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: رواية غموض خالد كاملة    الخميس يونيو 07, 2012 7:24 am

رد علي من دون مايرفع راسه عن الاكل

خالد = خالد خلني اتهنى باكلي ,,, يكفي وينلي مطير النوم عني

ابتسمت بحنان له مع انه مايطالعني

انا = خالد جاوبني

رفع راسه بملل

خالد = عن وش اجاوبك .؟

انا = لو كان ناصر يدل بيتكم وش بتسوي.؟

خالد بملل = وش اسوي لو كان يدل بيتنا .؟ ,,, اسويله فورمات لعقله مثلا عشان مايدل ,,, خالد وش هالسؤال

انتبهت لسؤالي ,, أي بالله صدق سؤالي مادري وش يبي

انا تلعثمت = لا ,, آآآآ ,,, انت مافهمتني ,,, اقصد يعني وش بتسوي اذا جا لبيتكم .؟

خالد بملل = بذبحه ( وحط اللقمه بفمه ) ارتحت الحين

رده هذا عشان يسكتني ,,, مل مني ومن اسألتي ,,, ياربي شسوات الحين ,,, اقوله والا ماقوله ,,, وش يبي ناصر وش يبي

بعد ماخلصنا من العشا اقترح خالد علي نطلع نتمشى ,,, بس ماكان لي نفس

خالد = وش رايك نطلع

انا = وين .؟

خالد = أي مكان ,, قم خلنا نطلع

انا بملل = لا خالد مالي نفس ,,, وودي انام الحين

رفع حواجبه مستغرب

خالد = تنام الحين ,,, بدري ,,, وش فيك خالد .؟ اخوانك فيهم شي .؟

انا = غصب اقول فيهم شي ,,, ياخي مافيهم شي مافيهم شي

خالد مستغرب = مدري عنك من يوم ماكلمتهم وانت مانت على بعضك

دخلت رولين علينا المجلس ومعها طفل رضيع ملفوف ,,, استغربت وش هالطفل هذا

تقدمت رولين لين وصلت قدام خالد اللي جالس مقابلني

رولين = سرقتها وامي ماتدري ,,, خذها تراها نايمة

ضم خالد رجليه عشان يسوي حظن للرضيع واخذه من رولين

امممم صالح مرة قال ان خالد ماله اخوان ,,, ماعنده الا اخوات بس نسيت كم قال عددهم

انا بابتسامة = اختك .؟

رفع خالد راسه لي بابتسامة

خالد = ايه ,,, رند عمرها 7 شهور

واحنى راسه لها وقعد يقبل يديها ووجهها وهي نايمة,,, ابتسمت شكله يحب اخواته

قمت وجلست عنده

انا بابتسامة = شوي شوي عليها بتقومها ,,, خلها تتهنى بنومها بتسبب لها كوابيس

رفع خالد راسه عن اخته

خالد بابتسامة = حرام عليك من زمان ماشفتها ,,, ياحبي لها يانااس

انا = هههههه كل هذا حب .؟

رولين = خالد العب فيها شوي وبعدين دوري عطنياها

انا = هههههههههههه وش قالوا لك عنها لعبه

رولين = انا احتريها تقوم وجبتها لخالد عشان اذا قامت اقول خالد هو اللي قومها

انا = هههههههههههههههههه شريرة

التفتت لخالد لقيته سرحان بحزن بوجه الطفلة

انا مستغرب = خالد وش فيك .؟

مرر خالد اصابعه بحنان على خد اخته

خالد بحزن وبهمس = خايف

انصدمت

انا بصدمة = خايف من وش .؟

صحى خالد من سرحانه وكأنه انتبه لكلمته

انا = خالد خايف من وش .؟

خالد = آآآ ,,, انسى انسى

واحنى راسه مرة ثانية لوجه رند وغطى وجهه بوجهها ,, وطول وهو على هالحال يقبلها ويضمها

خايف .؟ خايف من وش ,,,

آه صح ,,, تذكرت يوم يسرح خالد بوجه معاذ والحين نفس الشي سرح بوجه رند ,,, هو كذا مع الاطفال يسرح بوجيههم والا وشلون ,,, بس يقول خايف ,,, خايف من وش .؟

التفتت له لقيته الى الحين مغطي وجهه بوجه رند النايمة

وظل على هالحال لين قامت

رولين بفرح = اخيييييييييرا قامت ,,, هات هات خلاص

وجت قدام خالد بتاخذها منه

خالد = لا بتاخذينها مني يوم قامت

رولين = خلاص انت لعبت فيها الحين دوري

خالد مستغرب = لعبت .؟ عروسة هي تلعبين فيها

رولين = هات هات ,,, انا جبتها لك عشان تقومها ,,, عشان اذا قالت امي ليش قومتوها ابقول خالد اللي قومها

خالد = ياسلام ,,, ليش .؟

رولين = امي ماتعصب عليك وماتهاوشك ,,, اذا قلتلها خالد اللي قومها بتسكت

خالد بنص عين = كذاا يعني ,,, ماجبتيها لي لله

رولين = ايه

ضحكت على رولين قوية عين

انا = ههههههههههههههههههههههه اختك داهية

ابتسم خالد وعطاها رند

وطلعت المزعجة من المجلس ,,, والتفتت مرة ثانية لخالد

انا = قلي من وش خايف

التفت لي

خالد = خلنا نطلع

انا بملل = لاا خالد مالي نفس ,,, بنام

خالد = وش عندك مع النوم انت من يوم ماجينا للرياض وانت بس تنوم بدري


بعد صلاة الفجر

البارح ماذقت النوم ,, اتقلب بفراشي افكر بهالناصر ووش يبي مني وليه

الله يعين خالد دايم يقول مطيرين النوم عن عيني ,,, توني احس فيه ,,, هذا انا عجزت انام وهو مجرد اتصال واحد بس من ناصر ,,, كيف خالد اللي يصبح ويمسي بتهديدات وينلي وغرابة ناصر ,,, الله يعينه ويحفظه لخواته

بعد الصلاة حولت جوالي للصامت اخاف يتصل ناصر علي وخالد عندي ,,, دخلت الحجرة اللي انام فيها احط نفسي ابرجع انام ,,, اخذت نص ساعة وانا بفراشي عشان اذا مرني خالد اتظاهر قدامه بالنوم لكن خالد مامر شكله ماقام ,,,

انتبهت على نور جوالي دليل على وجود اتصال ,,, القيت نظرة عليه ( ناصر يتصل بك )

انا = الووو

ناصر = السلام عليكم ,,, هاه انا عند نهاية الشارع على اليمين ,,, سيارتي جراند ماركيز سودا ,, انتظرك

انا بخوف = وش تبي مني بالضبط ,,, انا ماعرفك ياخي

ناصر = تعال وتعرف ,, ماراح اخذ من وقتك الثمين ,,, وللمعلومية الموضوع اللي ابيك فيه لمصلحتك ,,, انتظرك مع السلامة

وسكر

لمصلحتي ,,, وش اللي بمصلحتي ,,, سترك يارب

قمت عن فراشي وطلعت من بيت خالد بعد ماتأكدت انه ماراح يمرني واكيد هو نايم الحين

وصلت عند سيارة ماركيز سودا وفيها شخص ,, قربت من السيارة واخيرا انتبه لي ونزل من السيارة يسلم علي

يالله رجال شكله بنهاية الثلاثين او ببداية الاربعين ,,, ياترا وش يبي بشاب ماجا عمره العشرين

ركبنا سيارته وبدينا بموضوعه

انا = وش بغيت .؟

ناصر بابتسامة مارتحت لها

ناصر = وش فيك خايف .؟

انا بعصبية = ماني خايف بس اخلص علي وش تبي .؟

ناصر بابتسامة جانبية = امممم وشلون وظيفتك .؟ ان شاء الله مرتاح فيها

حقير سؤاله مو لله ,,, سؤاله كنه يقول تذكر ان وظيفتك بواسطتنا ,,, سكت عنه ولا رديت

ناصر = اممم طيب يأخ خالد شكلك مستعجل ,,, بغيت منك خدمة واكيد تقدر عليها

استغربت خدمة

انا مستغرب = تبي مني انا خدمة ,,, وش تبي

ناصر = لك 100 ألف ريال اذا اقنعت صديقك خالد يحول العيادة باسمي

انصدمت 100 ألف لي انا .؟ ,,, لحظة مو كأنه يرشيني

انا بصدمة = 100 ألف

ناصر بابتسامة = لا تفوت الفرصة منك

طيرت عيوني فيه ,,, وش هالحقارة

انا بعصبية = رشوة يعني

رفع حاجب واحد بسخرية

ناصر = وليه تسميها رشوة ليه ماتسميها سعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: رواية غموض خالد كاملة    الخميس يونيو 07, 2012 7:25 am

انا بعصبية = سعي بمية الف .؟

ناصر = المهم عقل صديقك وخله يبيعلي العيادة

انا = وليه ماتطلب منه انت ,,, ليه تتعامل معه من تحت لتحت كأنك حية من تحت تبن

ناصر بسخرية = حسن الفاظك ,,, انا طلبت منه لكنه رفض

انصدمت خالد يقول مدري وش يبي مني

انا بصدمة = طلبت منه .؟

ناصر = ايه طلبت منه مرتين لكنه رافض ,,, وانا اولى من العيادة منه ,,, انا دكتور وهو خله يتفرغ لدراسته الثانوية

انا بعصبية = كذاااب ماطلبت منه ,,, انت تكذب علي

ناصر بابتسامة = اقولك حسن الفاظك ,,, اسأله اذا كنت مانت مصدقني

انا = خالد يقول مايعرفك ولا يدري وش تبي منه

ناصر = صح مايعرفني ,,, لاني ماعرفته على نفسي يوم شفته بالعيادة

انا بصدمة = خالد شافك .؟

ناصر = نعم شافني وش فيك مستغرب ,,, المهم خلاص اتفقنا اتمنى تعقله وتقنعه يبيع العيادة لي

انا بعصبية = طيب هو رافض ,,, غصب يبيع ,,, اعوووووووذ بالله ماشفت نشبة زيك

ناصر = 100 ألف لك لحالك ( ورفع سبابته لي ) واذا ماقنعته خلال اسبوعين راح اتصرف معه تصرف ثاني ,,, لعب البزارين انتهينا منه يابابا ,,, ذكره بهالشي ,,, مشكور على وقتك

انا بعصبية = تهدد انت ووجهك

ناصر = 100 الف يأخ خالد لا تفوتها من بين يديك ,,, 100 الف

انا بعصبية = صدق انك شايب مخرف

ونزلت من سيارته ,, وسمعته يكلمني

ناصر = اسمع ,,, لا تنسى انك راح تخسر وظيفتك اذا ماقنعته ياشاطر

التفتت له بعصبية ,,, هذا زودها حتى انا يهددني ,,, لوح لي بيده بسخرية وحرك السيارة

شايب مخرف ,,, حقييييييييير

رجعت لبيت خالد وانسدحت بفراشي وانا افكر بكلامه ,,, 100 الف لي انا ,,, هذا اقدر اشتري فيها بيت صغير على قدي يستر علي وعلى اخواني ,,, 100 الف

بس رشوة ,,, طيب خالد ليش رافض يبيع ,,,

مرت ربع ساعة وانا افكر واهوجس لين غلبني النوم ونمت



= خااااااالد

افففففففف هذا صوت خالد يناديني ,,, متى انام براحة متىىىى افتكيت من خلود جاني خالد

خالد = خاااااالد قم قم ياخي قم فاتك صلاة الجمعة

قمت مفزوووع ,,

انا = هااه صلاة الجمعة

واخذت الجوال اشوف الساعة ,,, رفعت راسي لخالد اللي جالس على ركبه قدامي

انا = اففففففففف ليه ماقومتني

خالد = احلف بس ,,, من اليوم وانا اقومك ,,, ثقيل نومك ياشيخ

انا = وخر وخر ( ودفعته عن طريقي ) امس مانمت

صليت ورحت للمجلس ,, ولقيت خالد جالس وعنده رولا الهادية ,,, وجلست بجنبه

انا = متى تبينا نمشي .؟

خالد = متى مابغيت انت

شفت رولا تقوم وجت قدام خالد وطالعته وهي ساكته

استغربت وشفيها هذي ,,, التفت خالد لي مستغرب وبعدها التفت لها

خالد = تبين شي رولا .؟

اول ماخلص من كلمته وهي ترتمي بحظنه وتعلقت برقبته عانقته شوي وبعدها ناظرت وجهه

رولا بترجي = خالد لا تسافر

تفاجئ خالد منها ,,, بعد ماستوعب مسح على شعرها بحنان وبعدها لف ذراعه حوليها وضمها

خالد = لازم اسافر ,,, وان شاء الله كل اربعاء وخميس وجمعه اجي عندكم

رولا = لا خالد لا تروح

شفت ملامح خالد متأثر منها

خالد = رولا انا ادرس مثلك تبيني اخلي دراستي

رولا = ادرس عندنا ,,, لا تسافر مثل ابوي

ابعدها عنه بعصبية

خالد = لا رولا ,,, لا تقارنيني بابوك ( تنهد وكمل بحنان ) رولا انا كل خميس وجمعه ابجي ,,, وبعدين انا رحت هناك عشان امي ,,, امي هي اللي قالت لي رح هناك ,,, وان

رولا = امي تبكي اذا رحت عنا وانا بعد ,,, امي تقول اخاف يتهاوش مع صالح ( وعانقته ) لا تروح لا تروح

حسيت فيه انصدم من كلمتها ,,, والدليل عيونه اللي توسعت ويديه اللي ثبتت مالفها حولين اخته بعد ماعانقته وسرحانه بعد كلمتها

هو على صالح بس يارولا ,,, اخوك الكل يهدده الكل يبي ينهش فيه ,,, قربت منه ولفيت ذراعي على اكتافه وحطيت يدي الثانية على شعر اخته

انا = ان شاء الله تجي العطلة وتبقى معهم اطول وقت ,,, لا تتأثر منها بزر ماتدري وش تقول

التفت خالد لي بحزن وبعدها التفت لاخته ولف ذراعيه حوليها وضمها بقوة

خالد = رولا لا صالح ولا غيره يمنعوني عنكم وبعدين هانت العطلة قربت ,,, وان ش

دخلت رولين علينا

رولين = يله خالد امي تقول الغدا خلص صار جاهز تعال خذه والا ترا اباكله عنكم

ابعدت رولا عن اخوها والتفتت لي وبعدها التفتت لخوها

رولا = ابتغدا معك

ابتسم خالد لها ومسح على شعرها

خالد بابتسامة = اكيد ,,, اصلا مايحلو الاكل الا معك

رولين بعصبية = وانا .؟

خالد = وانتي بعد

بعد صلاة العشا

مسكنا الخط راجعين ,,, طوال الطريق وحنا ساكتين انا سارح بافكاري وخالد سارح بافكاره

اقنعه يبيع عيادته وهو كان رافض ,,, طيب ليه رافض ,,, طيب انا ماعمري اقترحت عليه قبل يكلمني ناصر يبيع العيادة وش معنى الحين ,,, والا عشان ال 100 الف ,, لا هذي رشوة رشوة

التفتت لخالد ولقيته يسوق وهو سرحان

انا = آآآ ,,, خالد

انتبه من سرحانه والتفت لي شوي وبعدها طالع قدام

خالد = هلا

انا = ليه ماتبيع العيادة وتفتك منها وترتاح من وينلي ومشاكله

رفع حواجبه

خالد = العيادة ماصار لها سنة من انتقلت باسمي وتبيني ابيعها ,,, وبعدين مافكر ببيعها ,,, العيادة ممتازة وموقعها ممتاز واصبحت شبه مشهورة ,,, وانا ابي اتخلص من وينلي مو من العيادة ,,, العيادة الحين صارت رزقي اصرف على نفسي من دون ما ألجأ لبوي ,,, وان شاء الله اذا تخلصت من وينلي اطورها

انا = بس بيعها عشان تفتك من وينلي وترتاح

وانتبهت لنفسي ,,, وش فيني ,,, ليه احاول اقنعه الحين ,,, معقول اخون صديقي اللي وقف معي وابيع ديني عشان كم الف

خالد = مافكر ابيعها ,,, وعلى فكرة واحد مرة وانا بالعيادة قعد يمدح العيادة وبعدها طلب مني ابيعها عليه ,,, بس وقتها كانت توها منتقلة باسمي وفرحان فيها

انصدمت هذا ناصر بس وشلون اقوله

انا = آآآ ,,, ووو ,,, وماتعرف اسم اللي يبي يشتريها منك

خالد = لا ماهتميت فيه لأني اصلا مافكر ابيعها

انا = وووو ,, ومارجع لك مرة ثانية يطلبها منك

خالد = اممم الا شفته اظن ثلاث مرات بالعيادة وطلبني ابيعها بس اقولك مافكر ببيعها

انا = وبكم سامها منك

خالد = خالد وش فيك اقولك مافكر ابيعها بلا سوم بلا هم

اعوذ بالله استغفر الله العظيم ,,, بتقنعه بالبيع عشان المية الف ياخالد ,, بترضى لنفسك تاكل مال حرام ,,, التفتت لخالد وهو يسوق ,,, خالد مايستاهل اللي يخونه وقف معي بمحنتي اقوم اخر شي اخونه

خالد = وش فيك تطالعني .؟

انتبهت وانحرجت

انا = لا ابد بس بالي مشغول

خالد = ايه اشوفك من البارح مانت على بعضك ,,, خالد عسى ماشر وش اللي شاغل بالك

تلعثمت مدري وش اقوله ,,, ايه صح انا علي بحث

انا = آآآ ,,, علي بحث ولا سويته الى الحين

خالد = بحث .؟ ومتى اخر يوم وتسلمه

انا = يوم الاربعاء الجاي

خالد = تقدر تجمع البحث من النت وبسهولة ,,, وعلى فكرة شقتك فيها خدمة الانترنت

انا = ادري بس ماعندنا كمبيوتر ,,, يحلها الله

التفت خالد لي وابتسم ابتسامة واسعة

خالد بابتسامة = والله ماعندك سالفة هذا اللي شاغل تفكيرك من امس ,,, لاب توبي تحت امرك خذه ولا ترجعه الا يوم تخلص منه

آلمني اكثر ماريحني ,,, انا افكر اخونك ياخالد وانت توقف معي حتى باتفه المشاكل اللي تمرني ,,, ماستاهلك ,,,

انا بألم = شكرا مايحتاج

خالد بابتسامة = الا يحتاج ,,, وعلى فكرة هو معي الحين ماعرف اسافر من دونه هههههه

انا = يعني انت ماتصبر عنه ,,, خلاص خله معك

خالد بابتسامة = ماشاورتك

يوم قربنا من الديرة جا لخالد اتصال

خالد بضيق= اففففف مالت عليه ,,, نويصر

شهقت من الخوف ,,, ناصر ,,, لا يكون بيعلم خالد اني قابلته اليوم ,,, سترك يارب

خالد = الووو ,,, وش تبي ,,,,,,,,, صدق انك قليل ادب ومسختها صراحة ,,, كل ماصار شي بيني وبين وينلي اتصلت علي ,,, ياخي فاارق ( وسكر الجوال بعصبية ) اقرفني ,,, كرهني بعيشتي

انا بخوف = وووو ,,, وش يبي

خالد بعصبية = يبيني استقدم ممرضين ,,, كل مارفضت شي لوينلي الكلب جا يركض فازع ,,, متى يطيح بيدي كرهني ياخالد كرهني بعيشتي

اخذت نفس عميق ,,, الحمد الله ,,, خفت يعلمه

بعد شوي سمعت جت رسالة لجوالي

فتحت الرسالة وانصدمت كانت من ناصر ,,, وكان نصها

(( كلمت خالد قبل شوي

وفهمت من اسلوبه معي انك مافتحت معه موضوعنا

وسعت صدري لصديقك خالد بما فيه الكفاية

وماني مستعد اوسع صدري معك

اما تقنعه باللي قلت لك عليه والا ورطته بتهمة تنتهي عقوبتها



بالقصاص ))

شهقت ,,, قصاااااص

التفت لي خالد يوم سمع شهقتي

خالد مستغرب = وش فيك .؟

مسكت راسي ,,, اخ بديت اصدع ,,, قصاص ليه وش مسوي خالد

خالد مستغرب = خالد وش فيك عسى ماشر

انا تلعثمت = آآآ ,,, لا لا ماشر ماشر ان شاء الله

تهمة تنتهي بالقصاص ,,, لا يكون خالد ذابح احد ,, لا قدر الله

التفتت لخالد وسألته بخوف وبدون مقدمات

انا بخوف = خ خالد انت عمرك ذبحت احد

التفت خالد لي وطير عيونه فيني

خالد = هااه ,,, ذبحت احد .؟ ,,, شارب شي انت .؟

سكتت ولا رديت ,,, طالع خالد قدام

خالد = لو اني ذابح احد ماشفتني اسافر وامشي بالشارع بسلام

صح معه حق بس ,,, بس وش يقصد ناصر ,,, اخ راسي

وصلنا شقتي ونزلت واصر خالد اخذ الاب توب حقه معي ,,, اتعبتني بطيبك ياخالد اتعبتني


يوم السبت

خلود ضربت الصدر وقالت خل بحثك علي

رحت للدوام ورجعت وانا اطرد كلام ناصر من راسي ويرجعلي مرة ثانية وافكر فيه

احاول اشغل تفكيري بشي غيره وارجع افكر بكلام ناصر,,, 100 الف معقول

واذا ماقبلت بالمية الف ,,, خالد بيضيع بتهمة الله اعلم وش



يوم الاحد

طلعت من الدوام في الليل ومكسل ,,, مرني خالد كالعادة وركبت معه

خالد = وش رايك نمر المكتبة احتاجها شوي

انا = مكتبة الحين .؟

خالد = اجل متى .؟

انا = اعذرني خالد مالي نفس انزل للمكتبات الحين مصدع مشتهي قهوة تعدل مزاجي

خالد بابتسامة = اوكي خلاص نمر المقهى وبالمرة عشان تغير جو انت ,,, لك يومين مدري وش فيك

فيني انت ,,, انت سبب اللي انا فيه بمشاكلك وبلاويك

دخلنا المقهى وبعد ماخذنا مكاننا وقبل يجي الجرسون

= هلا هلا والله من زمان عنك خلودي


رفعت راسي للشباب الاربعة اللي واقفين فوق روسنا ويكلمون خالد ,,, كلهم عليهم ثياب الا واحد لابس بنطلون ,,, التفتت لخالد ولقيته مطير عيونه فيهم وقام من المفاجأة

خالد = ررر,,, راكان

راكان .؟ كأني سمعت هالاسم هذا ,,, وين وين وين

= وش هالصدفة الحلوة هذي خلودي

التفت خالد له بخوف

خالد = بدر فكني من شرك

شهقت بدر هذا بدر ,,, صح توني اذكر هذا راكان اللي ارسل لخالد مرة

بدر وراكان ,,, لا لا ,,, سترك يارب

مسك واحد منهم ذراعي وقومني

خالد = وش تبون ,,, اتركوه مالكم دخل فيه

بدر = امش معنا حبيبي وانت ساكت

وشفت بدر يدخل يده داخل فنيلة خالد ويحط يده على ظهر خالد مباشرة ,,,

لاحظت على خالد انه نصب ظهره بعد مادخل بدر يده

بدر = امش معي ياخالد بالطيب والا ترا قرشت جرحك باظافري

النذل عرفت انه حاط يده على جرح خالد القديم

جا الجرسون وصرفوه

سمعت اللي ماسكني يقولي

= وانت الثاني امش بدون أي كلمة والا مايحصلك طيب انت وخويك

سحبت يدي منه بعصبية

انا = وش تبون ,,, انا ماعرفكم ,,, ماني رايح معكم وانا ماعرفكم ( والتفتت لخالد وسألته وانا عارف الجواب ) من هذولي ياخالد .؟

خالد منزل راسه ولا يرد

راكان = بس كذا حبيبي ,,, نعرفك علينا وخلودي يعرفنا عليك ( واشر على اللي بجنبي ) هذا علي ( وأشر على واحد وراي ) وهذا عبد العزيز ( وأشر على بدر ) وهذا بدر ( واشر على نفسه ) وانا راكان ( وأشر على خالد ) وهذا خالد ههههههههه حتى خلودي عرفناك عليه ,,, يله امش وانت ساكت

انا بعصبية = امشي وين .؟

مسكني علي مرة ثاني

علي = امش وتعرف ,,, امش يله وبدون فضايح

انا بعصبية = وانت تعرف الفضايح

التفت بدر لخالد اللي منزل راسه

بدر = قل لخويك يمشي بالطيب

رفع خالد راسه لبدر

خالد = انا بروح معكم ,,, بس هو خلوه

عبد العزيز = لا يابدر لا تطيعه ,,, هذا انا شفته كان مع خالد بالسيارة ذيك المرة

ضغط بدر على جرح خالد ونصب خالد ظهره اكثر

بدر = ماحنا خبول نخليه ,,, هذا ثاني مرة نشوفه معك ,,, مرة يوم تهج منا بالسيارة كان هو بجنبك ,,, وهذي المرة الثانية ( والتفت لي ) امش ياذا

طلعوني انا وخالد من المقهى غصب

وصلنا عند سيارة كامري وركب عبد العزيز لمكان السواق

بدر = يله اركبوا

وعلي الى الحين ناشب فيني عيا يترك ذراعي

خالد = خلاص بروح معكم بس وش تبون بخالد خلوووه

راكان مستغرب = خالد من خالد .؟

انا بعصبية = انا خالد وش تبون فينا ياخي ,, لا نعرفكم ولا تعرفونا

علي = لا لا زييييين اجل كلكم خوالد ,,, اركب اركب بس وانت ساكت

خالد بترجي = اتركه ياعلي الله يخليك ,,, هذا انا معكم وش تبون فيه

فجأة شفت راكان يرفع يده ويصفع خالد صفعة قوية ,, سمعت صوتها من قوتها

فتح بدر الباب الوراني ودفع خالد يبيه يركب ,,, بس خالد تمسك بالباب وعيا

خالد بعصبية = ماني راكب وخالد معي ماني راكب

بدر بعصبية = تركب وانت ماتشوف دربك

وعطى خالد بكس على بطنه ,,, ركع خالد يمسك بطنه بألم ,,, استغل بدر ركوعه ودفعه داخل السيارة

ودخلوني غصب وعلي بجنبي من اليمين من عند الباب وخالد بجنبي الثاني وبدر بجنبه من عند الباب الثاني ,,, كل هذا خايفين منا نهج

وراكان قدام وملتفت لنا وعبد العزيز يسوق

راكان = اخيرا حصلناك خلودي ,,, اقول حبيبي تذكر تبليغك علينا

بدر = شكله نسى ان ابوي لواء

علي = لواء ياخالد لواء يلويك ويلوي اقاربك كلهم ,, كل مابلغت علينا نطلع منها بسهولة

خالد بصراخ = على تراب والله على تراااب

شهقت قوية الكلمة ياخالد ,,, قوية وين رحت ,,, ليتني قاص لسانك بيجني على نفسه بسبب عصبيته وطولة لسانه

سكتوا كلهم وبعد ماستوعبوا كلمته

بدر بعصبية = تقول لبوي على تراب ,,,, انا ابوي تقوله على تراب

راكان = والله لو اني منك يابدر وريته كيف يعيدها ( والتفت لخالد ) عمي انا على تراب

فجأة هجم بدر على خالد ,,, مال خالد علي وهو يدافع عن نفسه ,,, بس راكان وعلي من وراي مسكوا يدين خالد يمنعونه ,,, وانا ماقدرت ادافع عنه اربعة وحنا اثنين

بدر بعصبية = انا اربيك ياخويلد

ومسك رجل خالد اليسار ومدها على المرتبة وجلس عليها ,,, وقعد يضرب بقوة فخذ خالد بمكان واحد ,,,

خالد بألم = أأأأأه ,, رجلي ياكلب رجلي ,,, أأأأه

مال خالد علي اكثر لين صار راسه ونص جسمه بحظني ,,, وانا اشوف ملامح وجهه يتألم من تركيز ضرب بدر على فخذه

خالد بألم واضح = أأأه خلاص خلاص

التفتت لبدر ,,, ولقيته مازال مركز بمكان واحد ويضربه بقوة

مابي اشوف خالد اللي بحظني وهو يتألم ولاني قادر اسويله شي ,, يارب فكنا منهم

رفع خالد رجله الثانية بيبعد بدر عنه ,,, وركل بدر بقوة على الباب عشان يقوم عن رجله

لكن وين يدافع عن نفسه وهم اربعة عليه

شفت راكان يرفع قبضة يده ويهوي فيها على وجه خالد وسوى علي مثله

احنيت صدري وراسي بسرعة على وجه خالد احاول ادافع عنه لا تصيبه لكماتهم

انا بصراخ = بس خلاص حرام عليكم ماصارت كلمة

سمعت خالد يكلمني وانا مازلت منحني عليه ومغطي وجهه بصدري

خالد بألم = خالد رجلي رجلي ,,, بيكسرها آآآه رجلي

رفعت راسي لبدر ,, والكلب الى الحين مركز بالضرب بمكان واحد

والحقير الثاني راكان ماسك رجل خالد الثانية ومبعدها عن بدر عشان مايستخدمها خالد للدفاع عن نفسه

صار خالد متمدد ,,, ظهره وراسه بحضني ورجله اليسار تحت بدر ومازال يضرب بفخذه ,,, ورجله الثانية ماسكها راكان

انا بألم = خلاص بدر خلاص تكفى ,,, كسرت رجله

علي مسك ذراعي وقربني له

علي = دورك جاي ,,, لا تستعجل

شهقت من الخوف ,,, دوري

خالد بتعب وألم واضح = آآآآآآآآآآآه بدر ,,, رجلي رجلي

وبدر مابقلبه رحمة وقفنا للاشارة ومشينا وهو الى الحين مركز بمكان واحد بفخذ خالد ,,, لين اخيرا تعب من الضرب

بدر وانفاسه سريعة = عشان تعرف تثمن كلامك ( وقام شوي عشان خالد يبعد رجله ) ابعد رجلك لاكسرها لك

كسرتها وش بعد غير

مسك خالد فخذه اليسار وسحب رجله بألم ,,, وبصعوبة اعتدل بجلسته

التفتت لخالد اللي يتألم بجنبي ,,, ماسك فخذه بقوة ويتألم والتفتت لراكان

انا = ووو ,,, وين رايحين .؟

راكان = الحين تعرف ليه مستعجل

مال خالد علي وقرب فمه من اذني وانفاسه سريعه من ألم رجله

خالد بهمس = خالد سامحني اذا صارلك شي

التفتت له مفجوع وصار وجه قريب من وجهي مرة ,,, واثر صفعة راكان واضحة على خده ,,, خالد بدل ماتطمني تخوفني

انا بصدمة = وش

خالد بحزن = انا بح

ولا كمل ,, مسك بدر شعره وسحبه بقوة يقربه منه

بدر بعصبية = وش تقوله انت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: رواية غموض خالد كاملة    الخميس يونيو 07, 2012 7:26 am

* 18 *




خالد بألم = مالك دخل ,,, اتركني

بدر بعصبية = انا مالي دخل

وضرب وجه خالد بقوة عدة مرات بمرفقه

علي = بدر اصبر شوي خلنا لين ننزل ,,, السيارات الحين تشوفنا

فيه شي بعد غير هذا حرام عليكم

بعد كلمة علي تركه بدر واعتدل خالد بجلسته ولاحظت الدم يطلع من فمه او خشمه ماميزت المهم نص وجهه ينزف دم ,,, واحتمال خشمه

رفع خالد فنيلته يمسح الدم عن وجهه وبعدها احنى راسه لحد رجليه يغطي وجهه بيأس

فجأة شميت ريحة سيجارة ,,, تلفتت ولقيته عبد العزيز يدخن ,,, التفتت بخوف لخالد

اللي رفع راسه لعبد العزيز ,,, وشفت بوجهه الخوف وهو يشوف عبد العزيز يدخن

راكان باستهزاء = خلودي لك اسبوع مارحت مدرستك ماقلتلنا مغيرها والا وشلون.؟

التفت خالد له وسكت

علي = هههههههههههههه خايف خايف ياراكان قلتلك لا ترسله بس ماطعتني

رفع بدر يده وضرب فخذ خالد اليسرى بقوة

بدر بعصبية = اذا سألناك جااوب

مسك خالد رجله بألم وحاول يبعدها عن بدر وشره

راكان = ليه ماصرت تروح .؟ ( ورفع يده وعطى خالد كف طير وجهه ناحيتي ) لا تسفهني وانا أسألك

علي وهو يتلفت = راكان عطه مناديل خله يمسح الدم اللي بوجهه ,,, ياجماعة السيارات تشوفنا ,,, اخاف يشكون ,, اصبروا لين ننزل

عبد العزيز = الدرايش اللي ورا مظلله ماحد منتبه ,, لا تخاف

علي = ايه بس شف راعي السيارة اللي بجنبنا يشوفنا

تلفت راكان شوي

راكان = صادق علي ,,, خلاص بدر اصبر شوي ( واخذ كرتون المنديل ورماه بوجهه خالد ) خذ امسح خشتك

تلفت خالد للسيارات وبعدها هجم على بدر عشان يلفت النظر لسيارتنا

علي بخوف = ابعده بدر عنك بيفضحنا

شفت راكان يمد جسمه بالكامل لخالد ومسك شعره وجره بعنف خلا خالد يميل على ورا وصار وجهه بين المرتبتين الاماميتين واخذ راكان يعطيه من هالبكوس بوجهه وصدره وبدر مستلم رجله ,,, شكله حالف يكسرها

شفت علي يرفع قبضة يده لكن مسكته باخر لحظه ومنعته قبل يضرب خالد

انا = لا تكفى

لكن من وين ادافع عن خالد وهم اربعه وحنا اثنين ,,, اذا منعت هذا عنده البقية

مسك علي ذراعي بقوة

علي بعصبية = انت لا تدخل ودورك جاي ,, اصبر بس خلنا ننزل ( والتفت لراكان وبدر اللي الى الحين وهم طاحين بخالد ضرب ) بس انت واياه

راكان وانفاسه سريعة = بدر بس بس ( وتلفت للسيارات شوي وبعدها مسك راس خالد ودفعه عشان يرجع لمكانه )

مسكه بدر وجلسه بمكانه غصب عنه

اخذ خالد مكانه وهو يئن ويتألم ,,,

واخيرا سكتوا عنه

التفتت لخالد بقلة حيلة ,,, وشفت الدم يغطي فمه ومغمض عيونه بقوة ويتألم من رجله اللي ماسكها

اخذت كرتون المنديل اللي طاح تحت رجولي ومديته على خالد ,,,

التفت خالد لي بصمت وصار يطالعني وانا اطالعه وانا مستغرب ليش يطالعني كذا واتمنى اعرف وش يفكر فيه الحين

وبعدها نزل نظره على كرتون المنديل اللي معي ودفع يدي بعيد

خالد = منهم هم مابيه

ورفع فنيلته يمسح وجهه

بدر بعصبية = وهو مايبيك ( وضرب فخذه )

نقز خالد من الضربة

خالد بألم = آآآآآآه

واضح من النقزة ان فخذه صارت ماتتحمل ضرب اكثر ,,, حسبي الله عليك يابدر حسبي الله عليك

علي بعصبية = بدر وش اقول انا .؟ ياخي اصبر خلاص قربنا نوصل


انتبهت اننا صرنا نبتعد عن المباني السكنية اكثر لين وصلنا لاخر محطة في الديرة على طريق الرياض ,, محطة ماوراها الا صحراء ,,, ووقفت السيارة ورا المحطة وصار يفصلنا عن المحطة جدارها الخلفي

راكان = علي نزل هذا وخلك معه لا يفلت منك ( ونزل شماغه )

شفت علي يتلطم بشماغه وبدر سوا مثله اما عبد العزيز عليه بنطلون ونزل وراح للباب الوراني من جهة بدر

عبد العزيز = يله بدر نزل خويلد

سحبني علي يبي يطلعني من السيارة ,,, وضربته

انا بعصبية = اترك وش تبووووون

لف خالد يديه حولين بطني عشان مايسحبني علي

خالد بصراخ = قسم بالله ماتلمسون منه شعرة

وقعد خالد يسحبني داخل السيارة وعلي يسحبي برا السيارة

فجأة تركني خالد وسحبني علي بقوة برا السيارة ,,, دفعني راكان وجا بمكان علي ,,, التفت لخالد اشوفه وينه

ولقيت بدر وراكان كلهم بالمرتبة الورانية فوق خالد وطايحين فيه ضرب وعبدالعزيز واقف عند الباب ويشارك بالضرب

التفتت لعلي وضربته بقوة على وجهه عشان يتركني وفعلا فلتت منه ورجعت للسيارة ابعد هالوحوش عن خالد

لكن مامداني امسك راكان الا وعلي ساحبني مرة ثانية

علي بعصبية = عبد العزيز عبد العزيز تعال امسك معي هذا تعاال

جا عبد العزيز يركض وجروني بعيد عن السيارة وسندوني على الجدار ووقفوا معي يمنعوني عن أي حركة

المكان مضلم الا من نور خافت جدا جاي من المحطة مع نور السيارة اللي نورها مسلط علينا

التفتت للسيارة بالاخص احاول اشوف خالد ,,, لقيت بدر وراكان بالمرتبة الورانية ومنحنين على خالد يضربونه اما خالد ماشوفه ,,, تألمت لحاله

علي = نزلوه خلصوناا

شفت بدر يطلع من السيارة وهو يسحب خالد بعنف ,,, وجو متوجهين لنا

شفت خالد يعرج وبدر وراكان ماسكينه من الجانبين وسندوه على الجدار بجنبي ,, وعلي مازال ماسكني

التفتت لخالد و مازال خشمه ينزف ,,, رفع فنيلته مرة ثانية يمسح الدم عن وجهه

خالد وانفاسه سريعة = وش تبون ليه لاحقيني .؟

بدر = ليه تبلغ علينا .؟

راكان = جايين نربيك يوم ابوك مارباك

انا بعصبية = من زين تربية ابوك عاد

التفت لي راكان بعصبية ومادريت فيه الا وهو يعطيني كف طير وجهي ناحية علي

دفعه خالد معصب

خالد بعصبية = قلتلكم مالكم دخل فيه

لكن عبد العزيز مسك يد خالد ولواها ورا ظهره

بدر = قل ,,, ليه بلغت علينا .؟

خالد بصراخ = تدخلون استراحتي بدون علمي وتبوني اسكت ( ودفع عبد العزيز عشان يفك يده )

تركه عبد العزيز وطلع السيجارة من فمه وعطاها راكان

عبد العزيز = اسمع حبيب ألبي الاستراحة اعتبرها لنا من الحين وطالع وخلني اشوفك تبلغ علينا ,,, تسمع

خالد بعصبية = لا ماسمع ,,, وان دخلوتها مرة ثانية بابلغ ,,, وش عندك

من يوم ماخذ راكان السيجارة من عبد العزيز وهو ينفث الدخان بشراهه بوجه خالد متعمد ,,, ولأني بنجنب خالد ملاصق له يجيني شوي من الدخان ,,, انا عن نفسي انكتمت وشلون خالد

علي بعصبية = ابي اعرف انت وش صارلك ماكنت كذا نسيت مين اللي كان يجهز السهرة والا اذكرك .؟

بدر باستهزاء = شكله فضل هذا علينا ( وضرب راسي للجدار اللي وراي بتقليل قيمة )

انا بألم = آآآآآه وخر ( ودفعت يده ) ياخي مالكم دخل فيه يمشي مع اللي يمشي ويترك اللي يترك

رص علي ذراعي اكثر

علي = انت اسكت لا تتدخل بشي مايعينيك

لاحظت على خالد يلصق فيني اكثر لين صار نص ظهره على صدري

خالد بعصبية = خالد مالكم دخل فيه كلموني انا وبس

لفيت يدي الحرة حولين بطنه كمحاولة فاشلة مني لحمايته

راكان بسخرية = ليه حبيبي خايف على البنوتة اللي وراك .؟

انكتم خالد من دخان سجارته

خالد = كتمتني بريحتك ( ودفع راكان على ورا )

علي بسخرية = الله تطورات ,,, صارت ريحة الدخان تكتمك

قرب راكان فمه من فم خالد ونفث الدخان فيه

خالد ماتحمل حركته ,, وعطاه كف قوي طير وجهه

على قد مافرحت بالصفعة على قد ماخفت على خالد يوم شفت راكان وبدر يسحبون خالد ويطرحونه بالارض بعنف ويركبون فوقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فنو
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 365
تاريخ التسجيل : 13/05/2012
الموقع : بيتناآآ

مُساهمةموضوع: رد: رواية غموض خالد كاملة    الجمعة يونيو 08, 2012 12:08 am

لي باك لقرائتها

باين عليها حلووة

تسلمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://teef-z.yoo7.com
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: رواية غموض خالد كاملة    الجمعة يونيو 08, 2012 5:51 am

بدر جالس على بطنه وراكان حاط ركبته على صدر خالد

وخالد الغالي ماشوف منه الا رجليه

تقدمت خطوة بروح ابعدهم عنه بس فجأة حسيت بالة حادة تغز بطني ,,, نزلت نظري اشوف

وانصدمت والتفتت بخوف لعلي

انا بخوف = علي ابعد السكينة عني ,,, وين عايشين حنا .؟

علي = اثبت بمكانك ولا تتحرك والا دخلتها فيك اكثر

انا بترجي = علي الله يرحم والديك ,,, خالد ,,, خالد ياعلي بحكم صداقته القديمة معك

علي = شكلك مشتهي تكون نهايتك اليوم

انا بترجي = علي

علي بعصبية = اسكت اقول

التفتت لخالد بألم لقيتهم يكلمونه وهم فوقه بلا رحمة ,,, اسمعه يرد عليهم بس ماميز من كلامه شي ,,, وكل شوي اشوف قبضة يد بدر ترتفع وتهوي بخالد والله اعلم وش تصيب

التفتت لعلي مرة ثانية

انا = وش تبون فيه ,,, بدل ماتشجعونه على التوبة ت

وغز علي السكينة ببطني اكثر

علي بعصبية = انت بتسكت والا وشلون .؟

انا بألم = آآآه خلاص خلاص عورتني

وفعلا خف السكينة عني ,,, فجأة سمعت صرخة خالد

التفتت له مفجوع

انا بصدمة = خااالد

شفت خالد يحك رجلينه بالارض بشكل هستيري دليل على الألم و مازلت اسمع صراخه

انا = علي ,,, علي الله يرحم والديك ( والتفتت لعلي ) اتركني اتركني ( وحاولت اسحب يدي منه )

شفت بدر يقوم ويطلع شي من جيبه وبعدها جلس بعنف على بطن خالد ,,, وخالد المسكين يحاول يدافع عنه نفسه ويحاول يمسك راس بدر برجله وهو يصارخ

انا = ياخي فك فك ( ودفعت علي لكن مازال متمسك فيني ,,, ورص السكينة ببطني اكثر )

علي بعصبية = انت ماتفهم .؟ ( والتفت لعبد العزيز ) وانت رح امسك خالد عن بدر بسرعة

وراح عبد العزيز وجلس على رجلين خالد عشان يثبتها بالارض

انا بعصبية = ابعد ابعد ( وانا احاول افلت من علي لكن النذل رص السكينة ببطني مرة ثانية )

انا بألم = آآآه عورتني ( وابعد علي السكينة عني شوي )

علي بعصبية = هذا آخر مرة لك والا مايحصلك طيب ,,, تفهم .؟

فجأة سمعت صرخة قوية من خالد ,,, اقوى من الصرخة الاولى

شوي واصيح

انا بصوت ضعيف = خ خالد

سمعت علي يسألني

علي = وين ساكن خويلد .؟

مارديت عليه فاضي يسأل

علي بعصبية = رد وين ساكنين بالضبط .؟

شفت بدر يشر لعبد العزيز على فخذ خالد اليسرى كأنه يقول شف شغلك ,,, صارخت بعبد العزيز

انا بصراخ = لااااا لاااا عبد العزيز يرحم والديك لاااااا

وكأني اقول عليك فيه

استلم عبد العزيز فخذ خالد وقعد يضرب فخذه بقوة وبدون رحمة

انا بصوت باكي وبعصبية = قسم ببلغ عليكم يالكلاب ,, فك فك

وانصدمت وانا اسمع خالد يناديني

خالد بصراخ = خااااااااااااالد خاااااااااااالد خااااااااالد

تألمت لحاله ,,, تستنجد فيني ياخالد وانا مابيدي شي اسويه لك يااغالي ,,, آآآه ياخالد آآآه

خالد بصراخ = لا لا لا خاااااااالد آآآه خااااااالد

عصبت ودفعت علي بقوة عني ,,, لكن بحركة سريعة من علي جرح يدي بسكينته وطرحني بالارض وجلس فوق بطني

علي وهو يوجه السكينة لوجهي = وش اسويبك الحين هاااه

التفتت لخالد اللي صارت المسافة بيني وبينه ابعد من قبل وماشوف الا الوحوش اللي فوقه ,,, وخالد ماشوفه ,, ماشوفه ,, ماشوفه

بكيت غصب عني ,,, وانا اشوفهم يضربون خالد بدون رحمة وانا اسمع صراخ خالد يخف ويخف

شفت عبد العزيز يقوم و يتوجه لي وبعدها انهالوا علي بالضرب ,,, علي وعبد العزيز علي ,, وبدر وراكان على خالد

قاومتهم لين ضعفت حسيت كل جسمي تكسر,,, وانا اقاوم واقاوم

مدري كم مر علينا من الوقت

اخيرا قاموا علي وعبد العزيز عني وتوجهوا لخالد او بالاصح لبدر وراكان ,,, بضعف التفتت لهم وانا اسمع اصواتهم وماقدرت اميز شي من شدة الدوران اللي احس فيه

شفت واحد منهم يفتش بجيوب بنطلون خالد المتمدد بلا حركة ,,, بعدها ركل فخذه ومشوا متوجهين لسيارتهم


وراحوا

صار المكان مظلم الا من نور خافت جدا جاي من المحطة خاصة بعد نور السيارة اللي كان مسلط علينا وتعودت عيوني عليه ,,, اخذت وقت عشان تتعود عيوني على الظلام وحاولت احبي لخالد ,,, لكن ماقدرت بسبب الدوران اللي احس فيه ,,, التفتت لخالد واشوفه متمدد ,,, ناديته ولا يرد علي

انا بصوت باكي = خ خالد ,,, خالد

اخ احس جسمي مكسر ,,, دورت على جوالي و حمدت الله انه مازال بجيبي ,,, وطلعته واتصلت على ابراهيم بيد ترتعش ,, بعد فترة رد علي واسمع عنده ازعاج

انا = ابراهيم الحق ابراهيم تعال تعال

ابراهيم = خالد ,,, بسم الله الرحمن الرحيم ,,, وش فيه صوتك الله يكفيني شرك

انا بصوت باكي = ابراهيم تعال خالد

ابراهيم بخوف = خالد وش فيك .؟

انا = تعال عند المحطة ال ,,, تعال بسرعة بدر و خ خالد تعال تعال ( وبكيت )

ابراهيم = وش تقول انت ,,, اهدى شوي وكلمني زين

انا = تعال عند المحطة تعال بسرعة

ابراهيم = عند محطة وش .؟

انا = محطة ال ,,, حنا وراها تعال بسرعة الله يخليك

ابراهيم = طيب طيب يله الحين جاي

وسكرت عنه ,,, جلست بصعوبة ورحت احبي لخالد لين وصلت عنده ودموعي منعت عني الرؤية ,,, مسحت دموعي احاول اشوف خالد

فنيلته الزيتيه تحولت للون الاحمر الغامق

انا = خالد

حطيت يدي على صدره,,, وحسيت بسائل حار لزج يبلل يدي ,,, رفعت يدي بصدمة وبخوف

انا بصوت باكي = خالد رد علي خالد

انفاسه ثقيلة ويئن ويحرك رجله اليمنى بحركات بطيئة وبضعف

انا = خالد رد علي

نص وجهه ينزف ,,, وفرحت لما سمعته يناديني

خالد بألم وبانفاس ثقيلة = خ خال د

انا = اسمعك خالد اسمعك ,,, اتصلت بابراهيم ,, الحين يجي خالد تسمعني

خالد بألم = صدري خالد صدري آآآه يدي راسي ,,, خالد رجلي رجلي

حطيت يدي على صدره وانحنيت عليه والصقت خدي بخده ,,,

انا = حسبي الله عليهم ,,, الله ينتقم منهم ياخالد الله ينتقم منهم

اسمع انفاسه ثقيلة ويئن بشدة وينادي باسمي

مدري كم مر من الوقت ,,, وانا يإما اجلس او انحني عليه لين سمعت جوالي يرن

ابتعدت عن خالد وجلست

انا = آلوووه

ابراهيم = خالد وينكم ,, هذا حنا عند المحطة بس مانشوفكم

انا = تعال ورا المحطة ,,, حنا ورا المحطة تعال بسرعة بسررررررررعة

سكر بوجهي وبعد 5 دقايق شفت نور السيارة تكبس علينا ووقفت السيارة بسرعة

وشفت ابراهيم ينزل و ثنين معه ويركضون متوجهين لنا

احنيت راسي على خالد عشان يسمعني

انا = خالد جو جو ياخالد ,,, تحمل شوي ,,, خالد تسمعني

خالد بألم = صدري صدري ,,,

بعد ماعبر كل واحد منهم عن صدمته عرفت ان اللي مع ابراهيم صالح وماجد

ماجد بصدمة = خالد ( وجلس بجنبه بصدمة ويتحسس صدره وبطنه ) خالد من سوا فيكم كذا ,,, خالد

صالح = موب وقته الحين شيله شيله معي ( ورفع رجلين خالد )

خالد بألم وبصراخ = آآآآآآآه رجلي رجلي

ابراهيم بصدمة = حسبي الله ونعم الوكيل ( وانحنى على خالد وشاله من عند صدره )

خالد بألم وبصراخ = آآآآآه لا لا صدري

كل ماحركوه صرخ بألم ,,, بعد ماحاولات شالوه وحطوه بالسيارة

جا ماجد عندي ومسكني يساعدني على الوقوف

ماجد = خالد قم تقدر تمشي ,,, قم

قمت بتعب ويدي ترتعش ومشيت بمساعدة ماجد ,,, فتح لي الباب الخلفي ,,, ولقيت صالح جالس وخالد متمدد وراسه على رجل صالح ,,, ماعرفت وين اجلس ,,, خالد ماخذ المكان كله

نزل ماجد رجل خالد اليسرى على ارض السيارة حتى يسوي لي مكان

خالد بألم = آآآآآه رجلي ماجد لا

ماجد بخوف = اوووه آسف عورتك .؟

انا = ماجد خلاص خل المكان له روحوا وصلوه للطواري بسرعة

صالح بعصبية = اركب بسرعة خالد ينزف وانت قاعد تسولف

ماجد = اركب خالد سويتلك مكان اركب

جلست ورجل خالد اليمنى ورا ظهري ورجله اليسرى منزلها على ارض السيارة قدامي ,,, حاولت اتحاشى خالد وبالاخص رجله ,,, اخاف المسها وتعوره اكثر ,,,

ركب ماجد قدام وبسرعة البرق انطلق ابراهيم بالسيارة

جلس ماجد بالعكس على المرتبة عشان يشوفنا وبدا التحقيق معي

ماجد = خالد شسالفة من سوا فيكم كذا ( والتفت لابراهيم ) ولع اللمبة انت

واول ماشغل ابراهيم نور السيارة الداخلي ,,, انصدمنا باللي شفناه ,,, قبل كان ظلام ولا انتبهنا لخالد زين

كان خالد غارق بدمه فنيلته الزيتيه تحولت بالكامل للاحمر الغامق وينزف نزيف حاد من عند صدره وفنيلته متمزقة من عند الصدر ويده اليسرى مغطاه بالدم والخدوش بوجهه بكل مكان هذا غير فمه وخشمه مغطى بالدم

صالح بخوف = لا يكون طاعنينه الحمير ( والتفت لي تفحصني بعيونه شوي ) خالد من سوا فيكم كذا

ولا انتظر مني رد ,,, نزل شماغه ومسح وجه خالد وبعدها حط الشماغ على صدر خالد يمنع النزيف ,,, بس المشكلة مايدري وين الاصابة بالضبط ,,, مازال صدر خالد ينزف

صالح بصراخ = عطوني شماغ ثاني

نزل ماجد شماغه وعطاه صالح

ماجد = يده اليسرى تنزف بعد

صالح بعصبية = لا الدم اللي بيده من نزيف صدره

ماجد = الا ,,, وخر اشوف وخر

وحشر ماجد نفسه وجا عندنا للمرتبة الورانية

تألم خالد يوم صار ماجد ملاصق له

خالد بألم = آآآه ماجد يدي يدي ابعد

صالح = ماجد خلنا ننزل قميصه ماني عارف من وين النزيف بالضبط

وحاولوا ماجد وصالح ينزلون فنيلة خالد من دون مايتأذى

ومع محاولاتهم وصراخ خالد المتألمة نزلوا فنيلته بصعوبة ,,, وانصدمنا باللي شفناه

صالح بعصبية = وش ذااا ,,, لاعبين فيييييييه الحميييييييييييير

ماجد مطير عيونه وساكت

صدر خالد مجروح جرح عرضي عميييييق تبدا من نص صدره الى جنبه الايسر سببت فتحة كبيرة وعريضة مفزعة مع طعنة في اليد اليسرى

ماجد بصدمة = خ خ

صالح مرتبك = ينزف ,, ماجد شكلهم قاطعين عرق وقف النزيف بسرعة

وحطوا شماغين على صدر خالد يحاولون يوقفون النزيف وخالد يصرخ ويتألم

ابراهيم حاول يلتفت لنا

صالح بصراخ = طااالع قدام لا تصدم فينا

ابراهيم مرتبك = وشفيه خالد بشوف

صالح بعصبية = سوق وانت ساكت

ماجد بصدمة = صالح شف ( واشر على بطن خالد )

نزلت نظري للمكان اللي اشر له ماجد وانصدمت

انا بصدمة = لاااااا

حارقين بطنه بالسيجارة ,,, ورجع على مسامعي صراخ خالد واستنجاده فيني ,,, بكيت وانا اذكر صراخه وهو يحك رجله بالارض بشكل هستيري ,,, ماكنت ادري ماكنت ادري ياخالد سااامحني

ماتحملت اشوفه بهالصورة ,,, احنيت راسي عليه ولفيت يديني حولين خصره وغطيت وجهي ببطنه وانا ابكي

انا = سامحني ياخالد سامحني ,,, خذلتك سامحني خالد سامحني انا السبب

ماجد مرتبك = خالد اهدى شوي ان شاء الله بسيطة الحمد الله الاصابات ماهي قاتلة ياخالد اهدى شوي

صالح بصراخ = بسرعة ابراهييييييييم بسرعة خذ طريق مختصر للمستشفى ياخي ماحنا قادرين نوقف النزيف بسرعة لشوتك الحين

ابراهيم = وش تبيني اسوي اطير ,,, المسافة بعيدة حاولوا توقفون النزيف بأي شكل

سمعت خالد يصرخ بضعف

خالد = لاا لاا مابي المستشفى ابي البيت ودوني البيت لا لا البيت البيت

صالح بعصبية = وش بيته انت الثاني اسكت لشوتك

خالد = مابي مستشفى ,, نزلوني نزلوني ( وحاول يقوم بس عجز )

رفعت راسي عنه مستغرب

ماجد مستغرب = خالد اهدى شوي وش فيك خايف ,,, الحين نوصل اصبر شوي

خالد = لا مابي مستشفى ,,, ابراهيم نزلني نزلني ابروح البيت نزلني

انا بألم = خالد انت تنزف

خالد = لا لا

ماجد = خالد اصب

وقاطعه بصراخه

خالد بصراخ = مابي ,,, ابي البيت ابي البيت ,,, ابراهيم وقف وقف

وقف ابراهيم السيارة بجنب الطريق والتفت لنا مستغرب

ابراهيم = وين نوديه الحين هذا ثاني مرة يعيي يروح المستشفى

تذكرت يوم خالد يغمى عليه ببيتي ,,, صح عيا يروح المستشفى وهذا المرة الثانية ,,, معقول يخاف من المستشفيات

ماجد عصب وضرب راس ابراهيم

ماجد بعصبية = وانت تسمع كلامه امش بسرعة

ابراهيم = مايبي المستشفى طيب وش اسويبه

ضرب صالح راس ابراهيم

صالح بعصبية = امش لشوتك

انطلق ابراهيم بالسيارة وخالد يصارخ بضعف نزلوني نزلوني

وصلنا اخيرا للمستشفى ونزلنا خالد ودخلوه غرفة العمليات

جلست على الكرسي بتعب ونزلت راسي بحزن وانا احتري خالد يطلع ,,, وكل شوي يرجع لمسامعي صراخه واستنجاده فيني ,,, وكل شوي ترجع لذاكرتي صورة خالد وهم فوقه بين ضرب وحرق وطعن وسلخ وانا قاعد اتفرج عليه

جا عندي ماجد وجلس بجنبي

ماجد = خالد الحمد الله اصاباته ماهي قاتلة ,,, احمد ربك ولا تجزع وخالد ان شاء الله بخير

جا صالح وجلس بجنبي من الجهة الثانية

صالح = خالد ممكن تفهمنا وش صار لكم ومن اللي سوا فيكم كذا

جا ابراهيم ووقف قدامي

ابراهيم = تقول الممرضة قبل شوي ان الدكتور سوى بلاغ للشرطة وهم على وصول ,,, خالد فهمنا شسالفة

مدري ليه تذكرت رولا وهي تترجى خالد مايسافر ,,, آآآه يارولا تعالي شوفي وش صار لاخوك ,,, بكيت اكثر وصورة خالد ترجع لذاكرتي مرة ومرتين وثلاث

صالح = خالد ان شاء الله انه بخير ومثل ماقال ماجد الاصابة الحمد الله ماهي خطيرة ,,, بس فهمنا الحين وش اللي صار

كنت ابكي بصمت ومارد على احد لين ملوا مني وسكتوا ,,, مرت نص ساعة وخالد ماطلع ,,, واصروا علي الشباب اعالج الجرح اللي بيدي والكدمات اللي بوجهي ورجعت احتري خالد يطلع

= السلام عليكم

رفعت راسي للي يسلم وكان الضابط ومعه عسكري

الجميع = وعليكم السلام

الضابط = جائنا بلاغ قبل شوي عن اعتداء وشروع بالقتل

وعلمتهم بالسالفة كلها وانهم كانوا يدورون عليه من اكثر من اسبوعين وان هذا مو اول اعتداء عليه ,,, احرقوه قبل هالمرة

الضابط = طيب تعرف اسمائهم

انا = ماعرف اسمائهم بالكامل

الضابط = استدعوا ابوه يمكن يفيدنا

صالح = ابوه مسافر

الضابط = طيب اخوه

صالح = ماله اخو

الضابط = طيب أي احد قريبه المهم يعرف يفيدنا

صالح = انا قريبه

ابراهيم بعصبية = الحين صرت قريبه ,,, اسكت بس اسكت

اتصل ابراهيم باخوه فايز وطلب منه يجيب ابو عبد الله للمستشفى

ابراهيم = الحين يجي خاله اكيد يعرف اسمائهم

وبعد مدة من الانتظار طلع خالد من غرفة العمليات لكن ماسمح لنا الدكتور بزيارته الا بعد ساعة على الاقل

جا ابو عبد الله مفزوع لما عرف اللي صار بخالد

حاولوا الجماعة يهدونه لكن مافيه فايدة وخاصة لما شاف ثوب ماجد الملطخ بدم خالد انهاار وصار مثل المجنون يبي يشوف ولده

مسكين ماجد شاتوه الشباب برا المستشفى عشان يروح يغير ,,, وجا بعد ربع ساعة

حاول الضابط يحقق مع ابو عبد الله لكن ابو عبد الله منهار ولا اخذ منه لا حق ولا باطل

طلبنا مرة ثانية من الدكتور يسمح لنا نشوفه واخيرا وافق ,,, ودخلنا عليه

كان خالد نايم او مغمى عليه مدري بالضبط المهم انه موب حاس فينا ,,, راح عنده ابو عبدالله ملهوف ,,, وصار يقبل وجه خالد وهو يبكي ,,,, يقبله بكل مكان ماترك بوجه خالد مكان الا وقبله ,,, خده جبهته خشمه رقبته وطول على هالحال

جابله فايز كرسي بجنب السرير عشان يجلس وبعد ماحاولنا فيه يهدا ,,, جلس ابو عبد الله وهو يتحسب ويتحوقل ويبكي

الضابط = الحمد الله على سلامة ولدك ياخال

مارد عليه ابو عبدالله مازال يتحسب ويتحوقل وهو يتأمل خالد

التفت الضابط للدكتور عشان يشرح له نوع الاصابات وكان الدكتور سعودي

كشف اللحاف عن خالد ,,, وشفنا لزقة كبيرة تغطي من نص صدر خالد الى جنبه الايسر بالعرض ,,, ولزقة صغيرة نوعا ما على مكان الحرق ببطنه وعضده الايسر ملفوف بشاش ,, هذا غير وجهه المليان كدمات وخدوش

الدكتور = تعرض لطعنة باليد اليسرى ,,, ( وأشر على صدر خالد ) والاصابة هنا بلغية بعض الشئ تعرض لقطع وريد وخطنا مكان الاصابة والمريض يحتاج لاسبوع كامل على الاقل لراحة تامة وعدم الجلوس ( واشر على بطنه ) اما الاصابة هنا تعرض لحرق بسجارة نظفنا الجرح عن التبغ وعالجناه وان شاء الله يكون بخير ,,, بالاضافة الى الضرب المبرح اللي تعرض له

الضابط = واضح من المعتدين انهم ينوون تعذيبه دون قتله

الدكتور = هذا اللي ظهر لي

ماتحمل ابو عبد الله وقام من كرسيه ورجع يقبل وجه خالد ورقبته وصدره ,,, وبحنان يملى الغرفة قبل ابو عبد الله اللزقة الكبيرة الموجودة بصدر خالد بحنان يحس فيه كل الموجودين

شهق ابراهيم متأثر والتفتت له ولقيته على وشك يصيح ويحاول يحط نفسه عادي وبدا يكح متعمد عشان يغطي عن الشهقة اللي طلعت منه غصب عنه

الضابط = الحمد الله على سلامته ,,, اتمنى تتعاون معنا ياخال ,,, تتهم احد ومن تتوقع .؟ اتمنى تتجاوب معنا

ابو عبد الله وهو يبكي = حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ,,, ولدي بيروح من يدي وانا ماني قادر احميه

فايز = يحميه الله ياعم بس تع

وقاطعه

ابو عبد الله = تهاوش معهم مرتين بالرياض قبل هالمرة ,,, بس هم عيال ضباط نشتكي عليهم ويطلعون منها ,,, ولدي بيروح مني ( ومسح على الجهة السليمة من صدر خالد بحنان وكمل ) طلبت يكمل دراسته عندي بس وصلوله حسبي الله عليهم

الضابط = عطنا اسمائهم

وعطاهم الاسماء بالكامل الا اسم علي مايعرفه

انا = قالي خالد مرة ماهي اول مرة يقبضون عليهم ,,, لهم واسطات تطلعهم بسهولة

الضابط = الواسطات يأخ ماتمشي معي ,,, القانون قانون

انا = بس هم عيال ضباط

الضابط = ان شاء الله عيال امراء مايهمني

صالح = احلاا ياقوي

عطى الضابط صالح نظرة خلت صالح يندس ورا فايز

فايز = طيب واذا انمسكوا بالرياض .؟

الضابط = البلاغ جا عندي هنا ,,, راح اعمل تعميم الآن وان شاء الله راح يقبض عليهم في منطقتنا اما اذا انقبض عليهم بالرياض فهذا خارج سيطرتي

صالح = يعني ماستفدنا شي يمكن يطلعون منها هالمرة ويتعرضون لخالد مرة ثانية

الضابط = نعم احتمال ,,, بهذي الحالة نحتاج يتعاون معنا خالد ونعمل كمين لهم حتى نتمكن من القبض عليهم هنا في منطقتنا بعيد عن واسطتهم المعتمدين عليها في الرياض ,,, وانا ان شاء الله ماراح اتهاون في معاقبتهم

ابو عبد الله بخوف = لاا تبوني اخاطر بولدي ,,, لا لا اذا كان مافيكم خير تبعدون شرهم عن ولدي ,,, بخليه يكمل دراسته بمنطقة ثانية ول

الضابط = اهدأ رجاءا ياخال ,,, مافيها مخاطرة عليه ان شاء الله

الدكتور = اتمنى تكملون التحقيق برا ازعجكم المريض

ابو عبد الله بعصبية = ماني سامح لكم تستعملون ولدي كمين ,,, هذا وحيدي

حاولوا فيه يهدونه ويفهمونه انه مافيه خطر عليه ان شاء الله لكن مانفع رافض وبشدة الفكرة

الدكتور = ازعجكم المريض اطلعوا لو سمحتوا

اصر ابو عبد الله يرافق مع خالد لكن بعد محاولات من الجميع اقتنع يرجع لبيته

سلمت على خالد النايم وطلعنا ,,, وانا صورة خالد ترجعلي اكثر من مرة ,,, وبديت احس بالندم ,,, جبان انا جبان ,,, خذلته وهو بأمس الحاجة لي ,,, ماراح اسامح نفسي ,,,

رجعنا لسيارة ابراهيم وهناك شفنا آثار خالد ,,, المرتبة الورانية غرقانة بدمه وهذي فنيلته وهذي الشمغ الملطخة بالدم ,,, بكيت ,,, ليتني ماخذلتك ,,, كنت اتفرج عليك وساكت ,,, انا جبان جبان

رجعت للشقة وانا هلكان ومتنرفز من كل شي ,,, واحساسي بالندم كل شوي يزيد خاصة لما تذكرت يوم مرني خالد بعد دوامي وطلب نروح المكتبة وانا عييت وقلت لا مالي نفس وراح خالد للمقهى عشاني ,,, عشاني انا ,,, ليتني ماعييت ورحنا للمكتبة ياليت ,,, كان مالقونا بدر وراكان بالمقهى

سمعت تفحيط داخل الشقة ,,, التفتت لمصدر الصوت وماكان تفحيط كانت شهقة خلود يوم شافت شكلي متبهذل

خلود بصدمة = وووووششششششش هذا ,,, من سوا فييييييييييييك كذا

افففففففففف مالي نفس اعيد الشرح يكفي الضابط حقق معي لين كرهت نفسي

انا بضيق = هوشة بسيطة ,,, جوعان خلود حطيلي عشا

مسكت يدي يوم شافت الشاش اللي يلفها

خلود = هذي هوشة بسيطة اجل لو هوشة قوية وش بتسوون .؟

انا = عاد هوشة صارت وانتهت خلاص ,,, تراي تعبان مالي خلق لشي

خلود = ماخبرك راعي هوشات

انا بضيق = افففففف وصرت من الحين راعي هوشات عندك مانع

خلود مستغربة = طيب قلي شسالفة .؟ ليش متهاوش .؟ ومع من .؟

تذكرت خالد وصورته قدامي واستنجاده فيني

انا = مع شباب يبون خالد وتهاوشنا معهم ,,, ارتحتي الحين ,,, روحي حطيلي عشا تعبان وابي انام

سكت خلود شوي

خلود مستغرب = شباب يبون خالد ,, انت وش عليك .؟

انا بعصبية = يووووووووه خلود ,,, قلتلك تعبان ومالي خلق لشي ,,, روحي عطيني أي شي ابلعه جوعااان

مازالت تطالعني مستغربة

انا بضيق = شكلك راعية طويلة ,,, بروح اتسبح وابدل

مشيت عنها لكن وصلني صوتها معصبة

خلود بصراخ = خالد خالد خالد ,,, متى نفتك من خالد هذا ,,, اففففففف اذانا ,,, وصلت حتى تتهاوش مع شباب ,,, ولا ,,, يبون خالد مايبونك انت ,,, وش عليك منهم ان شاء الله يذبحونه ,,, انت لا تتدخل فيهم

التفت لها معصب

انا بعصبية = خالد وش اذاك فيه .؟ ,,, هو ماهو على راسك ,,, هذا بدل ماتدعين له يطلع من المستشفى بالسلامة تقولين ان شاء الله يذبحونه ,,, وفارقي عن وجهي تراها واصلة معي

خلود بعصبية = ان شاء الله مايقوم ابببببببببد ,,, الله ياخذه ونفتك منه

سكتت منصدم اعوذ بالله وش هالدعوة ,,, الرجال بحاجة لدعواتنا له بالسلامة وهي تدعي عليه الله ياخذه

توجهت لها معصب ومسكت شعرها

انا بعصبية = ان سمعتك تعيدينها مرة ثانية وريتك شي ماشفتيه بحايتك ياحماارة ,,, خالد وقف معي وقفة رجال والشقة اللي انتي عايشة فيها هو اللي دافع اجارها بالكامل هذا بدل ماتدعين له بالسلامة تدعين عليه

ودفعتها

خلود وهي تبكي = من يوم مامات ابوي ماعمرك مديت يدك علي ,,, والحين عشان خويك هذا تضربني

وراحت لغرفتها وسكرت على عمرها

جلست بتعب ومسكت راسي بين يدي ,,, افففف ادري اني غلطان بس ماتحملت اسمع دعوتها عليه ,,, يكفي اني خاذله تقوم اختي بعد تدعي عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: رواية غموض خالد كاملة    الجمعة يونيو 08, 2012 5:52 am


* 19 *



يوم الاثنين

وانا بالمدرسة وفي نهاية الدوام ,,, ابراهيم وماجد وصالح ناشبين بحلقي تحقيق عن اللي صار امس لكن بشكل مفصل ,,, كيف صادفوكم ووش يبون من خالد وليه وكيف وربما وعسى

افففف مالي خلق لهم والبارح مانمت زين ,, طوال الليل وانا اتقلب بفراشي ,,, افكر باللي صار امس من دون مايذكروني هم

ماجد = يعني سيارة خالد الحين واقفة عند المقهى .؟

انا بملل = ايه وين بتكون يعني اقولك صادفونا هناك وركبنا سيارتهم مايبيلها سؤال بعد انت

ابراهيم = اجل بعد ماطلع من المدرسة بنروح انا وماجد لمكانكم هناك ورا المحطة

انا مستغرب = ليه .؟

ماجد = سألت الممرضين امس عن اغراض خالد جواله ومحفظته ومفاتيحه قالوا مامعه شي

ابراهيم = عشان كذا انا وماجد بنروح للمكانكم امس ونشوف يمكن نلقى شي

تذكرت يوم واحد منهم يفتش جيوب بنطلون خالد

انا = ماظن بتلقون شي من اغراضه ,,, امس شفت واحد منهم يفتش بجيوب خالد

صالح = مو تقولون انهم عيال نعمة يمكن يفتشون يبون شي ثاني من خالد مو شرط جواله وسيارته صح والا لا .؟

انا بملل = مدري كيفكم ( والتفتت لصالح ) وانت بتروح معهم .؟

صالح = لا ابوي وابو عبد الله بيروحون يزورون خالد بالمستشفى وانا اللي بوديهم

انا مستغرب = ابو عبد الله مازار خالد الى الحين .؟

صالح = الا اتصلت على ابوعبد الله الساعة ثمان يقول راح بس منعه الدكتور عن الزيارة يقول نفسية خالد تعبانة غير عطوه مهدي وقال ان الدكتور راح يسمح له بزيارته العصر

نزلت راسي بألم ,,, نفسية خالد تعبانة .؟ من وش بالضبط ,,, اصلا حياة خالد كلها متعبة

رفعت راسي لصالح

انا بحزن = مرني العصر بروح ازوره معكم

صالح = ودوامك

انا بعصبية = يولي ,,, مرني وبس

ورحت عنهم متنرفز

دخلت الشقة ولقيت خلود بالمطبخ ,,, سلمت ولا ردت ,,, يقالها زعلانة ,,, اليوم ماكلمتني وانا بعد ماحاولت اكلمها

وتغدينا وحنا على هالحال

العصر

دخلنا المستشفى انا وصالح وابوه وابو عبد الله ,,, انا عن نفسي كنت متردد مالي وجه اقابل خالد ,,, كنت امشي وراهم وتفكيري مشغول وشلون اتسامح منه ,,,

وصلنا غرفته ودخلوا وانا مازلت متردد مالي وجه اقابله ,,, لكن اخر شي توكلت على الله ودخلت

شفت ابو عبد الله منحني على خالد يسلم عليه ويكلمه وصالح وابوه يحترونه يخلص

واخيرا ابتعد ابو عبد الله عنه لكن استلمه ابو محمد ( ابو صالح ) على طول وبعده سلم صويلح ,,, واخيرا جا دوري وانا مازلت واقف عند الباب ,,, التفت لي خالد وقربت عنده وكني شفت شبح ابتسامة منه

انحنيت

انا = الحمد الله على سلامتك

وسلمت عليه و بعدها قربت فمي من اذنه عشان مايسمعنا البقية

انا بهمس = سامحني ياغالي ,,, لو فيني خير لك ماكان صار اللي صار

ورفعت راسي عنه اطالعه ,,, لقيته مقطب حواجبه مستغرب

كان واضح على وجهه التعب وانفاسه مسموعة كنه محموم مع ان جسمه مو حار

جا بيرد علي بس قاطعه ابو محمد

ابو محمد = الحمد الله على سلامتك ياولدي وابتعد عن العيال الفاسدة ,,, ترا مايجي من وراهم الا عوار الراس

التفت خالد لبومحمد

خالد بهمس = خلاص طحت بالماء العكر

ماسمعه ابو محمد

ابو محمد = وشو

ابو عبد الله = ماحنا ساكتين عنهم ,,, رحت اليوم الصبح للضابط يقول الى الحين ماقبضوا عليهم بس طمني ,,, يقول اسماءهم وعنوانين بيتهم معروفة ,, يوم والا يومين وهم ممسوكين ان شاء الله

ابو محمد = عرفتوا اسم الرابع .؟

ابو عبد الله = انا ماعرفه والضابط جا اليوم لخالد بس منعنا الدكتور نشوفه ( والتفت لخالد ) صح نسيت اعلمك ترا الضابط يقول بيزورك العصر اظنه بيجي بعد شوي

طوال مايتناقشون ابو عبد الله وابو محمد وخالد كل شوي يغمض عيونه بقوة و بألم

حطيت يدي على راسه وانحنيت عليه شوي

انا بهمس = خالد شكلك تعبان ,,, انادي الدكتور

رفع بصره لي

خالد بتعب = صدري ,,,, مكان الخياطة يعورني واحس بكتمة وكل ماحاولت اخذ نفس عورني صدري اكثر ( والتفت لشيبان شوي وبعدها رفع بصره يطالعني ورسم ابتسامة تعبانة على شفايفه ) الحمد الله على سلامتك من يوم ماصحيت وانا بالي مشغول فيك مادري وش صار عليك ,,, وبغيت اتصل عليك بس جوالي مدري وينه

انا بمزح = انت المستهدف ,,, المهم انادي الدكتور .؟

خالد وهو يغمض بقوة = لا ,,, خلها مستورة اخاف يجيب العيد

استغربت ,,, وش اللي يجيب العيد ,,, وش اللي المستورة ,, وش يقول هذا

انا بعدم استيعاب = هااه .؟ من اللي يجيب العيد .؟ وش تقول انت .؟

خالد بضيق = انا بخير مايحتاج دكتور

التفت اطالع رجله اليسرى

انا = وشلون رجلك الحين .؟

خالد = تعورني ,,, سووا اشعة لها اليوم والحمد الله سليمة مافيها كسر بس ماقدر احركها احسها متورمة

انا = يبيلها وقت وتخف ان شاء الله

فجأة دخلوا ابراهيم وماجد وابو فايز وفايز

وبعد السلام والسؤال بدوا الشيبان بإلقاء النصائح علينا واخذ العظة والعبرة خاصة ان اكثر الموجودين من الشباب وماخلوا علينا شي الا وقالوه وبعد ماشبعوا منا بدوا بسوالفهم الخاصة

قرب ابراهيم من سرير خالد ومد له اغراضه

ابراهيم = لقيت جوالك والمحفظة هذي اظنها محفظتك اما مفاتيح السيارة مالقيتها

مد خالد يده السليمة واخذهن

ابراهيم = جوالك نص الشاشة منكسرة

القى خالد نظرة على جواله وبعدها تفحص المحفظة

خالد بضيق = اوووووه ماخذين بطاقاتي

ماجد = اهم شي سلامتك والبطاقات تقدر تطلع بدالهم بدل فاقد

صالح بعصبية = صدق انهم مبزرة

بعد ربع ساعة جا الضابط والعسكري اللي معه ,,, سأل خالد كم سؤال بسيط

الضابط = الصراحة عندي اخبار للاسف ماهي من صالحكم

ابو عبد الله بخوف = عسى خير

الضابط = المعتدين سافروا للرياض ليلة الحادث وتم اليوم القبض على ثلاثة منهم هناك وهم بالتوقيف الان والرابع عرفنا معلوماته و بيتم القبض عليه قريب ان شاء الله ,, لكن للاسف الخبر اللي وصلني مايسر ,,, مدير المركز الموقوفين عنده هو نفسه والد واحد منهم

سكتنا كلنا شوي

شكلهم سافروا للرياض لأنهم يعرفون انهم راح ينمسكون وقالوا ننمسك هناك احسن ,,,, حسبي الله عليهم ,,, عارفين انهم بيطلعون منها مثل الشعرة من العجين

خالد بتعب = مافيه شي جديد

التفت الضابط لخالد

الضابط = الحين هم بالتوقيف وبما انك تعبان خل ولي امرك يروح يتابع القضية بالرياض

خالد = مايحتاج ,, ماهي اول مرة يدخلون التوقيف واحسب اسبوع اسبوعين وتلقاهم طالعين

فايز بعصبية = وش فيك فاقد الامل ياخي خلنا نجرب هالمرة مانت خاسر شي

التفتت لبو عبد الله ولقيت وجه متغير وعلى ملامحه الخوف وساكت ماعلق

الضابط = انت جرب هالمرة و الحق معك ,,, صح واسطتهم قوية بس انت توكل على الله وان شاء الله تاخذ حقك منهم

صالح = خاالد تبيني اروح عنك ,,, اكفخهم لك واجي

الضابط بعصبية = تشوف الدنيا سايبة

خالد بتعب = اصبروا اسبوع ,,, وليش تصبرون اسبوع يمديهم طلعوا الحين

الضابط بابتسامة = حتى لو طلعوا ,,, بكمين بسيط نقدر نقبض عليهم وهنا بمنطقتنا ,,, لا تيأس امرهم بسيط جدا

خالد مستغرب = كمين .؟

ابو عبد الله بعصبية = لا كمين ولا غيره ,,, تبون تسوون كمين سووه بعيد عن ولدي

الضابط = بس ماحد يقدر يستدرجهم هنا الا ولدك ياخال ,, والحمد الل

ابو عبد الله بعصبية شديدة = قلت لا يعني لا ,,, اذا كان مافيكم خير ابعدوا عن ولدي خلاص مانبي منكم شي ,,, انا فقدت عيالي قدام عيني ماني مستعد اضحي بخالد ( وتغير صوته ) مابقي لي بهالدنيا الا هو واخواته ,,, وليدي اب

وسكت يجاهد دمعته عن تطلع قدام الموجودين ,,, مسكين الضابط انصدم

الضابط بصدمة = فقدت عيالك .؟

قرب منه فايز وهمس باذنه شوي وبعدها

الضابط بتنهيدة = لا حول ولا قوة الا بالله ( احس انه بلش بابو عبد الله ) عموما هالموضوع سابق لأوانه ,,, هم الان بالتوقيف وخالد حاليا تعبان وبحاجة للراحة

وسلم على خالد مرة ثانية وطلع

التفت ابو عبد الله لخالد بحيرة وخوف

ابو عبد الله = ماحنا ساكتين ياولدي ,,, اليوم بروح للرياض واتابع الموضوع

خالد بتعب = لا تتعب نفسك ياخال ,,, مايحتاج تروح

ابو عبد الله = الا يحتاج ,,, انا هالضابط ذا الله اعلم عنه مارتحتله ( وقام قرب لسرير خالد ) أي شي يقوله لك هالضابط لا تسمع كلامه ياوليدي ماع

ابو فايز = وش هالكلام يابو عبد الله ,,, الله يهديك ,,, الضابط يبي مصلحة ولدك

ابو عبد الله بعصبية = مصلحة ولدي يحطه كمين .؟ ,,, ياخذ العسكري اللي معه ,,, خالد ماهو ماشي على كيفهم

سمعت ماجد يهمس عشان يسمعه اللي قريبين منه بس

ماجد بهمس = وش هالانانية حتى العساكر لهم اهل يبونهم

ابراهيم = العساكر عليهم القبض وبس اما الكمين يابو عبد الله بس استدراج للمعتدين عشان يجون هنا ,,, مافيه خطورة على خالد ولا شي ,,, لا تكبر الموضوع

فايز = وبعدين تراهم مبزرة ,,, القبض عليهم سهل ,,, خاصة ان اسمائهم معروفة واهاليهم معروفين

التفت ابو عبد الله لخالد مطنش البقية

ابو عبد الله بعصبية = لا تسمع كلام هالضابط ولا غيره ,,, تسمع .؟

مارد عليه خالد ومازال ساكت

ابو عبد الله بعصبية = تسمع والا بتعصاني .؟

خالد بتعب = اسمع ,, اللي تبيه ياخال بيصير ,,, بس مايحتاج تروح للرياض ,,, مابي اهلي يشكون

سكت ابو عبد الله شوي وبعدها مسح على شعر خالد بحنان

عبد الله = الزم ماعلي سلامتك ,,, لو ادخل على مدير المركز اللي هم فيه ,,, المهم يبعدون عنك واهلك اجيب لهم أي عذر

ابو محمد = خالد معه حق يابو عبد الله ,,, وش رايك انا اروح عنك واتابع الموضوع هناك

خالد = صدقوني ياجماعة مايحتاج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: رواية غموض خالد كاملة    الجمعة يونيو 08, 2012 5:53 am

فايز بعصبية = انت معلق على مايحتاج

صالح = افصل فيشه واشبكه مرة ثانية يمكن يزين هاهاها

ويوم شاف ماحد ضحك سكت يلقط وجهه

اخذنا شوي وطلعنا وخالد مصر ماحد يروح خاصة خاله ابو عبد الله ,,, الولد يائس

رجعت الشقة بعد صلاة المغرب ولقيت خلود قاعدة ومعها الاب توب وتطقطق

سلمت وردت بس بدون نفس

جلست وجاني معاذ وجلسته بحضني ,,, صح تذكرت ,,, بحثي وش صارعليه واليوم الاثنين ,,, التفتت لخلود اسألها

انا = خلصتي من البحث .؟

خلود = ايه بس باقي الخاتمة والفهرس والمقدمة سوه انت

الله كل هذا زعل ,,, افففف لازم نسلك

انا = امممم طيب وش تسوين انتي الحين .؟

خلود وهي تطقطق = داخله على الانترنت

ابتسمت داخله على الانترنت بلاب توب اللي دعت عليه

انا = امممم تدرين من لاب توبه هذا .؟

التفتت لي خلود بنص عين ,,, وتوسعت ابتسامتي تسليك لعصبيتها

خلود بنص عين = ادري ,,, خويك خاالد

رفعت حواجبي مستغرب وشلون عرفت ,,, انا متأكد ماعلمتها ,,, يوم جيت من الرياض سألتني عن الاب توب اللي معي وقلت علي بحث وقالت انا اسويه لك وعطيتها الاب توب من دون ماتعرف منهو صاحبه اصلا هي ماسألتني

انا مستغرب = كيف عرفتي .؟

خلود = سلمى علمتني

التفتت لسلمى اللي معطيتني ظهرها هي وسالم يلعبون بلي ستيشن ,,, بسم الله الرحمن الرحيم وش يدريها هالمفعصوة ذي ,,, التفتت مرة ثانية لخلود

انا مستغرب = سلمى .؟

التفتت خلود للاب توب وضغطت فيه شوي وبعدها وجهت الاب توب لي عشان اشوفه
شفت سطح المكتب وضحكت

انا = هههههههههههههههههههههههههههههههههه

خلود بسخرية = خويك معجب بنفسه بكل مكان فيه صورة له ,,, المستندات وسطح المكتب ومدري وين بعد ,,, شافت سلمى الصورة وعلمتني انه خويك المغرور ,,, بسم الله شكله يخرع مدري على وش معجب بنفسه

حرام عليها خالد مايخرع ,,, صح موب وسيم لكن شكله عادي ومقبول ويهتم بنفسه كثير وابتسامته العذبة اللي دايم يرسمها بوجهه محليته ,,, لكن خلود مدري وش جاها عليه ,, ماتداني طاريه

بس عادي عندي تدانيه والا ماتدانيه ,,, خالد غالي عندي ومو بس عندي عند سالم وسلمى ومعاذ بعد

خلود = غريبة اليوم طالع بدري

صح انا نسيت اقولها اني ماني رايح للدوام اليوم ولا علمتها اصلا ان خالد بالمستشفى ,,, يوم الحادث انا وهي تهاوشنا وبعدها محد كلم الثاني

انا = مارحت اليوم للدوام

خلود مستغربة = ليه .؟

انا = رحت ازور خالد بالمستشفى

طيرت عيونها فيني

خلود مستغربة = بالمستشفى ,,, ليه .؟ هذا يإما ضايع يإما مغمى عليه ببيتنا يإما بالمستشفى ,,, وش عنده بعد

وعلمتها باللي صار بالمختصر

خلود = انتم يالعيال ماعندكم الا عنف و ماتتفاهمون الا بالدم ,,, ياحليلنا حنا يالبنات اذا وحدة بغت تنتقم من الثانية مطت شعرة شعرتين وانتهى الموضوع ههههههههه

انا = ههههههههههههههههههههههههههههههههههه انتم ماتتفاهمون الا بالشعر

بعد صلاة العشا اخذت الاب توب من خلود وكملت بحثي

اففففففففففففف ياحياة الشقا ,,, بكرة علي دوامين ,,,

يوم الثلاثاء

العصر وانا بالدوام طلبني المدير يشوفني ,,, الله يستر,,, هو يهاوش من دون شي وشلون الحين وانا غايب امس وبدون استئذان بعد ,, الله يستر

توكلت على الله ورحت عنده

انا = آمر طلبت تشوفني

المدير = ليه امس ماداومت .؟

انا مرتبك = آآآآآ ,,, اخوي بالمستشفى ورحت ازوره واتطمن عليه

وانا ماكذبت خالد اخوي في الاسلام ,,, و رب اخ لك لم تلده امك ,,, ايه ايه انا ماكذبت

المدير = وليه ماجيت تستأذن .؟

لأني مابي اشوف خشتك ,,, طبعا قلتي بصدري مالي جرأة اقولها بوجهه

المدير وبدا يعصب = ليه ماجيت تستأذن .؟

مازالت ساكت ,, شاقول بالله .؟

يوم ماشاف مني رد ,, فتح درجه وطلع مضروف ومده لي

المدير = استغنينا عن خدماتك وهذي باقي مستحقاتك ,,, تفضل

انصدمت

انا بصدمة = ل ل ,,, ليه ,,, آآآآ ,,, وش سويت .؟

المدير = اخطائك كثيرة وفوق هذا غياب بدون استئذان ,,, تفضل

انا وشوي اصيح من الصدمة = آآآ ,,, امس اض

المدير بعصبية = عندي شغل ,,, تفضل

اخذت المضروف وطلعت وانا مهموم ,,,, لاا ,,, وين اروح ,,, ماحصلت الوظيفة هذي الا بعد طلوع الروح ,,, وين اروح وييييين

رجعت الشقة وحبست نفسي بغرفتي مابي اشوف احد مااابي ,,,, شسوات الحين .؟ من وين احصل وظيفة ثانية من ويييييييين .؟

مر يوم الاربعاء وانا من غرفتي للمسجد ومن المسجد لغرفتي ,,, حتى اخواني ماجلست معهم حتى المدرسة مارحت لها

الساعة عشر في الليل جاني اتصال من ناصر

انصدمت نااصر ,,, وش يبي ذا ,,, يالله احس مر عليه سنة ,,, من يوم صار حادث خالد وانا ناسيه وناسي سالفته

انا بضيق = نعم

ناصر = السلام عليكم

انا = وعليكم السلام

ناصر = امممم وش صار على موضوعنا

الشرهة على اللي تذكرك وتذكر موضوعك

انا بضيق = أي موضوع .؟

سكت ناصر شوي

ناصر = ماقنعت خالد تركي باللي قلتلك .؟ مر اسبوع على كلامنا

انا بعصبية = الرجال متمسك برزقه ,,, وش تبي فيه ,, ياخي تبي عيادة افتح لك بنفسك ,,, والا اذا كنت تبي ادارة وينلي ,,, من الحين اقولك خالد مايبيه ولا يبي خشته ,, حول كفالته لك وعينه عندك

ناصر = انا ابي العيادة بكبرها وباللي فيها ,,, مكانها مناسب ومشهورة ومتكاملة ,,, والاخ خالد تركي مجرد طالب مابعد تخرج ,,, والعيادة انا اولى فيها منه

انا بعصبية = لا ياشيخ

ناصر = امممم افهم انك ماكلمته بالموضوع .؟

انا بعصبية = ايه ماكلمته ولاني مكلمه

ناصر = انت المستفيد ,,, 100 ألف حلالك

يقهرني بروده وهدوئه كنه واثق

انا بعصبية = مابي استفيد شي من ورااك ,,, وش بتسوي يعني

ناصر = مستعد تخسر وظيفتك .؟

انا بسخرية = هه خسرتها وانتهى الموضوع ,,, اذلف

وسكرت الجوال بوجهه

100 الف ,,, وااااو 100 الف اقدر افتح لي مشروع اممم طيب ليه ماقنع خالد

مسكت راسي احاول ابعد كلام الشيطان عني

انا = لا لا لا لا ,,, رشوه ياخالد رشوه

رن جوالي مرة ثانية وكان ناصر ,,, افففففففف شديت شعري ,,, نشبة نشششششبة

رديت عليه وصارخت بوجهه

انا بصراخ = نعععععععم ,,, وش تبي انت وش تبي

ناصر بهدوء = ممكن اقبالك ضروري

تفاجأت وش يبي يقابلني ,,, بس رغم هذا صارخت بوجهه

انا بصراخ = لااااا

وسكرت بوجهه

ورجع اتصل مرة ثانية

انا بعصبية = وش تبي ياعلقم

ناصر = اذا كنت تبي مصلحة خويك اللي توسط لك بالوظيفة ,, ضروري اقابلك

انا بعصبية = انا ماني بالرياض

ناصر = تقدر تجي .؟

انا بعصبية = اللي يبيني يجيني

وسكرت بوجهه

بعد ساعتين جتني رسالة على جوالي وكان من نويصر

(( بسيطة

حاليا مشغول ولاقدر اسافر

اسبوعين بالكثير واكون بالقصيم

اتمنى اشوفك ))

فتحت فمي بصدمة ,,, بيمسك خط بس عشان يقابلني ,,,

هه حسيت اني مهم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: رواية غموض خالد كاملة    الجمعة يونيو 08, 2012 5:53 am

*20 *



يوم الخميس

العصر ,,, جالس بالصالة مهموم

كنت طوال اليوم وانا متضايق ,,, مدري وشلون القى وظيفة ثانية ,,, ياليت عندي سيارة يالييييييييت ,,,, كان اقدر اكد

اكد !!!!!!

اففففففف رجعت على طاري المكدة بعد

شسواات الحين .؟

جاني سالم ومعه كتاب الرياضيات حقه

سالم = خالد حل لي الواجب

انا بضيق = رح لخلود

سالم بزعل = خلود عيت تعلمني

انا بضيق = سالم بتذلف الحين والا وشلون ,,, ماني فاضيلك

راح سالم وهو زعلان ,,,, وخلود الحمارة الثانية ليش ماتعلمه

افففففف اخوان يجيبون الهم

انتبهت على تلفون الشقة يرن

وقبل ماقوم عشان اخذ السماعة سبقتني عليه سلمى ,,, بسم الله الرحمن الرحيم ,,, مسرع وصلته ,, اخبرها عند التلفزيون تلعب بلاي ستيشن

سلمى = الووووووه ,,,, ايه ,,,, ابراهيييييييم ,,, ايه خالد هنا ,,,,, طيب ( والتفتت لي والسماعة باذنها ) خالد ابرهيم يبيك

استغربت ابراهيم متصل على الشقة ,,, ليه مايتصل على جوالي ,,, قمت واخذت السماعة من سلمى

انا = الو ,,, السلام عليكم

ابرهيم = وعليكم السلام ,,, وينك يارجال لك يومين مابينت ,,, وامس غايب .؟ ومن اليوم اتصل بجوالك ولا ترد

جوالي ! اييييه صح جوالي بغرفتي وعلى الصامت

انا بضيق = اوووه جوالي بغرفتي ولا سمعته

ابراهيم = طيب وينك ماتبين .؟

انا بضيق = متضاايق

سكت ابراهيم شوي

ابراهيم = خالد عسى خير على وش متضايق .؟

انا بحزن = والله مدري وش اقولك

ابراهيم = امممم وش رايك امرك ,,, انا اصلا كنت ناوي امرك نزور خالد ,,, لكن الحين نأجل الزيارة ونتمشى انا وانت وتفضفض وش رايك ,,, امرك .؟

انا = اممم طيب ,,, احتريك

ابراهيم = يله الحين جاي

علمت خلود اني بطلع ,,, ونزلت تحت للشارع احتري ابراهيم

بعد شوي وصل ابرهيم وركبت معه

ابرهيم = عسى خير خالد ,,, اقلقتني

انا بتنهيدة = المستشفى اللي اشتغل فيه طردوني ,,, مادري من وين احصل وظيفة غيرها

ابراهيم = لا حول ولا قوة الا بالله ,,, يحلها الله ياخالد ,,, الله هو اللي يرزق ,, واكيد راح تلقى غيرها انت بس اصبر

انا والدنيا مسودة بعيني = انا الوظيفة هذي يالله حصلت عليها وانت تعرف وضعي ماعندي لا شهادات ولا دورات ولا شي

سكت ابرهيم شوي يفكر

ابراهيم = امممم انا اذكر مرة قريت بالنت وظيفة بشهادة الثان ( وسكت بعد ماتذكر )

انا بحزن = هذا انت قلتها بشهادة الثانوي ,,, انا من وين لي شهادة ثانوي وانا الى الحين ماتخرجت

ابراهيم = هو صح صعب ونادر تحصل وظيفة بشهادة المتوسط وبدون دورات ,, لكن اللي يسر لك الوظيفة الاولى ييسر لك تحصل الوظيفة الثانية ان شاء الله ,,, طيب انت وشلون توظفت بالمستشفى بدون شهادات .؟

ابتسمت لما تذكرت خالد ,,, هو اللي تحدى وينلي عشان يتوسط لي هنا ,,, تحدى الشيفه اللي شفته بالرياض عشاني انا ( توسعت ابتسامتي اكثر لما تذكرت يوم يقوم خالد معصب ودار حولين مكتب الامريكي عشان يتعارك معه ) العلاقة بين خالد والامريكي علاقة اعداء علاقة كل واحد ماسك الثاني باليد اللي تعوره موب علاقة صاحب مستشفى ومديره والمصالح تكون مشتركة بينهم ومتفاهمين ,,, من زمان عنه والله لي يومين مازرته ولا ادري كيف صحته الحين

انتبهت على ابراهيم اللي يكلمني

ابراهيم = ماتبي تقولي وشلون توظفت .؟

انا بابتسامة = خالد هو اللي توسط لي

قطب ابراهيم حواجبه مستغرب

ابرهيم = خالد !( وكنه تذكر ) ايه صح قد سمعت انه ابوه عنده مستوصف اهلي بس بالرياض ( وابتسم ) ايه الله يجزى خالد خير

انا = ماهو لبوه ,, العيادة باس

وسكتت لما تذكرت ان خالد ملزم علي ماعلم احد ان العيادة باسمه ,,, بس معقول حتى صالح مايدري

ابراهيم مستغرب = ماهي لبوه .؟ ,,, اجل لمن

انا مرتبك = آآآ ,,, لا لا ولا شي ,,, صح انا بعد سمعت ان ابو خالد عنده عيادة بالرياض

ابراهيم = طيب مدام ان ابوه عنده مستوصف اهلي اكيد يعرف احد بالمسشتفيات يتوسط لك ( والتفت لي ) اجل وشوله متضايق قل لخالد يتوسط لك مرة ثانية او يرجعونك لوظيفتك الاولى ( وابتسم ) محلولة يااخي

تبي خالد يتوسط لي مرة ثانية ويدخل بمشاكل مع وينلي وهالناصر ,,, قل الله يفكه من شرهم بس ,,, صح وشلون صحته الحين ,,, لي يومين مازرته

التفتت لبراهيم اللي يسوق

انا =متى اخر مرة زرت خالد .؟

ابراهيم = اخر مرة يوم الثلاثاء وامس كنت مشغول ,,, وش رايك نمره الحين .؟

انا = ماعندي مانع يله ,,,اممم بس اقول ابراهيم تدري وش صار على اللي مسكوهم .؟

ابراهيم بتنهيدة = طلعوا

طيرت عيوني ببراهيم بصدمة

انا = ط ,,, طلعوا .؟

ابراهيم = يارجاال خالد طاح برفقاء سوء لهم ظهر قوي ,,, قال خالد اصبروا اسبوع اسبوعين وبيطلعون وطلع صادق الرجال بس شف وشلون مالهم يومين الا وهم طالعين

انا بحزن = يمكن لأن محد من طرف خالد راجع الشرطة هناك عشان كذا طلعوهم بدري

ابراهيم = طبعا اكيد اذا ماراجع احد من الطرف الثاني اكيد بيطلعون ,,, هذا غير الواسطة القوية اللي معتمدين عليها ,,, خالد وخاله عليهم تفكير مدري وش يبي ,,, ابوي امس عازم ابو عبد الله على قهوة عندنا وقالنا كل شي والله لو تشوف ابو عبد الله ياخالد تقول كأن ميت له احد ,,, خاصة بعد ماعلمه الضابط انهم طلعوا من التوقيف ,,, الرجال منقهر وخايف ,, تصدق امس اسمعه يقول لبوي وللموجودين انه يبي يقنع خالد يروح يدرس بمدينة ثانية ,,, بس يااخي تفكيره موب منطقي الى متى يعني بيتنقل خالد بين المدن كنه متشرد ,,, كل الموجودين حاولوا يقنعونه انه يوافق على كلام الضابط ويسوون كمين لهم بس معيي ,,,

انا بحزن = لا حول ولا قوة الا بالله ,,, ابو عبد الله يفكر بعاطفته مايفكر بعقله ,, على حد كلام الضابط الكمين مافيه خطر على خالد ونجاحها مية بالمية

التفت لي ابراهيم

ابراهيم = بيني وبينك حنا نضحك على انفسنا بس كل هذا عشان نقنع ابو عبد الله ,,, لا تنسى ان الكمين يعني القبض عليهم وهم متلبسين ,,, يعني القبض عليهم وخالد يكتفخ بين يديهم ووش يدرينا بعد يمكن تتأخر الشرطة ومايصلونهم الا وهم طاعنين خالد كم طعنة ( وابتسم ابتسامة واسعة )

سكتت شوي استوعب كلام ابراهيم وتخيلت خالد وهو تحتهم يتكفخ ويحتري الشرطة يقتحمون المكان ,,, وبعدها ضحكت

انا = هههههههههههههههههههههههههههههههه

ضحك ابراهيم معي ,,, عرفت انه متخيل خالد مثلي

ابراهيم = هههههههههههههههههههههههههههه صار طعم هذا ماصار خالد ههههههههه

انا = ايه نضحك على من اجل .؟ من عذر ابو عبد الله يرفض الفكرة اثره فاهم اكثر منا

ابراهيم = يتكفخ مرة ولا يتكفخ كل مرة ,,, وش يدرينا بعد يمكن يرجعون له مرة ثانية ,,, يعني خالد ماقدامه الا يتعاون مع الشرطة يسوون هالكمين واكيد الشرطة ماهم مخلينه لفترة اطول بينهم تراهم فاهمين شغلهم اكثر منا ,,, بس حنا علينا نقنع ابو عبد الله يوافق ( وتنهد ) توني افهم ليه خالد ترك مدارس الرياض وجا يدرس هنا وليتها كفته من شرهم شف هذا هم وصلوا له ,,, الحمد الله اللي هداه بس ,,, خالد بحاجتنا ياخالد المفروض مانتركه عشان مايرجع لرفقاء السوء مرة ثانية ,,, لازم نصير حوله نسانده خاصة انه ماله اخوان وابوه دايم مسافر

انا = ماحنا مقصرين عنه بشي باللي نقدر عليه ,,, ليت ابو عبد الله يقتنع بكلام الضابط بس ,, والله بيرتاح خالد منهم وللأبد

ابراهيم = تتوقع لو ابو عبد الله عنده عيال بيتعلق بخالد هالتعلق العجيب هذا ,,, ومثل ماقلت انت ,,, الرجال يفكر بعاطفته مايفكر بعقله اجل بيخلي خالد يدرس بمدينة ثانية وش هالتفكير يااخي

سكتت ومارديت عليه فعلا لو ابو عبد الله عنده عيال بيتعلق بخالد هالتعلق .؟

وصلنا المستشفى وتوجهنا لغرفة خالد بالدور الثاني

وتفاجأنا بمحمد اخو صالح جالس قدام غرفة خالد

ابراهيم مستغرب = وش فيه هذا جالس برا ليه مايدخل .؟

انا مستغرب = انا ادري

وصلنا له وسلمنا عليه

ابراهيم = وشفيك جالس هنا ,,, ليه ماتدخل .؟

انا = لا يكون ممنوعة الزيارة

محمد = لا ,,, بس خالد فاقد الوعي من الصباح وقلت اجلس برا احسن وشوله ادخل .؟

تفاجأت خالد مغمى عليه ,,, اخر مرة شفته كان يحس بكتمه وتعبان ,,, ( شهقت ) لا يكون صارله شي وانا مدري ,, ربي سترك

انا بخوف = آآآ ,,, ليه وش فيه ,,, من وش اغمى عليه .؟

التفت لي محمد وحرك اكتافه بعدم مبالاة

محمد = كالعادة ,,, امس كان مصدع وشكلها زادت عليه اليوم ,,, خالد مايمر شهر الا وهو طايح علينا ,,, تعودنا

اخذت نفس برتياح

انا = ياشيخ خوفتنا

محمد = هو المفروض يطلع اليوم بس تفاجأنا فيه مغمى عليه

انا مستغرب = مو يقول الدكتور لازم ياخذ خالد اسبوع راحة ,, ليه كتبله خروج بهالسرعة .؟ مامر عليه بالمستشفى الا ثلاث ايام

محمد = خالد نشب بحلق الدكتور لين وافق

انا مستغرب = ليه طيب ,,, وش وراه مستعجل

محمد بضيق = خالد عليه تصريفات مدري وش تبي

راح ابراهيم لباب الغرفه بيفتحه

ابراهيم = عنده احد داخل .؟

محمد = ايه ,,, ابو عبد الله

ابراهيم = اوووه ( ورجع وجلس بجنب محمد )

استغربت تصرفه

انا مستغرب = وشفيك ,,, ليه ماتدخل انت الثاني .؟

ابراهيم = ياخي ابو عبد الله امس شوي ويصيحني قدام الرجاجيل زين اني مسكت نفسي,,, تبيني ادخل وابو عبد الله عند خالد اللي مغمى عليه بصيح على طول ,, رح اذا كنت تبي تدخل رح الله يستر عليك

ابتسمت ,,, انا اشوفه عادي بس ابراهيم حسااس

انا = ههههههههههههه ياحساااس

التفت محمد لبراهيم بسخرية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: رواية غموض خالد كاملة    الجمعة يونيو 08, 2012 5:55 am

محمد بطرف عينه = ياعيني يا مرهف الاحساس انته

ابراهيم بضيق = اففففففف

فتحت الباب ودخلت

لقيت الغرفة مظلمة ونور خافت يجي من الدريشة,, وجو الغرفة باارد شوي وغارقة بالهدوء

وابو عبد الله جالس على كرسي بجنب سرير خالد ومعطي الباب ظهره ,,, اول مادخلت التفت ابو عبد الله يشوف اللي دخل

قربت له وسلمت على راسه وهو جالس

انا = السلام عليك ياعم ,,, وشلونك ,,, وكيف صحتك .؟

ابو عبدالله بصوت حزين = هلا ولدي وعليكم السلام ,,, الحمد الله وشلونك انت وشلون اخوانك .؟

انا بابتسامة = الحمد الله بخير دامك بخير

والتفتت لخالد المتمدد على السرير ,,, رحت للجهة الثاني من السرير عشان اسلم عليه مع انه موب حاس فيني

وقفت عنده ,, وجهه مايل لجهة ابو عبدالله ,, وانتبهت ان اللحاف كاشف عن صدره العاري ,,, ومشيوله عنه اللزقة الكبيرة ,,, طاحت عيني على الخياطة المعترضة نص صدره ,,, جتني رعشة من شكلها ,, تخررررررع خاصة مع الظلام صار شكلها مخيف ,,, ومؤلم

مديت يدي وخليت وجه خالد يلتفت لي

مغمض عيونه كنه نايم وانفاسه هادية ,,, والكدمات اللي منتشرة بوجهه بعضها تحولت للون البني ,,, او ازرق بس بسبب الظلام اشوفه بني

انحنيت عليه

وسلمت على جبهته وبعدها على خده وخده الثاني

انا بهمس = الله يقومك بالسلامة

ورفعت راسي والتفتت لبو عبد الله اللي يطالعنا بحزن ,,, شاقوله الحين وشلون اواسيه ( تنهدت ) من عذره ابراهيم يوم مادخل ,,,

انا = آآآ ,,, ان شاء الله يقوم بالسلامة

لا ياشيخ يقالي واسيته الحين ,,, والمشكلة ابو عبد الله مارد علي ,,, شاقول شاقول

انا = آآآ ,,, ان شاء الله ,,, آآآ ,,, شسمه ,,, هذا ,,, ايه

اففففففف شاقول ,,,, الناس وش يقولون اذا بغوا يخففون عن احد ,,,

التفتت لخالد بقلة حيلة ,,, اليوم الخميس المفروض يكون بالرياض خاصة انه وعد اخته رولا يجيهم خميس وجمعة ,,, ( شهقت ) صح يمكن هذا السبب اللي خلاه يلح على الدكتور يكتبله خروج اليووووووووم

ابتسمت بحزن يمكن رولا زعلانة على خالد الحين لأنه كذب عليها

= خالد وانا عمك

قطع تفكيري صوت ابو عبد الله والتفتت له

انا = آآآ ,,, سم

ابو عبد الله = ابيك ياولدي تقنع خالد يدرس بجدة ,,, قلت له امس وعيا ,,, قله وانا عمك يمكن يسمع منك

طيرت عيوني فيه ,,, صاحي هذا ,,, جدة

انا بصدمة = جدة !

ابو عبد الله = اعرف واحد بجدة يجهز اموره وامور الشقة وكل شي بس ابيه يوافق يروح يدرس بعيد عن اللي مايخافون الله

انا بتنهيدة = ياعم انت مكبر الموضوع وهو صغير ,,, ومشكلته مع بدر وربعه بسيطة والضابط مستعد يقبض عليهم ويعاقبهم بس يبي خالد يتعاون معه

ابو عبد الله = ماحد يعرف مصلحة ولدي اكثر مني ,,, ابيك تقنعه بس يدرس بجدة

التفتت لخالد متضايق ,,, اسكت عنه احسن ,,, ابو عبد الله ماهو بعقله الحين

ابو عبد الله بترجي = خلاص اعتمد عليك ياولدي .؟ ابيه يدرس النصف الثاني بجدة

انا بضيق = يصير خير ( وقلت اغير الموضوع ) آآآآ ,,,, ليه كاشفين عنه اللحاف ماهو برد عليه .؟

ابو عبد الله = عشان الخياطة ,,, خالد الله يصلحه فك اللزقة عنه ومارضى يحطوله وحده ثانية

اخذت شوي وبعدها طلعت من الغرفة ولقيت ابراهيم ومحمد قاعدين يسولفون

محمد بضيق = وينه ابو عبد الله وش يسوي داخل مليت ياخي ابي اروح

انا باستبهال = داخل

محمد = لاه ,,, تصدق حسبته برا

ابراهيم = طيب خلاص انت رح وانا وخالد نوصل ابو عبد الله

انا = انتم تحترونه الحين يصحى عشان يطلع والا وشلون .؟

ابراهيم = ايه تحترونه الحين يطلع والا وشلون .؟

محمد بضيق = افففف والله مدري عن ابو عبد الله ,,, حنا جايين على اساس يطلع بس تفاجأنا فيه مغمى عليه ,,, ومن الظهر نحتريه يقوم نشوف يبي يطلع يبي يقعد مدري

وبعد مشاورات قررنا انه يقعد ابراهيم مع ابوعبد الله لين يشبع من خالد وانا ومحمد نرجع


بعد صلاة العشا

كنت بالصالة احاول اتصل بجوال خالد اشوفه صحى ولا بعده

ولارد

بعد ربع ساعة عدت الاتصال ولا رد

وبعد ماتعشينا اتصلت مرة ثانية عليه وفرحت يوم سمعت صوته

خالد = الووووووه

صوته تعبان وخفيف

انا بفرح = هلااا والله ,,, عاااش من سمع صوتك ,,, وشلووونك ياغالي كيف صحتك الحين

خالد بتعب = هلا خالد عاشت ايامك ,, انا بخير ,,, وشلونك انت وشلون سالم وسلمى ومعاذ .؟

انا = بخييير دامك بخير ,,, من اليوم اتصل عليك توك صاحي والا وشلون .؟

سكت خالد شوي

خالد = انت زرتني اليوم .؟

انا بابتسامة = ايه ,,, انا وابراهيم ,,, توك تقوم .؟

خالد بتنهيدة = لا ,,, قمت المغرب واسمع جوالي يرن من اليوم ,,, بس كنت اصلي الصلوات اللي فاتتني

انحرجت اثرني ازعجه وهو يصلي

انا بحرج = اوووه آسف اجل ازعجتك

سمعته يضحك ,,, وابتسمت وشفيه يضحك ذا

خالد = ههههههه ايه ازعجتني

انا بمزح = احسن

خالد = هههههههههههههههههههههههه

سكتت وانا ابتسم مستغرب ضحكه ,,, سكت خالد من الضحك وبعدها تنهد

خالد بتنهيدة = المفروض اطلع اليوم

انا = ليش مستعجل ,,, الدكتور يقول لازم تاخذ اسبوع على الاقل راحة

خالد بهمس = انا ابخص من الدكتور بنفسي

رفعت حاجب واحد بسخرية

انا = لا ياشيخ

خالد = المهم انا بطلع بكرة ,,, تكفى خالد تعال بدل خالي مابيه يتعنى

انا = ومن يقنع خالك مايجي ,,, اليوم كان مسنتر عندك وانت مانت حوله

خالد بتنهيدة = ايه ادري ,,, علمني ابراهيم برسالة جوال ,,, يقول ابراهيم يالله اقنعته يرجع ,,, خالي وامي بتصرافتهم احس كني بزر من خوفهم علي ( وتنهد ) ابي اعرف وش بيسون لو عرفوا اني ف

وسكت

انا = وش فيك سكتت ,,, كمل انك وش .؟

خالد بهمس = آآآ ,,, لا لا ابد ولا شي

انا مستغرب = يله عاد خالد كمل انك وش .؟

خالد = خلاص خالد ولا شي ,,, امممم اقول دريت ان بدر وراكان والباقي طلعوا

اعرفه يغير الموضوع ,,,

انا = ايه علمني ابراهيم ,,, ان شاء الله مايتعرضون لك مرة ثانية

خالد = هه بس انا موب مخليهم ,,, تدري انهم الحين سهرانين باستراحتي

انا = وش دراك انهم باستراحتك الحين وانت توك صاحي

خالد = علمني صادق قبل يغمى علي انهم ناوين سهرتهم الليلة باستراحتي وهددوه اذا علمني واخذوا المفتاح منه بالقوة

انا مستغرب = من صادق .؟

خالد = عامل الاستراحة ,,, والله والله ياخالد لادفعهم الثمن ,,, وقريب

يهدد المروح وهو تعبان ,,, اجل من عذر خاله وامه يعاملونه كنه بزر

سألته خايف من تهوره

انا = وش بتسوي يعني .؟ ,,, لا تنسى ياذكي هم اربعه وانت واحد

خالد = الحين ماني مسوي شي ,,, خلهم يسهرون ويستانسون باستراحتي زي مايبون

انا بعصبية = ايه يعني وش بتسوي ,,, يامروح

سكت خالد شوي

خالد = اولا ,,, المروح انت

ابتسمت

انا = وثانيا

خالد = وثانيا بعد انت المروح

ابتسمت اكثر ,, ههههههههه خبل

انا بابتسامة = طيب وثالثا

خالد = وثالثا بروح للرياض ,, تروح معي .؟

شهقت

انا بصدمة = وش ,,, تروح للرياض ( وبعصبية ) خبل انت خبل

خالد ويتصنع البراءة = ليه .؟

قهرني ,,, خاله ابو عبد الله حالته حاله يحاول يبعده عنهم وهو بيروح لهم برجليه

انا بصراخ = وليه تبي تروح لهم يابقرة ,,, يااخي تبي تفتك منهم تعاون مع الشرطة وسو الكمين اللي يبونه

خالد بهدوء = ايه ان شاء الله ابسويه بس آجله الضابط لين اتشافى تماما وخاصة الجرح اللي بصدري

سكتت شوي مستانس ,,, زين الحمد الله بيتعاون مع الشرطة بيرتاح منهم وللابد ,,, بس لحظة ليه يبي يروح للرياض

انا = طيب ليه تبي تروح للرياض .؟

خالد = عشان اسلم على اهلي تسلم معي ,,, آآآ ,,, اقصد تروح معي .؟

ضحكت عليه هههههه يوم اقولكم خبل ,,,

انا بابتسامة = هههههههههههههههه ,,, لا ماني مسلم معك ( وسألته بتشكك ) اكييييد بتسلم على اهلك .؟

خالد = ايه ان شاء الله

انا بشك = طيب والجروح اللي بوجهك وش بتقول لامك اذا سألتك عنها .؟

خالد = ماني رايح الاسبوع هذا ابروح الاسبوع الجاي ,,, الاسبوع هذا دبرت لامي عذر ومشى الحال ,, واذا ماخفت الجروح لين الاسبوع الجاي بقول لها امممم تهاوشت مع صالح هههههههههههه

انا = ههههههههههههههههههههههه زين والله تستفيد من صالح شوي هههههههههه المهم خالد خسرتني تراك ,, مع السلامة

خالد = مرني بكرة لا تنسى

انا = ياخي بكرة الجمعة مايجي الدكتور

خالد = ماعليك دبرتها انا ,,, واخذت موافقته اليوم قبل ينتهي دوامه ,,, انت بس تعال كمل اوراق الخروج

انا = طيب وخالك كيف اقنعه مايجي

خالد = انا ابتصل عليه الحين ماعليك

انا = طيب وشلون اجيك وانا ماعندي سيارة

خالد = سيارتي تلقاها مع سعد لانه علمني انه لقى السيارة واقفة عند المقهى و تقدر يطلع لها مفتاح جديد بدل اللي ضاع ,,, مره انت بكره وخذ السيارة منه

انا = اهااا طيب ,, ممكن تفارق الحين

خالد باستهبال = ايه خذ راحتك بس سكر على وجهي برقة لا تصير دفش

سكرت بوجهه وانا اضحك

والله ينخاف عليك ياخالد ,,, اجل بتروح للرياض عشان تسلم على اهلك ,,, وتهديدك لبدر وراكان يقول عكس كلامك ,,, تلعبها على مين .؟ لايمكن اخليه يروح للرياض لحاله شكلي غير اعلم ابراهيم ,,, انا ماقدر اروح معه مرة ثانية

خلود = يتعرضون لك مرة ثانية و كمين واربعة وانت واحد وتعاون مع الشرطة ,,, وش السالفة .؟ ومن هذا اللي تكلمه .؟

التفتت لخلود ,,, توني انتبه اني اكلم من اليوم وهي عندي

انا = هذا خالد

خلود = اهاا بس بس فهمت تقصد يتعاون مع الشرطة عشان يمسكون على اللي اعتدوا عليكم يوم الاحد اللي راح .؟

انا = ايه

خلود = طيب وش قصة الكمين .؟

وعلمتها

خلود بخوف = اووووه وبيسويه وابو عبد الله مو راضي

انا = عشان يرتاح لازم يسويه ياخلود ,,, الشباب لهم واسطة قوية بالرياض والكمين بس عشان الشرطة تستدرجهم هنا وهم متلبسين طبعا

شهقت خلود بخوف

خلود = طيب خالد انت خلك بعيد ,,,, خل خالد خويك هو اللي يتعاون مع الشرطة لحاله انت لا تتدخل

ابتسمت بوناسة خايفة علي هههههههه

انا بابتسامة = انا مالي لزمة ,,, الشغل كله على خالد هو الطعم زي مايقول ابراهيم ,, بس الصراحة اذا احتاجني خالد ماني مقصر والله ,,, خالد يستاهل اللي يوقف معه

خلود بضيق = خلاص عاد انت وتكلمت عن خويلدووووه اففففف

يوم الجمعة

العصر طلعت من الشقة ورحت لسعد عشان اخذ السيارة منه وبعدها مريت على ابو عبد الله بعد ماقالي خالد الظهر برسالة جوال انه محتاج ملابس غيار

وبعدها اخذت السيارة وطلعت من الحارة

وصلت المستشفى ورحت للدور الثاني لغرفة خالد

دخلت عليه ولقيته جالس على السرير وعنده ممرض وممرضة قاعدين يغيرون الشاش اللي بعضده

التفت لي خالد وابتسم ابتسامته العذبة لكن مخرب عليها الكدمات والخدوش اللي بوجهه ,,, انا الكدمات اللي بوجهي اخف منه بكثير

خالد بابتسامة = هلا والله

انا بابتسامة = هلا فيك ,,, جبت لك غيار ,,, ابروح انهي الاوراق واجي ,,, القاك جاهز

خالد = ايه ,,, اصبر

ومد يده يبي يفتح الدرج اللي بجنب السرير بس الممرض الفلبيني منعه يوم خرب عليه خالد لف الشاش

قربت منهم

انا = وش تبي .؟

خالد = بالدرج فيه اوراق ابيهم

فتحت الدرج وطلعت ورقتين وحدة كبيرة والثانية صغيرة عرفت ان الورقة الصغيرة ورقة وصف الدواء للصيدلية

عطيت الاوراق خالد ,,, واخذهن مني وعطاني الورقة الكبيرة بس

خالد = هذي ورقة من الدكتور اخذتها منه امس ,,, خذها معك وخلص اوراق خروجي ,,, ماتقدر تكمل اوراق خروجي الا بذي

انا = اهاا طيب ( ومديت يدي ) عطني وصف الدواء ابمر صيدلية المستشفى بطريقي

خالد = آآآ ,,, لا خلها انا اذا طلعت اجيب العلاج ,,, لا تشيل هم

مديت يدي وسحبت منه الورقة بالقوة

انا = هات بس ,,, من صيدلية المستشفى ماني دافع شي من جيبي

خالد = ايه ادري بس انا اب

قاطعته

انا = فيه شي غيره بروح

تنهد خالد وحرك راسه بلا

انا = خلك جاهز

وطلعت ,, بعد نص ساعة انهيت اوراق الخروج ورحت لصيدلية المستشفى

وصرفت العلاج ,,, بس انصدمت بكمية الادوية اللي عطانيها الصيدلي

وش ذا ,,,

انواع كثيرة من الحبوب اشكال واحجام ومراهم ,,, صاحيييييين

المراهم وعارفين لأيش ,,, نقول عشان الخياطة والكدمات

بس وشوله كل هالحبوب

يمكن غلطان هالصيدلي وصارف لي علاج لواحد ثاني

التفتت للصيدلي وسألته

انا = اخوي متأكد من اللي صرفته لي .؟

الصيدلي = ايه نعم ,,, هذا وصف العلاج اللي وصفه الدكتور .؟ ليه في مشكلة

انا = آآآ ,,, لا سلامتك

ورجعت لغرفة خالد وانا مستغرب من كمية هالحبوب ,,, والله لونه وش ,,, ترا كل الدعوة طعنة باليد و جرح بالصدر وحرق بسيط بالبطن وكم كفخة بالوجة ماله داعي كل هالحبوب ,, صدق هالاطباء يخلون من الحبة قبة

دخلت على خالد الغرفة ولقيته جالس ويده اليسرى معلقة بشاش ثاني على رقبته وماغير ملابس المستشفى

رفعت حواجبي مستغرب

انا = ليش ماغيرت

خالد وعيونه على كيس الادوية = جيت .؟

انا = لا رحت

وقربت عنده

انا = وش فيك خالد قم غير ملابسك خلنا نمشي

رفع نظره لي وطالعني شوي وبعدها قام ببطئ بسبب الخياطة اللي بصدره

واخذ كيس الادوية مني ونزله بالسرير وبعدها طلع من الكيس اللي من خاله بنطلون وراح للحمام

جلست على السرير انتظره يخلص ,,, مرت عشر دقايق وخالد ماطلع

كلمته بصوت عالي عشان يسمعني

انا بصوت عالي = يله خالد ,,, وش تسوي بالحمام يااخي

رد علي خالد بصوت عالي من داخل الحمام

خالد = والناس وش تسوي بالعادة بالحمام ياغبي

ضحكت

انا = هههههههههههههههههه مايسوون شي اطلع اطلع بس

خالد = اصبر خالد انا ماستخدم الا يد وحدة و صعب اغير

افففففففففف

انا بضيق = طيب قلتلك خلك جاهز لي

وقطع علي رنين جوال خالد

القيت نظرة عليه وانتبهت ان شاشة الجهاز مصلحها

( مامي يتصل بك )

ضحكت هههههههه حلوة مامي هذي

تذكرت مامي انا

صح وش صار على امي مو تقول خلود انها المفروض تجي للشرقية الاسبوع اللي راح ,,, انا انشغلت باللي صار ,,, لازم اسأل خلود لازم

طلع خالد من الحمام وقرب عندي ,,, وطلع بلوزة من الكيس اللي بجنبي على السرير

انتبهت ان اللزقة الكبيرة ماهي عليه والخياطة اللي بصدره تصيبني قشعريرة كل ماشفتها

قمت و مديت يدي ومررت اصبعي على الخياطة اللي بصدره

انا = شكلها يخرع

نزل خالد نظره يشوف الخياطة

خالد = تبي اقولهم يسولك وحدة مثلها

شهقت وضربت راسه

انا بعصبية = فال الله ولا فالك

خالد = ههههههههههههههههه

لبس خالد البلوزة بصعوبة وخاصة كم اليد اليسرى

انا بضيق = يله والا عاجبك ريحة المستشفى

خالد = طيب ساعدني وسكر ازارير البلوزة انت

انا = اعتمد على نفسك

خالد = مالك عليك

خلص خالد اخيرا ,,, واخذت كيس الادوية ورفعته اوريه خالد

انا = شف ماهو صاحي دكتورك ,,, كل هذي حبوب وعلى وش .؟ ,,, على كم جرح

اخذ خالد الكيس مني

خالد = هذا انت قلتها ماهو صاحي

طلعنا من المستشفى وانا فرحان بطلوع خالد بالسلامة ,,, وطوال الطريق اسولف معه وانا اسوق ,,, التفتت لخالد لقيته يطالع الدريشة اللي بجنبه وسرحان

انا بابتسامة = وش فيك لا يكون زعلان لانك طلعت من المستشفى هههههههه تبيني ارجعك

التفت لي وابتسم

خالد = ماني زعلان ولا شي

انا بابتسامة = طيب ليه سرحان ,, بأيش تفكر .؟

التفت خالد مرة ثانية للدريشة اللي بجنبه

خالد بهمس = مافكر بشي

انا = اممممم اقول كيف صلحت شاشة جوالك وانت بالمستشفى ,, والا احد صلحه لك .؟

التفت لي خالد مرة ثانية وابتسم

خالد بابتسامة = صالح اخذه مني ووداه يصلحونه

التفتت له متفاجئ

انا = صالح صالح ماغيره .؟

خالد = ايه

طالعت قدام اقلب المسألة براسي وشلون صالح يصلح جوال خالد ,,, وش صاير بالدنيا

التفتت لخالد ماني مصدق

انا = يمكن محمد اخو صالح .؟

توسعت ابتسامة خالد

خالد = لا ,,, صالح ماغيره

التفتت قدام وسكتت ,,, غرييييييييبة صالح ,,, وابتسمت يوم تذكرت كيف تفاجأ صالح يوم عرف بتوبة خالد وابتعاده عن رفقاء السوء ,,, ويوم قال لنا ابراهيم وحنا بالمدرسة اننا لازم نكون حوالين خالد نسانده على التوبة خاصة بعد ماعرفوا انهم يلاحقونه ويمكن يرجعون له مرة ثانية كان صالح هو اكثر واحد منا معصب على بدر وربعه واذكره يوم يقول لنا وحنا بالمدرسة

صالح بعصبية = ليتهم يطيحون بيدي لاكسسسسسسر عظامهم الكلااااب

انا وابراهيم وماجد تفاجأنا من عصبيته خاصة ان المتضرر خالد اللي هو صالح بنفسه دايم يتهاوش معه

ماجد بطرف عينه = الله الله كل هذا عشان خالد ,,, طيب انت دايم تكفخه وماتمر ساعة الا وانت وخالد متهاوشين

تلعثم صالح وقال يرقع

صالح = ايه ,,, أأأ ,,, انا غير ,,, انا بس يحق لي اتهاوش معه ,, ماهو قريبي .؟

ضحكنا عليه وهذاك اليوم كل شوي نعيد كلمته ونستهزء فيه

التفتت لخالد اللي سرح بعيد عني وهو يطالع قدام

انا بابتسامة = شفت يوم اقولك صالح طيب

التفت لي خالد وبعدها ابتسم

خالد = ههههه يمكن

وصلنا بيت ابو عبد الله ونزلت قبل خالد ورحت للباب اضرب الجرس وخالد الى الحين ينزل بهدوء وببطئ بسبب الجرح اللي بصدره صارت حركات خالد بطيئة

فتح لي الباب صالح

مدري ليه ضحكت على طول يوم شفت صالح

صالح مستغرب = شايف مهرج الاخ على وش تضحك .؟

انا بابتسامة = احم ,,, لا ولا شي

التفت صالح يشوف خالد اللي قرب عندنا

صالح باستهبال = اوووووووووه حبيبتي شو هيدا المكياج بيجنن

قطب خالد حواجبه مستغرب

خالد = مكياج .؟

مت ضحك عليهم صالح يقصد الكدمات والخدوش اللي بوجه خالد ,,, أشرت لخالد افهمه يعني الكدمات

ابتسم خالد يوم فهم عليه

خالد = كلو لعيونك حبيبي

ضحكت اكثر على تعليق خالد

دخلنا البيت ورحنا للمجلس ,,, وقبل نجلس جانا ابو عبد الله وهو فرحان بطلوع خالد

راح له خالد يسلم عليه وحب راسه

ابو عبد الله والفرحة بوجهه سبحان الله امس كيف واليوم كيف

ابو عبد الله = هلا والله بوليدي ,,, الحمد الله على سلامتك ,, مأجور وانا ابوك مأجور ,,, تعال ارتاح

ومسك يد خالد يبيه يطلع من المجلس

خالد = ابجلس هنا ياخال

ابو عبد الله = لا لا رح لغرفتك وانا ابوك ,,, انت تعبان ولازم ترتاح الله يرضى عليك

خالد = لا ,,, ماني

ابو عبد الله = تعال الله يصلحك تعال

انا = خالك معه حق رح لغرفتك

بعد ماصرينا عليه رحنا للملحق وسدحه ابو عبد الله غصب على السرير

اخذنا شوي وبعدها اذن لصلاة المغرب وطلعنا انا وصالح وابو عبد الله نصلي ,,, وبالمسجد شفت ابراهيم وكان هو الامام

فرصة لازم اعلم ابراهيم واقوله عن توعد خالد لبدر وربعه وانه ناوي يروح للرياض الاسبوع الجاي

بعد الصلاة والحمد الله تحسن ابراهيم بالإمامة ,,, صار مايركبك ولا شي ,,, عادي بالعكس صوته احلى من اخوه فايز

طلعت من المسجد ووقفت انتظر ابراهيم يطلع

عشر دقايق وهو طالع ,,, رفعت صوتي اناديه

انا = ابراهيم شوي ابيك

التفت لي وجا

ابراهيم = هلا خالد ,,, يقول صالح انك رايح تطلع خالد من المستشفى ,, طلعوه .؟

انا = ايه

ابراهيم = زين ,, الحمد الله على سلامته ,,, بغيت شي .؟

انا = ابراهيم عندي اخبار ماتسر

تغيرت ملامح ابراهيم وسكتت ينتظرني اكمل

انا = ابراهيم خالد قالي امس ان الشباب اللي اعتدوا عليه سهرانين باستراحته وخالد معصب منهم وسمعته يتوعدهم والمشكلة انه ناوي يروح للرياض الاسبوع الجاي

طير ابراهيم عيونه فيني

ابراهيم بصدمة = صااحي هذا .؟

انا = جاك العلم ,,, ابراهيم تكفى رح معه للرياض اخاف يتهور

ابراهيم = اصبر اصبر خلني افهم اول ,,, الاستراحه لأبو خالد والا لخالد نفسه ,,, اذا كانت لأبوه يعلم ابوه احسن عشان مايدخلونها مرة ثانية

انا بحزن = لا للأسف الاستراحة لخالد

ابراهيم = ماشاء الله عنده استراحة

حركت راسي باية ,,, سكت ابراهيم يفكر شوي

ابراهيم = لازم نعلم الضابط

انا = ماراح نستفيد شي ,,, هم بالرياض والضابط شغله هنا ماله دخل بالرياض

ابراهيم = هذي المشكلة ( وسكت يفكر ) سمعته يتوعدهم ,,, وش قال بالضبط .؟

انا = يقول ابدفعهم الثمن ومدري ايش وبعدها على طول قال ابروح للرياض ,,, واضحة يابراهيم

ابراهيم معصب = الصراحة خالد يبي من يعطيه كف يرجعه لعقله

انا بتنهيده = خالد اخذ من الكفوف لين قال بس

ابراهيم معصب = ابو عبد الله امس مثل المجنون يبيه يدرس بمدينة ثانية وهو بيروح لهم بنفسه

انا = ايه انا قلت كذا بعد ,,, ابراهيم شسوات .؟

سكت ابراهيم شوي

ابراهيم = ماتقدر تروح معه انت .؟

انا = الصراحة لا ماقدر اترك اخواني مرة ثانية ,,, بس اذا كنت ماتبي تروح انت ,,, آمري لله ابحاول اروح معه

ابراهيم = امممم خلاص انا ابروح ونشوف عقله وين يوصله

انا بتحذير = بس تكفى ابراهيم لا تقوله اني انا اللي علمتك حط نفسك انك تبي تخاويه كذا بس بدون سبب او حط نفسك ان عندك شغل بالرياض وتبي تخاويه

ابراهيم = ايه اكيد طبعا ( وتنهد ) الله يستر


أضافة تقييم إلى فرح تقرير بمشاركة سيئة
توقيع : فرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: رواية غموض خالد كاملة    الجمعة يونيو 08, 2012 5:56 am

*21*


مشينا متوجهين للحارة

انا بخوف = تكفى ابراهيم لا تخليه يتهور

ابراهيم = انا ابعلم الضابط

انا = ايه ب

ابراهيم = لازم الضابط يدري

تنهدت وسكتت وظلينا ساكتين لين وصلنا بيت ابو عبد الله ودخلنا بيته عشان ابراهيم يسلم على خالد

ولقينا بغرفة خالد ابو سعد وابو محمد وابو فايز وابو عبد الله وصالح وفايز وسعد وماجد

وخالد جالس بالسرير بأوامر خاله ,,, سلم عليه ابراهيم وظلينا حنا الشباب واقفين حوالين السرير والشيبان جالسين بعيد شوي ,, وصالح هو اللي يصب القهوة

والشيبان كل شوي يعيدون علينا الاسطوانة ابعدوا عن رفقاء السوء ومدري ايش من هالنصايح

قرب صالح من سرير خالد وانحنى شوي عليه وقال بصوت هامس عشان الشيبان مايسمعونه

صالح بهمس = وانت متى تبرا بالضبط ,,, وش قال الدكتور .؟

سعد مستغرب وبهمس = ليش تسأل خله براحته يبرا متى مايبرا

رفع صالح راسه والتفت لسعد

صالح = لا بس مشتهي اتهاوش مع احد

ضحكت عليه وعلى خالد اللي طير عيونه بصالح

ماجد = هههههههههههههه وانا اقوووول ,,,, مسكييييييييين صلووح ل

سمعنا ابو صالح وقاطع ماجد بصوت عالي يهاوش ولده

ابو محمد بعصبية = مشتهي وش .؟

ارتبك صالح خايف من ابوه
صالح مرتبك = آآآ ,, لا سلامتك ,,, آآآآ ,,,, اصبلك قهوة يبه

ضحكوا عليه الشباب

ابو محمد بعصبية = انا صاير ماشوفك بالبيت وين تروح هااه ,,, اشوف علمني من خوياك اللي تماشيهم .؟

ابو محمد خايف على صالح من رفقاء السوء من بعد اللي صار بخالد ,,, والا صالح مايماشي الا انا وماجد وابراهيم و يعرفنا زين ابو محمد بس مدري وش صار له

صالح بمزح = من اماشي يعني ,,, ماماشي الا هالدشرن ( وأشر على ابراهيم وعلي وعلى ماجد بتقليل قيمة ) يبه تراهم بيخربوني

ابراهيم = انت ماغيرك اللي بيخربنا ,,, لا تخليني اعلم عن سواياك

التفت صالح لبوه متجاهل ابراهيم = يبه وبعدين انا داايم ببيت عمتي ,,, الرسول وصى بصلة الرحم وانا اوصل عمتي واخدمها ,,, افاا عليك بس

رفع ابو محمد صدره مفتخر بصالح

ابو محمد = ولدي الله يرضى عليك ,,, ايه هذا ولدي اللي انا مربيه

ابو عبد الله بفرح = بارك الله فيك ياصالح

ههههههههه مصدقينه الشيبان

خالد بهمس يكلم صالح = صلة رحم هااه ولا ويقول اخدمها يالكذوب وانت هذاك اليوم معيي توصلها السوق غير انا وديتها

صالح بعصبية = اسكت انت اسكت

سعد بسخرية = خالد اسكت عن هالبار الحنين

اعلن ابو عبد الله بفرح

ابو عبد الله بابتسامة = بكرة عشاكم عندي على سلامة خالد


يوم السبت

اخذت البحث وسلمته للاستاذ واعتذرت له عن تأخري في التسليم


بعد ماخلص الدوام الدراسي الظهر

رجعت للشقة على طول عشان اسأل خلود عن امي ,,, امس نسيت اسألها والحين اخاف انسى بعد

دخلت الشقة ولقيتها فاضية ,,, شكل خلود مابعد جت من المدرسة ,,,

رحت لغرفتي ,,, واااااو الشقة هادية ,,, مافيه ازعاج معاذ وصياح سلمى وعناد سالم ,,, انسدحت على سريري مستمتع بالهدوء وغفيت لين يجون

على الغدا

سألت خلود عن امي

خلود تنهدت بزعل = جو للشرقية بس تقول مالقوا سكن مناسب الى الحين وهم ساكنين الحين مع عايلة ثانية من نفس جنسيتهم ,,, مانقدر نروح للشرقية عندها ,,, خالد انا مشتااقة لها مررررررة

تنهدت وسكتت مو بس انتي مشتاقة لها ,, كلنا

كملنا غدانا وانا وخلود ساكتين وكل واحد بافكاره

وبعد ماخلصنا تذكرت اني لازم ارجع الاب توب لخالد

انا = خلود وين الاب توب .؟

خلود = بحجرتي

انا = هاتيه ابرجعه لخالد

خلود بضيق = اووووه خالد ابيه ماشبعت منه ,, بوقت فراغي مدري وش اسوي وادخل النت ,,, لااا خالد لا ترجعه

رفعت حواجبي ,,,, ياسلاام

انا = هو لخالد لازم ارجعه

خلود = هو طلبه منك .؟

انا = لا ,,, بس لازم ارجعه الى متى يعني يصير عندنا

سالم = انا من زماان ماشفت خالد هو ليه مايجينا ,,, خالد قله يجي

خلود بعصبية = وش يجي بعد انت الثاني

سلمى = نبيه يلعب معنا

خلود بعصبية = افففففففف خالد بالمستشفى مايبي يجي غصب

انصدموا سالم وسلمى من اللي قالته

تضايقت من اسلوب خلود

انا بضيق = خلوووووووود

التفت لي سالم

سالم = خالد بالمستشفى .؟

التفتت لسالم وسلمى احاول اطمنهم ,,, هم متعلقين بخالد واكيد بيزعلون اذا عرفوا باللي صار له

انا = لا ,,, خالد ماهو بالمستشفى ,,, خالد ببيته وطيب ,,, وش رايكم نروح له العصر


بعد العصر بساعة

اخذت الاب توب وطلعت من الشقة ومعي سالم وسلمى وحتى معاذ

ضربت جرس بيت ابو عبد الله وفتحلي خالد بنفسه ,,, رفعت حواجبي مندهش

وش صاير بالدنيا خالد لابس ثوب ,,, بس لو يده ماهي معلقة برقبته كان بيكون كاشخ

خالد = هلا خالد

ونزل نظره يشوف اخواني وتوسعت ابتسامته

خالد = هلاا هلاا حيا الله الشباب

جلس على ركبته عشان يسلم عليهم ,,, لأنه طبعا مايقدر ينحني وينزل لمستواهم بسبب جرح صدره العميق

سلم عليه سالم وتعلق برقبته يبيه يشيله زي العادة

خالد = اووووه سالم ماقدر حبيبي

نزلت الاب توب بالارض وفكيت يدين سالم عن رقبة خالد وابعدته عنه

انا = سويلم يله بلا دلع

التفتت لخالد ولقيت سلمى متعلقه برقبته تحتريه يشيلها ,,, ايييييييه ابعد هذا يجي هذا

فكيت يدين سلمى عن رقبة خالد وابعدتها عنه

انا بضيق = سلومة يله بلا دلع

التفتت مرة ثانية لخالد وطيرت عيوني يوم شفت الثالث متعلق برقبة خالد ,,, عصبت معاذ يقلد سالم وسلمى بكل شي وعلى عماها

فكيت يدين معاذ الصغيرة عن رقبة خالد اللي ميت ضحك عليهم

انا بعصبية = مستانس انت ووجهك

قام خالد وهو يضحك

خالد = يااحبي لهم

ابتسمت

انا بابتسامة = شفت لأنك معودهم كل يوم تشيلهم ,,, كل ماشافوك قمت وشلتهم

مارد علي وفسح لي الطريق ادخل البيت وهو مبتسم

دخلنا غرفته ,,, ونزلت الاب توب حقه بطاولته

انا = هذا لاب توبك رجعته ,,, مشكوووور خالد ماقصرت

جلس خالد على السرير وهو ماسك بيد معاذ وخلاه يوقف قدامه

خالد = ليه جبته ,,, كان خليته عندك ماحتاجه الحين

تدخل سالم

سالم = خلووود ماشبعت منه

شهقت وعضيت على شفايفي بقوة ,,, فضيحة هالبزارين

التفت خالد لسالم وهو ماسك ضحكته وبعدها نزل نظره لمعاذ وضمه لصدره على الخفيف وهو ساكت

يحاول يحط نفسه ماسمع ,,, التفتت لسالم معصب ,,, اوريك ياسالم ,,, ان ماقصيت لسانك ماكون خالد

جلست بجنب خالد على السرير وانا متفشل من سويلم الحماار

انا = احم ,, آآآ ,, وين ابو عبد الله .؟

التفت لي خالد

خالد = اممممم مدري ,,, بس صالح وخالي شكلهم مشغولين عشان العزيمة

صح تذكرت انهم عندهم عزيمة اليوم

انا = تصدق نسيت ان عندكم عشا اليوم ب

وقاطعني سالم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: رواية غموض خالد كاملة    الجمعة يونيو 08, 2012 5:57 am

سالم = خاالد بروح للشارع ابي العب براا مع اصدقائي القديمين من زماان عنهم

ليتك رحت من اول

انا بعصبية = أذلف

سلمى = وانا بعد ابروح

انا = روحي

وطلعوا يركضون

جا معاذ بيروح معهم بس منعته

التفت لي خالد

خالد = خالد ليه مارحت لدوامك اليوم .؟

نزلت راسي وسكتت

خالد = اذا كان عشان الاب توب يااخي مايحتاج تتأخر عن دوامك عشانه كان انتظرت لين تطلع من دوامك وتجيبه مايحتاج تتعنى

مابي اقوله الحين عن تركي للشغل

انا = آآآ ,,, ان شاء الله

حط يده السليمة على كتفي

خالد = خذ سيارتي ماحتاجها وتصرف فيها زي ماتبي

انا = آآآ ,,, ماتقصر ( ورفعت راسي وقلت اغير الموضوع ) لابس ثوب اليوم وش عندك ( وابتسمت )

ضحك خالد

خالد = ههههه رحت للمدرسة اليوم ومتعيجز اغير ,,, تصدق تأخرت عن الحصة الاولى عاد لو تدري وش اللي أخرني كان ضحكت علي هههههههههه

ابتسمت مستغرب ومستانس بنفس الوقت

انا بابتسامة = رحت اليوم لمدرستك

خالد = ايه بس طولت وانا احاول البس ثوبي لين تأخرت عن الحصة الاولى هههههههههههه والحين متعيجز اغير

انا = هههههههههه مو لازم تغير ,,, الحين يجون الرجاجيل ( وسكتت لما تذكرت شي ) بس تعال ,,, رحت على السيارة ,,, لا تقول انت اللي سقتها بنفسك

خالد = هههههههههه لا ,,, خالي هو اللي وصلني ,,, بس ياخي عادي اقدر اسوق بيد وحدة ,,, بس خالي دايم يكبر الموضوع

انا = اسكت اسكت وش قال قال اقدر اسوق بيد وحدة

خالد بتحدي = جربني

ضربت فخذه وقمت

انا = انت خبل واللي يسمع كلامك خبل ,,, يله انا ابمشي الحين

خالد = وين .؟

انا = للشقة بعد وين ,,, انا نسيت ان عندكم عزيمة والحين اكيد مشغولين

خالد = لا والله انا فاضي ,,, ماعندي شي اسويه وطفشان ,,, ايه صح خالد ماقلت لي ,,, ليه مارحت لدوامك اليوم .؟

التفتت عنه بضيق ,,, خالد بينشب بحلقي لين يعرف

انا بضيق = من اليوم وطالع ماعندي دوام ,,, استغنوا عن خدماتي

والتفتت لخالد لقيته مطير عيوني فيني

خالد = وووششش ,,, تركت شغلك .؟

انا = هم اللي تركوني ماهو انا اللي تركتهم

خالد = من متى .؟

انا بحزن = من يوم الثلاثاء

قام خالد ببطئ وحط يده على كتفي

خالد = كنت عارف ,,, قلتلك انا مارتحت لمديرك ,,, لا تشيل هم ان شاء الله بتحصل غيرها

انا بتنهيدة = اللي على شاكلتي مايحصلون وظيفة ,,, لا شهادات ولا دورات

خالد = بالواسطة ,,, كللللل شي بالواسطة يمشي ( وكمل بنبرة غريبة ) حقي ماني قادر اخذه وكله من الواسطة

يقصد بدر وراكان

انا = ان شاء الله بتاخذ حقك منهم

سكت خالد بتفكير سارح

استغربت ,,, هالعقل وش يفكر فيه

خالد بتفكير = خالد

انا مستغرب = هلا

خالد = وش رايك تجرب التجارة .؟

فتحت فمي استوعب وبعدها ضحكت

انا = هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

خالد مستغرب = وش فيك .؟ قايل شي يضحك

دمعت عيوني من الضحك

انا = وش قال قال تجارة ,,,, هههههههههههههه انا تبيني اجرب التجارة من ويييييييييييين ههههههههههههه

ابتسم خالد وغمز لي بعينه

خالد = خل كل شي علي

سكتت مستغرب ,,, وشلون يعني اخلي كل شي عليه ,,,, من وين اجرب التجارة وانا ماعندي الا الفين من مستحقاتي اللي اخذتها من المستشفى


رجعت الشقة وانا افكر بكلام خالد

تجارة ,,, انا اجرب التجارة ,,, لا ابوي ولا جدي جربوا التجارة ابجربها انا

بعد صلاة العشا

قررت اني ماروح للعزيمة

اكره العزايم ,,, كل اصدقاي و الشباب اللي اعرفهم لهم أباء

وبالعزايم يجتمعون كل واحد ومعه ابوه الا انا ,,, احس بحزن وكره لنفسي لما اشوف ابراهيم وصالح وماجد وغيرهم يدخلون بعد ابائهم

دخلت الشقة وجلست بالصالة اتفرج على التلفزيون ,,, طلعت خلود متشيكة وعباتها بيدها وسلمى ومعاذ وراها متشيكين بعد,,, رفعت حواجبي مستغرب ,, وين بتروح ذي

وقفت خلود عند مدخل الصالة مستغربة مني

خلود = خالد ,,, مانت رايح لعشا ابو عبد الله .؟

رديت عليها وانا مستغرب منها

انا = لا ,,, وين بتروحين بهالوقت .؟

خلود = وليه مانت رايح مو تقول انك معزوم عنده

انا = غيرت رايي ,, وين بتروحين .؟

خلود = ليه غيرت رايك

انا بعصبية = اييييييييييييييه اسألك وتسأليني ,,, جاوبيني وين رايحة .؟

خلود = ابروح لجارتي زوجها مسافر وعزمتني عشان اسهر عندها الليلة وباخذ سلمى ومعاذ معي ,, بس قلي ليه مانت رايح ,,, انت المغرب قلت انك معزوم عند ابو عبد الله

انا = وغيرت رايي مابي اروح

حكت خلود راسها بتفكير

خلود = ماسويت عشا لك ولسالم حسبتك بتروح لبو عبد الله

انا = بتطلعين وتخليني في البيت لحالي

حطت خلود يديها على خصرها

خلود = انت دايم تطلع وتخليني في البيت لحالي

رفعت حاجب واحد ,,, مالت عليها وعلى لسانها الطويل

خلود = وبعدين وشوله تجلس بالبيت اطلع ورح لبوعبدالله وخذ سالم

سالم = انا ابي اروح معك

انا بعصبية = ماني طالع انا ,,, خوذيه معك ولا تطولين

خلود = اهاا طيب ( والتفتت لسالم ) تدل شقة صديقتي .؟ غير ملابسك وتعال

سالم = هي اللي دايم نخلي معاذ وسالم عندها

خلود وهي تلبس عباتها = ايه

انا = وانا وشلون اتعشى

التفتت لي خلود

خلود = خذ سندويشة وادهنها بأي شي لو بماء وكلها ههههههههه

بغيت أضحك بس مسكت ضحكتي ورديت عليها معصب

انا = اذلفي اذلفي ولا تتأخرين

رن جوالي وقبل اطلعه من جيبي

خلود = هذا اكيييييييييييييد خالد ,,, اتصل عليك يوم شافك ماجيت صدق انه نشبه

وطلعت

القيت نظره على جوالي ( خالد يتصل بك )

ضحكت فعلا هذا خالد ,,, مجنونة هالخلوووود

انا بابتسامة = هلاا وغلاا بخالد

خالد = وينك تأخرت

احم وشلون اعتذر عن العزيمة الحين

انا = آآآآ ,,, تأسفلي من ابو عبد الله ,,, وقله ماقدر اجي

خالد = ليه ,,, تعال بس تعال ,, قال ماقدر اجي قال

انا = اووووه خالد قلتلك مابي اجي

خالد = ماتبي تجي والا ماتقدر تجي ,,, فيه فرق

صادقة خلود ,, نشبة ,,, سكتت ولا رديت عليه

خالد = الووووو ,,, يله خالد تعال نحتريييك ,, الكل حضر الا انت

انا = خالد اعذرني قلتلك ماقدر اجي وخلاص

خالد = تبيني اجي بسيارتي ,,, لموزين مجاني

انا = خويلد ,,, ماني مشتهي اجي ,,, تعذرلي من ابو عبد الله

خالد = ليه خالد وش فيك ,,, محتاج شي .؟

تنهدت واعترفتله

انا بحزن = ماراح تفهمني ,,, ماحب اشوف الشباب وكل واحد معه ابوه الا انا

سكت خالد شوي

خالد = طيب انا مثلك ,,, بس مافكرت باللي تفكر فيه

انا = انت غير ياخالد ,, ابوك موجود الله يخليه لكم ,,, صح انه بعيد عنك بس موجود وابو عبد الله عندك ومعوضك ,,, قلتلك ماراح تفهمني ,,, اعتذرلي من ابو عبد الله وقله ماقدر اجي

ماسمعت رد من خالد

انا = الوووو

خالد = آآآآ ,,, طيب انا مشغول الحين ,,, بس فيه موضوع ابي اكلمك فيه ,, انتظر اتصالي لا تنووووم ,, مع السلامة

انا = طيب ,, مع السلامة

سكرت عنه وانا ابتسم ,,, خالد الى الحين ماترك لهجة اهل الرياض ,,, بس ياترا وش الموضوع اللي يبي يكلمني فيه

قمت ورحت للمطبخ اسويلي أي شي اكله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: رواية غموض خالد كاملة    الجمعة يونيو 08, 2012 5:59 am

* 22 *



أستغفر الله العظيم وأتوب إليه

الساعة 12 في الليل

رن جوالي ,,, هذا اكيد خالد ,,, القيت نظرة وفعلا ( خالد يتصل بك )

انا = هلاا خالد

خالد = هلا فيك ,,, السلام عليكم

انا = وعليكم السلام ,, وش الموضوع اللي تبي تكلمني فيه

التفتت لمصدر صوت الازعاج اللي جا مع دخلت خلود للشقة ,,, وقفت خلود وطيرت عيونها فيني

خلود بهمس = الى الحين تكلم .؟

بغيت اضحك ,,, خلود راحت وانا اكلم وجت وانا اكلم بس طنشتها وركزت مع خالد

خالد = امممم وش رايك نعتمر انا وانت ,, الحين مالك عذر لا شغل ولا مشغلة

سكتت ومارديت

خالد = هذاك اليوم كنت توك متوظف ,,, والحين ماعندك شي ,,, هاه وش قلت

انا = واخواني

خالد = كنت عارف انك بتقول واخواني ,,, بنعتمر مع اهالينا ,,, انا مع خالي وخالتي وانت مع اخوانك ,,, الصراحة ودي اخذ امي واخواتي بس صعب الحين وفكرت اخذ خالي وخالتي بدالهم ,,, هاه وش قلت

انا = وقلت لخالك .؟

خالد = لا ,,, اول شي ابشوف عنك واذا وافقت قلت لخالي

حكيت راسي ,,, الصراحة فكرة مش بطاله بس

انا = تقدر انت تعتمر وانت بحالتك هذي .؟

خالد = وش فيها حالتي .؟

رفعت حواجبي ,, مسوين له عزيمة لطلعته بالسلامة ويقول وش فيها حالتي

انا = تقدر تعتمر وبدر مشرحك قبل اسبوع ,, تقول طبيب مشرحله مريض

خالد = هههههه ايه اتقدر افاا عليك ,,, وترانا اذا وافقت انت بنمشي يوم الاثنين ,,, يعني بتصير مكة فاضية

تفاجأت

انا = يوم الاثنين والدراسة .؟

خالد = يااخي كلها يومين وحنا راجعين

انا = طيب وليه ماتخليها خميس وجمعة وش حادك على وسط الاسبوع

خالد = ابروح للرياض خميس وجمعة

شهقت ,, مدري ليه صرت اخاف اذا قال ابروح للرياض ,,, المشكلة اهله هناك و بدر وربعه هناك ,,, يعني مافيه مجال امنعه ,,, و ماسألت ابراهيم وش ناوي عليه وهو بلغ الضابط والا لا

خالد = الوووووو

انا = آآآآ معك ,,, خلاص اقول لاهلي واشوف

خالد = اوكي ,,, بس حاول تقولهم اليوم ,, عشان الاحد تتجهزون والاثنين نمشي

انا = اهاا

وسكرت عنه ,,, والله فكرة حلوة ,,, حنا من زمان ماعتمرنا (ابتسمت بحزن) اخر مرة مع امي وابوي قبل سنتين

خلود = ودايم تقولي انتم يالبنات اذا مسكتوا التلفون ماتسكتون ,,, هذا انت ,,, رحت وجيت وانت الى الحين تكلم

انا = هههههههههه خلود يامجنونة يوم رحتي هذا اتصال ويوم جيتي اتصال ثاني بس صدفة وافق الاتصال الثاني مع جيتك

خلود وهي تجلس = ايه ايه صدقتك

انا = المهم فيه موضوع ابي اكلمك فيه

التفتت لي وعطتني بالها

انا = وش رايك نعتمر .؟

شهقت خلود من الفرحة والمفاجأة

خلود = ايه ايه ايه ايه

انا = بسم الله الرحمن الرحيم هههههههههههههه شوي شوي

خلود بفرح = ايه ايه نبي نروح

حكيت راسي ,,, الحين وشلون اقول لها اننا مع خالد واهله

انا = اكيد تبين تروحين .؟

خلود = طبعا وفيها شك

انا = بس ترا ماحنا رايحين لحالنا بيسافر معنا احد

قطبت خلود حواجبها مستغربة

خلود = معنا احد ,,, منهو .؟

انا = ابو عبد الله وام عبد الله بس ينتظرون موافقتنا ,,, هاه وش رايك .؟

ابتسمت خلود = احلى شي مالهم لا عيال ولا شي ونقدر ناخذ راحتنا واااااو ايه خالد بنروح بنروح ,,, الله واخيييييييرا بنعتمر

انا = احم ,,, وخالد معهم ,,, خالد يعتبر ولدهم

سكتت خلود وتغيرت ملامحها من الفرحة للضيق ,,, بسم الله والله اكبر بتبدا الهوشة الحين

خلود بعصبية = ويرز وجهه معنا ليه ,,, ياخي ماقدر اخذ راحتي ,,, لا ,, لا يروح

انا = خلود اكيد بنصير حنا بشقة وهم بشقة او الحريم بشقة والرجاجيل بشقة

سكتت خلود شوي وهمست ( ايه صح )

انا = اذا كنتي ماتبينا نعتمر وتضيعين الفرصة علينا خلاص كيفك

خلود = لا لا انا ماصدقت تقول بنعتمر ,,, الشكوى لله طيب متى قال ابو عبد الله بيسافرون .؟

خلود فاهمة غلط تحسب اللي مخطط للسفر ابو عبد الله ابتسمت خلها على عماها احسن ,,, المهم ماتخرب علينا الفرصة

انا بابتسامة = يوم الاثنين

خلود مستغرب = يوم الاثنين .؟ والدراسة

انا = كلها يومين وراجعين ان شاء الله

خلود = اهاا ( وقامت بفرح ) ابروح اقول لامي

وراحت

قمت ورحت غرفتي واتصلت بخالد عشان خلود ماتسمعني

انا = الوووو

خالد = هلا خالد ,,, هااه بشر ,,, اقول لخالي .؟

ابتسمت

انا = ايه ,,, خلاص وافقوا الاهل ,,, بس تعتقد ابو عبد الله بيرضى يخليك تسافر وانت بهالحالة

خالد = رجع وقال حالتي ,, ياشيخ انا بخير لا تخاف ,,, واذا بغيتني اطوف فيك بعد ماعندي مانع

انا بمزح = هههههههه خلاص تراك قلت تطوف فيني ,,, وابيك تسعى فيني بعد

خالد = ههههههههههه ماتنعطي وجه ,,, المهم الحين خالي نايم بكرة ابقوله بس انتوا تجهزوا وانا ابستاجر سيارة مناسبة لنا ,,, يله مع السلامة

انا = خالد واذا عيا خالك يسافر ,,, او عيا عليك تسافر وانت توك طالع من المستشفى

خالد = ماعليك خل خالي علي ,,, خالي مايرفض لي طلب واكيد بيوافق

انا = على خير ,,, مع السلامة


يوم الاحد

طوال اليوم وانا مع اخواني وخلود بالذات اللي رايحة وراده تجهز شنطتها وشنطة سلمى ومعاذ واما انا اجهز نفسي واجهز سالم ,,, وبعد صلاة العشا بساعة انتهينا من التجهيز وكل شي مشى مضبوط ,,, الا الاحرامات اشتريها من مكه ان شاء الله

وبعدها رحت مع خالد لاحد محلات تأجير السيارات وجبنا السيارة اللي بنسافر عليها

وكانت جمس سوبربان ملكي

الاثنين

بعد صلاة الفجر تجمعنا حنا وعايلة ابو عبد الله

بس طلعت لنا مشكلة وهو خالد

قدام ماياخذ الى شخصين وابو عبد الله طبعا احتراما له لازم يصير قدام وبنفس الوقت لازم نريحه ونتكفل حنا بالسواقة وماحد يقدر يسوق الا انا ,,, لكن طحنا بمشكلة وحدة اللي هو خالد ,,, مايقدر يجلس ورا مع الحريم خاصة ان وحدة مرت خاله والثانية اختي وصعبة يجلس ورا عندهن وبنفس الوقت خالد مايقدر يسوق عشان انا اروح ورا ويصير بيني وبين ام عبد الله خلود ,,, يعني خالد لا يقدر يسوق و يصير قدام ومو محرم للحريم ويصير ورا

انا = وين نوديك الحين وين نقلعك

خالد = يااخي اجلس انت ورا وانا اسوق ( وجا بينزل الشاش اللي يعلق يده فيها برقبته )

انا = وش بتسوي .؟

خالد = ابنزلها عشان اسوق

كنا واقفين انا وخالد قدام السيارة وجا ابو عبد الله عندنا يوم شافنا نتناقش

ابو عبد الله = وش فيكم .؟ ليه ماتركبون

خالد = آآآ ,,, خال انا اقول لخالد يصير ورا وانا اسوق بس

وقاطعه ابو عبد الله معصب

ابو عبد الله = تسوق وانت يدك تعورك ,,, وش قلتلك امس ,,, ماقلت شرطي انك ماتسوق وتخلي السواقة لي ولخالد ,,, لا اشوفك تسوق فااهم

ابتسمت بحرج لبوعبد الله

انا = طيب وين نوديه ياعم ,,, مايقدر يجلس ورا مع الحريم

التفت ابو عبد الله للسيارة وبعدها التفت لنا

ابو عبد الله = خلاص انا اصير ورا

خالد وانا متفاجئين = هااه

خالد = انت ياخال .؟

ابو عبد الله = ايه يله يله امشوا تأخرنا

وراح ينظم البزارين والحريم

انا وخالد طالعنا بعض وحنا منحرجين من ابو عبد الله

انا بحرج = نخليه يجلس ورا وحنا قدام

خالد = كله منك ,,, ياخي الجرح هنا ( وأشر على عضده اليسرى ) واقدر امسك الدركسون

انا = كله منك انت ,,, ليه ماستاجرت سيارة تاخذ ثلاث اشخاص قدام

خالد = هذا اللي لقيت ,,, وبعدين جايب سوبربان عايلي وش تبي بعد ,,,تبيني اجيب بااص

صاارخ علينا ابو عبد الله معصب

ابو عبد الله = يلللله تأخخخخخرنااااا

ركبنا وحركنا وكنت انا اللي اسوق وخالد بمكان الراكب ,, وابو عبد الله وراه وبجنبه زوجته ووراي خلود ,,, وسالم وسلمى ومعاذ بالمركبة الثالثة

البزارين متحمسين وضحك ولعب وصراخ ,,, ولما وقفت عند المحطة اعبي بنزين ,,, نزلهم خالد يشتريلهم خفايف وكيكاوات ,,, ورجعوا وكل واحد ومعه كيس هذا غير الكيس الكبير اللي معه

واخيرا طلعنا من الديرة

وساعة وساعتين وبعدها خف حماس البزارين واخيرا هجدوا


الساعة 9 ونص الصباح وحنا بالطريق

رن جوال خالد والقى نظرة عليه وبعدها فتح الدريشة اللي عنده ورد بصوت خفيف عشان اللي ورا مايسمعون

خالد = بسم الله من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة

التفتت لخالد مطير عيوني ,,, وش هالترحيب الغريب بالمتصل

خالد = ,,,, وش تبي ,,,,, لا ,,,,,, ماتسمع اقولك لا ,,,,,, والله عاد كيفي ادفع الرواتب والا مادفعها مالك دخل ,,,, نويصروه يازفت انا ابي اعرف تحشر خشمك ليه .؟ ,,,,, قسم بالله نفسي اشوفك واشرب من دمك كرهتني بعيشتي

شهقت ناااصر

خالد = وانت وش عليك ,,,, اقول فارق بس فارق ( وسكر معصب )

التفتت لخالد وسألته متردد

انا بتردد = هذا ن ,,, ناصر

مال خالد ناحيتي وقرب مني عشان اللي ورا مايسمعون

خالد بعصبية = قصر صوتك

ملت ناحيته وقربت راسي من راسه

انا = هذا ناصر .؟

خالد = ايه ,,, الكلب يحشر نفسه بامور ماله دخل

انا = وش يبي .؟

خالد = يبيني ادفع الرواتب للموظفين

رفعت حواجبي ماني فاهم شي

انا = ماني فاهم ,,, ممكن تفهمني

قرب راسه لي

خالد = انا مابي خالي يسمع ( قربت راسي له اكثر ) انا مأخر دفع الرواتب لموظفين العيادة عشان اضغط على وينلي

ابعدت عنه وطالعته معصب

انا بعصبية = ووش ذنب الموظفين ماتدفع حقهم

خالد بعصبية = ياحمار قصر صوتك ( قربت اذني له وانا اسوق ) وينلي معهم مادفعت راتبه

انا = من متى مادفعت رواتبهم .؟

خالد = اممم تأخر نزول رواتبهم اسبوعين هذا الاسبوع الثالث

انا = حرام عليك ,,,, اعط الأجير أجره قبل ان يجف عرقه

خالد = تحت المكيف من وينلهم عرق

ضربت فخذه وضحكت

انا = هههههههههههههههه انت فاهم قصدي لا تتغيبى ,,, خويلد حرام عليك انت الحين رايح عمرة ,,, ترضى تروح والموظفين يدعون عليك لأنك اخرت حقهم ,,, ياخي لا تنسى بعضهم محتاجين ,,, مشاكلك مع وينلي حلها بعيد عن الموظفين اللي مالهم ذنب ,,, تبي تأخر راتب وينلي أخره كيفك اما الموظفين ادفع رواتبهم كل راتب بوقته

خالد = الرواتب اللي يستلمها وينلي وهو يوزعها على الموظفين بطريقته ,,, ماقدر اخر راتبه الا اذا اخرت رواتب الموظفين ,,, وبعدين انا قصدي اضغط عليه عن طريق الموظفين ,,, تعبت وانا افكر بطريقة اتخلص فيها من وينلي ,,, قلت مالي الا الموظفين

انا = الحين يمديهم يدعون عليك ويقولون صاحب المستشفى مادفع رواتبنا ,,, الله ياخذ حقنا منه ,,, ترضى احد يدعي عليك والحق تراه معهم ,,, ولا ورايح للعمرة بعد ,,, كيف تبي الله يتقبل عمرتك وانت ظالم موظفينك

سكتت احتري رد من خالد ,, التفتت له بطرف عيني ولقيته يفكر ,,, ابتسمت ان شاء الله آثرت عليه ,,, الصراحة خالد غلطان بتصرفه هذا ,, لكن والله عاذره شكله من كثر مايهوجس بطريقة يتخلص فيها من هالامريكي لجأ لظلم المساكين

اعتدل خالد بجلسته والتفتت له ولقيته يفكر ,,, اخليه يفكر براحته احسن وان شاء الله يحط عقله براسه ويدفع حق الموظفين ,,, بس الحين خلاص حنا بسفر ومافيه بنوك الا اذا وصلنا الطايف او مكة

انا = خلاص خالد سدد رواتبهم اذا رجعنا او من مكة

أخذ خالد لاب توبه اللي حاطه بارض السيارة تحت رجليه وشغله

رفعت حواجبي ,,, مالت عليه راح يلعب بالاب توب ,,, وانا على بالي آثرت عليه ,,, شكله ماعليه من كلامي ولا تآثر فيه

خالد = معك حق ياخالد ,,, مابي احد يدعي علي

ابتسمت بفرح ,,, زين والله اثرني اعرف آآثر على غيري

انا بابتسامة = خلاص اذا رجعنا رح للبنك

التفت لي خالد مستغرب

خالد = ليه .؟

قطب حواجبي ,,, ومن الصبح وش نتكلم عنه

انا = وش اللي ليه ,,, عشان تسدد الرواتب والا غيرت رايك

ابتسم خالد

خالد = ابسدده من هنا ( وأشر على الاب توب ) مايحتاج اروح للبنك

رفعت حواجبي مستغرب وشلون ,,, من وين انتر نت وحنا مسافرين ,,, بس سكتت عنه يمكن خالد ضاربة فيزواته الحين

شفت خالد بطرق عيني يطقطق بالكيبورد ,,, التفتت وركزت بشاشة الاب توب ولقيته فاتح على بريد هوتميل

طيرت عيوني منهبل ,, انترنت وحنا بالطريق

انا بصدمة = داااخل انترنت .؟ وشلوووون

خالد = عندي كونكت ,,, تقدر تدخل الانترنت فيه من أي مكان

انا مستغرب = وش كونكت .؟

خالد = هذا (وأشرعلى شي مثل الفلاش ميموري )

ورجع يطقطق ,,, وطول وهو يكتب ,,, استغربت وش يكتب ذا ,,, حاولت اركز بشاشة الاب توب وانا اسوق ,,, لكن ماستفدت شي ,, كله اللي يكتبه انجليزي

وبعدها فتح موقع وشفت شعار لاحد البنوك وعرفت انه داخل على موقعهم شكله بيحول الرواتب ,,, صدق اني على نياتي ,,, انا اقول مايقدر يسدد الا اذا رجعنا او من مكة ,,, عصر السرعة شنقول بعد

طلع خالد جواله وضغط فيه شوي وبعدها رفعه لأذنه

خالد بصوت خفيف = هلاا سلطان ,,,,, وشلونك ,,,, الحمد الله طيب وشلونك انت ,,, ياربي لك الحمد ,,,, امممم سلطان تو ارسلت رسالة على بريدك ,,, وحولت لك بحسابك رواتب الموظفين ,,,, ابيك لا هنت تاخذ الرسالة اللي ارسلتها لك وتطبعها وتسلم الدكتور انتلانس الرواتب بس اهم شي ماتسلمه الرواتب لين يوقع على الرسالة اللي انت طبعتها ,,, مهم ياسلطان لا تسلمه الرواتب لين يوقع على الرسالة ,,,, شف تراه يمكن يعصب عليك ويمكن يلفعك باللي قدامه هههههههه ,,,, بس انت لا تسلمه ولا عليك منه قله يا توقع وتستلم والا لا تستلم ابد ,,,,,, هههههههههه اقرا الرسالة وتعرف وش فيها ,,,, بس من الحين اقولك خذ معك اسعافات اوليه ههههههه ,,,,,, لا اذا عيا يستلم اتركه وخله انا اذا رحت للرياض اتفاهم معه ,,,,,,,,,,,,,, معليش تحمله ,,,,, ادري والله بس وش تبيني اسوي,,,,,, والله ادري ياسلطان ادري,,, سلطان ياليت تروحله اليوم ,,, تراي انتظر اتصالك ابي اعرف وش سويت معه تكفى لا تتأخر علي ,,,, مشكووور تعبتك معي ,, مع السلامة

تحمست ,, وش السالفة ,, وش فيها الرسالة

التفتت لخالد وسألته

انا = شسالفة .؟ منهو سلطان هذا اللي سلمته الرواتب .؟

قرب خالد راسه لي وقربت راسي له

خالد = اول شي افتح الدريشة اللي عندك عشان الهوا يغطي على صوتك العالي

التفتت ورا اشوف ابو عبد الله ولقيته يسولف مع مرته

انا = خالك يسولف مع خالتك ماهو معنا ( وفتحت الدريشة )

خالد = سلطان اخو خويي اللي قلتلك عليه اللي عينته يتابع العيادة بغيابي

انا = طيب وش الرسالة اللي تكتبتها تو ويمكن يعصب وينلي عليها .؟

خالد = ههههههههههه الرسالة يوقع عليها على انه استلم الرواتب كعادتنا كل شهر ,,, انا اذا بغيت اسلمه الرواتب اخليه يوقع اول وبعدين يستلم ,,, لكن هالمرة دخلت مع استلام الرواتب تنازله عن حقه في تعيين ممرضين واطباء للعيادة بتوقيع واحد ,,, ابوي معطيه تصريح التعيين قبل تنتقل العيادة لي,,,,, تذكر يوم كنا بالرياض يوم طلب مني وينلي اني استقدم ممرضين جدد وعييت وبعدها قالي انه راح يعين ممرضين مخالفين للاقامة مثل ماسوى مع الطبيبين المخالفين ,,, انا خفت الصراحة وخفت يعين من دون علمي واتورط زيادة ,,,, لكن انشغلت ودخلت المستشفى ,,, وتو طرت علي اني ادخل مع استلام الرواتب تنازله في التعيين بتوقيع واحد ,,, يعني اذا بغى يوقع على استلام الوراتب لازم يوافق اول على تنازله في التعيين ( وابتسم ابتسامة عريضة )

سكتت استوعب وبعدها ضحكت

انا = هههههههههههه ذييييييييب ماينخاف عليك

خالد بتنهيدة = احتري سلطان يتصل ,,, المشكلة اذا عيا يستلم الرواتب عشان مايوقع على التنازل ( وزفر ) الله يستر ,,, متى ارتاح منه متىىىىىى

ياارب انه يوقع على التنازل ,,, على الاقل خالد يرتاح من استقدامه لمخالفين الاقامة ,,,, يارب يسر لخالد الخير وابعد عنه شر كل من فيه شر ,,, امه وخاله ورولا واخواته كلهم بحاجته ,,, وخالد حياته كلها ,,, مخاطر يارب سلمه لهم

الساعة 12 ونص الظهر وصلنا الطايف وقررنا نتغدا فيها

نزلنا انا وخالد وحجزنا طاولات للحريم وطاولات لنا وطلبنا غدانا وكل واحد اخذ مكانه

وقبل نبدا بالاكل رن جوال خالد ,, القى نظره عليه وارتبك

وقام بيطلع من المطعم عشان يكلم

ابو عبد الله = كل يابوك ,,, لاحق على جوالك

خالد مرتبك = آآآآ ,,, هذا خويي ,,, تغدوا انتوا ,,, اكلم شوي واجي

وطلع بسرعة ,,, هذا اكيد سلطان ,,, ودي اطلع واشوف وش سوا ,,, بس مستحي من ابو عبد الله ,,, التفتت لبوعبد الله ولقيته كاف يده

انا = سم بالله ياعم ,,, الحين يجي خالد

ابو عبد الله = لا وانا عمك نحتريه ماورانا شي

مرت ربع ساعة وخالد ماجا ,,,, تضايق ابو عبد الله من تأخره

ايييييييييييه وين راح ذا

انا = آآآ ,,, ابروح اشوف وينه واجي

وطلعت على طول ,,, دورته ولا لقيته ,,, ورحت للحمامات ولا لقيته ,,, رحت عند البياعين ولا لقيته ,,, ورحت للتموينات ولا لقيته ,,, اففففف وين راح هذا

رحت عند مواقف السيارات وانصدمت

لقيت خالد جالس على الرصيف وحاط راسه على ركبه ,,, ربي سترك وش فيه خالد

ركضت لين وصلته وانحنيت عليه

انا = خالد عسى ماشر وش فيك ,,, تعبان .؟

رفع خالد راسه وانصدمت بدموعه

خالد بصوت باكي = عياا ,,, عيا ياخالد ,,, قهرني ,,, ذلني ,,,, ابوي وثق فيه لين ضيعني ,,,, ماني قادر اتخلص منه ماااني قاادر ,,,, تعبت ابي ارتاااح

انا = خالد ,,,, آآآ ,,, هد شوي وعلمني وش صار ,,, وش سوا سلطان معه .؟

خالد بقهر = عياااا ,,, عيا يوقع ,,,, يقول سلطان انه عصب وقاله يوصلي كلامه ,,, يقول انه اليوم بيعين ممرضة مخالفة للاقامة بالتصريح اللي عطاه ابوي بس لأني ابطيت ماستقدمت

انا = خلها يعينها ,,, عقوبة التستر بتصير عليه لأنه معه تصريح التعيين

خالد بقهر = بس العيادة لي ,,,, ابوي وثق فيه لين ضيعيني ( وبكى وكمل بصوت باكي ) هذا غير الاطباء المخالفين اللي ادري عنهم ,,, ورواتبهم تمشي ,,, ولاني قادر اطردهم بسبب المخالفات الثانية اللي يهددني فيها ( ونزل راسه على ركبه) تعبت معه تعبت ,,, احس اني بدوامة ماني قاادر اطلع منها

حطيت يدي على ظهره احاول اهديه ,,, حتى وهو رايح يعتمر ماهو مرتاح

انا = خالد امسح دموعك الحين وامش ,,, ابو عبد الله يحتريك ,,, الله يخلصك من هالامريكي ان شاء الله

رفع خالد راسه ورفع فنيلته يمسح وجهه ووقف ,, والتفت لي معصب

خالد = وتقولي ادفع الرواتب ,,,, ماني دافع الرواتب وماني مستقدم وابطرد الكلب من العيادة واسفره وخله يسوي اللي يسوي ,,,, خلهم يسجنوني ويعاقبوني على التستر وعلى اي مخالفة مدبرها الكلب لي ,,, انا برئ ومظلوم خلهم يسوون اللي يسوون ( وتغير صوته ) يمكن بالسجن اعرف انووووم

قربت منه وضميته متأثر

انا بصوت هامس = ادع الله وانت معتمر وقل اللهم اكفنيهم بما شئت ,,, انت غالي علينا كلنا ياخالد

لف خالد يده اليمنى على ظهري ورصني بقوة وهو يبكي حتى اني خفت على الخياطة اللي بصدره

خالد = انا خلاص ضعت ,,, ضعت ياخالد ,,, وينلي من جهه وبدر وراكان من جهه ووو ( وزاد بكاه اكثر وسكت)

و ناصر من جهه ,,, ناصر ياغالي اللي مدري وش ماسك عليك و مهددك بقضية تنتهي حكمها بقصاص ,, ليتني اعرف وش وراه هالناصر

انتبهت للناس اللي يطالعونا مستغربين ,,, وابعدت عنه

انا = خلنا نروح لبوعبد الله لا ينتبه علينا ,,, امش يااغالي

رفع خالد فنيلته ومسح وجهه

خالد = لا ,,, مابي اروح ,,, رح انت ,,, عطني مفتاح السيارة بحتريكم فيها لين تجون

انا = لا ,,, امش معي

وبعد اصرار مني ,,, رجعنا للمطعم

تغدينا وخلصنا ووصلنا الميقات وخالد مزاجه متعكر وطوال الطريق من الطايف للميقات وهو سرحان ويفكر وماهو معنا بالمرة ,,, حتى بالغدا ماتغدا الا كم لقمه قدام خاله ,,, طوال الطريق وانا احاول امزح معه واسولف واحاول اطلعه من مزاجه المتعكر ولا فلحت ,,, واذا كلمه خاله رد عليه بكلمة كلمتين ويسكت

بالميقات

انشغلت مع خلود واخواني ورحت اشتري لنا اللي ناقص للعمرة ,,, وابو عبد الله مع زوجته ,,, وخالد راح لحاله يشوف اللي ينقصه

انا = هاه خلصتي

خلود = ابي اشتري لمعاذ احرام هههههههه بيصير شكله فله

ابتسمت اتخيل معاذ بالاحرام

انا = ههههههههههههه هذا من وين نلقى له احرام على قده

رحنا ندور لمعاذ احرام ولا لقينا له بالتالي اكتفينا بملابسه العادية

خلود = خالد

كنت مشغول باللي قدامي

انا = همممم

خلود = السيارة فيها دي اس ال .؟

قطب حواجبي والتفتت لخلود

انا مستغرب = هاه ,,, دي اس ال .؟

خلود = ايه ,,, وحنا بالطريق شفت خالد يدخل على موقع ,,, وكني شفته داخل على مانسجره ,,, يعني في انترنت بالسيارة

ابتسمت وبعدها ضحكت ,,, خلود استغربت مثلي يوم شفت خالد داخل على النت بالطريق ,,,, بس لحظة مو كأن خلود تراقب خالد طوال الطريق

انا معصب = تراقبين الرجال .؟

متغطيه ماشوف وجهها

خلود = والله عاد هو قدامي وشغل الاب توب قدامي ,,, وش تبيني اسوي اغمض عيوني ,,, المهم خالد ,,, الله يخليك الله يخليك انا ماشبعت من الاب توب والانترنت ,,, الله يخليك قل لخالد يعطيني الاب توب وحنا راجعين ,,, الله يخليك الله يخليك

طيرت عيوني فيها ,,, مهبولة ذي الناس وين وهي وين ,,, اصلا خالد حالته حاله اقوم اطلب منه طلب زي وجهها

انا بعصبية = خلصتي .؟ ,, اذا خلصتي اذلفي لقسم الحريم وخلصينا ,,, وانا اباخذ سالم ,,, وش قالت قالت ابي الاب توب وحنا راجعين اشوف روحي شوفي شغلك

واخذت سالم ودخلت قسم الرجال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: رواية غموض خالد كاملة    الجمعة يونيو 08, 2012 6:00 am

* 23 *


يارب
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

طلعت من القسم الرجالي بعد ضرب وضريب مع سالم اللي كان خايف من الماء البارد

وصلنا سيارتنا ومالقيت الا ابو عبد الله وخالد اما الحريم مابعد جو

ابو عبد الله متمدد بالمرتبة اللي ورا وشكله نام وهو يحتري الحريم ,,, وخالد جالس بمكان الراكب وتارك الباب فاتح وياكل من علاجه

وقفت عند خالد وسالم بجنبي

انا بابتسامة = ماجو الحريم .؟

خالد = لا ( ونزل نظره لسالم وابتسم ) سلومي ماشاء الله عليك عرفت تلبس الاحرام ,,, بس لا يطيح منك وتطلع البلاوي هههههههههه

سالم مازال زعلان مني لاني غصبته على التروش

سالم بزعل = الماء بارد ,,, اقول لخالد ابلبس هذا ( واشر على احرامه ) بدون اتروش وعيا

( وضربني )

خالد بابتسامة = وهو تروش .؟

سالم = ايه

خالد = خلاص وحدة بوحدة انت تروشت بماء بارد وهو تروش بماء بارد وانا بعد تروشت بماء بارد وكل الناس يتروشون بماء بارد ,,, وبعدين حبيبي حنا بالحر عادي

وطلع حبة من الشريط وحطها بفمه وشرب بعدها ماء ,,, انتبهت على شكل الشريط ,,, اممم هذا مو احد اشرطة الادوية اللي عطانيهم الصيدلي يوم خالد بالمستشفى ,, التفتت لسالم

انا = رح ادخل للسيارة لا تمرض علينا

راح سالم وركب السيارة بس بمكان السواق لان ابو عبد الله نايم ولا حبينا نزعجه

والتفتت لخالد ولقيته مازال ياكل من هالحبوب ياخذ نوع وياكلها وياخذ من النوع الثاني وياكلها

رفعت حواجبي مستغرب

انا = كل هالحبوب تاكلها يوميا .؟

رفع خالد راسه لي وبعدها التفت لخاله يشوفه ورجع يطالعني وقرب وجهه لوجهي

خالد بهمس = كلها ثلاث حبوب وواحد مسكن عند اللزوم ( وابعد وجهه عني )

انا = طيب وشوله ,,, لاتقول عشان اعتداء بدر وراكان ,,, لانه مو معقول كل هالحبوب عشان كم جرح

خالد بضيق = خالد وش فيك قصر حسك خالي نايم ( والتفت لابو عبد الله يشوفه ورجع يلتفت لي ),,, هالعلاج عشان هذا ( واشر على راسه ) وخلاص لا تسأل

استغربت وش فيه عصب

سكتت عنه والتفتت ابروح لمكان السواق بس خالد وقفني

خالد = خالد

التفتت له بصمت

خالد = لا تزعل مني ماكنت اقصد

انا = لا عادي ,, لا زعل ولا شي

ابتسم خالد

خالد بابتسامة = ادري نفسك طيبة بس ماحب احد يحقق معي عن مرضي ,,, اللي عندي مجرد صداع وخلاص

ما ارتحت لكلامه بس سكتت عنه ,,, ليه مايحب احد يسأله عن مرضه ماشوف فيها شي,,, حتى عصبيته قبل شوي مالها داعي ,,, دايم اسأله ويسألني ونعلم ونفضفض لبعض عادي وش معنى الحين ,,, الصراحة بديت اشك ,,, وش الحبوب اللي ياكلها خالد

خالد = خالد وانا اتروش اضطريت افك الشاش عن يدي وابيك تحطلي واحد ثاني ,,, تعرف .؟

انتبهت له

انا = هااه ,,,, آآآآآ ,, هات نجرب

حط خالد علاجه بالجيب الامامي لشنطة الاب توب ,,, واخذ شنطة الاسعافات الاولية

خالد = الشاش اللي بشنطة الاسعافات قليل وشريت شاش زيادة ,,, الجرح اللي بصدري بعد ماتروشت صار يطلع منه دم واخاف يوسخ احرامي

رفعت حاجب واحد

انا = وش تبيني اسوي اجل ,,, الف صدرك كله .؟ ليه ماشريت لزقه كبيرة يثبت على صدرك احسن من الشاش واريح

خالد = لا ,,, اللزقة تضايقني ,,, حاول فيه ياخالد المهم مابيه يطيح وانا اعتمر اخاف يجي احرامي دم منه

انا = اهاا طيب هات نحاول

نزل خالد ردائه وفعلا كان جلده اللي حوالين الخياطة صاير لونه احمر مرررة

انا = يعورك .؟ ( واشرت على صدره )

خالد = لا بس يحكني

لفيت اول شي عضده ,,, وبعدها بديت الف صدره بمكان الخياطة وبصعوبة حاولت اثبته بصدره على الاقل الين يخلص من العمرة

انا = ان شاء الله مايطيح

رفع خالد راسه لي يطالعني

خالد = احسه ماثبت زين

انا = ان

سالم = وانا بعد ابي

التفتنا لسالم مستغربين

انا = وش تبي .؟

سالم = ابي مثل خالد

التفتت لخالد مستغرب وبعدها التفتت لسالم

انا = تبي مثل خالد بأيش .؟

سالم = لفوا علي انا بعد ابي

ضحكنا عليه

خالد = هههههههههههه سلومي انت مافيك شي

سالم = الا فيني ( وراح يدور بنفسه جرح او دم او أي شي ينفع يلفه )

التفت خالد لي وهو يضحك

خالد = هات هات انا ابحط له الباقي من هالشاش ,,, الصراحة اخوك منسم هههههههه

انا = ههههههههه اخاف اذا شافته سلمى تقول بعد ابي

اخذ خالد مني الشاش ولف يد سالم ,,, ابتسمت سالم عرف يطلع خالد من مزاجه المتعكر من دون مايدري ,,, انا طوال الطريق من الطايف الى الميقات احاول انسيه ولا قدرت ,,, وسالم بعفوية منه نساه وينلي وهم وينلي او يمكن صفى مزاجه وهدت اعصابه بعد ماتروش,,,

خلص خالد من لف يد سالم وبعدها لبس ردائه

خالد = خالد ليش مالبستوا معاذ احرام .؟

انتبهت لخالد ولقيته يطالع شي وراي ,,, التفتت ولقيت خلود ومعاها معاذ وسلمى وام عبد الله

التفتت لخالد

انا = مالقينا له احرام على قده

ورحت الحق على خلود قبل توصل عند السيارة ابي اكلمها من دون ماحد يسمعنا ,,, خلود اخر مرة اعتمرت وهي صغيرة تقريبا عمرها كان 14 والحين ماعندها احد يعلمها في امور العمرة

وصلت عند خلود وشلت عنها معاذ ,,, وحمدت الله ان ام عبد الله راحت للسيارة وتركتنا بحالنا

انا = خلود تسننتي سنة الاحرام .؟

خلود = مدري ,, بس خالتي ام عبد الله قالت صلي ركعتين وصليتها ,,, هي هذي سنة الاحرام .؟

ابتسمت تصلي على عماها هذي والا ايش

انا بابتسامة = ايه

خلود = اهاا ايه صليت ,,, خالد ام عبد الله قالت لي مايجوز البس النقاب والقفاز وانا معتمرة ,,, وغطوتي خليتها في البيت ,,, هناك وانا في البيت قلت اخذ النقاب وماله داعي الغطوة ,,, ماكنت ادري ,,, والحين ابي غطوة

توني ادري ان النقاب مايجوز للمعتمرة ,,, سوالف الحريم واحكامهن ماعرفها ,,,, اشوى ان ام عبد الله معها تعلمها

انا = طيب واللي عليك هذا وش .؟

خلود = هذا طرف شيلتي متغطيه فيها

رحت انا وخلود لمحل العبايات وشريت لها الغطوة اللي تبي ورجعنا مستعجلين للسيارة

وكل واحد اخذ مكانه وانطلقنا لمكة

بالسيارة سمعت خلود تسأل سالم بخوف

خلود = سالم ليه وش فيها يدك .؟

طالعت المرايا الامامية اشوف خلود اللي جالسة وراي وانا احتريها تشوف عيوني عن طريق المرايا عشان اشر لها تقصر صوتها ,,, لكن الحمارة ملتفته ورا تشوف سالم

سالم = تعورني

طيرت عيوني ,,, يالكذوب

التفتت لخالد ولقيته منزل راسه ويضحك بصمت

خلود = وش منه عورتك .؟

طالعت المرايا مرة ثانية معصب على خلود ابيها تشوفني وتقصر صوتها ,,, بس الى الحين ملتفتها ورا ومصدقة سالم وجه العنز

خلود = سالم وش منه تعورك .؟

ساكت الحمار مايرد عليها ,,, اكيد ماعنده جواب

ام عبد الله = ليه وش فيه ,,, اشوف سالم تعال عندي وش فيها يدك .؟

اووووه ,,, خلاص حريم لازم يكبرن السالفة

انا = احم ,,, لا مافيها شي ,,, هو بس كذا شاف الشاش قدامه وحط لنفسه

واخيرا وصلنا مكة ,,, نزلنا انا وخالد نستاجر ولأننا بوسط الاسبوع لقينا شقتين على مواصفاتنا بسهولة وقريبة من الحرم

شقة للحريم وشقة لنا ومتجاورات لبعض ,,, نزلنا اغراضنا ورحنا ناخذ عمره

انا وخلود ومعاذ وسلمى,,, وابو عبد الله وزوجته ,,, وخالد وسالم

كنا كذا متفقين ,,, كل واحد ينتبه للي معه ,,, ونجتمع عند بوابة السلام

انا الصراحة ضعت بين خالد وخلود ,,, خلود مصره تاخذ سلمى معها وخالد مصر ياخذ سلمى معه وانا ضعت بينهم ,,, اول شي طلب خالد مني سلمى تصير معه وانا ماكان عندي مانع بس تفاجأت باصرار خلود على سلمى ,,, اروح لخالد واقوله الاهل يبون سلمى معهم ويقول انا راح انتبهلها ولا تخاف وطمن الاهل ,,, واروح لخلود واقولها سلمى بتصير مع خالد وتقول لا انا خايفة عليها وابيها معي ,,, اخر شي قال خالد خلاص اجل انا اباخذ سلمى وسالم معي للسوق بعد العمرة ونتمشى ,,, عيت خلود مرة ثانية بس انا سكتتها ,,, خلود عنيدة وخالد اعند منها وسلمى وسالم يميلون لخالد اكثر

وبالاخير استانسنا ان الحرم كان شبه فاضي ,,, خاصة ان كان وقتنا العصر ,,, وماضطرينا نتفرق ,,, لو اني داري اننا ماحنا متفرقين كان طنشت الثنين خالد وخلود

بعد صلاة المغرب بنص ساعة

خلصنا عمرتنا في وقت قصير ,,, وكل شي صار بسهولة ويسر ,,, صحن الحرم والسعي كان شبه فاضي ,,, ماخذين راحتنا على الاخر ,,, واكثر واحد استانس سالم وسلمى ومعاذ يركضون بعييييد عنا ثم يرجعون فرحانين لأن مافيه زحمة واذا مروا على شرطي او عامل يسلمون عليه ,,, وخاصة سالم النشبة ,,, سلمى اركد منه واعقل ,,, يوم كنا نطوف حول الكعبة سلم سالم على واحد من العساكر الواقفين سبع مرات ,,, يسلم عليه ويدور ثم يلقى العسكري واقف بمكانه ويرجع يسلم عليه ويدور ثم يلقى العسكري واقف بمكانه ويرجع يسلم عليه ,,, لين سبع مرات ,,, والعسكري معطي سالم جوه وصابر عليه

صلينا العشا بالحرم وبعدها رجعنا للفندق ,,, وكل واحد طاح على فراشه هلكان ونمنا حتى من دون مانتعشى

خالد وانا بغرفة وابو عبد الله وسالم بغرفة بس العلة سالم ازعجني الا ينام معي ,,, ولأني نايم ومعطي سالم ظهري كل شوي احصل بكس على ظهري من ركبته الكريمة ,, والحمد الله على كل حال بكس بالظهر ولا بكس بالوجه ,,, ومن تعب السفر والسواقة نمت على بكوس سالم


انزعجت من صوت منبه جوال ,,, رفعت راسي بضيق عن المخدة ادور هالجوال اللي ازعجني ,,, وكان جوال خالد ,,, افففففف ياهو ثقيل نومه هذا وهو قريب عند راسه مايسمعه ,,, نزلت راسي وانا متضايق المشكلة ماقدر اطفيه يمكن موقت الجوال لشي مهم ,,, القيت نظرة على جوالي اشوف الساعة وكانت 2 ونص صباحا ,,, رفعت حواجبي ,,, ليش خالد موقت الجوال بهالوقت ,,, وش عنده .؟

واخيرا تلحلح خالد وقام يسكر المنبة ,,, غطيت راسي بالبطانية بسرعة احط نفسي نايم وفتحت فتحه من تحت البطانية اشوف وش يسوي خالد ووش هالوقت المهم عنده بأخر الليل

توجه خالد لطاولة موجودة بالغرفة حاط فيها لاب توبه وطلع من جيب شنطة الاب توب الادوية ,,, اهاا موقت الجوال عشان موعد علاجه ,,, ابتسمت الله يشفيه ياارب ,,,

بس اموت واعرف وش هالمرض اللي خالد مايحب احد يسأله عنه ,,, ومعقول زي مايقول كل هالادوية عشان صداع .؟ ,, ثلاث انواع من الحبوب ومسكن ,,,

خلص خالد من علاجه وتفاجأت فيه ينزل بلوزته وقعد يفك الشاش عن صدره ورجع يلبس بلوزته مرة ثانية ,,,
شكله يوم رجعنا من الحرم نام من التعب من دون ماينزل الشاش مع انه كان طوال وحنا نعتمر وهو متضايق منه

رجع خالد لسريره واخذ جواله ومحفظته وطلع من الشقة ,,, طيرت عيوني وين بيروح بهالوقت ,,, نقزت من سريري وفتحت الباب بشويش ,,, ولقيته يحتري المصعد ,,, عجييييييييب وين بيروح هذا .؟


رجعت بسرعة لغرفتنا ولبست ثوبي على عجل ,,, ورحت اتبعه ,,, احتريت المصعد لين رجعلي وبعدها نزلت ,,, طلعت من الفندق وتلفتت يمين ويسار ادوره ,, وشفته من بعيد يمشي متوجه للحرم ,,, ابتسمت بفرح ,,, الحمد الله اللي هداه ,,, فرق بين خالد هذا وخالد اللي شفته يغني ويرقص بمقطع بجواله ,,, الله يهدي بدر وراكان والبقية مثل ماهداك ياخالد ويزيح عنك همهم

رجعت لغرفتنا ,,, ونزلت ثوبي ناوي اكمل نومتي ,,, طاحت عيني على الطاولة اللي فيها الاب توب ,,, وحدثتني نفسي اشوف ادويته ,,, امممم طيب واذا شفتها وش راح استفيد ,,, بس ابي اعرف وش قصة هالادوية هذي كلها

رحت للطاولة وطلعت كل الادوية من جيب شنطة الاب توب ,,, وتفاجأت بخمس انواع حبوب ,,, غريب خالد قالي ياكل ثلاث حبوب ومسكن اجل الخامس هذا وش .؟

يالله ياخالد تاكل كل هالحبوب هذي يوميا ,,, ماني مرتاح لين اعرف وش قصة هالحبوب وليش بهالكمية هذي

قمت وطلعت جوالي من ثوبي المعلق ,, وكتبت اسماء الادوية الخمسة كلها ,, ماني مرتاح لين اسأل صيدلي او اي احد ,,, رجعت الادوية وبعدها رحت لسريري انام

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: رواية غموض خالد كاملة    الجمعة يونيو 08, 2012 6:00 am

الفجر

= خاالد ,,, خاالد

انزعجت من اللي يناديني وفتحت عيوني متضايق ,,, اووووه ابو عبد الله

انا بكسل = سم ياعم

ابو عبد الله = قم صل وانا عمك ,,

وراح للحمام يتوضى ,,, جلست بكسل والتفتت لسرير خالد وكان فاضي ,,, انصدمت الى الحين ماجا

طلع ابو عبد الله من الحمام وشغل الانوار وقرب عندي

ابو عبد الله = ماتدري خالد وين راح .؟

انا = راح للحرم قبلنا

ابتسم ابو عبد الله

ابو عبد الله = الله يحفظه ,,, يله امش ياولدي لا تتاخر عن الصلاة ( وطلع )

توضيت ومريت قسم خلود واللي معها وفتحت لي ام عبد الله وسألتها عن خلود وقالت نايمة ,,, اهاا مدام ان ام عبد الله عندها اكيد راح تقومها للصلاة

تركتها ورحت اصلي وبعد الصلاة وانا بالحرم كنت اتلفت احاول القى خالد ,,, بس وشلون القاه وانا بهالمكان الكبير والمقدس ,,, اكيد ماني محصله ,,, بالتالي تخليت عن المحاولة ورجعت للفندق انام


حسيت بواحد يهز كتفي ويهمس باسمي ,,, قمت منزعج وكان خالد مقرب وجهه مني ويناديني بهمس

انا بكسل = خالد ,,, وش تبي .؟

خالد = قم ,,, خلنا نتمشى شوي قبل يقومون

قطبت حواجبي ليه كم الساعة

انا = كم الساعة الحين .؟

خالد = ثمان ونص

انا مستغرب = بدري وين تبينا نروح بهالوقت .؟

خالد = مدري ,, نروح أي مكان

جلست وطالعت خالد ,,, وقطبت حواجبي مستغرب من شكله ,,,, الهالات واضحة تحت عيونه اكثر من قبل ووجهه شاحب وشفايفه صايره بيضا كنه عطشان ,,,

خالد = وش فيك تطالعني ,,, يله قم

انا = شكلك مانمت امس ,,, خالد ارجع نام وخلني انا انام بعد

وانسدحت

خالد = مافيني نوم ,,, قم قبل يحس فينا احد


انا = شف وجهك وشلون صاير ( واشرت على وجهه ) رح ناام

استغرب خالد ,, وتلمس وجهه

خالد مستغرب = وجهي ,,, ليه وش فيه .؟

انا = ليه مانمت امس ,,, قمنا الفجر ولالقيناك بفراشك ,, وين رحت .؟

حطيت نفسي ماعرف بس عشان مايحس اني اراقبه او شي

خالد = امس نمت ,,, بس طلعت شوي اتمشى ,,, يله خالد قم

قمت ولبست ثوبي ,,

خالد = انا ابروح اجيب فطور لخالي وللحريم ,, القاك جاهز

وطلع ,,,, رحت لشقة خلود ,,, بس طلعت لي ام عبد الله بعد ,,, احم انحرجت كل شوي ام عبد الله هي اللي تطلعلي ,,,

انا بحرج = آآآ ,,, خلود وين .؟

ام عبد الله = نايمة ,,, تبيني اقومها لك

مالت عليها كل مابغيتها قالت نايمة ,,

انا = ,,, آآآ,,, لا ,, بس اذا قامت قولي لها اني طلعت مع خالد وخليها تنتبه للصغار

ام عبد الله = انا انتبهلهم ,,, روحوا واستانسوا

انا بحرج = تسلمين ,,, وماتقصرين

ام عبد الله = سالم معكم والا نايم .؟

انا = لا نايم ,,, طيب جزاك الله خير ياخاله تعبناك معنا


وصل خالد فطور الحريم وعطاه خالته ,,, وطلعنا من الفندق ,,, مرينا مطعم وافطرنا ,, وبعدها رحنا نفرفر بالشوارع وحنا بالسيارة قررنا نروح لجبل عرفة وبعدها مزدلفة ,, ولانني لا انا ولا خالد ندل شي بمكة وبعد السؤال عن المكان وصلنا عرفة بعد ساعة

وناااااسة عرفة كانت فاضية بالمرة ,,, بس واضح انه يجيها زوار كمنتزة

فيه محلات صغيرة مسكرة وسيارات الاسكريم وخيول ,,

انا = وش رايك نحج الحين ,, مو احسن هههههههه

خالد بابتسامة = قداام

نزلنا من السيارة ورحنا مشي لجبل عرفة ,,, انا عن نفسي ركبت الجبل لين القمة حاول خالد يركب بس ماقدر بسبب يده وصدره

اخذت شوي مستانس بالهواء الطلق ,, نزلت نظري اشوف خالد وهو تحت الجبل ولقيته يصورني ,,, استغربت

رفعت صوتي عشان يسمعني

انا = وش تسوي .؟

رد علي خالد بصوت عالي

خالد = انقز ابصورك فيديو

ضحكت على خباله

انا = هههههههههههه وش بيفيدني تصويرك اذا تكسرت

رحت اتمشى بقمة الجبل وتركته ,,, الله وناسة ,, الجو حلو فوق اخذت شوي مستمتع وبعدها نزلت لخالد

ورحنا مزدلفة ,,, الصراحة اعجبني المكان بمزدلفة ,,, ودي اجيب اخواني يستانسون شوي ,,, التفتت لخالد اللي كان جالس بمكان الراكب

انا = متى قال ابو عبد الله نمشي للديرة .؟

التفت لي خالد مستغرب

خالد = مدري بس اكيد يوم الاربعاء ,,, ليه .؟

انا = الصراحة ودي نتعشى هنا ابي اخواني يستانسون شوي

ابتسم خالد

خالد بابتسامة = فكرة حلوة ,, خلاص ابقول لخالي نبي نتعشى الليلة بعرفة

انا = لا مزدلفة

خالد = عرفة

انا = مزدلفة

خالد = عرفة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: رواية غموض خالد كاملة    الجمعة يونيو 08, 2012 6:01 am


* 24 *

سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر

العصر

صلينا انا وخلود بالحرم ,,, وتركنا معاذ نايم عند ام عبد الله بالفندق ,,, وسالم وسلمى طلعوا قبلنا مع خالد

بعد الصلاة طلعت انا وخلود للمحلات المنتشرة حول الحرم

خلود = خالد ابي اشتري لامي هديه

كنت عارف انها اذا راحت مكة بتزيد طلباتها واخذت احتياطاتي وتسلفت الفين مع الالفين اللي معي وصاروا اربعه ,, يكفون

مسكينة خلود ,,, ليت امي تفكر فينا زي ماتفكر خلود بأمي,,, انا الى الحين زعلان من امي ومن تخليها عنا ,,, ولا قدرت امنع نفسي اكتم اللي بصدري

انا بسخرية = هه هدية ,,, ولمن لامي .؟ ,,, خليها تتذكرنا اول ,,, وبعدين قولي ابي هديه لها ,,, وش قالت قالت هدية

التفتت خلود لي وبعدها لفت وجهها عني

خلود = امي ماتخلت عنا ,,, زوجها هو اللي يمنعها

عصبت بس وش الفايدة ,,, اعكر مزاجنا بس على الفاضي وحاولت امسك اعصابي

انا = امشي ,,, تحركي قدامي اشوف


خذنا نص ساعة وحنا نتمشى ونلف وندور ونتفرج ,, فجأة رن جوالي والقيت نظرة عليه

( ناصر يتصل بك )

اففففففففففففف وش يبي ذا ,, ماني راد خله يولي

رن رن رن لين سكت

خلود = خاالد احم ,,, ابقول شي بس لا تعصب

رفعت حواجبي مستغرب ,,, وش عندها

انا مستغرب = خير

خلود = ابي اشتري لاب تووووب ,,, خالد الله يخليييك ابي لاب توب

طيرت عيوني فيها

انا = لاب توب .؟ مجنونة انتي .؟ ,,, من وين لي ,,, انا مامعي الا اربع الاف ونصهم متسلفهم ,,, وفيه اشياء اهم من الاب توب نحتاجها

خلود = بس خالد كل الناس عندهم الا حنا ,,, وبعدين قهر عندنا انترنت بس ماعندنا كمبيوتر ,,, خالد الانترنت يسليني وقت فراغي

تنهدت وسكت ,,, انتظرت خلود مني رد ,,, ويوم شافتني طولت ساكت وهي تنزل راسها ومشت

ادري ياخلود اني مقصر معكم واجد بس مابيدي حيلة ,,, وش تبيني اسوي ,,, اسرق .؟

شرت خلود اللي تبي ,,, بس ظلينا نتمشى ونتفرج على الرايح والراد ,,, رن جوالي مرة ثانية ,,, افففففففف هذا اكيد نويصر ,,, والقيت نظرة عليه

( ابراهيم يتصل بك )

ابتسمت ورديت

انا بابتسامة = هلا والله

ابراهيم = هلا فيك ,,, السلام عليكم

انا = وعليكم السلام والرحمة

ابراهيم = وينك يارجال ,,, غايب يومين

ابتسمت ياحليلك يابراهيم كل ماغبت سأل عني

انا بابتسامة = انا بمكة الحين

سكت ابراهيم شوي

ابراهيم = مكة .؟ وش القصة كل الناس رايحين لمكة ,,,, صالح يقول ان خالد و ابو عبد الله واهله بعد معتمرين ,,, والحين انت بعد

انا = ههههههههههه برهوم ,,, انا وخالد بسيارة وحدة

سكت ابراهيم شوي

ابراهيم بمزح = ايها الخالدان الخائنان ,,, ويحكم وويح وجيكم المتنفخة ,,, ليش ماعلمتوني اروح معكم .؟

انا = هههههههههههههه حلوة وجيهنا المتنفخة

ابراهيم = انت وخالد صايرين ثنائي مشاء الله عليكم ,, بس ثنائي غير شكل ,,, تمشون مع بعض وتسافرون مع بعض واسماءكم مثل بعض حتى التكفخ تتكفخون مع بعض ههههههههه

ابتسمت

انا = ماسألت صالح ليش ماراح مع ابو عبد الله وعمته .؟

ابراهيم = الا سألته ,,, يقول ابوي عيا ههههههه ,,, ابوه صاير متشدد عليه بعد سالفة خالد

انا بحزن = على الاقل عنده اب يخاف عليه

ابراهيم = امممم اقول خالد انا اتصلت عليك ابي اسألك عن خالد ,,, انت متأكد انه يبي يروح للرياض خميس وجمعه ,,, اشوف الرجال راح لمكة وانا هنا اهوجس وافكر

انا = ايه متأكد

ابراهيم = تراك من يوم ماعلمتني عن توعده للشباب وانا بس اهوجس

انا = تدري ليه اعمترنا بوسط الاسبوع .؟

ابراهيم = ليه .؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: رواية غموض خالد كاملة    الجمعة يونيو 08, 2012 6:02 am

انا = عشان يمديه يروح للرياض خميس وجمعه

تنهد ابراهيم وسكت

انا = ماقلتلي وش سويت ,, تقدر تروح معه للرياض .؟ ,,, ابراهيم مانبي نتركه لحاله ,,, الرجال طافح الكيل معه وانا الصراحة خايف يصيرله شي

ابراهيم = يصير خير ان شاء الله ,,, اجل ابروح للضابط الحين واعلمه

انا = وشوله تروح للضابط ماراح يفيدينا بشي ,,, بالعكس يمكن تورط خالد اكثر ويعلم ابو عبدالله ,,, وبعدين انا مابي خالد يعرف اني علمتك ,,, اخاف يزعل مني ,,, انا بس ابيك تروح مع خالد للرياض وكأنك رايح معه كذا لشغلة لك

ابراهيم = واذا الضابط علم ابو عبد الله .؟

انا = والله مدري انا محتار ,,, من جهه ابي ابو عبد الله يدري ومن جهه مابيه يدري ,,, ابو عبد الله هو الوحيد اللي يقدر يمنع خالد انه يروح ,,, بس المشكلة اهل خالد هناك ,,, امه واخواته يحترونه ,,, واذا الضابط علم ابو عبد الله بيمنع خالد اكيد ,,, وخالد عنيد ,,, واخاف تصير بينهم مشكلة ,,, وغير كذا خالد بيزعل مني لانه ماعلم احد الا انا

ابراهيم = خالد درء المفاسد مقدم على جلب المصالح ,,, ايهم احسن نخليه يروح عشان اهله ويمكن يصير له شي والا نمنعه عشان سلامته

انا بحيرة = والله مدري

ابراهيم = خالد فرصتك الحين مدام انك مع ابو عبد الله

انا مستغرب = فرصتي ,,, وشلون .؟

ابراهيم = حاول بابو عبد الله تقوله يمنع خالد يسافر للرياض الاسبوع هذا

انا مستغرب = وشلون

ابراهيم = مدري شفلك طريقة واقنع ابو عبد الله يمنع خالد يسافر للرياض,, وصح كلامك الضابط ماراح يفيدينا بالموضوع هذا خاصة ان استراحة خالد بالرياض ( تنهد وكمل ) ليت استراحته هنا كان قدروا يمسكونهم من دون كمين وبالراحة بعد لأنهم الحين داخلين استراحته بالغصب ,, اخ بس ليت الاستراحة هنا

تنهدت وسكتت

ابراهيم = طيب اخليك الحين ,, متى بتجون .؟

انا = مدري الصراحة ,, الشور عند ابو عبد الله

ابراهيم = توصلون بالسلامة ان شاء الله ,,, يله اتركك الحين ,, مع السلامة

انا = مع السلامة

وسكرت عنه

خلود = الحين حنا اعتمرنا بوسط الاسبوع عشان خالد .؟ مو تقول اللي اقترح عليكم ابو عبد الله .؟

انتبهت لخلود وضربت جبهتي ,,, صح انا وشلون نسيت انها تسمعني ,,

تذكرت معاذ وقلت عشان انسيها

انا = صح خلود خلينا نرجع يمكن معاذ قام الحين ,,, والا تبينا نصلي بالحرم اول .؟

خلود = لا ,, نبي ننزل الاغراض بالفندق وابي اروح معك للحرم ,, صح خالد شف

وطلعت من شنطتها جوال بس مثل جوالات الشيبان ,,, استغربت من وين لها هالجوال

انا مستغرب = من وين لك هذا .؟

خلود = من خالتي ام عبد الله ,,, عطتنياه تقول خليه معك اخاف تضيعين من اخوك ويمكن تحتاجينه

ابتسمت وبعدها ضحكت ,,, شكل ام عبد الله تحب خلود ,,, الحمد الله

خلود = ابي اضيع منك عشان استعمله

مت ضحك عليها وعلى خبالها ,,, وعجزت امسك نفسي عن الضحك لين دمعت عيوني


المغرب

صلينا بالحرم بس مامدانا ننزل اغراضنا بالفندق ونزلناه في مكان شوي آمن وبعد الصلاة رجعنا لاغراضنا والحمد الله لقيناهن موجودات

وحنا بالطريق رايحين للفندق ,,, رن جوالي والقيت نظره عليه

( ناصر يتصل بك )

تضايقت ورديت

انا بضيق = خير

وتفجأت فيه معصب

ناصر بعصبية = اسمع خويك بيضيع العيادة بسبب جهله وعناده

انا = وانت وش عليك منه ,,, العيادة عيادته وهو حر

ناصر بعصبية = لا ماهي عيادته ,, اكثر الموظفين رافضين العمل احتجاج على تأخر الرواتب ,,, اسمع ولا ابي اكثر الكلام معك ,,, ابي اقابلك بكرة وضروري

انا بملل = انا الحين مسافر متى مارجعت قابلتك

ناصر = ومتى ترجع .؟

انا = مدري بس يمكن بكرة

ناصر = خلاص اجل اذا جيت اتصل علي

انا = انت وين الحين .؟

ناصر = بالقصيم ,,, خلاص بكرة اقابلك .؟

انا = لا ,,, اشوف يوم الخميس واتصل عليك

ناصر = اسمع انا وسعت صدري على خويك ومالي خلق اوسع صدري عليك ,,, تفهم .؟

وسكر بوجهي ,,, فارق مالت عليك وعلى وينلي من وراك

رجعنا الفندق ,,, ودخلت خلود لقسمها ورحت انا لقسمنا ودخلته ,,, واعترض طريقي سالم فرحان ,,,

سالم = خاالد شف

لابس بنطلون جيشي وفنيلة سودا ,,, طلع خالد من الغرفة الثانية وهو يضحك ووقف بجنب سالم

ابتسمت توني افهم سبب فرحة سالم ,, خالد بعد لابس بنطلون جيشي وبلوزة سودا

خالد = نشبه بعض صح ههههههههههههههههه

انا بابتسامة = ايه تشبهون بعض حتى بالعقل سبحان الله هههههههههه

ومشيت متخطي خالد ابي اروح للغرفة الثانية ,, بس تعرقلت بشي وطحت على الارض

جلست اشوف اللي تعرقلت فيه ,,, وكانت رجل خالد ,,, ماد رجله بطريقي وطحت

انا بعصبية = يااحماار

خالد = تستاهل

راح سالم يناقز مستانس على طيحتي بالارض

انا اصلا تعبان من الفرفرة مع خلود والحين عاجز اقوم ,,, اجلس بالارض احسن

انا بمزح = اصلا انا كنت ابجلس بالارض ,,

ضحك خالد وجلس بجنبي على الارض ,,, انتبهت انه معلق يده اليسرى برقبته ,,, خالد من المقيات الى اليوم العصر ماعلق يده

انا = ليه يدك تعورك.؟ ( واشرت عليها )

حط خالد يده اليمنى على عضده الايسر

خالد = ايه ,,, تراني قلت لخالي بنتعشى اليوم برا الفندق ووافق ماعنده مانع بس يقول بنطوف الفجر طواف الوداع ونمشي قل لاهلك يتجهزون

انا = اها


بعد صلاة العشا

طلعنا من الفندق وركبنا السيارة وكل واحد اخذ مكانه

مرينا المطعم اول ونزلنا انا وخالد وشرينا عشانا ورجعنا للسيارة

خالد = رح لعرفة

انا = لا مزدلفة

خالد = لا عرفة

انا = مزدلفة

خالد = عرفة

انا = طيب نسأل البقية ونشوف رايهم ,,, هاه ياعم تبي عرفة والا مزدلفة .؟

ابو عبد الله = والله ياولدي التمشية هذي لكم ,,, شوفوا انتم وين تبون وانا معكم

طالعنا انا وخالد بعض

انا = مزدلفة

خالد = عرفة

طالعت قدام

انا = مزدلفة ابرد واوسع

خالد = بس عرفة احسن ( وطالع قدام ووجه الكلام لخالته) هاه خاله تبين عرفة والا مزدلفة .؟

ام عبد الله = على كيفكم انتم

انا بتنهيدة = مزدلفة وخلاص

خالد = عرفة وخلاص

انا = ياخي وش تبي بعرفة ,,, وبعدين انا مابي البزارين يركبون الجبل

= الا انا ابي

رفعت نظري للمرايا الامامية اشوف خلود اللي تكلمت فجأة ,, متغطية ماشوف منها شي بس شفتها حاطة يدها على فمها

ضحكت ام عبد الله وشفتها تضمها وهي تضحك ,, الخبلة خلود انا قلت مابي البزارين يركبون الجبل وهي قالت الا انا ابي ,,, الا اذا كانت تعتبر نفسها بزرة هذا شي ثاني

التفتت لخالد ولقيته يطالع دريشته ويحاول يمسك نفسه عن الضحك ,,, وحاط يده على صدره بمكان الخياطة ,,, شكله عوره الجرح

انا = يعورك صدرك .؟

حرك خالد راسه باية وهو ماسك ضحكته

انا = احسسسسن

وكأني قلت نكته ,,, زاد بالضحك ,,, مالت عليه وعلى خلود

ام عبد الله = روحوا عرفة ,,, خلاص نبي عرفة

انا = إن شاء الله

خالد بابتسامة عريضة = كان تكلمتي من زماان ,,, من الصبح وانا احاول فيه


وصلنا عرفة ونزلوا ورحت انا اوقف السيارة بمكان مناسب ورجعت لهم ولقيت ابو عبد الله وزوجته جالسين يسولفون وخالد جالس عندهم ويسمعهم وسالم وسلمى ومعاذ راحوا يلعبون بعيد عنا شوي

وخلود كانت جالسة لحالها على صخرة تحت الجبل ,,, رحت لخلود وجلست عندها

انا = السلام عليكم يابزرة

خلود = مانتبهت لنفسي

انا = انا قلت البزارين ,,, الا اذا كنتي تعتبرين نفسك من البزارين .؟

خلود = وش اسوي فيك ,,, انا ابي عرفة وانت تبي تودينا مزدلفة


رحنا نتمشى شوي انا وخلود ,,, وانا افكر وشلون اكلم ابو عبد الله يمنع خالد عن السفر للرياض ,,, المشكلة خالد دايم يامعي يامع ابو عبد الله ,,, مافيه مجال نكون لحالنا ,,,, شسوات الحين وشلون اصرفه

شرا خالد للبزارين اسكريم وهالمرة الكل صار بزر حتى ابو عبد الله شراله خالد اسكريم

تعشينا بعرفة ورجعنا للفندق والكل خلد للنوم




قمت من النوم ابي اروح للحمام لكن انصدمت بخالد اللي جالس بسريره وحاط راسه على ركبه ,,, ظليت منسدح ولا قمت ,,, وصرت اطالع خالد ,,, وش فيه ليه ماينام ,,, اليوم وش زينه يضحك ويسولف

ايه صح تذكرت ,,, هو دايم يقولي انا مانام الليل ( طيرت عيوني ) معقول يجلس كذا يوميا طوال الليل يفكر ويهوجس ,,, والا فيه سبب ثاني .؟

اخذت جوالي بشويش من تحت المخدة وحاولت القي نظرة بس الغرفة مظلمة ,,, واخاف اولع نورالجوال وينتبهلي خالد ( غطيت راسي باللحاف ) وشغلت نور جوالي والقيت نظرة على الساعة

الساعة 3

3 آخر الليل ,,, متى ينام هذا اجل ,,, ووش يفكر فيه بالضبط بوينلي والا بناصر والا ببدر وربعه

توكلت على الله وقمت من سريري وجلست على سرير خالد ,,, انتبهلي خالد ورفع راسه يطالعني

خالد بتعب = خالد ,,, ليه قمت .؟

استغربت تغير صوته

انا = ليه مانمت .؟

نزل خالد راسه

خالد بهمس = ماجاني نوم

انا = وش تفكر فيه .؟

خالد = بكل شي

حطيت يدي على ركبته

انا = الله بيخلصك منهم كللللهم ان شاء الله ,,, كلهم ياخالد ,,, خلنا نروح للحرم يمكن ترتاح شوي

خالد = ماقدر مصدع مرة ,, راسي يعورني ,,, اخاف افقد وعيي وانا بالحرم

انا = اكلت علاجك .؟

خالد بتنهيدة = ايه ( حط راسه على ركبه ) رح نوووم ماعليك مني

قمت وجلست بجنبه ملاصق له ولفيت يدي على اكتافه

انا بابتسامة = طار عني النوم ابجلس معك

خالد بهمس = خالد

انا = سم

تكلم خالد بكلمات ماسمعتها بسبب صوته الضعيف ولانه حاط راسه على ركبه

انا = وش تقول ارفع صوتك ماسمعتك

رفع خالد راسه والتفت لي ,, ولقرب وجهه مني شفت ملامحه بوضوح ,,, شكله حزين ,,, حزين مرة ,,, هالات وشحوب وعيونه ناعسة

خالد = ابي اقولك سر بس اوعدني ماتعلم احد

تفاجأت منه ,, و مدري ليه خفت ,, سر ,,, سترك يارب

انا بخوف = آآآ ,, اوعدك ,, سرك ببير ياغالي

خالد = لا تعلم أي احد ,,, احس ابنفجر اذا كتمت بصدري اكثر

انا = فضفض ياخالد قل اسمعك

طيرت عيوني فيه لما شفت الدموع تجتمع بعيونه تبي تنزل ,,, غمض خالد عيونه ونزل راسه وسكت

انا بصدمة = خالد

خالد = خلاص انسى انسى ( وحط راسه على ركبه ) رح نوم ,, رح خالد خلني بحالي

انا = قل اللي بخاطرك ياخالد يمكن اقدر اساعدك

وكأني جرحته بهالكلمة

بكى بصمت

انا بخوف = خالد وش فيك خوفتني ياشيخ

انسدح خالد على ظهره وغطى نفسه بلحافه

خالد = خلاص رح نوووووم

انا = خالد قلي وش فيك ,,, وينلي سوا شي .؟

مارد علي

حاولت اسحب اللحاف عن راسه بس تمسك فيه اكثر

انا = وش تبي تقول ,, اسمعك ,,, فضفض

ساكت ولا يرد

تنهدت و سكتت وظليت جالس عنده وانا افكر وخايف وش كان يبي يقولي وليش غير رايه ,,, لا يكون متورط بشي بعد وماحد يدري ,,, حياتك متعبة ياخالد وتتعب اللي معك

قمت ورحت للحمام وبعدها جلست على سريري وانا اشوف خالد يتقلب بفراشه ,,, حاولت فيه مرة ثانية يتكلم يقول اللي بخاطره وعيا وحاولت فيه يروح للحرم وانا معه وعيا

لين آذن الفجر وهو على هالحال ,,, وشلون الحين شكله تعبان مدري مهموم مدري وش قصته ,,, والمشكلة بعد صلاة الفجر بنطوف طواف الوداع ,,, بالله وشلون بيطوف هذا وهو على هالحال

طلعنا انا وابو عبد الله وخالد نصلي الفجر والحريم جلسوا عند البزارين النايمين

طوال وحنا بالحرم وانا ملازم خالد ,,, وبعد مانتهينا من صلاة الفجر

ابو عبد الله = نبي نوادع الحين بس لازم ارجع انا وخالد للفندق وناخذ الحريم ( والتفت لخالد ) خالد اكلك علاجك وجهك ماهو عاجبني

خالد بهمس = ايه اكلته ,,, خلاص روحوا وانا احتريكم

ابو عبد الله = نبيك توادع الحين وترجع للفندق عشان تجلس مع البزارين مانقدر نتركهم بالفندق لحالهم

خالد بهمس = طيب

ابو عبد الله بخوف = خالد فيك شي .؟ تعبان .؟

خالد = لا بس مانمت امس

ابو عبد الله = الله يهديك كم مرة اقولك اترك عنك السهر

التفتت لخالد ,, وشلون بيطوف لحاله وهو تعبان ,,, لازم ارافقه بالطواف

التفتت مرة ثانية لبو عبد الله

انا = عم انت رح الحين وانا بوادع مع خالد

ابو عبد الله = واختك .؟

خالد بتعب = لا ,,, روحوا للفندق وانا بوادع واجيكم

انا بخوف = ايه بس انت

خالد = خلاص قلتلك رح

مسكت يد خالد وجريته بعيد شوي عن ابو عبد الله

انا بعصبية = انت خبل والا خبل

تأفف خالد وسكت

انا = ياخي شف شكلك وشلون صاير تقول طالع من قبر ,,, وشلون بتطوف لحالك .؟

خالد = انا بخير واقدر اطوف عادي ,, واخذت مسكن قبل اطلع من الفندق والحين الصداع خف ,,, وماهي اول مرة يجيني صداع ياخالد ,,, رح مع خالي

انا = خلني اوادع معك ونرجع مع بعض

خالد = واختك

انا = اطوف بعد معها مرة ثانية مو مشكلة

خالد بضيق = خالد ماهي اول مرة يجيني صداع ,,, صدقني انا بخير لا تخاف ,,, رح لخالي تأخرت عليه

وراح متوجه لصحن الحرم ,,,

عنيييييييييييييد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: رواية غموض خالد كاملة    الجمعة يونيو 08, 2012 6:04 am



* 25 *



لا اله الا الله محمد رسول الله

رجعت لبو عبد الله ومشينا متوجهين للفندق ,,, معقول خالد هذا ليله كل يوم يقضيه في السهر ,,, ماينام الليل كله يفكر ومهموم ,,, حسبي الله على هالوينلي وناصر فعلا معيشينه بخوف وهم ,,, مايكفيه مرض الصداع اللي فيه ,,, حسبي الله على عليهم بالذات ناصر ,,, احس هموم خالد كلها من تحت راسه ,,, حاااااسد خالد حسد ماهو طبيعي ,,, كل هذا بس عشان خالد رافض يبيع عيادته ,,, طيب هو حر ان شاء الله يحرقها ,,, صدق حسووووووووود

وصلنا الفندق انا وابو عبد الله ,, ورح

ايه صح ماكلمت ابو عبد الله عن سفر خالد للرياض ,,, من اليوم امشي معه وحنا ساكتين كان يمديني اكلمه ,,, اف يعني ما اتذكر الا يوم وصلنا الفندق

التفتت بسرعة لبوعبد الله

انا = احم ,,, عمي ,,, آآآ ,,, انا سمعت ان خالد بيروح للرياض الخميس

التفتت لي ابو عبد الله ووقف

ابو عبد الله = بيروح لحاله .؟

انا = آآآ ,,, مدري بس اكيد

ابو عبد الله = يبي يروح للرياض ويسلم على اهله يروح بس مايسوق هو ,,, لو اوديه انا بنفسي ,, انا قايله لا يسوق لين تتشافى يده

التفتت عنه بضيق ,,,ابو عبد الله همه ان خالد مايسوق وبس ,,

( تنهدت ) ياربي وشلون الحين ,,, اقوله ان ولده متوعد الشباب ويمكن مايطلع منها سالم هالمرة والا اسكت

ركبنا المصعد

انا = آآآ ,, عم طيب ليه ماتمنعه ,,, يعني احسن عشان يرتاح اكثر

ابو عبد الله = والله ياولدي انا ابيه يرتاح بس خالد الله يصلحه فاجأني بالعمرة وهو توه طالع من المستشفى ,,, حاولت فيه يأجلها بس الله يهديه عنيد والحين أمه بعد تسأل عنه وتشوفه ابطى عليها وحنا ماعلمناها باللي صار فيه ,,, والله ياولدي مانبي نخوفها ومدام انه سافر للعمرة اكيد يبي يسافر لها بس اذا مالقيت احد يخاويه انا الله يعيني اوديه

ياربي مافيه طريقة امنعه ,,, ابو عبد الله مو فاهم شي على نياته

انا = عم حاول تمنعه ,,, لا يروح للرياض

ابو عبد الله = ليه .؟

انا بترجي = بس كذا امنعه

ابوعبد الله = لو خالد ماراح للعمرة كان اقنعت امه مايزورها هالاسبوع هذا بعد ,,, بس مو معقول يروح لمكة ولا يروح للرياض يزور امه ,,, وبعدين ياولدي امه دايم تتصل علي وتسأل عنه ,,, شكلها والله اعلم انها حاسه ان ولدها فيه شي

انا بحيرة = خله يتصل عليها طيب بس لا يروح

ابو عبد الله = خالد دايم يتصل عليها وهي تتصل عليه ,, بس قلب الأم ياولدي شكلها حست ,,, الله يحفظه لها ويخليه ويصلحه

تنهدت وسكتت ,,, وشلون يعني ,,, خالد بيرووووووح لبدر وراكان ,,,,

لازم ابلغ ابراهيم ,,, لازم ابراهيم والا انا يروح معه ,,, لازم

دخلنا انا وابو عبد الله قسمنا وكل واحد راح يرتب اغراضه ,,, انا ارتب اغراضي واغراض سالم وابو عبد الله يرتب اغراضه ,,,

خلص ابو عبد الله ترتيب اغراضه وجلس على احد الاسرة ,,, التفتت له ولقيته يفكر وعلى ملامحه الخوف

استغربت وش فيه

تركت اللي بيدي وجلست عنده

انا = عسى ماشر ياعم اشوفك مانت مرتاح

التفتت لي وعلى وجه الخوف

ابو عبد الله = ليتني رحت اوادع مع خالد ,,, شكله تعبان واخاف يغمى عليه

انا = انا قلتله ابوادع معك وعيا ,,, وبعدين لا تخاف عليه ياعم هو كان سهران امس كذا بس ,,, ماعليه شر ان شاء الله

قلت كذا عشان اطمن ابو عبد الله بس

تنهد ابو عبد الله وقام متوجه لسرير خالد وبدا يرتب اغراضه

قمت ورحت اكمل شغلي ,,, انا بعد اخاف يغمى عليه وهو يطوف ,,, هو امس قالي مايقدر يروح للحرم لأنه مصدع ( تنهدت) الله يستر عليه

ماندري وين بيوصلك عنادك ياخالد ,,, احيان تعاند نفسك واحيان تعاند بدر وشلته واحيان تعاند وينلي وذيله على قولتك ,, حتى ابوك تعانده


مرت علينا ساعة وحنا نحتري خالد ,,, بدا ابو عبد الله يرتبك ويهوجس اكثر بسبب تأخره ,,, حاولت اهديه واقوله الحين يجي وانه ماعليه شر لكن مافيه فايدة

انا = الحين ابتصل عليه ونشوف وينه

طلعت جوالي واتصلت عليه

ثواني ورد

خالد = هلا خالد

صوته ثقيل وانفاسه مسموعة كأنه يركض ,,,

انا = وينك ,,, ليش تأخرت .؟

خالد بتعب = ماتأخرت

رفعت حاجب واحد ,,, مرت ساعة عليه ويقول ماتأخرت ,,, ترا كل الدعوة طواف ومافيه زحمة بعد ,,, لكن سكتت عنه ,,, ابو عبد الله بجنبي ولا اقدر اقول شي

انا = اهاا طيب ,,, وينك الحين .؟

خالد = باقي ماخلصت

طيرت عيوني ,,, وش اللي ماخلص ,,, يحج هذا والا وش يسوي

ابعدت شوي عن ابو عبدالله ,,, وهمست لخالد

انا بهمس = وشلون ماخلصت ,,, صار لك ساعة ,,, كم تطوف انت .؟

خالد بتعب = مصدع وشمس وحر ,,, جلست شوي ارتاح ,,, يله يله الحين اخلص

وسكر بوجهي

طالعت الدريشة مستغرب ,,, فيه شمس بس خفيفة الحين مابعد احترت ( رفعت حواجبي بسخرية ) يااي يالناعم بنوته على غفله ماتتحمل حرارة الشمس


وبعد نص ساعة وحنا نحتريه دخل علينا خالد ووجه احمر من التعب والشمس والحر

تنهد ابو عبد الله بارتياح يوم شاف خالد وسمعته يحمد الله ويشكره ,,, انسدح خالد مباشرة على احد الاسرة بتعب

ابو عبد الله = وش فيك ياولدي تأخرت ,, خوفتني عليك

التفت خالد لخاله وهو منسدح

خالد بتعب = ماتأخرت واجد ,,, يله الحين دوركم ,, وانا ابقعد عند البزران

قام ابو عبد الله وجلس على السرير بجنب خالد وحط يده على صدر خالد

ابو عبد الله = اكلك دواك .؟

خالد = سألتني اليوم الفجر ,,, ايه اكلته

ابو عبد الله بخوف = اشوفك تعبان ووجهك ماهو عاجبني ,,, صدرك يعورك والا يدك ,,, خلني اوديك المستشفى .؟

تأفف خالد متضايق

خالد بضيق = مايعورني شي ,,, يله خال رح ولا عليك مني ,,, انا بنوم لين تجون

سكت ابو عبد الله وطالعه شوي بتشكك وبعدها قام


رحت لقسم خلود وشلت سلمى النايمة وحطيتها على سريري بجنب سالم

اما معاذ اخذناه معنا مع انه نايم ,,, ماقدرت اخليه عند خالد اخاف يزعجه وهو بنفسه تعبان

اخذنا ساعة وحنا نطوف ,,, ابو عبد الله وام عبد الله بطيئين بالحركة خاصة ابو عبد الله حركاته بطيئة

خلصنا ورجعنا للفندق وعطيت خلود معاذ ودخلوا قسمها

وقف ابو عبد الله وام عبد الله بين القسمين يتكلمون وكأني سمعت كلمة جدة بينهم

تركتهم و دخلت قسمنا ,,, لقيت خالد جالس بالارض ويفطر وهو مازال عليه بنطلونه الجيشي

وسلمى جالسه بحظنه ويعطيها خالد من الفطور ويلقمها والاخت تاكل وهي مكسله

أما الاخ سالم حاط راسه على فخذ خالد ونايم

التفتت لخالد اللي يعطي سلمى و ابتسمت ,, لاه شكل خالد الحين تمام

وقفت قدامهم وحطيت يدي على خواصري

انا = هيه انت قاعد تفطر ,,, قم يله بنمشي

رفع خالد راسه لي

خالد = انا جايب لنا وللحريم فطور ,,, اجلس خلونا نفطر الحين وبعدين نمشي

انا = امممم الصراحة انا جوعاان ,,, يله نفطر نفطر وش ورانا ( وجلست قباله)

طالعت سالم واستغربت ,,, شكله نام وهو يبكي

انا باستغراب = وشفيه سالم .؟

خالد = من اليوم وهو يصيح يقول ليش راحوا عني

انا = اوووه سويلم عليه طلعات ( والتفت لخالد ) شكله ازعجك اجل ,,,, انت من دون صياح مصدع وشلون عاد مع صياح سالم

خالد = لا ,,, اكلت مسكن مرة ثانية والحين احس نفسي احسن ,,, وين خالي .؟

أشرت له بيدي للباب وانا أكل ,,, لاحظت على سلمى انها متساندة على صدر خالد بكسل

انا = بتعورك البنت مع جرحك ياخبل ( والتفتت لسلمى ) قومي سلمى

خالد = لا خلها م

= وش تسوون .؟

التفتنا لبوعبد الله اللي دخل علينا الغرفة

خالد = ابد ياخال نفطر ,,, تعال الحق على الفطور لا ياكله عنك هالمشفوح ( وأشر علي )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: رواية غموض خالد كاملة    الجمعة يونيو 08, 2012 6:05 am

ابتسم ابو عبد الله وهو يشوف خالد يكلمه بصحة زينة

ابو عبد الله بابتسامة = نفطر بالطريق ,,, مكروه الجلوس بعد طواف الوداع من دون حاجة ضرورية ,,, يله قوموا ( وراح للغرفة الثانية )

التفت خالد لي

خالد = يله قم ,,, من اليوم اقولك قم قم ,,, وتقول لا ابجلس افطر

التفتت له وانا رافع حواجبي

انا = ياسلام اجل من اللي قالي اجلس وافطر( ورميت عليه كرتون المناديل ) قم وقوم سالم معك

ورحت عنه وانا ابتسم

طلعنا من الفندق و كل واحد اخذ مكانه بالسيارة وحركنا ,,, بس تفاجأت بقرار ابو عبد الله

ابوعبد الله = خالد وانا عمك نبي نمر جدة

طالعنا انا وخالد بعض مستغربين

خالد مستغرب = جدة !

انا = ليه ياعم .؟

ابو عبد الله = اعرف واحد بجدة وابي خالد يتعرف عليه

خالد مستغرب = خالد انا والا خالد هذا ( واشر علي )

ابو عبد الله = لا انت

قطب خالد حواجبه مستغرب ,,, انا عن نفسي كأني فهمت من هالواحد هذا اللي يقصده ابو عبد الله

خالد = من هذا اللي تبي تعرفني عليه .؟

ابو عبد الله = ابعرفك على واحد اعرفه بيساعدك ويدور لك شقة مناسبة لك ,,, النصف الثاني ابيك تكمل دراستك بجدة

التفت لي خالد معصب من خاله ,,, طالعت خالد وانا متضايق من ابو عبد الله وتفكيره وخوفه الزايد على خالد

خالد بعصبية = لا تدخل جدة ,,, قلتلك ياخال دراسة بجدة ماني دارس

ابو عبد الله = ليه ماتدرس وش فيها جدة .؟

خالد بعصبية = مافيها شي ,,, بس دراسه فيها ماني دارس واذا كان قصدك اللي صار لي من بدر وربعه اوعدك ماراح يتكرر

مسكت الدركسون بقوة ,,, يهدد بشكل غير مباشر قدام خاله

ابو عبد الله بترجي = بس انا خايف عليك منهم ياولدي ,, اذا كنت تبي راحتي ادرس الفصل الثاني بجدة ,,, انا ابي اتطمن عليك انت وحيدي اذا ماتطمنت عليك اتطمن على من

خالد بعصبية = اتطمن ( وكمل بصوت هامس ) اصلا ماراح تجي العطله النصفية الا وانت مرتاح من بدر وراكان ياخال

سكت ابو عبد الله شوي

ابو عبد الله بحزن = وشلون اتطمن والضابط قال انهم طلعوا من السجن

ام عبد الله = خالك خايف عليك ويبي مصلحتك وامك بعد خايفه عليك ياخالد ,,, اسمع كلامه لين الله يفرجها ويخلصك منهم

خالد بعصبية = انتم الحين مكبرين السالفة ليش ,,, اول شي الترم الثاني توه باقي عليه ,,, ثاني شي قلتلكم اللي صارلي ماراح يتكرر مرة ثاني ,,, والا مستعجلين تبون ترتاحون مني ياخالة

ام عبد الله = ليه تقول هالكلام ,,, انت زي ولدي والله عوضني بعيالي فيك

التفتت ورا ولقيت ابو عبد الله منزل راسه وساكت وام عبد الله كذالك

لا حول ولا قوة الا بالله شكلهم تذكروا عيالهم ,,, التفتت لخالد ولقيته يطالع قدام ومقطب حواجبه بعصبية وواضح على ملامحه التحدي ,, قبل يهددعشانهم اعتدوا عليه ودخلوا استراحته والحين مو مستقر بسببهم ( تنهدت ) اكيد بيروح للشباب ,,, عاد الحين معصب زيادة منهم ,,, وشلون امنعه وشلون

وقفت السيارة عند المحطة اعبي بنزين قبل نطلع من مكة ,,, نزل خالد وراح يشتري اغراض ورجع

عبينا السيارة ووقفت ماطلعت من المحطة محتار ,,, وشلون الحين امسك طريق جدة والا الطايف

انا = احم ,,, آآآ ,,, عم ترا ابمسك طريق الطايف

خالد بعصبية = ايه امسك طريق الطايف بعد تشاور ,,, انا وراي سفر للرياض متى يمديني اوصل

التفتت لخالد معصب

انا بعصبية = انت انطم واسكت

ابو عبد الله بحزن = سو اللي تبيه ياولدي مالي شور الا على عيالي

طير خالد عيونه والتفت لي منصدم,,, طالعته شوي وانا متأثر وبعدها نزلت راسي وسكتت ,,, فجأة نزل خالد من السيارة وفتح باب خاله

خالد = شورك على عيني وراسي ( وسلم على راس خاله ) انا خادم عندك وعند خالتي ,,, والله ياخال لو تقول ادرس برا وريحنا منك اقولك سمعن وطاعة ,,, انا ولدك وشورك يمشي علي ( وانحنى يسلم على يد خاله )

لف ابو عبد الله يديه حولين راس خالد وضمه لصدره وهو يجاهد الدمعة

ابو عبد الله = الله يرضى عليك ويحفظك لي ,,, انا كل اللي اسويه من خوفي عليك مالي بهالدنيا الا انت واخواتك

= فيه مشكل بابا ,,, يلا روح امشي ,,,

انتبهت للهندي اللي واقف عند دريشتي ويكلمني ,,, بسم الله الرحمن الرحيم منين طلع ذا ,,

انا مستغرب = هااه

عامل المحطة = هادا فيه سيارة تاني ورا انته يبي يجي ,,, يله روح روح

اوووووووه صح نسيت اني واقف عند المحطة وماحركت السيارة

انا = طيب لا تدف

التفتت ورا مرة ثانية اشوف خالد وخاله ,,, ولقيت خالد يراضي خالته ويكلمها

انا = خالد يله اركب ,,, السيارات جوعانه ورانا تبي تاكل

التفت خالد للسيارات ورجع يلتفت لخالته بسرعة

خالد = حقك علي ياخاله ماكنت اقصد

وركب بمكانه بسرعة

اشر لي خالد بيده يعني خذ طريق الطايف ,,, نفذت الكلام وانا ساكت ,,, جدة الحين مانبي نروح لها ,,, اصلا مالها داعي الحين ,,, ابو عبد الله مايفكر بعقله يفكر بعاطفته

وحمدت الله ان ابو عبد الله ماعارض ولا شي بالعكس ساكت ,,, او مدري يمكن الى الحين ماخذ بخاطره من خالد

افطرنا بالطايف وكملنا المشوار

ساعة

ساعتين

وبديت انعس وانا اسوق

اففففففففففففف ودي انام

التفتت لخالد ولقيته رافع رجلينه على الطبلون ويلعب بجواله

انا = قاعد تلعب بجوالك ,,, سولف معي ابي أي شي يطير النوم عني

التفت لي خالد

خالد = تبي تنوم .؟

انا = لا ابي انام

ابتسم خالد

خالد = طيب ,,, تبي تنام .؟

انا = لا ابي انوم

ضحك خالد واعتدل بجلسته

خالد بابتسامة = سلملي الطارة وانا اسوق عنك

التفتت ورا لبو عبد الله ولقيته نايم ,, اما ام عبد الله ماشوف منها شي ولا ادري عنها نايمة والا لا ,,, طالعت المرايا الامامية ابي اشوف خلود ونفس الشي ماشوف منها شي ولا ادري بعد هي نايمة والا لا

التفتت لخالد مرة ثانية

انا = لا شكرا مانبي منك شي بس سولف معي

خالد = اسولف معك وش اقول ,,, شغل أي شريط وتسمع

انا بملل = اللي ورا شكلهم نايمين

ماسمعت من خالد رد والتفتت له ,, لقيته الحمار يلعب بجواله ومطنشني

افففف لازم اجيب سالفة عشان يسولف معي ,,, امممم وش اقول وش اقول ,,,

فجأة سمعت جوالي يرن

القيت نظره عليه ( ابراهيم يتصل بك )

ابتسمت مالي الا ابراهيم يسولف معي

انا = انا اقووووووووول ماحد بيسولف معي الا ابراهيم ,,, هلا والله

ابراهيم = اسولف معك ,,, وش تقول انت

انا = هههههههههه لا ولا شي ,,, وشلونك

ابراهيم = ابد الحمد الله طيب ,,, اخبارك انت ,,, شف حتى نسيتني اسلم ياللي ماني بقايل

انا = ههههههههههه وعليكم السلام والرحمة

ابراهيم = اممم خويلد لقيها نقدر نمنع خالد مايروح للرياض

سكتت فرحان ,,, انا اقول مالها الا ابراهيم ,,, بس لحظة خالد بجنبي ماقدر اتمادى مع ابراهيم بالكلام ,,, بيشك خالد فينا

التفتت لخالد ولقيته رافع رجليه على الطبلون ويلعب بجواله

ابراهيم = الوووو

انتبهت لابراهيم

انا = ايوة معك ,, كيف .؟

ابراهيم = عندي فكرة ماتخش الميا

انا = اولا اسمها ماتخرش الميا ماهو ماتخش الميا

ابارهيم = هي فكرتي والا فكرتك ,,, انا ابيها ماتخش الميا ,,, عندك مانع

ابتسمت

انا = لا ابد سلامتك ماعندي مانع ,,, بس وشي

ابراهيم = فكرة انما ايه عشان تعرف اني ذكي

انا = ايه انت اذكى واحد بس وشي .؟

ابراهيم = فكرة ماتخطر ببال احد ,,, ماتخطر الا ببال النجباء امثالي

انا بملل = ايه اخلص وشي .؟

ابراهيم = عشان تعرف ان أي مشكلة مايحلها الا الذيابه امثالي

انا بملل = لا إله إلا الله ,,, بتكلم والا وشلون .؟

ابراهيم = اصبر ,,, خلني اعلمك وشلون يفكرون الاذكيا عشان تتعلم مني

انا = اففففففففف يامصلك

( وسكرت بوجهه ) ,,, ابلشنا ذكي وذكي

اتصل ابراهيم مرة ثانية ورديت

انا بعصبية = بتكلم والا وشلون .؟

ابراهيم بزعل مصطنع = خدشت ذكائي

انا بصراخ = ياشييييييييييييييخ

التفتت لي خالد مستغرب ,,, وأشر لي بيده يعني شفيك

احم ,,, الله يقلع ابليسك يابراهيم رفعت ضغطي

ابراهيم = ههههههههههههه طيب طيب ابقول ,,, امزح معك يارجال وش فيك .؟

انا = طفشتني ,, يالله قل وش عندك

ابراهيم = الخميس وانتم هنا صح .؟

انا = ايه

ابراهيم = اسمع ,,, اليوم الاربعاء وانتم بعدكم ماجيتوا من مكة

انا = بالطريق حنا الحين

ابراهيم = المهم ,,, وبكرة احتمال خالد يروح للرياض صح .؟

التفتت لخالد ,,, اخاف يسمعني ويفهم علينا وش نقول

انا = ايه اكيد

ابراهيم = انا قلت ابسوي عزيمة شبابية يوم الخميس اللي هو بكرة بمناسبة خروج خالد من المستشفى ,,, طبعا العزيمة لخالد ولازم يجي ,,,

سكتت افكر ,,, ومن اليوم يقول ذكي وذكي واخر شي عزيمة على شرف خالد

انا = بس .؟

ابراهيم = ايه بس ,,, ابي ادبسه بالعزيمة وخليتها يوم الخميس عشان مايروح

انا = طيب يمكن يعتذر عنها

ابراهيم = افاا اقولك العزيمة له وشلون يعتذر ,,, اذا اعتذر ابزعل منه وبعدين ابقوله حجزت استراحه وعزمت الشباب وكل شي جاهز

سكتت افكر ,,, طيب ويوم الجمعة اكيد بيروح يوم الجمعة بس وشلون افهم ابراهيم وخالد بجنبي ,, بس يالله فكرة حلوة نحاول وعلى الله

انا بابتسامة = صح

ابراهيم مستغرب = وش اللي صح

التفتت لخالد وانا ابتسم

انا = كلامك صح

ابراهيم = خلاص ابتصل عليه الحين

اووووب لا اذا اتصل عليه الحين وهو توه مكلمني بيشك فينا خالد اكيييييييد

انا = لا مو الحين

ابراهيم = ليه .؟

انا = بس مو الحين

ابراهيم = ابي اقوله الحين عشان يمديني احجز الاستراحة

انا = طيب بعد شوي

ابراهيم = ليه .؟

انا = بس

سكت ابراهيم شوي

ابراهيم = هو عندك .؟

انا بابتسامة = ايه

ابراهيم = اهاا قل كذا من اليوم ,,, طيب مع السلامة

انا = مع السلامة


العصر

رن جوال خالد قبل نوصل الديرة بنص ساعة تقريبا

القى خالد نظرة على جواله ورد

خالد = هلااا ,,, وعليكم السلام هلا والله ابراهيم

( ابتسمت ياارب يوافق خالد على عزيمة ابراهيم ياارب )

خالد = كيف الحال والاحوال ,,, طيب طاب حالك ,,,, هههههههههههههههه ايه ايه افاا عليك بس ,,,,,, هلا ,,, وشلون .؟ ,,,, ووش بمناسبته .؟ ( ابتسم ) تسلم والله احرجتني ,,,, مايحتاج يابراهيم تعزم وتخسر نفسك ,,,, تسلم والله تسلم ,,, افاا عليك فالك طيب ,,, ومتى تبيها .؟ ,,,, وشلوووون الخميس .؟ ,,,, لااا ابراهيم الخميس ماقدر ,,,, والله ماقدر ,, الخميس مشغول ,,, والله اني عندي شغل بالرياض ,,, أجلها تكفى ,,, والله انا مابي اردك بس ,,,, ( التفت لي وكنه متورط مع ابراهيم ) بس الخميس مشغول ,,, طيب خله السبت ,,, الجمعة طيب ,,, وليش تحجز قبل تقولي وتشوف انا مشغول والا لا ( تنهد وكمل ) ماعاش اللي يرد عزيمتك ويفشلك ,,, خلاص ان شاء الله ,,, تسلم ,,, هلا مع السلامة

وسكر عنه وهو يفكر

ابتسمت مستانس ,,, كفوووو يابراهيم

انا بابتسامة = وش فيك .؟

رفع راسه والتفت لي متضايق

خالد بضيق = ابراااهييييييييم

انا = وش فيه .؟

خالد = يااخي يقول مستاجر استراحة وعازم الشباب بمناسبة طلوعي من المستشفى ومدري ايش ,,, والمشكلة يوم الخميس ,,, وشلون الحين ودي اروح للرياض ,, وعدت امي والاهل اني اجيهم الاسبوع هذا ( وزفر بضيق ) اففففففف

ابتسمت اكثر ,, لمصلحتك هذا ياغبي

انا = احم ,, طيب اعتذر منهم .؟

سكت ومارد ,,, وقعد يفكر ,,, بالتالي سكتت عنه

دخلنا الديرة وخالد مازال ساكت ويفكر ,,, فجأة سمعته يكلم بالجوال

خالد = الووووه ,,,, هلا يمه وشلونك ,,, انا بخير دامك بخير ,,, ابد الحمد الله ايه قربنا نوصل للديرة ,, منا ومنك ,,, امممم اقول يمه وش رايكم تجون انتي واخواتي عند خالي خميس وجمعة ,,,

( طيرت عيوني ,,, وشلون بيجون وهم ماعندهم محرم غيره ,,, لا يكون هو بيروح الغبي )

خالد = الصراحة يمه واحد نشب بحلقي الا يعزمني الخميس لين وافقت

( ابتسمت ياحليلك يابراهيم صاير علقم بحلق خالد )

خالد = ,,, ايه ,, هاه وش رايك ,,, لا الحين حنا داخلين الديرة تونا واصلين ,,, لا مافيه تعب علي ولا شي ,,, والله يمه مافيه تعب ,, اصلا ابسافر على الجماعي وبالجية مع اسلام يعني لا تعب علي ولا شي ,,, ( وابتسم ) خلاص اليوم الفجر وانا عندكم ,,, تجهزوا ,,, وانا ابقول لاسلام يجهز الموتر ,,, طيب ,,, يله مع السلامة يالغالية


ووصلنا الديرة اخيرا ,, نزلت اول اخواني عند شقتنا وبعدها رحت للحارة عشان انزل ابو عبد الله واهله واوقف السيارة عندهم

دخلنا الحارة وشفت ابراهيم وماجد وصالح واقفين وشلكهم على وشك يطلعون من الحارة بس وقفوا لما شافونا

نزل ابو عبد الله وام عبد الله ودخلوا البيت ,, نزلت من السيارة وتوجهت للشباب اسلم عليهم

صالح = هلا والله ,,, حيا الله من شافك ,, الحمد الله على السلامة

انا بابتسامة = الله يحييك ويسلمك

وسلمت عليهم ,, وابتسمت اكثر لما سلمت على ابراهيم

جانا خالد وسلم على الشباب وبعدها التفت على ابراهيم

خالد بحيرة = الى الحين ملزم .؟ انا اقول مايحتاج

ابراهيم = خلاص عزمت الشباب

تنهد خالد وسكت

ماجد = شسالفة .؟

انا بابتسامة = ابراهيم مسوي عزيمة لخالد بكرة والاخ زعلان

خالد = ماني زعلان بس والله اني مشغول

صالح = مانت وجه عزايم ( والتفت لبراهيم ) معطيه وجه تراك

طنشه ابراهيم والتفت لخالد وسأله بشك

ابراهيم = ليه وش عندك مشغول .؟

خالد = واعد الاهل اجيهم هالاسبوع وال

انا = الاهل انت توك متصل عليهم وبتجيبهم هنا ,, لا تكبر السالفة

طير ابراهيم عيونه فيني

ابراهيم = وشلون .؟

التفتت لابراهيم متملل من عناد خالد

انا = يقول بيروح للرياض الفجر عشان يجيب اهله

التفت ابراهيم بسرعة وقال لخالد يلزم عليه عشان يضيق عليه الوقت

ابراهيم = ايه صح نسيت اقولك ترا الشباب بيجون من العصر للاستراحة ,,, لا تتأخر علينا

خالد بضيق = ان شاء الله اجيب الاهل واجي

انا بتأكيد = تجيب الاهل وبس مشاورك الثانية لا تروحلها

ماجد = وش فيكم على الرجال ,,, قالكم خلاص يجيب واهله ويجي

مانت فاهم شي ياماجد

ابراهيم = ايه ادري بس اذكره

خالد = ابراهيم طيب خله الجمعة ,,, تكفى انا مشغول

ابراهيم = ودي بس عزمت الشباب خلاص ,, وبعدين وش عندك مشغول وش وراك

سكت خالد وهو متضايق

اكيد مايقدر يقول لهم انه بيروح لبدر وربعه ,,, بس الصراحة بديت اصدقه انه مشغول يمكن فعلا عنده شغل هناك وحنا محجرين عليه

انا = يله انا استاذن ,,, بروح ارتاح شوي

والتفتت لخالد ومسكت ذراعه وسحبته معي اكلمه بعيد عن الشباب ,,, ( ومديت له مفتاح السيارة )

انا = خذ ,,, متى بترجع السيارة للشركة .؟

خالد = الحين ,,, وعلى طريقي ابروح احجز بالجماعي عشان اروح للرياض

طيرت عيوني فيه

انا بصدمة = الحين .؟ توك جاي من مكة وبتروح للرياض على طول

زفر خالد بضيق

خالد = وش اسوي بابراهيم انا اصلا كنت ناوي اروح الخميس وارجع الجمعة

انا = ايه صح تعال ,,, انت صدق مشغول .؟ ,,, والا تقول كذا بس

خالد = ودي امر العيادة واشوف الوضع هناك بعد تأخر الرواتب عنهم

انحرجت منه يعني صدق مشغول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shhad
مَرٍـآقبـَﮧ ©
avatar

المساهمات : 424
تاريخ التسجيل : 15/05/2012
العمر : 18
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: رواية غموض خالد كاملة    الجمعة يونيو 08, 2012 6:06 am


انا بحرج = يعني مانت مار استراحتك مثل ماقلتلي .؟

سكت خالد شوي وبعدها رد علي بتحدي

خالد بتحدي = الا طبعا بمرها ,, هذا وجهي اذا خليتهم يسرحون ويمرحون فيها ,,, والله اني منقهر منهم ياخالد وماراح اتركهم

مالت عليك وعلى وجهك ,,, الشرهة علي اني صدقتك انك مشغول ,,, شوي وكنت بقول لابراهيم يكنسل العزيمة عشانه ,, لكن مع توعده هذا العزيمة صايرة صايرة ان شاء الله ورجله فوق رقبته

انا بعصبية = وتمرها وش بتسوي فيها ياثور ,,, واذا صادفوك هناك وش بتسوي ,,, بتاخذ المسدس وتثور فيهم

خالد بضيق = الحين ماينفع الكلام ,,, امش خلني اوصلك الشقة عشان يمديني احجز قبل يذن

انا مستغرب = انت بتسوق .؟

خالد = ايه يله امش

وراح عني ,,, يسوق ويده معلقه برقبته وماتشافت الى الحين ,,, ركضت له واخذت المفتاح منه ورحنا ,,, سلمنا السيارة وحجز خالد بالجماعي ,, والرحلة الساعة 11 في الليل

وحنا بالليموزين راجعين للبيت

انا = الرحلة الساعة 11 متى يمديت تنام وترتاح ,, تراك امس ليلك كله سهران

خالد = انوم بالباص

انا = خالد تكفى طلبتك ,,, اكسر الشر ولا تروح لاستراحتك الحين ,,, على الاقل لين الضابط يلقى حل معهم

خالد = ترضى احد يدخل بيتك ويقتحمها وانت تتفرج عليه

انا = والله اني فاهم عليك وحاس فيك ,, بس تحمل لين تتعاون مع الشرطة وتمسكونهم ,,,, اذا رحت لهم بنفسك الحين والله ينتفونك تنتيف ,,, هذولي مابقلوبهم رحمة عليك خاصة اللي اسمه بدر كنه شايل عليك

سكت خالد ومارد علي ,,, كملت بترجي احاول اقنعه مايتهور ويتمادى معهم

انا بترجي = تكفى خ

خالد = ماهو وقته الكلام الحين ,,, ماتشوف ابراهيم وعزيمته اللي مدري وش تبي ,,, هالاسبوع ماقدر اسوي شي حتى العيادة مايمديني امرها ,,, مع ان سلطان يشتكي من وينلي ويحتريني اجي للرياض

انا مستغرب = ليه ,,, وش فيه سلطان .؟

خالد بتنهيدة = يضايقه وينلي بكل شي ومايخليه يشوف شغله

انا = هذا دليل انه يخبي شي وخايف سلطان يكتشفه

خالد = اكيد ويمكن تكون المخالفات اللي يهددني فيها

وصلني الليموزين اول للشقة وبعدها وصل خالد

دخلت الشقة ولقيت اخواني كلهم نايمين مع اننا باخر العصر ,,, شكلهم من التعب ناموا

قومت خلود لصلاة المغرب ,,, صلت وبالقوة صبرت لصلاة العشا ,,, وماصدقت صلت وعلى طول نامت

انا صليت العشا و طوااالي على السرير


يوم الخميس

قمت الظهر وانا مكسل ,,, اخذت جوالي القي نظرة على الساعة ولقيت 6 مكالمات لم يرد عليها ورسالتين ,,, طيرت عيوني بالساعة اوووووووه الساعة وحدة ماصلييييييييييت

نقزت من السرير ورحت اصلي وبعدها طلعت من الغرفة ادور خلود الحمارة اللي ماقومتني ,,, ولقيت الاخت نايمة بالصالة

افففففففففف ماتشبع نوم هذي نامت قبلي والى الحين نايمة

شميت ريحة شي يحترق ,,, رحت ادور مصدر الريحة وشهقت

الغداااا

ركضت للمطبخ وطفيت عن القدر ,,, مااااالت عليك ياخلود احرقتي غدانا ,,, وشلون الحين انا جوعاان

رحت لها وقومتها معصب


اخر شي اخذت جوالي وطلعت من الشقة اجيب غدا احسن من غدا خلود ألف مرة

وانا انتظر طلبي فتحت المكالمات والرسايل

3 مكالمات من ابراهيم ومكالمة من فيصل ( زميل لي بالمدرسة ) ومكالمتين من ناصر

شهقت ناصر صح اليوم الخميس انا قايل له ينتظر مكالمتي واقابله ,,, اففففففف مالي نفس له الحين ,,, وبعدين صح خالد وينه بالرياض والا جا والا وينه بالضبط

فتحت الرسايل وكانت وحدة من فيصل والثانية من ناصر

فتحت رسالة فيصل

( خالد كيف الحال

غايب ثلاث ايام عسى المانع خير

اتصلت عليك اسأل عنك ولا رديت )

وفتحت الرسالة الثانية اللي من ناصر

( اتصلت على خالد

وواضح انك ماكلمته بموضوعنا

اليوم العصر اشوفك

ومابي اعذار

والا تصرفت مع خالد تصرف ثاني )

اففففففففففف شسوات مع هالناصر ذا

اخذت طلبي بضيق ورجعت الشقة

بعد الغدا

اتصلت على خالد اشوفه وينه

انا = الووو ,, السلام عليكم

خالد بهمس = هلا وعليكم السلام

استغربت صوته المتغير

انا مستغرب = وشفيه صوتك .؟

خالد = تعبان شوي

اكيد بيكون تعبان ,,, مرهق نفسه ,, اول سفره لمكة وبعدها على طول سافر للرياض من دون مايرتاح

انا = وينك الحين ,,, بالرياض .؟

خالد = لا ,,, جيت من الرياض اليوم الصباح

انا = يعني انت الحين ببيت خالك .؟

خالد = ايه

انا = صوتك تعبان مرة

خالد = الصداع بيفكك راسي ,,, توني اكلت مسكن وان شاء الله اكون احسن

صاير يكثر من المسكنات ,,, امس اكل حبتين ,,, واليوم بعد

خالد = اقول خالد تقدر تجي العصر .؟

انا = اجي وين .؟

خالد = عندنا ببيت خالي وهات سالم وسلمى معك

انا مستغرب = ليه .؟

خالد = ابي رولا ورولين يشوفون اخوانك ودي اشوف وشلون سلام البزران على بعض

وضحك بتعب

ابتسمت ,,, رولا هنا ,,, سبحان الله هالبنت اعجبتني بهدوءها وصمتها المستمر

انا بابتسامة = ان شاء الله ,,, بس بعدها على طول نروح لاستراحة ابراهيم عند الشباب

خالد = ان شاء الله

سكرت عن خالد ,,, واتصلت على ناصر وقلت له اني مشغول اليوم وعشان مايسوي شي يضر خالد وعدته اشوفه الجمعة الساعة 11 الصباح واشوى وافق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رواية غموض خالد كاملة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طيف الزهراني الرسمي :: || عآلمنا :: ✖ أي حكايةة ً س تكَون ✖-
انتقل الى: