منتدى طيف الزهراني الرسمي
حللـﭞ أهلآً .. ﯛﯛطئـﭞ سهلآً ..
يآهلآ پـڪ پين أخـﯛآﭠـڪ ..
آن شآء آللـﮧ ﭠسمـﭠξـيَ مـξـآنآ ..
ﯛﭠفيديَ ﯛﭠستفيديّ مـξـآنـآ ..
ﯛپآنـﭠظآر مشآرگآتـﭠـڪ ﯛآپدآξـآﭠـڪ ..
ســξـدآء پـﭠﯛآچـدڪ مـξـآنآ .. ﯛحيـآڪ آللـﮧ
منتدى طيف الزهراني الرسمي
حللـﭞ أهلآً .. ﯛﯛطئـﭞ سهلآً ..
يآهلآ پـڪ پين أخـﯛآﭠـڪ ..
آن شآء آللـﮧ ﭠسمـﭠξـيَ مـξـآنآ ..
ﯛﭠفيديَ ﯛﭠستفيديّ مـξـآنـآ ..
ﯛپآنـﭠظآر مشآرگآتـﭠـڪ ﯛآپدآξـآﭠـڪ ..
ســξـدآء پـﭠﯛآچـدڪ مـξـآنآ .. ﯛحيـآڪ آللـﮧ
منتدى طيف الزهراني الرسمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


نورتينآ يا زائر بـطلتكـَ الحلوهـَ
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 روايه صرخة يتيمه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فنو
مَرٍـآقبـَﮧ ©
فنو


المساهمات : 365
تاريخ التسجيل : 13/05/2012
الموقع : بيتناآآ

روايه صرخة يتيمه Empty
مُساهمةموضوع: روايه صرخة يتيمه   روايه صرخة يتيمه Emptyالثلاثاء يوليو 03, 2012 7:16 pm

السلام عليكم كيفكم اعضاء منتدى طيووف
اانا شفت روايه مرررررررررره عجبتني وحبيت تشاركوني فيها فطرحتها لكم هنا
للكاتبه :طيف العلم 505
نبداوهذي كلمات الكاتبه
بسم الرحمن الرحيم
ولأول مرة أتهور واكتب رواية حبيت انشر مفصله عشان تعطوني رأيكم وما راح ازعل بس بليز بلاش كلمات جارحة
نبدأ
*
*
*
((صرخة يتيمة))
الجزء الأول
قامت كالعادة على الصراخ والإزعاج تعودت على هال حاله قامت توضت وصلت ومثل كل يوم صحت البنات إلي معاها جاتهم المشرفة حقت الميتم وصرخت
قالت:روحي أنتي والكلبات نضفوا البيت والبسي عدل أحسن من هال خيشه الي عليك لان المفتش إلي بيفتش ويعد عدد الأيتام ببجي اليوم ولأبيه يشوف هذي الوصاخه ""قامت لمار ونفذت الأوامر وهي جالسه تمسح الرخام ((البلاط))تذكرت أبوها وأمها ودلعهم لها وحبهم لها كانت عايشه مثل لأميره يحيها الشي قبل تطلبه ولما سافروا كانوا مستا نسين ورايحين ألمول وفجاه سيارة طايره تدخل في سيارتهم من جهة أبوها وتشيل أمها فقدت الاثنين ويا بعض تنهدت تنهيدة طويلة ونزلت دموعها على خدودها وهي تذكر الحادث إلي اخذ أغلى اثنين في الدنيا وفجاه تغيرت ملامحها لغضب لما تذكرت عمها إلي صرق حلالها اخخخخخخخخخ من هل العم إلي عديته أبوي صارت دموعها تبلل لأرضيه إلي تمسحها صحيت من حلام اليقظة على ضحك وفرحه كانت خبيرة التغذية <<امحق من خبيرة >>كانت لميا طايرة من الونا سه دخلت عليها أم طلال رئيسة الطباخين >>مومعنى أنها خدامه>
ام طلال: خير يا بنيتي فرحيني وياك من زمان ما فرحنا
لميا :أم طلال راح أشوف أهلي بروح لكويت
ام طلال:مشاء الله
كانت لمار تسمعها وتخطط راح اهرب عشان انتقم من عمي إلي شغلني خدامه ورماني هنا بعد مأخذ الحلال راح اهرب بس الجواز اييييييييييه تذكرت عندي جواز سفر اوكي بفكر في الليل مر اليوم على اصراخ وتهزئ جاء اليل وجلست تفكر وتتقلب في الفراش عندي فكرة ليش ما ازور الجواز لا صعبة طيب اممممممممممممممممممممممممم ليش ما اخذ التذكرة واروح لهم واقول انهم غلطانين في المعلومات بس كيف اقدر اخذ التذكرة من ممكن يساعدني جلست اشوي تفكر وتذكرت ام طلال والله فكرة خليني اروح اقول لخاله ام طلال عشان تساعدني طلعت من الباب وهي تمشي على رؤوس اصابعها وفجأه انفتح الباب وطلعت وحده......كانت نجلاء كانت تصيح ""طبعا نجلاء عمرها6سنوات ابوها ميت وأمها ماتحبها ولاهية في تجارتها ورمت بنتها في الميتم على قولتها يربيها أمهات أخر زمن "" لما شافت لمار راحت لها ركض وارتمت بحضنها لمار خافت عليها فسألتها لمار:ليش تصيحين انجي ((دلع نجلاء))
نجلاء:لابس اخاف سلوى((المشرفه)) تجي تضربني
لمار:لاتخافين ياقلب وروح لمار
نجلاء: بس انا اخاف كثير منها وما احبها اكرها
لمار:كلنا بس عيب تقولي قدامها لازم نحترمها
نجلاء:ماحبها ومآبي احتلمها((احترمها)) دايم تضربني وتهاو شني وتخليني النظف بدال لميا ولميا تهاو شني ""ومسكتها العبرة ""وبدت تصيح ليش عشان بابا مات وماما ما تحبني ورمتني هنا عند هذي ما بيها اكرها ومسكت ""خط في الصياح
مر شريط الذكريات قدام عيونها وقامت حضنت نجلاء وبكت معاها بكل حرقه وألم
لمار تكلمت بين دموعها:خلاص يا بعد قلبي لا تصيحين ***وقامت تغنيلها بصوتها الهادي والجميل **طبعا الاغنيه هي الي الفتها
نامي يا غلاتي ***لاتبكي ياحياتي
وامسحي دمعة عيونك ******وارسمي بسمة شفانك
لاتصحي وتتركيني ***اذكر الاضي وغلاتك
نامت نجلاء على صدر لمار عدلتها لمار وطبعت بوسه على جبينها وغطتها وطلعت تكمل خطتها وملت طريقها لغرفة ام طلال اطيب مخلوقه عرفتها لمار
وفتحت الباب بشويش لق تام طلال تصلي الوتر كالعاده فجلست على سرير ام طلال عشان تنتظرها تنتهي من الصلاة وفعلا خلصت الصلاة ام طلال:السلام عليكم ورحمة الله السلام عليكم ورحمة الله التفتت على الشخص الي جالس على السرير لقتها لمار
لمار: تقبل الله
ام طلال:منا ومنك صالح العمال
ام طلال مستغربة من وجود لمار عندها وأخر الليل مو من عوايدها سألتها
ام طلال:خير يابنيتي فيكم شي تعبانه من شي
لمار ضحكت :ههههه لا يمه شيخة ليه خايفة
ام طلال:طيب وش حقه جايه
لمار : ايه ابيك تساعديني في شي
ام طلال استغربت :وشو هذا الشي الي تقدر عليه اعجيز مثلي قولي ولاتخافين
لمار:فيه حياه او موت
خافت ام طلال :طيب وشهوا هرجي ارطلي
لمار توترت وقامت تلعب باظافرها:بس اوعديني تساعديني لفت لمار وجهاها لبعيد عشان ماتنصدم بالجواب وفعلا صدمها الجواب يوم قالت ام طلال:موافقه
لمار نزلت على الارض جنب ام طلال وقالت:من جدك يا يمه فديتك والله وباست راسها .....................
كاااااااااااااااااااااااااانت ألخطه

نهاية الجزءالأول
بداية الجزء الثاني
ام طلال:طيب وش هو الشي هذا
لمار :ابي اهرب من هنيه بس ابيك تساعديني
ام طلال طلعت عيونها : انهبلتي لاوالله استخفت وربي لو تدري سلوى راح تحرق المكان ومافيه
عصبت لمار:وانا وش علي منها كل شي والثاني سلوى بتسوي سلوى بتقول ومسكتها العبرة تكفين خلص بنتحر بموت من العذاب ابي اطلع اشوف مستقبلي وارجع حلالي وانتقم من كل الي عذبوني
ام طلال رحمتها فضطرت التوافق "ام طلال:ابنيتي انا موافقه بس ماقلتيلي كيف اساعدك يا بنيتي
تحمست وجلست جنب ام طلال وقالت لها :اوكي سمعيني ابك تروحين عند لميا
قاطعتها ام طلال: اش حقه وش تبين فيها
لمار:يمه لا تستعجلين تخذينا لتذكره وانا اوديها لمكان التذاكر واقوله انه غلطان في الاسم ويعدله لي
ام طلال : ومن بيوديك لتذاكر
لمار :انا اروح ويا التاكسي يوديني أغير التذكرة وارجع واتفق معاه انه يجي يوم السفرة
ام طلال :ول ول وش ذا العنى واللف والدوران خليك هنى وأنا اخلي طلال يسوي كل شي تبينه
لمار جلست تفكر بعدين قالت :موافقة بس كلمي طلال عشان يخذ الجواز حقي
ام طلال: هو وشل وليدي في لعروس وش جاب طاريها
لمار ضحكت:هههههههههههههههههههه لايمه مو زواج هذا جواز سفر مثل لدفتر اخضر لزم ناخذه إذا سافرنا
ام طلال :إيه قولي من أول كذا""طالعت ام طلال الساعة "" ول الساعة 3 روحي نامي
لمار :وطلال متى تكلمينه
ام طلال : بكرة إنشاء لله
لمار سلمت على رأس أم طلال وراحت تنام استعداد ليوم حافل بالمشاكل

***اليوم الثاني***
صحيت على المنبه اليومي اصراخ سلوى قوموا ياحمير تأففت لمار وقامت من السرير متفائله بلي بتسويه هي وا مطلال توضت وصلت وقامت تفطر نص خبزة صصامولي وكاس مويه ""ماعندهم غير وجبتين فطور وعشى"" والي تكثر اكلها تتعاقب طبها قامت تنظف بعد مامرت بأم طلال وأشرت لها بلي تسويه ام طلال فهمت عليها وراحت للميا
ام طلال:اقول يالغليه متى بتودعينا
لميا:افا عليج ما هقيتها منج طفشتي مني
ام طلال :حاشاك والله بس بيكون لك مكانه هنا يابنيتي
فكت لميا الصحن الي في يدها وقالت بأبتسامه :ادري يالغاليه بس اتغشمر وياج ايه رحلتي بعد يومين
ام طلال:الله يوصلك سالمه غانمه
لميا:امين
ام طلال:الا يابنيتي ابي اشوف البطاقه الي تسافرين بها ما اعرفها
لميا :هههههه مو بطاقه تذكرة
ام طلال: اعذريني ما اعرف هذي السوالف
لميا : تمرين امر اراويج امها مو بس هي
راحت لميا هي وام طلال للغرفه وطلعت التذكرة تأملتها ام طلال وحفضت مكانها
رجعتها للميا وقالت: الله يفرحك بشوفت امك
لميا : ماتصدقين ياخلتي قد شنو انا متلهفه اشوفها واخمها وابوس راسها اشتقت لديرتي وهلي
&&&&&
نرجع لبطلتنا كانت تمسح الطاول الي اقبال المطبخ ولما شافت ام طلال مع لميا طالعه من غرفة لميا والحزن في عيون ام طلال خافت ا نام طلال تهون ودقت الفازة بالغلط طحت ونكسرت
اسمعت سلوى صوت تكسير القزاز طلعت وشافت التحفة مكسورة انطلقت بسرعه واطت لمار ذاك الكف المحترم ومن قوته طاحت لمار على الارض تصيح بصمت عاد لميا ماصدقت خبر انطلقت وقامت ترافس فيها
ام طلال تشوف لمار تتألم قدامها بس ما اقدارت تتكلم عشان ماتنفصل من العمل بس زادت اصرار انها تهربها
لمار جالسه تتلوى مثل الدودة من الالم وراحت سلوى ولميا بعد ما أعطوها كلام مثل السم
لمار ماردت مومعنى انها ضعيفه شخصيه بس ماتبي تغلط ويزيد العقاب عليهابعد يوم كان مليان بالاحداث من الصراخ والهواش
كانت لمار منسدحه وحاضنه صورة امها وتشكيلها الي صار لها وفجأة انفتح اكيد عرفتوا من الي كان خلف الباب ام طلال
دخلت وجلست جنب لمار:العذر والسموحه مك يابنيتي بس ماقدرت اساعدك الاعين بصيرة والايد قصيرة
لمار :لاعادي يمه داريه وعاذرتك يابعدي
بتسم تام طلال
ام طلال:تري عرفت السفر متى
لمار بلهفه ممزوجه مع تعب :متى
ام طلال:بعد يومين
لمار :طيب وش نسوي ماتحركنى
ام طلال:انا كلمت ولدي وقال كلميني عقب مارجع من الشغل
لمار :طيب كلميه الحين باقي الساعه11
ام طلال :ابشري
دقت على طلال الي كان يفكر
رد طلال :هلا وغلا و مسهلا بلي سلبت عقلي وتفكيري بأمي الغليه
ام طلال اضحكت على اهبال ولدها :الله اعلم متى تعقل وتبطل هالهبال
طلال :لين تزوجيني الي اسلبت عقلي
ام طلال تغير الموضوع لانه كان على الاسبيكر ولمار تسمع فقالت : ابيك في موضوع فيه حيات او موت
طلال: متعلق في مين
ام طلال :لمار
انهز طلال من الاسم
لانه
************************************************** ********\
نبذة عن طلال :ولد جميل اسمر وطويل وشعرة كثيف واسود ورموشه طويله وكثيرة وعيونه ناعسه وم سوي سكسوكا طالب في الجامعه يدرس في الصبح ويشتغل في الليل ويمووت في لمار وهي ماتدري عن هوى دارة
************************************************** *********
طلال:وش فيها
ام طلال :قالت له بالخطه كلها
طلال :افا ابشري بلي يرضيك يالمار بس ابي جواز السفر والتذكرة بكرة الساعه 1
^^^^^^^^^^وش راح بيصير؟؟
هل بتنجح في الهروب ؟؟هل بيعترف طلال بحبه؟؟ وش بيصر لها
نهايه الجزء الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://teef-z.yoo7.com
فنو
مَرٍـآقبـَﮧ ©
فنو


المساهمات : 365
تاريخ التسجيل : 13/05/2012
الموقع : بيتناآآ

روايه صرخة يتيمه Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه صرخة يتيمه   روايه صرخة يتيمه Emptyالثلاثاء يوليو 03, 2012 7:18 pm


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم مساء الخير ......او .....صباح الخير الي هو المهم اسف جدا على التأخير بس وش نسوي الدنيا تشغل الواحد المهم مابي ارطل كثير عليكم بس ابي تعليقاتكم بعد تنزيل الاجزاء الي كتبتها الحين نبدى يا حبايب
نبدأ*
*
**
*
*
*
*
*
*
*
*
البارت الثالث طلال:وش فيها
ام طلال :قالت له بالخطه كلها
طلال :افا ابشري بلي يرضيك يالمار بس ابي جواز السفر والتذكرة بكرة الساعه 1
لمار حست ان طلال راح يقضي جزء كبير من المهمه والرتاحت الانه وافق قالت :سوري بتعبك وياي
طلال بجدية :وش قاعده تقولين انتي من جدك ولا تستهبلين
لمار بخرعه :وانا وش قلت
طلال:بلاش رسميات ترى بطلوها هل العادة ولانسيتي اننا من زمان مطيحين الميانه لك3سنوات مو يوم ولايومين
************************************************** *********
ملاحظة:مضى على حادث لمار واهلها 3سنوات وفي هذي الثلاث سنوات تقوت علاقه لمار بطلال اكيد راح تسألوني كيف؟؟؟؟طلال كن وقت الثانوية يسكن في الملحق لانة كان وحيد امه وابوة ميت وهم عائله فقيرة فسكنوهم في الملحق لين كبر طلال وصار في الجامعه وصار يسكن في سكن الجامعه... فكانت لمار تلعب وياه خاصة انها كنت في 3متوسط وهو كان في اولى ثانوي فهمتوووووووووووووووووووووووووو
************************************************** *********
لمار :خلالالالالالاص عاد ماراح اعاودها توووووووبة ياستاذ طلال
طلال :شطورة راح اعطيك حلاوى هههههههههه
لمار :لاوالله اصغر اعيالك اقول بروح انام ابركلي قال حلاوى
طلال يحب لماينرفزها :افاااااااااا خلاص هونت ماراح اسوي الخطة
لمار صدقت :لالالا خلاص طلول توبة بليييييييز راح اخذ الحلاو
طلال :ههههههههههههههههه
لمار :طلال انجنيت واش الي يضحك
طلال:انتي ههههههههههه
لمار :انا وش سويت يادب
طلال :اتخيل شكلك بالحلوى ومسوية قرنين ومحولة عيونك تحفففففففففة هههههههههههههههههه
لمار:سخييييييييييف مايضحك اقول بروح انام ابركلي وعشان سلوووة بتقوم كلعادة تصحيني اشتغل لها
طلال عورت قلبة عليها جلس يفكر كيف راح تمر ايامه لما تروح لمار من الرياض كان يفكر ونسى لمار الي كنت تنادية :..............................
لمار:طلال طلول اطليل افففففففففففففف وينك
طلال:.........................
لمارصرخت : طلال يامال الي ماني قايلة وينك
صحي طلال من احلامه :هلا هلا معك
لمار:مرررررررة معي ما اقول غير خلف الله علي
طلال :اقول بروح انام وراي قومة من الصبح
لمار بلقافة:ويييييييييييييين
طلال يبي يرفع ضغطها :ابي اكلم خطيبتي
لمار طلعت عيونها: أي خطيبة
طلال :وانتي وش عليك
لفت لمار على ام طلال الي في سابع نومة ورجعت تقول :ومن الشينة تعيسة الحض
طلال ماسك ضحكته:وحدة من اللبنانيات الي يدرسون في فرع الجامعة الي جنبنا
لمار انحرقت .................
طلال استغرب وشفيها سكتت:لمار المير لماروووووووووة وينك
لمار :معك
طلال :وش رايك اخليك تقابلينها
لمار :وش علي منها جعلها في حريقة تلاقيها خايسة وحولا بعد اصلا ماتعرف تختار انت
طلال :وش الي حارق رزك طيب
لمار :اقول تقلع
طلال هنا انفقع ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لمار ستغربت :قايلة نكته انا
طلال:هههههههههههههههه بطني موقادر خلاص ههههههههههههههههههههههه
لمار :...................
طلال :انا وجهي وجه واحد يتزوج لبنانية
لمار:وانت الصادق تكرونية ويخب بعد
طلال:وكي تقلعي
لمار :بتقلع بس تقلع معي مو بس انا
طلال:ههه وكي باي
لمار:بايات
جلست لمار تفكر ليش هي عصبت لم قال انه خاطبها هو في مثابت اخوها بس وشو الي احرق رزها جلست تسأل نفسها انا احبه لالالا اصلا انا صغيرة على هالسوالف افففففففففف بس حسيت اني متعلقه فية ايه اكيد شعور اخوة أي طردت هالافكار من راسها وركزت على الخطة نامت وهي مستعدة ليوم جديد حافل بالتهزيئ والمغامرات
************************************************** *********
في الكويت
ام نايف:نيوف
نايف:لبية يمه
ام نايف:اقول متى بيرد ابوك
نايف:والله مادري بس دزيتلة مسج على موبايلة ماعندي رصيد
ام نايف:طيب ليه ما تسحب من الصرافه وتشحنلك الخير وايد اهنيه الحمدللة
نايف:يمه عندي بيزات بس مالي خلق اروح في ذا الزحمة والحر
ام نايف :خلاص بطرش السايق في بطاقه شحن
نايف:الا اقول يمه كيف عمتي موزة
ام نايف:وش جاب سيرتها
نايف:ابد يالغالية بس مشعل ماشفتة من زمان وانتي تعرفين انهم مو بحولنا
ام نايف:وش رايك نزورهم في ابوظبي
نايف تعدل في قعدته :من جدج ولاتتغشمرين
ام نايف:ه ههو.هو وقت غشمرة لامن جدي قوم زهب اغراضك على ما ادق على المطار واحجز واقول لابوك وقل لاختك رهف
نايف قام يبوس راس امه :الله لايحرمني منج يالغلى وااااااي بطير من الفرحة
طلع في الدرج وهو يغني
^^
والله وتحقق مناية شوفو حبيبي معايه
^^
طبعا كان يحفظ غير هالمقطع من الاغية
وصل عند غرفة رهف
طق على الباب
رهف كانت تكلم بنت عمتها موزة فاطمة على skype
رهف :تومي اوكي راح اكلمج بعد اشوية
فاطمة :وين رايحة يادبة
رهف:موجودة بس انويف يدق
فاطمة: اوكي روفي خذي راحتج انا اتريج
رهف: see you
فاطمة: Ok
سكرت من فاطمة وراحت لنايف
فتحت الباب
رهف:نعم صدق انك قلق خير
نايف : تخيلي امي وش قالت لي
رهف :وشو
نايف :ماراح اقول لين تعتذرين لي
رهف:ياكرهي ماراح اعتذر راوني وش بتسوي
نايف:احسن انتي الخسرانة امي راح تعطيج زفة محترمة وانا راح اقول اني قلتلج وانتي ماسمعتي كلامي وراح تصدقني لاني الكبير
رهف:طيب بما ان فيها زفة قول
نايف:طيب ابي سمع منج الاعتذار
رهف:سوووووووووي
نايف :اعلى ماسمعت شي
رهف قربت من اذنة واصرخت:اااااااااااااااااااسفة
نايف رجع على ورى من الصرخة :الله ياخذج من بنية فقعتيلي طبلتي
رهف ببرائة :انت الي طلبت يالله اخلص امي وش قالت
نايف:تقولج زهبي اغراضج واهدومج لان امي قررت نسافر ابو ظبي
رهف نطت عند نايف وقالت :صدق واااااااااااااااااااي بروح بشر تومي
نايف:اوكي اعطيني حلاوة الخبر... رهف صكت الباب في وجهه
نايف :مردودة ان ماراويتج ما اكون ولد مشعل هين
رهف : تومي
فاطمة:هلابج
رهف:هلابج زود اقول سمعتي اخر الاخبار
فاطمة :لا
رهف :امي قررت نجيكم
فاطمة :روفي من جدج تتكلمي
رهف:وربي اشفيج كنج مومصدقتني
فاطمة :لاموعن بس ماروم اصدق
رهف:لارومي ياقلبي انتي اقول احاكيج بعدين بسير ازهب اهدومي
فاطمه:باي
رهف:بايات
************************************************** *********
نهاية البارت الثالث
************************************************** *********







************************************************** *********
بداية البارت الرابع
************************************************** ********
في الرياض
باقي اليوم على سفر لميا وخطة لمار
لمار ماعندها شي تجهزة غير عبايتها الي جهزتها في الحوش من زمان
سلوى:لماااااااااااااااااااااار وصمخ
لمار:هلا
سلوى:بلا انشاء الله
لمار:وش تبين
سلوى:روحي ناديلي لميا
لمار بينها وبين نفسها فرصة اخذ التذكرة
سلوى صرخت :وش تنتضرين تحرررررررررررركي
لمار راحت لغرفة لميا دقت الباب 3مرات
مافيه رد فتحت الباب بشويش كانت الغرفة فاضيه
دخلت بشويش وراحت للمكان الي قالت عنة ام طلال
وهي تمشي متوجهه لدرج التسريحة شاتت كوب كان على الارض
خافت يكون فيه احد سمعة فمشت بسرعه لدرج وطلعت التذكرة
فجأأأأأأه انفتح الباب لمار على طول خبت التذكرة تحت تيشيرتها
ونزلت للقزاز لميا عصبت :وش مدخلج حجرتي
لمار توترت :ها ايه ذكرت سلوى قالتلي اناديك وفتحت الباب ومالقيتك
بس لقيت الكوب مكسور فخفت يدخل في رجولك ويأذيك
لميا تذكرت انها طيحت الكوب في اليل وماشالته بس ماتدري انكسر ولا لا
بس صدقت نوعا ماء:انزين اذا خلصتي صكي الباب وراج
لمار فرحانة وفي داخل نفسها التقول ههههه والله لذلك وذل الي ذلني
يالمسكينة انتبهت على نفسها وردت عليها:انشاءالله انسة لميا
راحت لميا وتركت لمار في الغرفه
طبعا لمار ماشالت القزاز كلة بس الكبار وطلعت على طول
للغرفه
م
في جهه ثانية في مكتب سلوى
لميا :تسلمي ياستاذة ماتقصرين الله يطول بعمرج
سلوى:خلاص عاد وش ذا جالسة عند باب بقالة وطرين(تشحثين)
لميا في نفسها والله لوريج نجوم الظهر بس خليني ارد لديرتي
سلوى بصوت عالي:لميا وصمخ
لميا:هلا استاذة
سلوى:لاهلا ولامسهلا ونك من اليوم اناديك
لميا :ابد يطوللنا بعمرج
سلوى :كنت اقول متى رحلتك
لميا بلهفة: بكرة الساعه9
سلوى :اعصابك لايطقلك عرق اوكي الصبح ولا المساء
لمياا: المساء
سلوى انزين روحي كملي شغلك
لميا:تامرين بشي طال عمرج
سلوى :لاتقلعي
طلعت لميا وهي تتوعد في سلوى ونها راح تعاملها من بكرة بقلت حيا لانها
ماراح يكون لها صلطة عليها وراحت تتأمل اليتاما كانت ترحمهم بس هي مجبورة بمعاملتهم بهل القساوة لان سلوى كاتبة هالشرط في العقد
انسانه غرررررريبة حيل
في اليل الساعه 1
طلال كان يكلم امة :يمة هاه بشري
ام طلال:لا ابشرك نجحت واتذكره معاها والعرس بعد
طلال عقد حواجبة :وشوو وش العرس
ام طلال:مادري وشو ذاك الاخضر الي مثل الدفتر
طلال ضحك:هههههههههههههههه الله يسعدك يالغالية قصدك الجواز
ام طلال :مادري وشو المهم انه عرس
طلال :هههههه الله يسهد قلبك الا اقول انا عند الباب من زمان ماودك تنزلين لي العرس والتذكرة
ام طلال :والله ودي بس ظهري يعورني ما قدر انزل الدرج ورقاه مرة ثاني
طلال:وش دعوة كلها خمس دقايق عطيني وردي داخل
ام طلال:طليل وراك ماتفتهم اقولك انا اعجيز كبرت ماني صبية
طلال:حرام عليك تكبرين عمرك وانتي صغيرةماينقصك الا المعرس
والمعرس جاهز
ام طلال:ههههههههههه الله يرج عدوك وش ذا الحكي
طلال: وشو يمة ماقلت غير الحق
ام طلال :اقول لايكثر هرجك انا ماقدر انزل الدرج ورقاه في نفس الوقت
طلال:اش دعوة يانضر عيني كلها دقايق ثمن ردي
ام طلال:هو ماتفتهم اقولك ظهري وركبي وماقدر يازلد
طلال تورط مايقدر يدخل البيت ولاتقدر امة تجيب التذكرة ضل يفكر وفجأه
ام طلال:طليل وراك ماترد ولا انصمخت
طلال :سمي يالغلى ماسمعتك
ام طلال :سم الله عدوك الله يهديك ياوليدي وين اخذتك افكارك
طلال بحزن:ماخذتني لدنيا غريبة اخخخخخخ دنيا طعمها مر بس انها حلوة
ام طلال مافهمت قصدة وشو :انهبلت انت
طلال :لا يالغلية بس وش كنتي تبين فية يوم ناديتيني قبل اشوي
ام طلال:ذكرتني الله يذكرك بشهادة بخلي لمار اتجيبها
طلال قاطع امة :يكون احسن
ام طلال:هو وشبك ياولد السانك تبرا منك صدق من قال من لقي احبابة نسى اصحابة ماصارلي قيمة واول ماجبت اسم الحبيبة وافقت صدق دنيا غريبة
طلال يضحك على غيرة امة:ههههههههههه وش دعوة انتي الاصل يالغلى لولاكي ماني على هالكون الله لايحرمني منك
ام طلال وصلت لباب لمار ودقته الباب
في غرفة لمار قبل ماينطق الباب
لمار كانت ماسكة اخر صورة لمها وابوها يوم كانوا في الكويت ومعاها التذكرة والجواز اخخخخخخ يمة اخخخخ يبة بنتكم راح تتشرد متوا رحتوا وخليتوني ثلاث اسنين وانا بموت من الوحدة ومن القهر عمي الي من لحمي ودمي يتبرى مني ويرميني في الشارع ويقول انتي مو من عيلتنا انتي لقيطة انتي بنت شوارع ابوك مو ابوك وامك مو امك ليتكم بقربي لجل اتأكد الكلام صح ولا لا يمة هذي الكلمة قبل ثلاث اسنين ابي جواب عليها يبة تدري راح اطلع من هالمكان الخايس وراح اجي عندكم اية في الكويت وراح ارد حلالك واذل عمي لين يقولي الصدق وسلوى وراح احقق حلمك يمة واصير المحامية لمار كانت تصيح في البداية ووقفت اصياح بعد ماتذكرة انها بتنتقم قطع عليها تفكيرها صوت الباب
لمار بسرعه دخلت الي في يدها تحت المخدة وسوت نفسها نايمة انفتح الباب كانت ام طلال فتحت ام طلال الباب وكانت لمار نايمة او بالاصح تدعي النوم لمار كانت تحسبها لميا ام طلال بصوت حنون:لموي حبيبتي نمتي
لمار فزت :عيون لمار لا يالغلية مانمت بغيتي شي
طبعا طلال كان بعده على السماعه يعني يسمع كلش
ام طلال :ايه يابنيتي طلال تحت يبيك تنزلين له التذكرة وذاك الاخضر
لمار:ابشري اخذت الاشياء وطلعت
ام طلال متعجبة من امر لمار كانت عيونها منتفخة لفت على المخدة لفقتها مليانة دموع »»»طلال مازال على الخط »ام طلال شالت المخدة وشافت الي تحتها كانت صورت ام لمار وابوها اام طلال تكلمت بصوت مسموع:ياقلبي يالمار بعدك مهمومة على فراق اهلك طلال ماتحمل فكرة ان لمار مهمومة وزود على هذا تايهه ماتدري وين بتروح في الكويت او لمين او كيف تعيش اهناك سكر الجوال وتكا براسة ورا وغاص بحلامه ودنيتة الي بتصير ابيض واسود بعد ماتروح الي لونت حياته الانسانه الي تضحك وتمزح وتخفف على الاخرين وهي حقل احزان صعب يعيش الدنيا بدون لون حياته وحياة امه وحياة الايتام اليالي داخل كان ساهي ولمار كانت عند الباب حق السيارة دقت القزاز من جهة طلال صحي من احلامة فتح ازرار التأمين حقة السيارة على طول دخلت وجلست في الكرسي الي جنبة وسكرت الباب لمار بعتاب:ليه يانذل تخليني برا وابرد وانت هنا دفيان هاه ولا لمار كخة ماتبيها
طلال كان يتأملها مثل الطفل البرئ
لمار حست بسرحان الاخ المحترم فقامت تلوح بيدها قدامه :انا من اكلم من اليوم هاه
طلال حس على دمة:هلا والله ومسهلا وين الي قلت عنه
لمار مستغربة :بدري من اليوم وانا اتكلم واثرني اتكلم معى حالي
طلال :اسف بس سرحت اشوي
لمار :اها اقول طولت بروح انام يادب
طلال بسرعه :لاوقفي
لمار لفت علية بتعجب
طلال:بما انها اخر ليله تقضينها في الرياض وش رايك نسوي مغامرة
لمار تحمست :واي طلول وشي
طلال لف جسمة على المراتب الخلفية وطلع ثوب وشماغ
لمار:لايكون بغسلها
طلال :لاوش دعوة اسمعي البسي هذي الحين وناولها الشماغ والثوب
لمار:من جدك
طلال :لامن خالي اكيد ماستهبل
لمار اوكي انتضر بروح البسها في الحديقة وقبل ماتنزل لفت وقالت تذكرت نكتتك سخيفة ماتضحك
طلال :اقول بسرعه يادبة
راحت لمار ولبسته وتلثمت بشماغ
طلال كان ينتضرها بس كان يلهي نفسة بالجوال لمار فتحت الباب ودخلت
لف عليها طلال وسكتتتت بس ضل يطالع فيها
لمار :عمى لاتطالع شكلي بايخ
طلال:ابدا تهبلين
لمار: وبعدين وش انسوي
طلال :نروح نتمشى
لمار :يسسس بس بشرط
طلال:امري
لمار بإحراج :مايامر عيك ضالم ابيك ترجعني قبل 3اذا بنطول
طلال:من اعنية يامعلمه لمار
لمار طكته بخفيف على يدة وتضحك على الهجة الي ماتركب عليها طول الطريق ساكتين حب طلال يكسر الصمت قال:لمار جوعان وانتي
لمار :وانا كمان
طلال:اجل خلينا نروح كودو
لمار:الي تشوفه
طلال :وش تبين اسمك عشان مايكتشفون الشباب
لمار :ليش بنجلس في قسم العوائل
طلال:هههههه كيف تبين تدخلين بثوب والشماغ اقول اسمك بندر
لمار:وععععع مابي ابي اسم اممممممممم هشام
طلال:اوكي معا انه بايخ
لمارساكتة وصلوا للمطعم وهي متوترة نزل طلال واستغرب انها مانزلت
راح لين عندها وفتح الباب وقال: وشوا ماودك تنزلين
لمار:استحي
طلال :لاتستحين يالله انزلي معي ماراح احد يأذيك وانتي معيايه
لمار نزلت ادموعها من هل الكلمة حست ان فيه احد يهتم فيها بعد ابوها وامها ماصارت تحس بلأمان طلال استغرب من صياحها جلس عند ارجولها والباب حقها مفتوح قال :لمار اذا ماتبين مولازم بس لاتصيحين انا غلطت عليك قولي
لمار ماردت عليه قام طلال وشالي دينها وطالع وجهها مليان دموع سحب منديل واعطاها تمسح ادموعها كان شكلها خقققه وخطير خشمها الصغنون احمر سكتت من نوبة الصياح الي كانت فيها واستوعبت وين طلال جالس
طلال :الحين ابيك اتقولين لي ليش صحتي
لمار:مافيه شي
طلال :تريني كبير وماينلعب علي
لمار سكتت ولفت وجهها لبعيد قام طلال ولف وجهها لناحيته وقال بحدة مصطنعه:تتكلمين ولا اشلون
لمار صدقت انه عصب فخافت منه لانه يصير وحش اذا عصب نزلت راسها وقالت بصوت يقطع القلب:حسيت ان فيه احد يهتم لي ولا من بعد ابوي وامي مالقيت الا الشقى حتى مادري هم اهلي ولالا .......طلعت هللكلمة من دون قصد بعدها حطت يدها على فمها طلال صدمتة الكلمة بس مابين مسك يدها وقال :يالله اعتبريني اخوك قالها ........وهويموت الف مرة
ابتسمت لمار ودخلت معاه كان المكان كله شباب جلست هي وطلال على طاولة بعيده اشوية وفاضية طلبولهم وجبات وهم ينتضرون الطلبية طلال كان يطالع في لمار طلال :الا هشام وش قصدك اهلك يكونون صدق اهلك ولا لا هاه
لمار الي ماكانت تتوقع انها بتنحط في هل موقف وبسبب زلة السان
طلال استغرب من سكوتها :هشام وشفيك رد علية
لمار:مافي شي سالفه قديمة
طلال:طيب وشهي
لمار:مولازمتعرف
طلال بصرار:الا لازم قولي الحين
لمار:خلاص في السيارة
جاطلال يبي يتكلم وفجأه جاء الي ماكان في الحسبان
انتها الجزء الثالث
توقعاتكم يا حلوين



بداية الجزء الرابع
فيصل :هلاوالله بطلول
طلال :هلابك يالقاطع
لمار كانت اتناضر ومو مصدقة اية هو نفسة ياربي وين اودي عمري
فيصل بعد ماسلم على طلال ناضر الي وراه قال :اشوف معك ناس
طلال بتوتر :هاه اية هذا هشام ولد خالي
فيصل :غريبة مو بندر ولد خالك
طلال انحرج بس رقعها :ايه هذا اخوة كان عايش في الكويت وتو راد
فيصل راح لمار ومد يدة :كيف حالك ياهشام
لمار قلبها طاح في بطنها معقووولة اسلم عليه لا مومعقولة فيصل متعجب من سكوت هشام رد يقول:ماتبي تسلم
لمار مدت يدها وشلمت علية في هل الحضة انفكت اللثمة طلال راح في خرايطها ولمار خلاص بتصيح من الفشلة ومن ان فيصل يعرفها وفيصل مستغرب من جمال هل ولد ومشبه عليه لف فيصل على طلال الي كان يحاول يشغل نفسة فيصل :فرصة سعيدة يا اخ هشام
لمار تحاول ترقع مع انها ماتعرف بس خشنت صوتها بزيادة :وانا اسعد
فيصل للحين موفاهم شي الجمال جمال بنت والصوت صوت رجال هز كتوفوة ولف على طلال :طلول ممكن اشوية
طلال ماكان في بالة ان لمار تعرف فيصل قام وراح معاه
فيصل:طلول ولد خالك غريب
طلال:ليش وش فية
فيصل :وشو وش فية جمالة جمال بنت
طلال هنا خلاص بينكشف :ايه لان امه تركية
فيصل صدق بس اشويات :اهاه طيب ليش ارتبك لما افكت الثمة
طلال احتر من الاسألة :عشان الناس ماتجلس تحقق معاه عن سر جمالة ياشيخ وشلنا منة قلي وش اعلومك
فيصل صدق :تمام يالغالي
طلال :دوم الا اقول ادق على جوالك الي نهايته22 ماترد
فيصل :خبرك قديم جددته
طلال :افا وماتقلي
فيصل :ههههه اسف يالغلي بس وش اسوي انشغلت في الشركة خذ الرقم
اخذ طلال الرقم وودع فيصل ورجع لقي لمار في مكانها بس منزله راسها جلس قدامها وبدا ياكل بس مستغرب من سكوتها وعدم اكلها مع انه وصل من زمان
طلال وقف اكلة وقال :لمار ليش ماتاكلين
لمار :تعرفه من متى
طلال مستغرب من السؤال ومن هو:من هو الي من متى اعرفه
لمار :فيصل المنصوري
طلال :وكيف عرفتي اسم عايلته
لمار تتكلم من البداية وهي منزله راسها وبهدوء:جاوبني
طلال:من ايام الدراسة في المتوسط بس لما طلع ثانوية جتهم ثروه وماصار يدرس معانا.... انا جاوبت بس باقي انتي
لمار خنقتها العبرة وقالت:خلنا نمشي
طلال :باقي ما أكلت
لمار قامت بدون ماترد
طلال :اخذ وجبتة ووجبة لمار وسدد الفاتورة واخذ كيسة من المطعمعشان الاكل وخرج لقاها مسندة راسها على الجدار وتفكر ودموعها في عيونها طلال قرب منها وقال :مشينا
ركبوا السيارة وكان الهدوء لاف جو السياة قرر طلال يتكلم سفط السيارة على جنب ولف على لمار وقال:راح تقولين لي كيف عرفتي اسم اهل فيصل
لمار على طول اخذت جواز السفر حقها وفتحت على اسمها طلال بحدة :اعرف شكلك مايحتاج توريني بس وش عرفك بالولد
لمار بصوت مخنوق من الصياح :اقرا اسمي وتعرف قراء الاسم وتفاجأ من الشي
طلال :يعني فيصل ولد عمك الي ماخذ حلالك
لمار انفجرت اصياح كانت تقطع القلب طلال فهم السالفه وقال:اكيد هم قالوا انك موبنتهم وانهم مو اهلك لمار سكتت من الصياح وطالعت فيه متعجبة من سرعه بديهتة طلال:لاتطالعيني كذا احس اني مجرم
لمار :لاوش دعوة ............طلال
طلال:سمي
لمار:سم الله عدوك بس اوعدني تساعدني وتكون مثل اخوي
طلال: اوعدك يا اختي العزيزة
استانسوا ورجعت لمار للبيت
في جهه ثانية من الخليج وبتحديد في الكويتكانت ام نايف تصارخ :يلا يعيال وش ذا كلة تجهيز
رهف تطل من الدرج:كاني يايه يمة بس اعصابج يالغتلية
نايف توة داخل:يمه يلا دخلت اجناطي وجناطج وين ست رهف
رهف :نيوف تكفى تعال ساعدني ماقدر انزل جنطتي من الرج
طلال :ماراح اساعدج بعد صكتك البارح في وجههي
رهف:والله مو قصدي بس كنت متحمسة وايد ورحت اقول لتومي
نايف :تبين تفهميني ان افطيم اغلى من اخوج
رهف :ماما تعلي شوفي ولدج مو راضي يساعدني
ام نايف :انويف قم ساعد اختك يامال العافية
نايف:ابشري طال عمرج
قام نايف وشال الشنطة وحطها عند الباب ونادا بصوت عالي
راجوووو راجو وصمخ
راجو:اسفي مسكل
نايف:شيل الجنطه وحطها بالسيارة
راجو:استغفر الله مافي خلص جنطة كل اسوية جنطة جنطة
نايف كان جنب راجو:اففف الله يخسك وش ذا بقيت دابر املا في الجمعية
راجو:اس في مسكل هذا شأر انا انت مشكل هتى مع شأري استق فر الله
راح وهو يتحلطم ونايف فاقع ضحك :هههههههههه قال شنو شأر
ركبوا العائلة الكريمة السيارة وتوجهو ا للمطار
في الطيارة طيران الخليج الذهبي
نايف كان جالس وجنبة امه ورهف كانت وراهم وجنبها شايب مخرف اقلعت الطيارة
في نصف الرحله رهف انزعجت من الشايب الي جنبها كان يشخر
رهف قامت من مقعدها وراحت للنايف الي كان مشغول في جهاز يعطونه للمسافرين رهف :نايف
نايف يسمع اغاني مو يمها
رهف عصبت وسحبت السمعات من اذنة نايف :خير وش تبين
رهف :ساعه وانا اناديك
نايف :خير كاني اسمعج غردي
رهف :اقول جنبي شايب ازعجني وهو يشخر
نايف:ههههههههه احسن هذا جزاك لانج صكيتي الباب في وجهي
رهف الرتفع صوتها :كم ذليتني على هالباب وبعدين وش دخل الباب في الشايب
كان ولد الشايب جنب نايف بس يفصل بينهم الممر
الولد:اسف يااختي شكل الوالد ازعجك
رهف باقي جالسة عند رجول نايف :ايه والله ..نايف دقها برجلة رهف :اشبك ماقلت الاالصدق
نايف استحا من اخته الجريئة :لا ياخوي بس اختي مزجة
الولد :على العموم تقدر الاخت تروح مكاني وتخليني اجلس جنب الوالد
نايف :لاياخوي وش دعوه ماعليك
رهف قاطعته:ايوه من اول خلاص اجلس مكاني
نايف صرخ عليها:ارويف اش فيج اليوم اعقلي
رهف :انا عاقلة بس انت الي مدري وش فيك اففف منك
وراحت تجلس جنب الشايب
نايف التفت لقى الولد يناظر ابوة ورهف
نايف :الا اقول شكلك من السعوديه ولا انا غلطان
الولد :لاوالله صادق وانت من الكويت صح
نايف:ايه من الكويت تشرفنى بأخواننا الغوالي
الولد:الشرف لي يا......الاماقلتلي وش اسمك
نايف:معك نايف مشعل الجاسم
الولد :تشرفنى
نايف :الشرف لي بس واش اسمك
الولد:معك فارس عبدالعزيز الراسي
جلسوا يسولفون لين وصلوا لابوظبي
تفارقوا في المطار بعد ما أخذوا ارقام بعض لقوا مشعل وفاطمة ينتضرونهم
مشعل:مرحبا الساع بالغوالي
نايف يسلم عليه مرحبابك ياريال
فاطمة ركضت وحضنت رهف :وااااياي
مشعل لنايف:روح الحق على اختك ازغدتها اختي
نايف:وش ابيبها خلها تروح فدوه ل......
مشعل يغمز عينة :كمل رمستك ياريال
نايف يرقع :متى راح نمشي
مشعل فهم كلش :والله انتوا اليالسين نترياكم
نايف مشى وسحب مشعل معاه وامه معاهم
فاطمة انتبهت انهم مشوا وخلوهم
فاطمة :مشيعيل هيد ياريال اخذت رهف معاها وطلعت لقتهم في السيارة ركبت
وقالت:مشيعيل نويف ليه ازقركم من اشوي ما تردون
ماردو الاثنين وجلسو ا يظحكون قامت وطقت مشعل في راسة :لية ماترمس
ولا القطو بلع ليانك
مشعل:هيه نعم شوتبين
فاطمة :خف ايدك ابي اوصل للبيت بسرعه
وانقضا اليوم بالهواش
في الرياض (يوم الهروب)طلال يكلم امه
طلال:ايه يمه الحين انا داخل الحين
ام طلال:بسرعه ياوليدي
طلال:ابشري يانضر عيني فمان الله
ام طلال:فمان الكريم
سكر طلال من امه ودخل المكتب
الموضف:اهلين اخوي اقدر اساعدك بشي
طلال:هلا فيك ايه لاهنت ابيك تعدل خطأفي التذكرة
الموضف :ابشر بس ابي التذكرة والجواز
طلال سلم التذكرة للموضف وجلس ينتضر وقال:وابيك تقدمها على اقرب رحلة
الموضف :فيه رحلة بعد ساعه
طلال :اوكي كويس
وجلس طلال يفكر من بيستقبل لمار ومن وين السكن
وطرى على باله يسأل فراس دق علية
طلال:سلام ابواحمد
فراس :مرحبا الف
طلال:تكفى ابيك بخدمة
فراس:ابشر بلي يرضيك
طلال:ماتقصر يالغالي ابيك تحجزلي شقه
فراس وهو متعجب :وش تبي في الشقه
طلال:ابيها في الكويت لوحدة من قريباتي لاهنت ابها في عمارة عوائل
فراس:ابشر بكلملك مشعل
طلال:ومن هو مشعل
فراس: واحد من اصحابي تعرفت عليه في سفرتي الاخيرة لابوظبي
طلال:ماتقصر يا ابو احمد
فراس :طليل خلاص عاد بطلو الرسميات
طلال:ههههههههه فديتك والله الا اقول باي والله اني مشغول
فراس :ههههه الله يعين على الشغل بس بردلك خبر بعد ربع ساعه
طلال ينعم صوته:تسلملي ياحبيب البي
فراس مايت ضحك:هههههههههههه الله يرجك من اصبي اقول بايات بس
طلال:باي
سكر الخط ولتفت للموضف الي باقي يعدل
طلال:اخوي عدلت لي الاسم لاهنت
الموضف :اشويه
طلال:اوكي خذ راحتك
طلال يدق على امه
امه:هلا
طلال:افا شكلك مليتي مني
ام طلال:وشبك كل اشوي تدق اركد ياولد
طلال ضاق صدرة :يمه قولي لمار تجهز اغراضها
ام طلال:اي اغراض مسكينه ماعليها الا لبسها والعباه بس
طلال:اوكي خليها تتجهز الرحله بعد ساعهنهايه الجزء الرابع
توقعاتتتتتتتتتتتتتتتتتتتكم
[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://teef-z.yoo7.com
 
روايه صرخة يتيمه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طيف الزهراني الرسمي :: || عآلمنا :: ✖ أي حكايةة ً س تكَون ✖-
انتقل الى: